يعرض لكم موقع إقرأ أفضل موقع معرفة عدد الزيارات الموقع ، و كود معرفة عدد زوار الموقع ، و معرفة احصائيات الموقع ، و معرفة ترافيك الموقع ، و كيفية معرفة حجم الموقع ، و معرفة عدد زوار موقعك ووردبريس ، و موقع زيادة الزيارات ، حتى مدراء و اصحاب المواقع يحتاحون لمثل هذه الإحصائيات من اكثر من مصدر و ذلك لتحسين المحتوى المكتوب على الموقع و توجيهه نحو ما يطلبه الزائرون و هذا اساس قيام اي موقع لذلك فنحن في هذا المقال نجمع لكم معلومات عن أقوى موقع معرفة عدد الزيارات الموقع ، نتمنى أن ينال إعجابكم.

موقع معرفة عدد الزيارات الموقع

العديد من متابعي مواقع الويب الإخبارية أو التقنية يهتمون بمعرفة عدد زيارات أي موقع يتصفحونه ولا سيما إن كانوا يتصفحونه لأول مرة وذلك ربما لأن عدد الزيارات ، لذلك نقدم لكم أقوى موقع معرفة عدد الزيارات الموقع :

موقع معرفة عدد الزيارات الموقع
موقع معرفة عدد الزيارات الموقع

موقعSimilar Web :

  • يعتبر موقع Similar Web هو من أحد أهم المواقع أو الخدمات التي تتيح لك معرفة عدد زوار موقع ما على الإنترنت. حيث يتيح الموقع أي معلومات تريدها عن المواقع المشابه لموقعك بالإضافة لخدمة ترتيب المواقع أيضًا.
  • كما يوفر الموقع خدمة مميزة بعرض أكثر الكلمات التي تأتي بالزوار عن طريق محركات البحث المختلفة أيضًا يعرض موقع Similar Web معدلات الوقت الذي يقضونه الزائرين على أي موقع ومعلومات عن الدول الأكثر زيارة للموقع.
  • ومن أهم مميزات الموقع أنه يمكن الدخول عليه والحصول على كافة المعلومات بشكل مجاني. ولكن في حالة أن كنت صاحب موقع وتريد مزيد من المعلومات يمكنك الاشتراك في الخدمة المدفوعة للموقع.

موقع اليكسا :

  • يعتبر موقع اليكسا من أهم المواقع الشهيرة التي تمنح للمستخدمين خدمة التعرف على ترتيب المواقع على الإنترنت.
  • يمكنك من خلال اليكسا التعرف على المواقع الشهيرة وترتيبها وبعض المعلومات عنها في مصر وحول العالم، ولكن تختلف المعلومات التي يقدمها اليكسا للمستخدمين حسب عضوية كل مستخدم سواء عضوية مجانية أو عضوية مدفوعة.
  • يوفر الموقع لأصحاب العضوية المدفوعة مزيدًا من المعلومات عن المستخدمين العاديين حيث أن الموقع مفتوح للزائرين، كل ما عليك فعله هو الدخول على اليكسا ومعرفة عدد زوار موقع ما على الإنترنت من خلال تصفح ترتيب المواقع بسهولة.

قد يهمك :

كود معرفة عدد زوار الموقع

بدأ الاهتمام بجمع معلومات عن أداء المواقع منذ سنوات عديدة، وقام كل من الهواة والمحترفين بتطوير أدوات للقيام بذلك، وهذا يفسر تعدد طرق الحصول على إحصائيات عن موقعك.

  • أبسط هذه الطرق هو ما تجده على مواقع مثل http://www.website-hit-counters.com وهو يتيح لك معرفة الرقم التقريبي لعدد الزوار عن طريق عدة أسطر من (الكود-code) تضعها في صفحات موقعك، ويطلق على مثل هذه الأدوات العداد (Counter)، ولا يستغرق الأمر أكثر من 5 دقائق للانتهاء من تثبيت هذا العداد، وهو شديد البساطة كما ذكرنا.
  • هناك أيضًا المتتبع (Tracker) والذي يخبرك عن المسار الذي يسلكه كل زائر في تصفح موقعك ولكي تستخدم مثل هذه الأداة مجانًا فإنك قد تضطر إلى وضع زر أو رابط إعلاني في موقعك وهو ما لا يفضله البعض.
  • وهناك بعض شركات استضافة المواقع تتيح أيضًا مثل هذه الإحصائيات مع إضافاتٍ أكثر تقدمًا لعملائها وما يتردد على الإنترنت هو أن هذه الإحصائيات تُقدَم في الغالب بشكلٍ غير دقيق ولا تساعد بشكلٍ فعليٍ في تحقيق أهدافٍ كزيادة عدد المتصفحين أو غيره.

