يقدم لكم موقع إقرأ مجموعة من أفضل كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها ، وكريم تفتيح البشرة من الصيدلية في مصر، و أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء، و كريم تفتيح الوجه سريع المفعول، وكريمات تفتيح البشرة بسرعة،كما يعرف الجميع يبدأ الجمال من الوجه، لذلك تسعى معظم السيدات إلى العناية ببشرتهن وتفتحيها، لأن تلك البشرة  تتعرض بفعل عوامل كثيرة إلى اللون الداكن والاسمرار والشحوب، ولكي تتمتع السيدة ببشرة نضرة وصافية وخالية من أي بقع، تهتم بالمحافظة على بشرتها من عوامل الجو وأشعة الشمس الضارة، التي قد تسبب الاسمرار والهالات السمراء وعلامات الإرهاق…تابعوا معنا.

كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها

تحتاج البشرة الدهنية لاستخدام منتجات عناية مخصصة لها، فصاحبات هذه النوعية يعانين من بعض المشاكل مثل التصبغات وأثار حب الشباب وظهور الرؤوس السوداء بصورة أكبر من النوعيات الأخرى، ولكن العلم يقدم لنا كل يوم تقنيات جديدة لحل معظم مشاكل الجلد.

كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها
كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها

كريم سكينسوتيكلز ميتاسل رينيوال skinceuticals metacell renewal b3

تعمل تركيبة هذا المستحضر المتطورة على إستعادة البشرة الدهنية لنضارتها، لأنها تساهم في التخلص من التصبغات والشوائب التي تحدث بسبب التعرض المباشر إلى أشعة الشمس في المقام الأول حيث يتكون من: –

مركب النياسيناميد B3 بنسبة 5% الذي يساعد على تفتيح البشرة وإعادتها إلى لونها الطبيعي، لأنه يركز على تجديد الخلايا وإزالة البقع الداكنة والشوائب، ومن ثم الحصول على بشرة صافية مشرقة.
مركب ثلاثي البيبتيد بنسبة 2.5% الذي يقي البشرة من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد، وبالتالي يحافظ على شباب وحيوية البشرة.
الجلسرين النقي بنسبة 15% الذي يُكسب البشرة جرعة مكثفة من الترطيب العميق.

أسعاركريم سكينسوتيكلز ميتاسل رينيوال B3

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 1500 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 700 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 650 درهم إماراتي.

قد يهمك:

كريم تفتيح البشرة من الصيدلية في مصر

من افضل كريمات تفتيح البشرة بسرعة هو كريم اولاي الذي يستطيع أن يقضي على تلك البقع الداكنة التي تظهر على البشرة ويساعد رجوع بشرتك الي لونها الأصلي، ويعتبر هذا الكريم أيضا من كريمات تفتيح البشرة بسرعة التي تساعد علي الحصول علي البشرة المتوهجة مع كثرة الاستخدام بانتظام.

كريم تفتيح البشرة من الصيدلية في مصر
كريم تفتيح البشرة من الصيدلية في مصر

لكل بشرة من أنواع البشرة المختلفة طرق عناية خاصة بها وبشكل خاص عند القيام باستخدام تلك المستحضرات التي تكون خاصة بتفتيح البشرة لأنه لا يمكن أن يتم استخدام أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء من أجل تفتيح الأنواع المختلفة الأخرى من البشرة.

ويعتبر كريم أنوبيس من أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء فهو يساعد البشرة بشكل جيد على ترميمها ويساعدها أيضا على التخلص من كافة الأثار الخاصة بالشمس وتمنح الجلد الكثير من المرونة والحيوية، بل ويساعد البشرة على الحصول على تلك الحماية الكافية من مواجهه أشعة الشمس الضارة.

تحتاج بالفعل تلك البشرة التي تتعرض لأشعة الشمس بشكل مستمر إلي الحصول علي أفضل كريم لتفتيح الوجه في أسبوع من أجل العناية الكاملة بهذا الوجه ومساعدته على تخلصت من تلك البقع الداكنة الموجودة في البشرة وتساعد البشرة على الحصول علي ذلك اللون الموحد ولكن عليكي أن تقومي بأختيار ذلك الكريم المفضل لكي والمناسب لنوع بشرتك.

ويعتبر أفضل كريم لتفتيح الوجه في أسبوع هو ذلك الكريم الذي يستطيع أن يعطي الملمس الناعم للبشرة وكذلك يعطيها الأشراق بشكل طبيعي.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء

يوجد العديد من أنواع كريمات التفتيح التي تتناسب مع أصحاب البشرة السمراء، واللاتي دائمًا ما يقعن في حيرة من امرهم في كيفية اختيار الكريم المناسب لهم ولطبيعة البشرة وكيفية تقييم المنتج،إليك هنا أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء.

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء
أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء

كريم التفتيح الفوري المطور:

  • كريم فوكس “دي دي أند سي سي” الجديد المطور هو الأشهر فى عالم تجميل الوجه، ويستخدم لتفتييح وترطيب البشرة.
  • يشتهر هذا المنتج فى اليابان وتايلاند وكوريا لتغطيته المثالية ويجب عليكي عزيزتي تنظيف البشرة أولا من الأتربة قبل استخدامه، لنتيجة مضمونة.

كريم التبييض الطبيعي والآمن:

  • يتميز الكريم بمكوناته الطبيعية بنسبة 100%، مما يمنحه صفة الأمان التام، مثل المتوفرة في خلطات تبييض الوجه الطبيعية، وليس له أى موانع استخدام.
  • يخلصك الكريم من اسمرار بشرة الكوع والركبتين وبين الفخذين وكلف الحمل، كما يقضي على الهالات السوداء وأثار البثور القديمة ويقوم بـ تفتيح الابط ، ومن مميزاته أنه لا يعطي المظهر السيئ الذي تتركه كريمات التبييض الأخرى وكأنك ترتدين قناع.

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية ، تحلم كل فتاة ببشرة بيضاء ناعمه لذلك تسعى جاهدة للحصول على أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية، للتخلص من الشوائب والمناطق الداكنة في البشرة بالإضافة إلى عدم وجود آثار جانبية لها وخالية من العطور والمواد الغير مناسبة للبشرة.

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول
كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

كريم Olay White Radiance Brightening Intensive Cream

حصل هذا الكريم على أفضل أنواع كريمات التفتيح الرائدة والمنتشرة بشكل كبير بين الأشخاص، وينصح بها الأطباء ومن أهم مزايا هذا الكريم الاتي:

  • يساعد في حماية البشرة من اشعة الشمس الضارة وبخاصة الفوق بنفسجية، مع دوره في القضاء على البقع الداكنة الموجودة في البشرة.
  • يساعد في تجديد خلايا الجلد للتخلص من الجلد الميت.
  • يساعد في حيوية البشرة ونضارتها بشكل كبير.

كريم Laroche- Posay Pigmentclar Serum

حصل هذا الكريم على أفضل كريم تفتيح البشرة من الصيدلية لما يوفره من المزايا للمستخدمين وخاصة في التخلص من الصبغات والأماكن الداكنة في البشرة من أجل تفتيحها والتخلص من الاسمرار الموجود في البشرة.

يساعد الكريم في التخلص من آثار الشمس الحارقة وكذلك والتغيرات الجوية المتنوعة بين الرطوبة والجفاف التي تؤثر بالسلب على البشرة مما يتطلب العناية بها من خلال هذا الكريم، ويساعد في الحصول على لون بشرة واحد.

كريمات تفتيح البشرة بسرعة

يتعرض الوجه دائما لبعض البقع الداكنة والنمشِ وأثار الشمس وهذا ما يقلق الفتايات والتي دائما تبحث عن أفضل الوسائل لإخفاء تلك العيوب، الحل دائما يكمنِ في استخدام مجموعة من المستحضرات الخاصة بتبيض الوجه، لذلك أحضرنا لك أفضل أنواع الكريمات لتبيضِ الوجه فاختاري ما يناسبك.

كريمات تفتيح البشرة بسرعة
كريمات تفتيح البشرة بسرعة

Olay White Radiance Brightening Intensive Cream Moisturizer

يساعدك هذا الكريم بثلاث طرق. بالنسبة للمبتدئين، فهو يساعد في تقليل ظهور البقع الداكنة.
علاوة على ذلك، سوف يخفف الكريم لون بشرتك إلى اللون الأصلي، وأخيراً يوفر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
ومع ذلك، فإن Olay هي شركة تعمل في مجال التجميل منذ فترة طويلة، منذ عام 1952 لتكون دقيقة جداً، وشعار الشركة هو «الشباب الدائم»، لذلك يمكنك توقع المنتجات التي ستساعدك على أن تبدين أكثر شباباً وإشراقة.
الاستخدام المنتظم لهذا الكريم يمنح بشرتك توهجاً صحياً، بينما يمنعه أيضاً من أن يصبح مملاً ومع الاستخدام المنتظم للكريم يمكنك رؤية النتائج بعد أسابيع قليلة جداً.

Garnier Skin Naturals White Complete Multi Action Fairness Cream

تعد غارنييه واحدة من أكثر منتجات التجميل ومستحضرات التجميل شهرة وشعبية. ويأتي كريم غارنير سكين ناتشورالز الأبيض الناعم والمتعدد الفعّال مع خلاصة الليمون التي ستساعدك على الحصول على لون خفيف من بشرتك.
توفر الصيغة الفريدة أيضاً الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية الضارة، مع تقليل البقع الداكنة في نفس الوقت. يحتوي هذا الكريم على تصنيف SPF 17و PA +++. يعد Garnier بأن المنتج سوف يحقق نتائج واضحة لمدة سبعة أيام فقط.