يقدم لكم موقع إقرأ كيف تعرف من يزور حسابك او بروفايلك على الفيس بوك ، و كيف تعـرف من زار بروفايلك على الفيس بوك من غير الاصدقاء ، و أكثر شخص يزور بـروفايلك على الفيس بوك ، و اعرف مين زار بـروفايلك من جوجل كروم ، و معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل ايفون ، و كيف اعرف من يراقبني على الماسنجر ، يعد برنامج فيس بوك من أشهر برامج التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، لذلك يبحث العديد من مستخدميه عن كيف تعرف من يزور حسابك او بـروفايلك على الفيس بوك ، على الرغم من أن البعض قد يرى الأمر مجرد خدعة إلا أنه حقيقة بالفعل وهذا ما سوف نتحدث عنه اليوم.

كيف تعرف من يزور حسابك او بروفايلك على الفيس بوك

في الفقرة التالية تابع معنا كيف تعرف من يزور حسابك او بـروفايلك على الفيس بوك، وهي مخصصة لنسخة الحاسب من فيسبوك وليس للتطبيق على الهواتف الذكية وتتلخص تلك الطريقة في الخطوات البسيطة التالية :

كيف تعرف من يزور حسابك او بروفايلك على الفيس بوك
كيف تعرف من يزور حـسابك او بروفايلك على الفيس بوك
  • افتح حسابك الشخصي على فيسبوك، ثم اضغط بزر الفأرة الأيمن في أي مكان خالي في الصفحة، ستظهر لك قائمة ثم اختر “عرض مصدر الصفحة” أو “view page source”، ثم اضغط على أزرار CTRL + F من لوحة المفاتيح وسيظهر لك شريط بحث في أعلى يمين الصفحة.
  • اكتب في شريط البحث، عبارة ” BUDDY_ID”، ثم اضغط Enter، ستظهر لك العبارة محددة باللون الأصفر وإلى جوارها عدد مكون من عدة أرقام.
  • انسخ هذا العدد، ثم افتح تبويبا جديدا واكتب فيه facebook.com وبعدها “/” ثم الصق الرقم الذي تم نسخه في الخطوة السابقة، واضغط Enter، ستظهر لك الصفحة الشخصية لآخر شخص زار بروفايلك.

قد يهمك :

كيف تعـرف من زار بروفايلك على الفيس بوك من غير الاصدقاء

بالنسبة لغير الأصدقاء ، فأعلمك إذا كان حبيبك السابق قد زار حسابك ، أو حتى إذا كان صديقك غادرت لفترة من الوقت ، بسبب شيء ما أو شجار بينكما ، فستعرف في التالي كيف تعرف من زار بروفـايلك على الفيس بوك من غير الاصدقاء :

  • انقر على رابط ملفك الشخصي. ستظهر صفحتك الشخصية ، انقر فوق أي مساحة فارغة. سترى عنوانًا بعنوان “عرض الكود المصدري لصفحتك” ، انقر فوقه مرة واحدة.سترى قائمة طويلة من الرموز الإنجليزية وأسفلها استخدم لوحة المفاتيح ، لا يمكن إكمال هذه الطريقة على الهاتف المحمول.
  • ولكن يجب أن يكون لديك جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر ثابت اضغط على ctrl + f على لوحة المفاتيح. ثم أدخل هذا العنوان في المربع الموضح أعلاه لإنشاء قائمة أصدقاء الدردشة الأولية. سيظهر المعرف أمامك.
  • هذه قائمة ملف تعريف جديدة للزوار الأجانب الذين ليسوا في قائمة الأصدقاء. ثم انسخ أو قص أي معرف لديك واحدًا تلو الآخر حتى تعرف مالك هذا الرمز وضعه في مربع البحث الكبير في Google ، ولكن بعد ذلك يمكنك الدخول إلى Facebook. كوم / معرف.
  • لن تتم كتابة هذا المعرف على هذا النحو ، لكنه سيكون شكل الرقم الذي قطعته من قبل ، ثم لصقه هنا بعد الشرطة المائلة. أخيرًا ، ستعرف اسم الملف الشخصي للشخص الذي زار صفحتك بدون صديق.

أكثر شخص يزور بروفايلك على الفيس بوك

قد يظهر اسم أكثر شخص يزور بروفايلك على الفيس بوك ضمن خيارات البحث عند كتابة أول حرفٍ من اسمه في الحقل المخصص لذلك، أو من خلال إحدى التطبيقات يمكن من خلالها معرفة من زار بروفايلك على فيسبوك منها ما يلي :

  • تطبيق «Profile Stalkers Trick» يعتمد هذا التطبيق على استخدام طريقة معينة، لمعرفة واكتشاف أكثر الأشخاص الذين يقومون بفتح صفحتك والبحث فيها بصورة دورية مستمرة، كما يمكنك مشاهدة صور الأشخاص الذين يقومون بفتح صفحتك بحجمها الأصلي بعد الضغط على الصورة التي بجانب الاسم.
  • تطبيق «Who Viewed My Profile» بعد تحميل وتثبيت هذا التطبيق، سيقوم بإخبارك بمن يزور صفحتك على «فيسبوك»، بإعطائك قائمة بأسماء الأشخاص الذين تصفحوا البروفايل. أهم ما يميز هذا التطبيق أنه لا يقوم بالنشر على حسابك الشخصي أنك قمت باستخدام التطبيق، بعكس التطبيقات الأخرى التي تقوم بنشر التطبيق على صفحات مستخدميها.
  • تطبيق «Who Viewed Me On Facebook» تستطيع من خلال هذا التطبيق معرفة الأشخاص الذين يقومون بفتح صفحتك، حتى لو وصل عددهم إلى 100 شخص، سيخبرك التطبيق بهم جميعاً، تأكد قبل استخدامه أنك قمت بتحميل تطبيق «فيسبوك»، وأنك قمت بتسجيل الدخول عليه قبل تحميل التطبيق وتثبيته.

اعرف مين زار بروفايلك من جوجل كروم

للتعرف على مين زار بروفايلك من جوجل كروم اتبع الخطوات التالية :

  • تسجيل الدخوب إلى الحساب الشخصى على الفيس بوك ، فى حالة إذا كنت مستخدم جديد يتم الذهاب للجدول الزمنى والضغط على صورة الملف الشخصى للوصول للجدول الزمنى.
  • الضغط بزر الماوس الأيمن على أى مكان فى الصفحة وتحديد عرضخيار مصدر الصفحة من على جوجل كروم
  • يتم كتابة crtl+u وسيتم فتح الصفحة المصدر، الضط على ctrl +f لنظام التشغيل mac
  • سيتم فتح مربع البحث فى الزاوية العلوية من اليمين من الصفحة المصدر ، نقوم بكتابة initial chat friends list ، ستظهر قائمة بالأرقام الموجودة بالفعل فى ملفك الشخصى للأشخاص اللذين قاموا بزيارة بروفايلك.

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل ايفون

لمعرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل ايفون :

  • قم بفتح حسابك الشخصي على موقع الفيس بوك ثم انظر إلى قائمة الأصدقاء المقترحة.
  • او ادخل اليها عبر الرابط التالي Facebook friends أغلب الأشخاص الموجودين في اقتراحات الصداقة قاموا بزيارة بروفايلك بالفعل.
  • و الجدير بالذكر حاول أن تتجنب تطبيقات معرفة من زار بروفايلك، لأنها تطبيقات خادعة، وغشاشة، لن تستفيد منها أي شيء.
  • من الأفضل تجنبها ما أمكن وعدم تثبيتها على جهازك، حفاظا على خصوصية وأمان حساب فيسبوك الخاص بك.

كيف اعرف من يراقبني على الماسنجر

إذا كنت تضن أن المكالمات والمحادثات التي تجريها على ميسانجر وفيسبوك أمنة ولا يشاهدها أحد آخر غيرك، فأنت مخطئ ، لذا دعونا نتعرف فيما يلي كيف اعرف من يراقبني على الماسنجر :

  • قم بالذهاب الى القائمه في تطبيق الفيسبوك والنزول للاسفل واختيار خيار اعدادات الحساب او Settings ثم قم باختيار خيار الامان وتسجيل الدخول او Security and login.
  • ثم قم بالضغط على عرض الكل او See all. الان ستظهر لك جميع الاجهزه التي تم فتح حسابك الفيسبوك والمسنجر عليها ، منها الاجهزه التي تستخدمها انت وقد يكون منها الذي يتجسس عليك ويعرف كلمه سرك ويفتح حسابك ، المميز انه يوجد كافه التفاصيل مثل نوع الجهاز والوقت.
  • انت قم بالتاكد بان جميع الاجهزه التي ظهرت لك هي الاجهزه التي تفتح منها اذا كانت لا فتاكد ان هنالك احد يراقبك ويفتح حسابك ورسائلك ، وهكذا نكون قد شرحنا كيف نعرف ان كان حسابنا مخترق ام لا ، والان لنأتي على الجزء الثاني والاهم.