معرفة احصائيات الموقع

اذا كنت صاحب موقع فأنت بالتأكيد تهتم بمتابعة احصائيات موقعك ، هذه الاحصائيات تساعدك في معرفة تفاصيل زوار موقعك بدقة ، سواء الدولة او نوع المتصفح أو النظام المستخدم وأهم الزيارات والصفحات بموقعك ، وتفاصيل اخرى كثيرة ، و للتعرف على أهم المواقع التي تساعد في معرفة احصائيات الموقع نجد ما يلي :

موقع LatinLink

يعتمد موقع Latin Link على تقديم البيانات الخاصة بالأسواق والبيانات السكانية، كما أنه يقدم الاحصائيات الخاصة بأمريكا اللاتينية، والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل، ويقدم موضوعات شيقة معتمدة على الأرقام والاحصائيات التي تلفت الانتباه، وتساعدك كمسوق أو مدون في كتابة موضوعك بشكل يستهدف الجمهور الذي تريده، وخاصة مع إضافة البيانات والاحصائيات الصحيحة التي تعزز من الموضوع.

موقع StatisticBrain

يعتبر موقع Statistic Brain أحد أبرز مواقع الاحصائيات التي توفر مجموعة كبيرة من البيانات والاحصائيات حول الأعمال التجارية، وتتميز أنها تقدم البيانات على هيئة جداول منظمة، يمكن من خلالها الاستفادة من الأرقام المذكورة، واستخدامها في الموضوعات المتنوعة عن الأعمال التجارية.

موقع KOMarketing

موقع عبارة عن موقع متخصص لعرض الموضوعات المتعلقة بالتسويق، كما أنه يعرض موضوعاته بالتفاصيل التي توضح مدى نجاح أو فشل أصحاب الأعمال التجارية والمستهلكين، كما تتضمن الإحصائيات الهامة التي تبين اتجاهات صناعة التسويق، ويفيد بشكل كبير كل المسوقين لمعرفة المعلومات التي تساعدهم في تسويق المنتجات للعملاء.

معرفة ترافيك الموقع

سنعرض لك ثلاث أدوات ستساعدك على معرفة عدد الزيارات التي تحصل عليها صفحة الويب :

  • سميلارويب ستكون هذه أداة جيدة لمعرفة المشاهدات التي تتلقاها صفحة ويب ليست ملكًا لك يتيح لك موقع مماثل البحث في جميع بيانات الزيارات التي تتلقاها منافسيك بهذه الطريقة ستكون قادرًا على معرفة كيف يمكنك المضي قدمًا في تحسين صفحتك حتى تتمكن من تجاوز الصفحات الأخرى هنا سترى إحصائيات الزيارات التي تتلقاها صفحة معينة في نطاق 6 أشهر إذا كنت مهتمًا بمراجعة المحتوى الذي يقوم بتحديث هذه الصفحة أو تحميلها ، فستتمكن من معرفة مكان فشل صفحتك وبالتالي تحسينها حتى لا تفقد الزيارات.
  • MuStat هذه أداة أخرى ستتمكن من خلالها من معرفة المعلومات المتعلقة بالزيارات التي تتلقاها صفحة الإنترنت التي تهمك يستخدم هذا في الغالب من قبل الأشخاص الذين يرغبون في معرفة سعر صفحة الويب التي سيشترونها. يمنحك هذا الموقع تقريرًا مفصلاً عن كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الموقع MuStat يعمل بطريقة بسيطة للغاية ، ما عليك سوى إدخال عنوان الويب للصفحة التي تريد التحقيق فيها ثم سترى بيانات مثل عدد الزيارات التي يتلقاها يوميًا ، وكم متوسط ​​الوقت الذي يقضيه الشخص في هذه الصفحة ، من بين أشياء أخرى ستكون ذات أهمية بالنسبة لك.
  • تحليلات جوجل هذه الأداة هي أفضل ما ستجده حتى تعرف تدفق الزيارات التي تتلقاها على موقع ويب تملكه ، حيث أن Google هي أداة البحث الأكثر استخدامًا في العالم. لذلك ، ستتمكن من رؤية النتائج الأكثر دقة إذا قارنتها بأدوات تحليل العرض الأخرى على صفحات الويب لكن هذه الأداة ستعمل فقط مع صفحات الويب الخاصة بك لمشاهدة الزيارات لن يسمح لك برنامج Google Analytics بمعرفة عدد الزيارات التي قام بها موقع الويب الخاص بشخص آخر لذلك في هذه الحالة ، سيتعين عليك البحث عن أداة تحليل أخرى لمعرفة هذه المعلومات.

كيفية معرفة حجم الموقع

لمعرفة حجم الموقع يجب اتباع الخطوات التالية لتفعيل الموقع و هي :

  • تسجيل الموقع في محركات البحث ثم قبول محرك البحث لذلك ويكون بعد التحقق من ملكية الموقع وخلوه من البرامج الضارة ، تبدأ البوتات الخاصة بمحرك البحث بعمليات العنبكة أو قراءة صفحات الموقع وتحليل محتوى الصفحة وإظهارها للأشخاص الباحثين في الانترنت باستخدام محرك البحث ،، سواء قوقل أو غيره.
  • وتحتاج هذه العملية ربما عد أشهر مع العلم أن محرك البحث قوقل قد لا يظهر محتوى بعض الصفحات بعد فهرستها في حالات منها : احتواء الصفحة على محتوى مخالف للشروط التي تضعها قوقل تطابق محتوى الصفحة (تماماً) مع محتوى صفحة سابق في قاعدة بيانات قوقل.
  • مع العلم أن النقطة الثانية قد تتجازو عنها قوقل وتظهر محتوى صفحتك في نتائج متأخرة موقع المكتبة العربية الكبرى رغم عمره القصير على الانترنت نجح في تحقيق رقم ضخم في الفهرسة تجاوز المليونين .

معرفة عدد زوار موقعك ووردبريس

  • تعتمد العديد من مواقع المحتوى الكبرى على برمجية ووردبريس الشهيرة، ولكن هذه البرمجية حتى الآن لا تدعم بشكلٍ تلقائي معرفة عدد المشاهدات لكل مقال أو خبر أو تدوينة تم نشرها، وعلى الرغم من وجود قوالب تدعم ذلك، إلا أن هناك إضافة عملية وبسيطة تساعد صاحب الموقع على معرفة عدد زيارات مواضيع موقعه.
  • إضافة WP-Post Views تساعد في معرفة عدد الزيارات التي حققها أي موضوع أو مقال، وذلك عن طريق إضافة جدول بسيط لإحصاء هذه الزيارات داخل تبويب كافة المقالات في لوحة التحكم، حيث يظهر عدد المشاهدات بجانب كل مقال.
  • لتركيب هذه الإضافة يمكن الذهاب إلى تبويب الإضافات، ومن ثم أضف جديد، والبحث عن WP-Post Views، ومن ثم تنصيب هذه الإضافة وتفعيلها لتبدأ بإحصاء الزيارات من تاريخ تركيبها، كما يمكن تركيبها عن طريق تحميل ملفاتها وإضافتها إلى مجلد Plugins الخاص بووردبريس.

موقع زيادة الزيارات

أفضل وأقوى مواقع جلب آلاف الزيارات الى موقعك وزيادة اعداد المشتركين عن طريقك بالمئات والآلاف وزيادة عدد المتابعين لصفحتك و هي :

  • سبارك ترافيك : يمنحك 2000 زيارة مجانا عند التسجيل موقع جيد جدا يعمل في المجال منذ 2014 وله سمعة ومصداقية، إلا أنه لا يتوفر على خطة مجانية ولكن به فترة تجريبية، مميزاته:
  • بيغ هيتس فوريو هي خدمة تبادل الزيارات مجانية حيث يمكن للمشاركين تبادل المشاهدات مع أصحاب المواقع الأخرى بكل سهولة، كما يمكنك شراء باقات من الموقع مقابل أثمنة مناسبة، مع توفير خدمة الدعم الفني طوال أيام الأسبوع 24/7
  • موقع فيلينك سيرف يقدم خدمة تبادل مجانية للزوار مصممة لمساعدتك على زيادة عدد الزيارات لموقعك وهو متواجدة منذ سنة 2007.
  • كليكس كوين موقع شامل به خيارات متعددة(كالتعدين وإعلانات PTP ..) شبيه بسابقه مبني على عملة البتكوين تجمع هذه العملة من خلال زيارة مواقع الأعضاء الأخرين الموجودين معك إما أوتوماتيكيا أو يدويا أو من خلال التعدين أو غيرها ثم تستثمر ما كسبته لجلب زيارات لموقعك الخاص أو سحبها على شكل بتكوين وشراء زيارات من مواقع الإعلانات.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا