يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو سيباميد للقشره ، و تجربتي مع شامبو سيباميد لإصلاح الشعر، و أضرار شامبو سيباميد للاطفال ، و سيباميد شامبو للقشرة ، و شامبو سيباميد للفروة الدهنية ، و مكونات شامبو سيباميد للقشرة ، و شامبو سيباميد للقشره للاطفال ، سيباميد للقشرة هي منتجات حديثة بالسوق ألمانية المنشأ ، تناسب الكبار و الصغار ، و ما يميز منتجاتها أنها خالية من الصابون ، و درجة ال PH موجودة على العبوة ، و تتميز كل المنتجات بدرجة حموضة مناسبة للبشرة و هي 5.5 ، تجربتي مع شامبو سيباميد للقشره تابعوا معنا المقال للتعرف على المزيد.

تجربتي مع شامبو سيباميد للقشره

تعرف على شامبو سيباميد للشعر العادي والجاف من تجربتي للاستعمال اليومي و فوائد شامبو سيباميد التي ستجعلك تستعمله سواء كان شعرك من النوع العادي او الجاف. كذلك ربما تتسائل كذلك عن تجارب شامبو سيباميد للشعر العادي والجاف و نتائج استعماله تابعوا معنا.

تجربتي مع شامبو سيباميد للقشره
تجربتي مع شامبو سيباميد للقشره
  • تجربتي مع شامبو سيباميد ضد القشرة لون الشامبو شفاف ، رائحته نوعا ما غريبة و غير معتادة . الشامبو خالي من الصابون و الموات القلوية . الشامبو مفيد لفروة الرأس الدهنية و القشرة ، و تأثيرة يبدأ في الظهور بعد إسبوعين أو ثلاثة من الإستخدام المنتظم . عيبه : عيبه هو نفس عيوب معظم شامبوهات القشرة ، و هو أنه يتسبب بجفاف الشعر نوعا ما .
  • شامبو سيباميد اثبت انه هو واحد من الشامبوهات الرائعه خاصه للشعر الجاف وذلك لان الشعر الجاف عادة ما يحتاج إلى عناية دقيقة جدا، ويعاني عدد من الأطفال من بعض الجفاف في شعرهم لذا عليك أن تتأكدي من استخدام شامبو سيباميد لعلاج تلك المشكله بطريقه طبيه. كما ان شامبو سيباميد لا يتسبب في أي أضرار للشعر الطفل لذا عليك باستشارة طبيب الأطفال قبل استخدام أي نوع من انواع الشامبو حتى تتاكدي من انه خالي من المواد الكيميائية الضارة لبشره الطفل وشعره.
  • نصحتني صديقه لي باستخدام منتجات سيباميد تقول ممتازه ويكفي انها طبييييه المهم رحت وشريت شامبو الشعر والجسم واخذت شامبو الشعر للاستخدام اليومي والله ماكذب عليكم انا قبل يوم اتروش واستخدم الشامبو المعتاد كنت استشور بس من قدام القصه بس وشعري جاف والحين والله احس رجعت لمعة الشعر واحس بثقل الشعره نفسها ميزة المنتج انه طبي يعني مافيه القلويات ومن هالكلام ماراح يضر الشعر باذن الله وحتى فيه منه للاطفال .. راح انزل الصور .. هذا اللي استخدمته للاستخدام اليومي وحجمه 200 مل وسعره معقول.

قد يهمك :

تجربتي مع شامبو سيباميد لإصلاح الشعر

شامبو سيباميد من أفضل الشامبوهات المتواجدة في الأسواق هذه الفترة، حيث يعطي عناية للشعر كما أنه يتميز أنه خالي من المواد المضرة للشعر، بالإضافة إلي أنه له انواع عديدة لكي يناسب جميع انواع الشعر، اليوم سوف نستعرض معا أهم تجارب سيباميد لاصلاح الشعر.

تجربتي مع شامبو سيباميد لإصلاح الشعر
تجربتي مع شامبو سيباميد لإصلاح الشعر
  • التجربة الاولى : هو شامبو طبي و كان جميل جدا و أحببته فعلاً لعدة أسباب : الشامبوهات الآخرى تترك شعري جاف و هايش و متطاير بشدة ! لكن هذا الشامبو تركه رطب و جميل و ناعم و نظيف !الشامبوهات الآخرى تسببت لي في تساقط شعر فظيع هو لم يسبب لي أي تساقط بالنسبة إلي أنا شعري يتساقط بكثرة لأني أعاني من أنيميا و نقص فالفيتامينات ! لكن أنا عندما أقوم بغسل شعري بالشامبوهات الآخرى أثناء الغسل يتساااقط بكثرة ، لكن مع سيباميد لم يتساقط أثناء الغسل 3- خالي من البرابين .. و هي مادة مضرة جدا بالشعر و تتواجد في الشامبوهات التجارية الخاصة به 5.5 و هي نفس درجة حامضية الشعر و البشرة لذا هو خيار رائع !
  • التجربة الثانية : أنا نوع شعري لاهو ناعم ولاحتى خشن بس أغسل شعري بشامبو وعلى طول( بالمكر الفه) وينلف شعري ويطلع شكله مستشور بس المشكله إن شعري كل ماله يضعف قبل كانت الشعره الواحدة سميكه وحلوة والصراحة مافي شامبوا في السوق جلست معاه حوالي الشهرين وما فادني قررت إني أستخدم شامبو سيباميد للأستعمال اليومي ودي شعري يرجع مثل أول وأفضل والي إستخدمت الشامبوا ممكن تقول لنا ويش الفائدة الي حصلته منه ؟

أضرار شامبو سيباميد للاطفال

الاطفال هم قرة أعيننا ، لذا اذا كنت ترغب في العناية بشعر وجلد و غذاء طفلك كل ماعليك هو اقتناء مجموعة متميزة من مجموعة العناية الكاملة بطفلك سيباميد والتي نعرضها لك مع مجموعة من النصائح الهامة للعناية بجلد طفلك.

أضرار شامبو سيباميد للاطفال
أضرار شامبو سيباميد للاطفال
  • يقال أن عيادات طبية كثيرة ساهمت في إنتاج هذا النوع من الشامبو ليتناسب مع بشرة الطفل الحساسة. ولهذا السبب يصرح نسبة كبيرة من الأطباء إلى أنك تكونين قد اتخذت القرار المثالي والمناسب في حال اختيارك هذا النوع من الشامبو للأطفال.
  • ومن فوائده تتضمن: يحتوي على نسبة 5.5 من الـph، ما يضمن بقاء بشرة الطفل صحية. يحتوي على المكونات الصحية والمفيدة التي يحتاج إليها الطفل. يخفف من أعراض الحكة أو القرحة في حال كان طفلك يعاني من أي منها ويعمل على تسريع عملية التعافي. لا يحتوي على أي مواد كيماوية مضادة لبشرة الطفل.
  • صنع شامبو للأطفال حتى يتناسب مع شعر الأطفال الخفيف و فروة رأسهم الطرية ، وهو مناسب للأطفال منذ الولادة وحتى سن المراهقة يتميز الشامبو بدرجة حموضته ، والتي تعمل على تعزيز نمو الطبقة الحمضية الواقية على فروة الرأس. تركيبة الشامبو الغير قلوية 100% والتي لا تحتوي على الصابون والمطرية جعلته مثاليا للعناية بالشعر وفروة الرأس للرضع والأطفال.
  • إن عملية التنظيف اللطيف للشعر تقلل من خطر تهيج فروة الرأس وجفاف الشعر بسبب قدرة البشرة على تحمله. يحتوي الشامبو على مستخلصات الأعشاب مثل البابونج و الشمر، اليارو، الميليسا، الدبق والتي تخفف تهيجات البشرة وتهدئها . شامبو الأطفال من سيباميد يترك الشعر ناعما ولامعا ويعطر الشعر وسهل التمشيط.
  • شامبو يساعد على تعزيز فروة الشعر الصحية لنمو شعر صحي. خالي من الملونات، مركبات نايترو-موكوس، الفورمالدهايد، النيتروزامين والدايوكسان.

شامبو سيباميد للفروة الدهنية

سيباميد شامبو التركيبة المميزة الخالية من المواد الكيميائية والقلويات والتي تُساعدك في تطهير فروة الرأس وعلاج القشرة ومنح الشعر الرطوبة والنعومة التي تُريدينها ، بالإضافة إلى ذلك شامبو سيباميد تُسهم وبشكل فعال في علاج بعض الأمراض الجلدية وأخطرها الصدفية وبعض الإلتهابات الفطرية والقشرة والحكة ، كما تضيف المكونات لمعانًا على شعرك مما يجعله يبدو بصحة جيدة.

