يقدم لكم موقع إقرأ موضوع تجدون فيه تجربتي مع شركة مكافحة البق ، وافضل شركة لمكافحة الحشرات، وتنتشر الحشرات على اختلاف أنواعها بأعداد مهولة في فصل الصيف ونحتاج كثيرا إلى شركة مكافحة حشرات بسبب معاناة ربات البيوت ووجود صعوبة في التخلص منها حتى مع تجربة الكثير من الطرق الطبيعية وغير الطبيعية وبالطبع تتسبب مثل هذه الحشرات في الكثير من الأضرار الصحية والمادية والنفسية…تابعوا معنا للمزيد عن الموضوع.

تجربتي مع شركة مكافحة البق

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع شركة مكافحة البق لأن الحل هو شركة مكافحة حشرات فقد أصبح من الأمور الضرورية الآن، فهي أكثر وسيلة آمنة وفعالة للقضاء على الحشرات والتخلص منها بشكل طبيعي والفترة طويلة وضمان عدم عودتها مرة أخرى، مع فصل الصيف تتزايد الحشرات بشكل كبير ومزعج، مما يدفع ربة المنزل إلى استخدام عدد من الطرق والوسائل لمكافحتها ولكن في بعض الأحيان تخرج الأمور عن السيطرة وتضطر أن تتصل ربة المنزل ب شركة مكافحة الحشرات حتى تتخلص منها بأسرع الطرق.

تجربتي مع شركة مكافحة البق
تجربتي مع شركة مكافحة البق
  • التجربة الأولى:”السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي زي ماهو واضح انا ابغى اجيب شركة ترش البيت من حشرة البق واديم اقرى هنا في ناس جابو شركه ما استفادو رجعت الحشره ثاني مره وفي ناس رشوا والحمد الله ما رجعت لهم الي من جده وجربت شركه وما رجعت لها الحشره ياريت تساعدني وشكرا مقدما للجميع”.
  • التجربة الثانية:”انا جبت شركة المثاليه وهي شركه كبيره ولها فروع في انحاء المملكه والظاهر لهم موقع على النت رقمها طلعي من النت لان من زمان انا جايبته وماعندي الرقم ان شاءا لله افدتك”.
  • التجربة الثالثة:”بسم الله الرحمن الرحيم والله يااخواتى انا معاناتى معها شهور طويله وبالاغلب سنه انا اكلت جسمى اكل اتحمل بس اولادى لا والف لا بناتى اكلت اجسامهم ولمن ادور والله ماالقا شى مره وحده بس لقيت وحده ولمن معستها طلع دم كثير منها ربى يفرج همى ويبعدها عن بيتى وجبت شركات بخ بق كثير بس بلا فايده البيض يفقص ويطلع الجديد”.
  • التجربة الرابعة:”رجعت مخليت شركه مكافحه حشرات ماكلمتها كلهم نفس الكلام تقريبا جربينا و* الله بتختفى وجربت تقريبا خمسه شركات وبدون فايده وحتى جبت ادويه وكافحتها بالبيت بس ترجع بعد فتره تفقص البيض الجديد وربى صرت حتى وانا عند اهلى احكحك كانى جربانه تعقت ونفسيتى زفت وخايفه على اطفالى خصوصن البيبى الجديد قرصتها اعوذو بالله تحس جمره داخل جلدك وتحكك بشده وتحس نار يجلع من جلدك وحتى مكانها حار وربى تعبت كلوركس مسحت كاز “.
  • التجربة الخامسة:”احنا جبنا شركة ودفعنا لهم مبلغ مو قليل ورحنا استأجرنا شقة مفروشة عشان الريحة لكن رجعت الحشرة وماستفدنا شي لكن اش سوينا رحنا صيدلية بيطرية واخذنا المبيد المركز وحطيناه في مرش وشوية موية عليه ورشينا البيت كله يعني بالاحرى عبيناه من المبيد ونزلت الملابس كلها والمخدات والمفارش والمراتب وحتى الكنب وخرجتها الحوش في الشمس وبرضه خرجنا من البيت لمدة يومين ولما رجعنا لقيت البق كله مات وبدينا حملة تنظيف بالديتول والمنظفات بصراحة تعبت بالمرررة لكن الحمدلله ارتحت من البق اللي بهذلني والى اليوم ماعاد شفته”.
  • التجربة السادسة:”انا طلع عندى فى خشب السرير وجبت شركه رش رشت البيت كله حتى الملابس كل شئ المهم الحمد الله ارحت منها سنتين وبعد كذا بدا يطلع مرة تانيه وبدات المعاناه مرة تانيه زوجى عندة حساسيه من البق جسمه كله يطلع حبوب وحكه المهم بفضل الانرنت لقيت الحل هو البخار الحار يموت بسرعه”.

قد يهمك:

افضل شركة لمكافحة الحشرات

  • شركة مكافحة حشرات رقم #1: صقر الكويت ورقم هاتفها 51525383 وتعتبر الشركة الأولى ولها فروع داخل المحافظات وتتميز بوجود مبيدات حديثة وفعالة وهى الشركة الوحيدة التى تعطي ضمان عام كامل بعد عملية الرش.
  • شركة مكافحة حشرات رقم #2: شركة نور الزهراء ورقمها 55933871 متخصون فى التخلص من بق الفراش وعجائن الصراصير التي تخلصك منها بأطول فترة. عمل رش دوري للمناطق المصابة بالحشرات مع وجود ضمان ستة شهور.
  • شركة مكافحة حشرات رقم #3: شركة حولي العالمية
  • أفضل الأسعار والعروض بمكافحة الصراصير, معاينة قبل الرش ونقوم بعمل إختبار بعد الإنتهاء من العمل. إتصل بنا يصلك فني متخصص يقوم بعمل كل ما يلزم في أقل وقت وبأقل تكلفة. هاتف الشركة:94045647
  • شركة مكافحة حشرات رقم #4: شركة الربيع لرش المبيدات أقوي وأحدث الأمصال والمضادات التي تخلصك نهائيا من الآفات والحشرات الضارة. طاقم مدرب على مستوى عالي من الخبرة.
  • شركة مكافحة حشرات رقم #5: فقط إتصل على الرقم 55148908 شركة سلطان الخليج خبرة أكثر من خمس سنوات بالكويت.
  • الشركة الأخيرة رقم #6: شركة درة حولي وهي متحدة الآن مع شركتنا بفرع حولي على نفس رقم الهاتف 55933871 ولدينا طقم عمل من مختلف الجنسيات وملتزمون بالكمامات و وسائل الآمان بخصوص فيروس كرونا وتعليمات وزارة الصحة.