يقدم لكم موقع اقرأ طرق الربح من اختصار الروابط ، و الربح من اختصار الروابط pdf ، و ربح من اختصار الروابط 9 $ خلال ساعة او اقل ، و الربح من اختصار الروابط بدون إعلانات ، و الربح من اختصار الروابط بدون نشرها ، و استراتيجيات الربح من اختصار الروابط ، عزيزي القارئ هل تبحث عن أفضل طرق الربح من اختصار الروابط ، أنت في المكان المناسب ، حيث سوف نقوم بعرض كيفية الربح ، تابعوا معنا :

الربح من اختصار الروابط

الربح من اختصار الروابط
الربح من اختصار الروابط

بينما نحن بصدد الحديث عن الربح من اختصار الروابط أولا إن اختصار الروابط هو عبارة عن خدمة مجانية تقدمها مواقع اختصار الروابط وتتلخص في جعل أي رابط كبير الشكل رابط قصير الحجم يحمل عدد قليل من الأحرف، ويمكن تغيير شكله ليصبح لائق للمشاركة. من خلال هذه الخدمة يتم تقديم إحصائية بحساب أعداد الضغطات وأعداد الزوار لصاحب الرابط، وكل هذا يتم عن طريق تقديم إعلانات للزوار الذين يضغطون على الرابط وبالتالي يحصل الشخص على العمولة، و في هذا المقال سوف نتعرف على طرق الربح من اختصار الروابط ، ومنها :

  • اختيار شركة اختصار روابط أو مجموعة شركات للعمل معها : الخطوة الأولى لتحقيق الربح من اختصار الروابط هي تحديد شركة جيدة للعمل معها، ويمكنك أيضاً العمل مع أكثر من شركة في وقت واحد.
    نظراً لأهمية هذه النقطة فقد فردنا لها مقال خاص، ويمكنك الوصول له من خلال الرابط بالأسفل.
  • تحديد جمهورك المستهدف : قد يرى البعض أن هذه الخطوة مثالية نوعاً ما، ولكن لو كنت حقاً تريد الربح من اختصار الروابط، وتريد تحقيق نتائج جيدة فهذه الخطوة هي خطوة جوهرية بالنسبة لك. تحديد الجمهور سوف يجعلك تعمل وفقاً لمنهج، وبشكل مدروس ومنظم، وسوف يمحنك فرصة للاستمرار، وبالطبع سوف يمكنك من بناء ثقة بينك وبين جمهورك المستهدف.
  • تحديد طريقة أو طرق حصولك على زوار لروابط المختصرة : هذه أيضاً نقطة في غاية الأهمية وهي جوهريه في طريق ربحك من اختصار الروابط، لذلك يجب تحديدها بعناية، وذلك للمحافظة على التركيز وتجنب التخبط والتشتيت. نظراً لأهمية هذه النقطة فسوف نفرد لها جزءاً خاصاً به بعد قليل، وسوف نتناول به أهم طرق الحصول على زوار للروابط المختصرة للربح منها.
  • تحديد طريقة استلام أموالك : لقد قمت في البداية بتحديد الشركة أو الشركات التي تود العمل معها، وقد حددت بدقة جمهورك المستهدف، وطريقتك في الحصول على زوار، والخطوة التالية هي تحديد طريقة لاستلام أموالك من خلالها. هناك الكثير من الطرق التي تتيحها شركات اختصار الروابط لاستلام الأموال وعلى رأسها باي بال وبايونير، وبالأسفل رابطين لمقالين لشرح كلاً منهما:
  • البدء في العمل : الآن لديك كل الإعدادت التي تحتاج إليها للبدء في الربح من اختصار الروابط، وكل ما تحتاجه هو البدء فعلياً في ارسال زوار لروابطك المختصرة.

قد يهمك :

الربح من اختصار الروابط pdf

كيف تكسب من مواقع اختصار الروابط أفضل الطرق الفعالة لتبدأ الربح وتحقق مبالغ جيدة من اي موقع اختصار روابط شهيرة مهما كان. كل هذا سوف تتعلمه من خلال الربح من اختصار الروابط pdf كل ما عليكم هو تحميل الرابط :

  • الربح من اختصار الروابط pdf : من هنا .

ربح من اختصار الروابط 9 $ خلال ساعة او اقل

سوف نتعرف فيما يلي على كيفية ربح من اختصار الروابط 9 $ خلال ساعة او اقل ، كل ما عليكم هو مشاهدة الفيديوهات التالية :

فيديوهات تعليمية :

https://youtu.be/aFxk_NRA-wI
ربح من اختصار الروابط 9 $ خلال ساعة او اقل ١
https://youtu.be/FGXcRg6mABU
ربح من اختصار الروابط 9 $ خلال ساعة او اقل ٢

الربح من اختصار الروابط بدون إعلانات

سوف نسرد لكم من خلال السطور التالية أفضل مواقع التي سوف تساعدك على الربح من اختصار الروابط بدون إعلانات ، وهي :

is shortner

  • أول موقع اختصار الروابط معنا وهو موقع is.gd حيث يحتوي الموقع على واجهه بسيطه جداً وسهله الإستخدام ومجانيه ولكن به بعض الميزات المحدوده لتتبع إحصائيات الروابط. 
  • لا تحتاج إلى التسجيل في هذا الموقع، فقط ما عليك بعد إختصار الرابط هو القيام بالضغط على مشاهده إحصائيات الروابط التي تم إختصارها.

موقع gd

  • هو موقع آخر رائع بواجهة سلسة جدا وبسيطة، فبمجرد كتابة عنوان الموقع https://is.gd/ تظهر صفحة الموقع. فـ بالأعلى نقوم بوضع الرابط المراد اختصاره، ثم الضغط على shorten، فيقوم في ثانية واحدة باختصار الرابط واعطائك رابط قصير وجميل وسهل التذكر.

موقع us

  • من المواقع الهامة والشهيرة في تقديم خدمة اختصار الروابط، حيث يتميز بوجود سيرفرات عملاقة. بالإضافة إلى دعمه للعديد من اللغات، ومن ضمنها اللغة العربية ويمكنك الدخول الى الموقع عبر الرابط: https://cutt.us/.

موقع tinyurl

  •  من المواقع الأولى لاختصار الروابط، ويحظى بثقة ملايين المستخدمين حول العالم مع واجهة بسيطة جدا وبدون الحاجة لعمل حساب على الموقع. وهو موقع غير هادف للربح، و يعيبه فقط عدم تقديم إحصائيات حول الروابط، وذلك عبر الرابط https://tinyurl.com/.

الربح من اختصار الروابط بدون نشرها

الربح من اختصار الروابط بدون نشرها ، تعتمد طريقة الربح من اختصار الروابط دون نشرها على استخدام موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والذي يتم من خلاله الترويج عبر الصفحة لمقال أو فيديو معين يكون قد تم اختصاره مسبقاً عبر أحد مواقع اختصار الروابط الموثوق بها، مع مراعاة وضع صورة جذابة لجلب أكبر عدد ممكن من المتفاعلين مع البوست. وهناك مجموعة من الموقع التي يُوصى بالتعامل معها عند استخدام هذه الطريقة في الربح، وتتمثل أهم وأفضل هذه المواقع في الآتي:

موقع Hit4coin

  • يعد هذا الموقع واحداً من أهم وأفضل المواقع التي تُمكن المستخدمين من تحقيق الربح، بدون نشر الروابط المختصرة.
  • يتم استخدام هذا الموقع لتكبير الصفحات الاجتماعية، عن طريق زيادة معدلات الإعجاب لصفحات الفيسبوك أو متابعين الانستجرام أو صفحات جوجل بلس أو التويتر، بالإضافة إلى جلب العديد من الزيارات للموقع أو المدونة أو جلب زيارات للروابط المختصرة بدون نشرها.
  • لكي يتمكن الأشخاص من الاشتراك والعمل بهذا الموقع، لابد من التسجيل به والدخول إليه أولاً عن طريق الضغط على هذا الرابط
  • ومن ثم يقوم المستخدم بجمع النقاط، عن طريق الاشتراك في مواقع التواصل الاجتماعي لأشخاص آخرين.
  • ومن ثم يتم الضغط على الروابط المختصرة لتحويل هذه النقاط إلى زيارات للرابط المختصر، وتحويله إلى مال وسحبه إلى الحساب البنكي بالباي بال، والحد الأدنى لسحب الأرباح بهذا الموقع هو 1 دولار فقط.

موقع Damefans

  • هو من أشهر المواقع في هذا المجال على الإطلاق، يقوم باستخدامه الكثير من الأشخاص حول العالم.
  • تعتمد طريقة العمل بهذا الموقع على جمع النقاط بالاشتراك في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل الفيسبوك وتويتر وجوجل بلس والكثير من الصفحات الاجتماعية الأخرى.
  • ويتم من خلاله زيارة المواقع الإلكترونية والروابط المختصرة، وبالتالي تحويل هذه النقاط إلى زيارات للرابط المختصر، أو تكبير الصفحات الاجتماعية وتحويلها إلى أموال يتم سحبها إلى الحساب البنكي في باي بال أو بايونير.
  • وأهم ما يميز هذا الموقع عن غيره من المواقع هو تبادل الزيارات للروابط المختصرة والربح منها، فضلاً عن أن الحد الأدنى لسحب الأموال به هو 5 دولار فقط، ويتم الدخول إلى هذا الموقع عن طريق الضغط على هذا الرابط

استراتيجيات الربح من اختصار الروابط

وفي ختام هذا المقال سوف ذكر بعض الاستراتيجيات للربح من اختصار الروابط، حيث إن هناك بعض الاستراتيجيات كثيرة للربح من اختصار الروابط، ومن ضمن هذه الاستراتيجيات ما يلي عرضه في النقاط الآتية:

  • يُعد نشر الروابط على مواقع التواصل الاجتماعي هو من أهم طرق الربح من اختصار الروابط، ويمكن استخدام هذا الأسلوب في النشر على الرسائل الشخصية.
  • امتلاك موقع أو منتدى على الرغم أنه من الممكن أن تظهر هذه الطريقة صعبة أو تأخذ وقتًا طويلًا، لكن وجود منتدى أو موقع يساهم بشكل كبير في الربح من الانترنت خاصةً في اختصار الروابط.
  • المشاركة بصورة دائمة في المواقع والمنتديات خاصةً إذا كان الشخص من أصحاب الحسابات المعروفة والمتفاعلة، ويجب اختيار المنتديات التي لها عدد كبير من الزوار، كذلك يمكن نشر نفس الموضوع في عدة منتديات أخرى مع الانتباه لكتابة مواضيع أخرى يوميًا.
  • مشاركة روابط الأفلام وهي من إحدى الطرق الفعالة حيث يحب العديد من الأشخاص مشاهدة الأفلام، وتعد نيتشات الأفلام من أكثر النتيشات التي تحصل على إقبال شديد من الأشخاص على الرغم من وجود المنافسة بشكل مرتفع.