يقدم لكم موقع إقرأ طريقة تنزيل واتساب جي بي ، و تنزيل GB WhatsApp Pro ، و تنزيل واتس اب جي بي الازرق ، و تحميل واتساب جي بي الاخضر ، و تحميل واتساب GB الذهبي ، حيث ان يمكنك استخدام GB WhatsApp Pro من خلال متصفحك او كملحق مع متصفح جوجل كروم فهو يعمل على انظمة التشغيل (Windows و Mac و Linux) ، بالاضافة الي ان واتس جي بي برو يتميز برسائل مشفرة ، للمزيد من المعلومات تابعوا معنا السطور القادمة.

تنزيل واتساب جي بي

تنزيل واتساب جي بي
تنزيل واتساب جي بي

جي بي واتساب احدث اصدار، يتم إصداره كل شهر بشكل دوري ثم نشره للمستخدمين. لكن المشكلة تكمن في عدم قدرة المستخدمين على إيجاد موقع التحديثات الرسمية لـ واتساب عند بحث البحث عنها. كذلك أيضًا عدم إيجاد موقع تحميل سريع برابط مباشر لتحديث الواتس بدون اظهار اعلانات وارسالهم الى مواقع اخرى.

  • يمكنك تنزيل اخر إصدار من خلال الرابط التالي: رابط صفحة التنزيل المباشر من هنا.

قد يهمك :

تنزيل GB WhatsApp Pro

كيفية تنزيل وتثبيت GB WhatsApp Pro APK كالتالي :

  • أولاً ، انتقل إلى إعدادات هاتف Android. بمجرد الوصول إلى هناك ، ابحث عن خيار الأمان وحدده.
  • في خيارات الأمان ، يجب أن يكون هناك تحديد من مصادر غير معروفة. بشكل افتراضي ، سيتم تعطيله. قم بتمكين هذا عن طريق النقر أو النقر للتأكد من إمكانية تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  • أكد اختيارك من خلال النافذة المنبثقة وانتقل إلى الخطوة التالية. قد يكون هذا التحديد في بعض الهواتف في الخصوصية أو الإعدادات الإضافية.
  • بمجرد تمكين تثبيت GB WhatsApp Pro في إعداداتك ، يمكننا المتابعة مع GB WhatsApp Pro عندما يكون لديك اتصال بالإنترنت.
  • بعد اكتمال التنزيل ، انقر فوق ملف التطبيق. بعد النقر فوق “التالي” حتى يظهر زر “تثبيت” ، قد تواجه بعض التحذيرات. يمكن تجاهلها بأمان.
  • المس “تثبيت” وتكون قد انتهيت. تم تثبيت GB WhatsApp Pro الآن على جهازك المحمول.
  • آخر شيء عليك القيام به هو تسجيل حسابك الثاني إذا كنت تريد استخدام حساب برقم هاتف مختلف. يتبع التسجيل للحصول على رقم ثان مع GB WhatsApp Pro نفس عملية التسجيل مثل WhatsApp. بمجرد تقديم معلوماتك ، ستتلقى رسالة تحقق.
  • أدخل رمز التحقق ورقم الهاتف ، وأضف اسمك وصورة ملفك الشخصي ، وبذلك تكون قد انتهيت! بمجرد التحقق من كل شيء ، يمكنك الوصول الكامل إلى المجموعة الكاملة من الميزات القابلة للتخصيص لتطبيق GB WhatsApp Pro.

تنزيل واتس اب جي بي الازرق

عادةً ليس من السهل العثور على ميزات مذهلة في تطبيق متميز. ولكن هنا يختلف تحميل واتساب جي بي الازرق برو عن الواتس اب الأصلي مع ان التطبيق ليس تطبيقًا مدفوعًا أو متاحًا رسميًا، إلا أن وتساب برو يوفر مميزات مذهلة، مثل المراقبة السرية لمحادثات أحبائك ومشاركة ملفات الوسائط باحجام كبيرة وغير ذلك الكثير.

تحميل واتساب جي بي الاخضر

هل تتسائل عن تحميل واتساب جي بي الاخضر؟ لا تقلق ، فأنت في المكان الصحيح حيث يمكنك بسهولة تحميل واتساب جي بي الاخضر فقط اضغط على زر تحميل واتس جي بي واستمتع بالمميزات الجديدة والآن، بعد معرفه تفاصيل تحميل واتس جي بي وفرنا لكم تنزيل GB WhatsApp برابط مباشر الاخضر مجانا.

تحميل واتساب GB الذهبي

هناك العديد من مستخدمي التطبيق يفشلون في عمل التحديث بالشكل الصحيح, وينتج عن ذلك فقدان المحادثات بشكل كامل في معظم الحالات، فيما يلي إليك الطريقة الصحيحة لتحميل واتساب GB الذهبي :

  • قبل كل شئ عليك الحصول على نسخة إحتياطية من محادثاتك كاملة في ذاكرة هاتفك حتي تتمكن من إستعادتها لاحقاً في النسخة الجديدة, ويمكنك الحصول علي نسخ إحتياطي لمحادثاتك عبر إعدادات التطبيق.
  • حمل النسخة الجديدة أو التحديث الجديد من التطبيق يمكنك دائماً تحميل النسخة الجديدة من هنا.
  • قم بتثبيت التطبيق بالشكل التقليدي، بمجرد فتح التطبيق سوف تجد زر إستعادة النسخ قم بالضغط عليه وأكمل التسجيل بالشكل الإعتيادي وسوف تجد محادثاتك كما هي وبدون أي نقص.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا