موقع إقرأ يقدم لكم موضوع تجدون فيه برنامج لزيادة المتابعين في اليوتيوب ، وبرنامج زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً، وزيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية، وموقع زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب، وتنزيل برنامج زيادة المشاهدات في اليوتيوب، وYouTube يوتيوب هو ثاني أكبر موقع ويب في العالم، وثاني أكبر محرك بحث في العالم أيضاً يستخدمه تقريباً ٢ مليار شخص على أساس شهري، تابعوا معنا للمزيد عن الموضوع.

برنامج لزيادة المتابعين في اليوتيوب

برنامج لزيادة المتابعين في اليوتيوب
برنامج لزيادة المتابعين في اليوتيوب

نشارك معكم في مقالنا هذا برنامج لزيادة المتابعين في اليوتيوب إذ يعد الربح من اليوتيوب افضل ميدان للربح المال من الانترنت في الوقت الحاليّ للمبتدئين إلا أن العائق الاكبر لاصحاب القنوات و منشئي المحتوى هو قله عدد المشتركين في قناته بالرغم من نشره المقاطع اليوميه لذلك يلجئ منشئ المحتوى الى مواقع تبادل الاشتركات وجذب الزوار لكي يشتركوا في قناته لكن هذه الطريقه لم تعد تنفع حسب ماقاله النائب الأول لشركه يوتيوب بأنهم سوف يتخذون القرار بشأن أولئك الذين يستعملون الطرق الملتويه للزياده عدد المشتركين. لذلك اتيت لكم بطريقه لم تعرفها للزياده المشتركين بطريقه قانونيه 100% :

  • تطبيق Raiser App Youtube: يعمل تطبيق Raiser كمجتمع تعاوني، يساعد في تسريع، الحصول على عدد أكبر متابعيين لقناتك على يوتوب، وطريقة تشغيله بسيطة جدا، حيث يجب عليك التسجيل على النظام الأساسي، وعند تحميلك لأحد مقاطع الفيديو على منصة Youtube، تقوم بربطه من Raiser، لجعل الكثير من المستخدمين، يطلعون على المحتوى الذي تقدمه، وهذا ما يؤثر على المشاهدات في القناة.
  • يمكنك الآن الاعتماد على Raiser، حيث أن لها أزيد من 100000 مستخدم، يمكنك الاطلاع على المحتوى الذي تقدمه، يمكنك استخدامه بشكل مجاني، لكنه يحتوي أيضا على نظام ائتمان، تدفع المال للحصول على تفاعلات أكثر على قناتك.
  • ( لتحميل تطبيق Raiser App Youtube مجانا من هنا )
  • تطبيق View4View يمكنك عبر تطبيق View4View الرائع، إنشاء دعاية خاصة لقناتك على Youtube، وعلى المحتوى الذي تقدمه، وزيادة عدد المشاهدات والمتابعين، كما يمكنك استخدام تطبيق View4View بشكل مجاني، دون دفع أي شيء، بل يمكنك الحصول على عمولة، من خلال مشاهدة الحملات الدعائية الأخرى، ويمكن الشراء عملاتك.
  • يمكنك الآن الاعتماد على تطبيق View4View لتسريع نمو قناتك في وقت قصير.
  • ( لتحميل تطبيق View4View مجانا من هنا )
  • تطبيق Sub4Sub: يعتبر تطبيق Sub4Sub من التطبيقات الرائعة، لزايدة عدد المتابعين على منصة Youtube، والحصول على الكثير من الإعجابات على المحتوى الذي تقدمه، وكل هذا مجانا، كما أن للتطبيق نظام العملات المعدينة، يمكنك الحصول عليها من مشاهدتك لباقي القنوات المشتركة في هذا التطبيق، والإشتراك، والتعليق، وغيرها، لاستبدل هذه العملات بعدها، بمتابعين جدد على قناتك.
  • وجميل في الأمر أن المتابعين ليسو بربوتات، بل هم مشاهدين حقيقين، يشاهدون محتواك، ويتفاعلون معه، بناء على نظام العملات، الذي تحدثنا عنه، يمكن الآن لإعتماد على تطبيق Sub4Sub لتسريع نمو قناتك في مدة قصيرة جدا.
  • ( لتحميل تطبيق Sub4Sub مجانا من هنا )

قد يهمك:

برنامج زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً

  • يمكنك لك من خلال موقع YouLikeHits، الوصول إلى 1000 مشترك يوميا، وبطريقة بسيطة جدا، من خلال جمع النقاط، عن طريق إتمام مجموعة من المهام، التي يطلبها منك الموقع، والمميز في الأمر، أنه يمكنك جمع النقاط، من خلال مجموعة من المواقع، كالتويتر، وقنات اليوتيوب لاتريدها، وموقع pinterest، أو من خلال زيادة مواقع أخرى أيضا، هذا ما سيزيد من الحصولك، على المزيد من النقاط يوميا، وتحويلها لآلف مشترك.
  • والمهمة الرئيسية، والتي من خلالها تحصل على نقاط، هي من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو، على اليوتيوب، والتويتر، وغيرها من المواقع. لهذا من الضروري أن تستخدم حسابات أخرى غير رئيسية، على اليوتيوب وباقي، المواق الأخرى، حتى تتجنب الإشتراك مع قنوات، لا ترغب بمتابعتها.
  • لكن من سلبيات موقع YouLikeHits، أن الكثير من قام بالإشترك معك على قناتك، يقوم بإلغاء الإشتراك، بعد مرور وقت قصير، لكن هذا لن يؤثر حقا، حيث ليس كل المشتركين، ينسحبون من قناتك، هناك من سيبقى، وهناك من يلغي اشترك، من المحتوى الذي تقدمه، لهذا حاول ما أمكن، أن تقدم محتوى جيد، وانسى رغبتك في ربح المال، بشكل السريع، حيث ستصل لها من خلال المحتوى المميز، وهذا الموقع ( للدخول للموقع إضغط هنا )

زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية

  • يعتبر أفضل موقع زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب للحصول على مشتركي يوتيوب مجانا،من مميزات موقع زيادة متابعين يوتيوب مجانا انه متوفر يعدة لغات منها العربية.
  • يقوم على مبدأ تبادل الاشتراكات بمعنى أنك تشترك في قنوات أخرى والتي تقدر ب 20 قناة كل مرة، ليقوموا هم بدورهم باشتراك في قناتك.
  • يمكنك تكرار هذه العملية خلال كل 12 ساعة، وبهذا تضمن حصولك على 40 مشترك على قناتك خلال كل 12 ساعة.
  • اذا اردت(ي) تشغيل هذا تلقائيا من دون الاشتراك في قنوات الاخرين يمكنك(ي) الانتقال الى الخطة المدفوعة لشراء المشتركين بارخص الاسعار من هنا.
  • يتوفر هذا الموقع ايضا  زيادة متابعين يوتيوب على خدمة مجانية لزيادة متابعين انستقرام ايضا.

موقع زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب

  • طريقة زيادة مشتركين يوتيوب من خلال موقع Viewtrader سيكون عبر كسب النقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو للمستخدمين الآخرين، حيث يتم تشغيل الفيديوهات تلقائياً في علامة تبويب خاصة ، كما يمكنك تشغيل عدد كبير من مقاطع الفيديو لكسب النقاط بشكل أسرع. أيضًا يتيح لك الموقع نقاط إضافية من خلال التعليق والإعجاب على مقاطع الفيديو.
  • هذا الموقع رائع جداً ويمكنك من خلاله إضافة اكثر من 1000 مشترك لقنوات يوتيوب بطريقة سهلة للغاية، موقع pe.vto تابع لدولة روسيا وهو يعمل على تنمية قنوات يوتيوب للمبتدئين، فيمكنك من خلاله الحصول على المئات من المشاهدات لقناتك، كما يمكنك عمل اكثر من حساب بالموقع للحصول على مشاهدات أكثر لتفعيل دخل ادسنس والربح من قناتك سريعاً. 

تنزيل برنامج زيادة المشاهدات في اليوتيوب

تطبيق Get Subscribers Views for YouTube‏ وهو تطبيق من خلاله لمرة واحدة تحتاج للدخول اليه عن طريق عمل حساب خاص بيك تضع كلمة المرور واسم المستخدم تستعمل هذا التسجيل للدخول للتطبيق في اي وقت تشاء . من الداخل سوف تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك في قوقل بلاي وتبدا بالعمل عليه ولنتعرض لكل التفاصيل اليكم فيديوا الشرح في الاسفل للعمل على هذا التطبيق بشكل مفصل ومختصر (رابط التطبيق من هنا وشرح بالفيديوا ايضا).

تنزيل برنامج زيادة المشاهدات في اليوتيوب