شامبو سيباميد للفروة الدهنية
شامبو سيباميد للفروة الدهنية
  • يدعم ويحمي الغطاء الحمضي لفروة الرأس من أجل شعر صحي، ويثبت هيكل الشعر بقيمة حموضة 5.5 مميزات المنتج: 100% خالٍ من الصابون والقلويات. يضمن بيروتون أولامين إزالة لطيفة للقشرة والمواد النشطة التي تغسل بلطف الشعر وفروة الرأس وتزيل علامات مرئية لتهيج القشرة، مكونات مرطبة ومرطبة تنعش الشعر، وإضافة جسم ولمعان، العناية اليومية بالشعر تعمل على استقرار فروة الرأس الدهنية. للشعر الطبيعي إلى الدهني وفروة الرأس مناسبة بشكل خاص لإزالة لطيف للقشرة الدهنية تم اختبارها من قبل أطباء الجلدية. المحتوى: 200 مل.
  • مناسب لفروة الراس الدهنية والمتهيجة, يزيل شامبو سيباميد القشره بلطف ويحد من ظهورها مرة اخري, و لاحتوائه علي مواد ملطفه ومرطبه فان شامبو سيباميد لا يسبب احمرارا ,ولا تهيجا ولا يسبب جفافا لفروة الراس. يبلل الشعر ويرغي الشامبو بتدليك خفيف ويترك لبضع دقائق ثم يشطف جيدا بالماء. يحمي ويعزز الطبقة الحمضية من فروة الرأس لشعر أكثر صحة , يغذي جذور الشعر بدرجة حموضة 5.5, خالي من الصابون والقلويات بنسبة 100% ، غنى بمكونات البروكتين والألومين الفعالة فى إزالة قشرة الشعر – تركيبة غنية بمرطبات تساعد على إنعاش الشعر.

مكونات شامبو سيباميد للقشرة

يعد الشامبو سيباميد للقشرة من أهم الأشياء التي يجب الحرص على انتقائها بعناية ، لكي لا يحدث أي أضرار بالشعر ، وفروة الرأس ويعد شامبو سيباميد من أفضل أنواع الشامبو التي يمكن استخدامها للعناية بالشعر ، فهو آمن تماماً على الأطفال ، كما يمكن انتقاء النوع المناسب لكل نوع من أنواع الشعر ، حيث يتوافر منه الكثير من الأنواع التي يمكنها توفير العناية والعلاج لمختلف مشاكل الشعر منها شامبو سيباميد للقشرة.

مكونات شامبو سيباميد للقشرة
مكونات شامبو سيباميد للقشرة
  • للشعر الدهني وفروة الرأس المعرضة للقشرة يعمل الرقم الهيدروجيني 5.5 على تعزيز وظيفة الحاجز الطبيعي لغطاء حمض فروة الرأس ويساعد على حماية بنية الشعر
  • الماء
  • لوريل جلوكوزيد : مسئول عن تكوين الرغوة وهو آمن ومناسب لفروة الشعر الحساسة
  • كبريتات لوريث الصوديوم : مادة مسئولة عن تكوين الرغوة وتنظيف فروة الشعر بعمق
  • صوديوم لوريل ساركوسينات : يحافظ على رطوبة البشرة بعد غسلها ويخفف من القشرة
  • كوكاميدو بروبيل بيتين : مادة تحفز تكوين الرغوة
  • حمض اللاكتيك
  • حمض الستريك

شامبو سيباميد للقشره للاطفال

شامبو سيباميد للقشره للاطفال
شامبو سيباميد للقشره للاطفال
  • يعد هذا الشامبو هو خيارك الأمن عزيزتي الأم إذا كنت تريدين الحصول على شعر صحي وبراق وذلك للأسباب الآتية: تركيبة طبيعية 100% ولا تحتوي على أي من المركبات القلوية أو الصابون. يحتوي على مجموعة كبيرة من المواد الطبيعية التي تعمل على إصلاح شعر الطفل التالف والمتقصف بصورة كبيرة. يحتوي على مادة البوليمرات الحيوية التي تغلف الشعر وتعطيه المرونة والحيوية، وكذلك يعمل على ترميم الشعر التالف والمتكسر.
  • يحتوي على البروتين ومادة البي سي أيه والتي تعيد ترطيب الشعر بداية من الجذور وحتى الأطراف، كما أنه يعمل على إعادة الرطوبة الطبيعية لفروة الرأس والشعر. يحمي الشعر من عوامل التقصف والتلف التي تنتج للكثير من العوامل الجوية المختلفة، كما أنه يعمل على تحسين بنية الشعر ويقوي البصيلات ويمنع من تقصفه.
  • تجربتي مع شامبو سيباميد للاطفال، عزيزتي الأم أن شامبو سيباميد هو الوحيد الخالي من القلويات والكيماويات لذلك هو شامبو رائع، وتقول أحد الأمهات أنه يساعد في ترطيب الشعر بصورة كبيرة، كما أنه يعمل على تلطيف فروة الرأس. ” تقول أخرى ، أنه أمن جدًا على بشرة الأطفال ولا يسبب لهم أي من الالتهابات حيث أنه مكون من مجموعة من الزيوت والمواد الطبيعية للغاية وبذلك لا يمثل أي خطورة على طفلك”.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا