يعرض عليكم موقع إقرأ موضوع تجدون فيه أفضل شركات عقارية في دبي ، وأفضل شركات استثمار عقاري في دبي، وأفضل مطور عقاري في دبي، وشركات الوساطة العقارية في دبي، وشركات العقارات في الشارقة، واسماء شركات عقارية في لبنان، وأسماء شركات عقارية في السعودية، واسماء شركات عقارية في أمريكا، واسماء شركات عقارات جديدة، تابعوا معنا في السطور التالية لتعرفوا أكثر على إقرأ.

أفضل شركات عقارية في دبي

أفضل شركات عقارية في دبي
أفضل شركات عقارية في دبي

هناك العديد من المطورين العقاريين في دبي، منها شركات رائدة ذات باعٍ كبيرة في هذا المجال، وأخرى حديثة أو في بداية مشوارها، وبعضها شركات عالمية تشتهر بمشاريعها على مستوى العديد من الدول، وبين هذه الفئة وتلك، سنقدم لك شرحاً وافياً عن أفضل شركات عقارية في دبي فيما يلي:

  • شركة ريبورتاج العقارية: تتشكل شركة ريبورتاج العقارية من مجموعة شركات تنشط في مجال العقار والتطوير، أسسها مساهمون في العام 2014 في دولة الإمارات العربية المتحدة وتتخذ من أبو ظبي مقراً لها، فبعد تقديمها لمشروعها الأول انطلقت بقوة في عالم التطوير وإنشاء العقارات لتصبح واحدة من أضخم الشركات العقارية في الإمارات العربية المتحدة. تقدم شركة ريبورتاج للعقارات نفسها على أنها شركة رائدة في مجال المشاريع المميزة والمجمعات السكنية الرئيسية وتضع مقاييس جديدة للرفاهية والتصميم المعماري المبتكر.
  • بانثيون للتطوير العقاري: تعتبر “شركة بانثيون للتطوير العقاري” من أكثر شركات التطوير العقاري شهرة في العالم. وتتواجد أعمال الشركة في جميع أنحاء آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وهي مطور معروف ومقرها في الإمارات العربية المتحدة، وقامت بالعديد من المشاريع العقارية.
  • تقوم رؤية الشركة على البناء على أساس الابتكار وإيجاد الحلول الإبداعية لجعل مشكلات الأمس منسيات اليوم، كما تهدف الى إغناء السوق العقارية في دبي بعقارات رفيعة المستوى يمكنها أن توفر سوية عالية من الرفاهية بأسعار معقولة تسمح لشريحة كبيرة من المستهلكين بالحصول عليها بطريقة يسيرة.
  • وورلد أوف وندرز العقارية: تعمل شركة وورلد أوف وندرز العقارية في مجال التطوير العقاري للمجتمعات المتكاملة الخدمات والمرافق والمتعددة الأغراض في كل بقاع العالم، وتسعى الشركة التي استطاعت أن تلج أسواق العقارات في الخليج وخصوصا في الإمارات العربية ودبي، إلى توفير تجارب سكنية عصرية توفر أسلوب حياة فريد للمقيمين بمشاريعها المختلفة، وقد نجحت الشركة في إقامة العديد من المشاريع الناجحة التي تحمل اليوم أسماء أبرز العلامات التجارية ضمن المدن الرئيسية في جميع أرجاء العالم. ومن خلال مساعي شركة ورلد اوف وندرز الهادفة إلى جعلها الخيار الأول في قطاع العقارات بالنسبة للمستثمرين والعلامات التجارية العاملة والمقيمين على حد سواء، فإن الشركة تركز في كافة مشاريعها على الجودة والتميز.
  • شركة ميراكي للتطوير العقاري هي واحدة من شركات مجموعة ميراكي العقارية المشهورة داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة، وقد تمكنت هذه الشركة المرموقة والرائدة في قطاع العقارات في دبي من أن تنجز العديد من المشاريع العقارية الناجحة طوال الأعوام التي اشتغلت خلالها في السوق المحلية، وذلك بفضل فريق عمل محترف يضم ضمن أعضائه مهندسين أكفاء ورجال أعمال ذوي تجربة طويلة في هذا المجال. لذلك تملك شركة مراكي العقارية سمعة جد جيدة في هذا القطاع، ويسعى الفاعلون في مجال العقارات في دبي والإمارات العربية المتحدة إلى نسج علاقات طيبة معها، والتعاون معها في إنجاز مشاريع مختلفة، حيث تحتوي محفظة شركة ميراكي للتطوير العقاري على العديد من المشاريع السكنية والتجارية والتعليمية والترفيهية أيضا، وقد صارت كل مشاريعها اليوم مرادفة للجودة والإتقان والتشطيبات العالية الجودة أيضا، بالإضافة إلى حرصها بشكل دائم على دمج تقنيات البناء المستدام وتطبيق مبادئ ترشيد استهلاك الطاقة بمختلف أشكالها والمحافظة على البيئة، علاوة على اختيارها لمواقع استراتيجية تجعل من منتجاتها العقارية فرصا استثمارية ممتازة يتهافت على شرائها المستخدمون النهائيون ورجال الأعمال على حد سواء.
  • شركة دبي القابضة: تأسست شركة دبي القابضة عام 2004، وهي مجموعة استثمارية تتخذ من إمارة دبي مقرا رئيسيا لها، وتملك فروعا ومقرات في أكثر من 12 دولة حول العالم، كما أنها تشرف على إدارة محفظة استثمارية متنوعة تشمل أصولا بقيمة 130 مليار درهم، ويضم فريق عملها في كل الفروع ما يناهز 20 ألف موظف وموظفة. وتعمل دبي القابضة على إدارة مبادرات إمارة دبي الرئيسية ومشاريعها الضخمة سواء تعلق الأمر بمشاريع البنية التحتية، أو تلك التي تخص إنجازات عقارية بميزانيات تصل إلى مليارات الدراهم، كما تقوم دبي القابضة بإدارة مجموعة كبيرة من الشركات التي تغطي مجالات عدة مثل الاستثمارت والخدمات المالية إلى جانب العقارات والأعمال المتخصصة والاتصالات والضيافة، حيث تعد شركة دبي القابضة للعقارات إجدى أبرز فروع المجموعة وذراع حكومة دبي العقارية، وترجع ملكية المجموعة بأسرها بكافة فروعها وشركاتها إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، وقد تم تعيين عبد الله الحباي رئيسا للشركة، وترتكز كافة أعمالها على مبادئ أساسية بهدف رئيسي هو خلق اقتصاد مستقبلي ومتنوع ومستدام في دبي والإمارات العربية المتحدة.

أفضل شركات استثمار عقاري في دبي

أفضل شركات عقارية في دبي : تأتى شركة إعمار فى مقدمة كبرى الشركات العقارية فى الإمارات، وتقوم إعمار بتطوير مشاريع سكنية،و أماكن ضيافة واستقبال، مناطق ترفيهية، والعديد من المرافق الأخرى.

  • وتأتى شركة أرابيتك فى المرتبة الثانية، إذ تأسست شركة أرابتك في عام 1975 في دبي، وتعتبر واحدة من أكبر الشركات العقارية في المنطقة والتي نفذت عدد أمن المشاريع العقارية المرموقة مثل مشروع برج خليفة، برج العرب، ومدينة دبي الرياضية التي مازالت قيد التنفيذ.
  • من المعروف عن شركة أرابتك أنها شركة البناء والتشييد الأولى، والشركة الأولى عموما على مستوى الإمارات التي تتحول إلى الاكتتاب العام.
  • فيما جاءت شركة دريك آند سكول فى المرتبة الثالثة، وهى عبارة عن شركة هندسة وبناء عالمية أنشئت فرعا لها في منطقة الشرق الأوسط يتمركز في مدينة دبي، وقد تم إطلاق شركة دريك آند سكول في دبي في عام 1996.
  • شركة ديار فى المرتبة الرابعة حيث تأسست شركة ديار العقارية في يناير من عام 2001 لتنمو منذ ذلك الحين بمعدلات لا تقارن لتحقق التوقعات التي تنبأت بتحولها إلى عملاق في البناء والتشييد على مستوى المنطقة.
  • وجاءت شركة الاتحاد العقارية فى المرتبة الخامسة وتم إطلاقها في عام 1987 لتكون واحدة ضمن أفضل الشركات العقارية العاملة في دبي.

قد يهمك:

أفضل مطور عقاري في دبي

أفضل شركات عقارية في دبي : قد تجد صعوبة في عملية اختيار افضل مطور عقاري في دبي يفيدك بشأن مشروعك أو استثمارك، وذلك لأن دبي تضم مجموعة من شركات التطوير العقاري التي تقدم باقة واسعة من الخدمات ذات الجودة العالية.

  • الخطوة الأولى لضمان شراء عقار أو مشروع عقاري هي البحث عن افضل مطور عقاري في دبي بين الشركات المتعدّدة، وقد تلجأ لطلب المساعدة من الوكلاء العقاريين، لما يملكونه من خبرة في هذا المجال.
  • ألقِ نظرة على مشاريع المطور العقاري قم بزيارة المشاريع التي أشرف عليها المطور العقاري، ستساعدك هذه الزيارة على التعرّف على طبيعية مشاريع هذا المطور ومدى جودتها، مما سيكوّن لديك علاقة ثقة معه، فهذه إحدى أهم الخطوات للعثور على افضل مطور عقاري في دبي أو الإمارات بشكلٍ عام.
  • الاستفسار عن المطور العقاري تعرف أكثر على المطور العقاري، وذلك من خلال التحدث مع أحد ملاك العقارات التابعة لهذا المطور، أو مع أحد المستثمرين المتعاملين معه، مما سيمنحك معلومات أدق حول كيفية عمل المطور العقاري لتتمكن من معرفة ما إذا كان افضل مطور عقاري في دبي أم لا.
  • الاطلاع على الأسعار وطرق الدفع حاول الاطلاع على أكبر عدد من العروض قبل اختيار المطور العقاري في حال قمت باختيار إحدى شركات التطوير العقاري في دبي لشراء عقارات أو مشاريع عقارية تابعة لها، ننصحك بالتواصل مع شركات أخرى لدراسة العروض التي قد تستقبلها، فسوق العقارات في دبي مليء بالمشاريع المختلفة وبأسعار مختلفة أيضاً، فعليك اختيار مشروع يتناسب مع ميزانيتك وطريقة دفع الأموال التي تناسبك.
  • التأكد من خدمات المطور العقاري عليك التأكّد من ضمان المطور العقاري في التعامل مع أفضل شركات الصيانة، فعادة ما يقدم أفضل مطورين عقاريين في دبي خدمات الصيانة والتي تشمل إجراء عمليات الصيانة الدورية للمنزل أو العقار.
  • زيارة العقار معاينة العقار الذي ترغب بشرائه أو الاستثمار به هي إحدى أهم الخطوات التي تحدّد ما إذا كنت قد تعاملت مع افضل مطور عقاري في دبي أم لا، ويمكنك أيضاً الاستعانة بالوكلاء العقاريين، فلديهم من الخبرة ما يكفي لتقديم النصيحة لك.

شركات الوساطة العقارية في دبي

أفضل شركات عقارية في دبي : فيما يلي بعض شركات الوساطة العقارية في دبي وهي :

  • The First Group: تعزيز الجذور البريطانية ، تعد The First Group واحدة من أوائل المطورين الذين أدركوا إمكانات دبي وإمكاناتها الاستثمارية. تأسست مجموعة الأعمال هذه في عام 2005 ويقع مقرها الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة.لديهم محفظة عقارية متنوعة ويتعاونون مع بعض من مشغلي الفنادق الرائدة في العالم لإنشاء بعض المعالم البارزة في دبي.
  • Vincitore Real Estate Development: Vincitore Real Estate Development LLC هي شركة هندسة معمارية حديثة في دبي . تضمن هذه الشركة أن مشاريعها العقارية ستتطور كـ “منتجات ذات علامات تجارية” ، وليس فقط كسلع.
  • تقف العلامة التجارية بوضوح على التطور المعماري ، والتفكير في القرن الجديد ، وبناء جودة تضاهي المعايير العالمية ، و وسائل الراحة لتحسين المعدات. لدى Vincitore رؤية واضحة لإنشاء ونشر حقبة جديدة من “قيم العلامات التجارية الفاخرة” في جميع أنحاء العالم بحيث يمكن لباحثي المنازل والمستثمرين تقييم أفضل جودة وتحقيق عوائد عالية على استثماراتهم العقارية.
  • شركة بترهومز: تأسست شركة بترهومز عام 2086 كشركة صغيرة ، وهي واحدة من أقدم الشركات وأكثر من شركات السمسرة ذات السمعة الطيبة في دبي ، التي توظف أكثر من 500 موظف يعملون في توحيد المشترين والبائعين للعقارات ، مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة في سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة ، يكون الوكلاء على استعداد جيدًا للتفاوض والحصول على أسعار تنافسية لعملائهم.
  • تمتلك شركة بترهومز أيضًا مجموعة واسعة من العقارات في جميع أنحاء الإمارة ويمكنها بشكل كبير ضمان الدرجة الثانية التي سوف تجد شيئا لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.
  • بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، والشركة أيضا يخدم احتياجات المستثمرين في القطاع العقاري في السوق وأصحاب المنازل العالم. تشمل مجموعة منتجاتها الواسعة المبيعات والتأجير التجاريين ، وحزمة المعلومات العقارية (PIP) ، والمبيعات السكنية والتأجير ، وإدارة الممتلكات.
  • Allsopp Allsopp: تأسست Allsopp Allsopp في دبي في عام 2008 ، وخلال عقد من الزمان أصبحت واحدة من أفضل الوكالات العقارية في دبي. تعتبر حاليًا الشركة الرائدة في السوق وتتمتع بأعلى مبيعات في عام 2017. وفقًا لدائرة الأراضي والأملاك في دبي ، تحتل الشركة المرتبة الأولى من حيث المبيعات.
  • تأسست Allsopp Allsopp من قبل عائلة Allsopp البريطانية ، بهدف تقديم نموذج الوكالة البريطانية في دولة الإمارات العربية المتحدة. لدى الشركة العديد من المديرين الذين يتحدثون الإنجليزية والعربية ، بالإضافة إلى موظفين متعددي اللغات. لويس أولسوب وكارل أولسوب هما مؤسسا أولسوب آلسوب ، حيث يشغل لويس منصب الرئيس التنفيذي وكارل كمدير إداري للمجموعة. أصبحوا أعضاء في الرابطة الوطنية للوكالة. في عام 2012 ، أنشأوا مكتبًا آخر في دبي مع شركة تابعة لخدمات الرهن العقاري الداخلية. يقدم Allsopp Allsopp مجموعة واسعة من الخدمات ، بما في ذلك خدمات الإيجار ومبيعات المنازل والرهن العقاري.

شركات العقارات في الشارقة

  • شركة الشارقة لإدارة الأصول تأسست عام 2008 كذراع استثمارية لحكومة الشارقة داخل الدائرة المالية المركزية في الإمارة. وفي عام 2012، توسعت الشركة لتشمل الاستثمار، وإدارة الأصول، وأنشطة العقارات. ومع تواجدها بقوة متزايدة في منطقة الشرق الأوسط، تتمثل مهمة الشارقة لإدارة الأصول في ضمان حماية مستثمريها من عدم الاستقرار بالقطاعات الاقتصادية والأسواق المالية. وبخلاف أسهم رأس المال، فإن الشارقة لإدارة الأصول تستثمر أيضًا في أشكال الديون مثل التمويل الاستثماري أو تمويل المشاريع والمعاملات.
  • شركة إسكان : تأسست شركة إسكان للتطوير العقاري في مارس 2007، ويتمثل عملها في دعم أقسام الأعمال المرتبطة بالبنوك والشركات التابعة والمنتسبين وتمكينها من تطوير مشاريع الإسكان الاجتماعي وتطوير المنشآت التجارية والسياحية بأسعار معقولة

أسماء شركات عقارية في السعودية

أفضل شركات عقارية في دبي : قائمة أفضل الشركات العقارية الخاصة في الرياض و المملكة العربية السعودية:

  • آل سعيدان للعقارات: شركة آل سعيدان العقارية هي واحدة من أكبر الشركات العقارية الرائدة في المملكة العربية السعودية و داخل الدول العربية. آل سعيدان للعقارات وعائلة آل سعيدان من أكبر مطوري العقارات في المملكة العربية السعودية.
  • إيوان العقارية: هو نتيجة شراكة بين مجموعة من الشركات القائمة، بما في ذلك المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص (ICD)، التابعة للبنك الإسلامي للتنمية (IDB)، شركة التطوير العقاري (التابعة لسدكو) المجموعة) والمؤسسة العامة للتقاعد و بنك الاستثمار الدولي (IIB).
  • شركة الإستثمار الرائدة: شركة الاستثمار الرائدة (RIC) هي شركة سعودية عامة. RIC هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في السوق السعودي. يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة الرياض.
  • سدكو للتطوير: عقارات المملكة العربية السعودية شركة سدكو للتطوير هي شركة تطوير عقاري مقرها جدة. الشركة مملوكة بنسبة 100٪ لمجموعة سدكو القابضة، و هي شركة إدارة ثروات خاصة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية و لها سجل حافل وناجح في مجال الاستثمار والتطوير العقاري والإدارة داخل المملكة العربية السعودية.

اسماء شركات عقارية في أمريكا

أفضل شركات عقارية في دبي : فيما يلي المزيد من نتائج تقرير T3 Sixty حول اسماء أفضل شركات عقارية امريكية لعام 2020.

  • Realogy: 504.21 مليار دولار (بانخفاض 1.44٪ عن 2018)
  • كيلر ويليامز ريالتي: 336.59 مليار دولار (بزيادة 4.51٪ عن 2018)
  • ري / ماكس: 269.93 مليار دولار (بزيادة 2.78٪ عن 2018)
  • الخدمات الرئيسية في أمريكا: 206.08 مليار دولار (بانخفاض 0.91٪ عن عام 2018)
  • Compass: 91.27 مليار دولار (بزيادة قدرها 100.40٪)
  • Compass: زيادة بنسبة 100.4٪ ، نتيجة عمليات الاستحواذ الكبيرة على مدار العام
  • eXp World Holdings: ارتفاع بنسبة 82.63٪ ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى النمو العضوي
  • Hanna Holdings: ارتفاع بنسبة 35.79٪ ، بسبب اندماج Allen Tate الذي أغلق في عام 2019

اسماء شركات عقارات جديدة

أفضل شركات عقارية في دبي : قالت رئيسة تحرير “فوربس الشرق الأوسط” خلود العميان: “يعتبر قطاع العقارات في دول الخليج من أسرع القطاعات نمواً في العالم، وهومقياس رئيسي للنموالاقتصادي في المنطقة. ومن خلال تصنيفنا لأول مرة عن أكبرالصناديق الاستثمارية العقارية، أبرزنا الدورالذي تسهم فيه هذه الصناديق فيجعل القطاع أكثر جاذبية لأصحاب الشأن في الاقتصاد”، إليكم الان اسماء شركات عقارات جديدة:

  • إعمار العقارية
  • إزدان القابضة
  • الدارالعقارية
  • داماك العقارية
  • مجموعة بروة
  • جبلعمرللتطوير
  • الشركة المتحدة للتنمية
  • شركة دارالأركان للتطويرالعقاري
  • شركة دجى مجموعة الضحى
  • شركة مباني

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا