موقع إقرأ يعرض عليكم مقالة تجدون فيها أفضل تطبيق للعقارات في السعودية ، و افضل تطبيق عقار الرياض، و افضل تطبيق عقار الرياض، و تطبيق عقار الرياض، و تطبيق زاهب للعقار، و تطبيق عقار ستي، و تطبيق للبحث عن سكن في السعودية، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد من التفاصيل على موسوعة إقرأ.

أفضل تطبيق للعقارات في السعودية

تطبيق عقار – AQAR هو أحد التطبيقات المهمة في السعودية والتي تعمل على توفير خدمات البحث في شراء العقارات أو استئجارها، ويشتمل هذا البحث عن الشقق والمزارع والمخيمات علاوة على المكاتب التجارية، ويمكن تحميل هذا التطبيق على الأندرويد من هنــــــا، وعلى الأيفون من هنـــــا.

أفضل تطبيق للعقارات في السعودية
أفضل تطبيق للعقارات في السعودية
  • يتميز هذا الموقع بالعديد من المميزات والتي من أبرزها القدرة على البحث عن العقارات في الخريطة، وتعرض كافة المعلومات عن العقار المعروض سواء كانت معلومات عن المساحة أو السعر أو أي صور متعلقة به، كما قام التطبيق بإضافة خاصية جديدة مؤخرًا وهي إضافة متوسط لأسعار العقارات.
  • الجدير بالذكر أن رسوم استخدام تطبيق عقار مجانية لمن يبحث عن العقارات، أما بالنسبة للأشخاص التي ترغب في عرض عقاراتها فيكون هناك رسوم ويتم دفعها بطريقتين، الأولى هي أن يتم دفع رسوم ثابتة لكل عقار يتم بيعه أو تأجيره بواسطة المنصة وتكون الرسوم في هذه الحالة ما بين 120 إلى 950 ريال.
  • أما الطريقة الثانية فتكون من خلال دفع اشتراك سنوي وتتراوح قيمته ما بين 1500 ريال إلى 5000 ريال، وتعمل المنصة على توفير التصاميم ثلاثية الأبعاد لكي يتمكن العميل من رؤية العقار بشكل كامل وكأنه يراه على أرض الواقع.

افضل تطبيق عقار الرياض

تطبيق زاهب  ZAHIB تطبيق متاحٌ يُمكِن العملاء من الوصول إلى العقارات الموجودة في مختلف مناطق الممكلة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، يوفِّر الوصول أيضًا إلى المتاجر والمكاتب العقارية والبائعين، وبالتالي يشغل دور الوسيط العقاري بين المتصفح والبائع. كما يُمكِن التطبيق أيضًا إضافة عروض العقارات في حال كنت ترغب في بيع عقارٍ معيّن.

  • بوساطة تطبيق زاهب العميل، يكون من الممكن الاطلاع على جميع المعلومات المتعلقة بأسعار العقارات حسب الشهور المختلفة، ويتم تسجيل تلك البيانات على مخططات يسهل الحصول عليها ببساطة بالنقر على أيقونة الأسعار المخصصة للعقارات، وتُعد هذه الخدمة ميزة فريدة تميز تطبيق زاهب العميل.
  • عن طريق التطبيق، يتمكن العميل من مراقبة أسعار العقارات التي يرغب في شرائها لكي يتمكن من اختيارها في الوقت المناسب. وهذا يجعل العميل قادراً على توفير الوقت والجهد في عمليات البحث المتكررة. بالإضافة إلى ذلك، تكون أسعار البيع للمتر الواحد معروضة على الخريطة.
  • يُمكنك من خلال استخدام التطبيق إدخال معايير البحث الخاصة بك للعقارات التي ترغب في العثور عليها. ستظهر لك العديد من النتائج المتعلقة بمطابقة تلك المعايير، بجانب وجود العديد من الفلاتر التي يمكنك استخدامها لتصفية تلك النتائج. يتضمن هذه الفلاتر معلومات مثل إمكانية البيع أو الإيجار للعقار، وموقعه، ونوعه، وتاريخ نشره، وعدد الغرف، وسعره، وعمر العقار نفسه.
  • بمجرد أن تعرض أي عقار على موقع زاهب، ستلاحظ ظهور العديد من التفاصيل المتعلقة بالعقار أو المناطق المحيطة به، بما في ذلك المرافق التعليمية والطبية والمساجد، والتي توضح المسافة بينها وبين العقار.
  • من الجدير بالذكر أنه يمكنك البحث في خريطة زاهب على الويب دون الحاجة إلى تنزيل التطبيق نفسه، ومع ذلك فمن الأفضل تحميل التطبيق للاستفادة من الميزات الإضافية، يمكنك تحميله على هواتف Android وأيفون. من هنـــــــا  .

قد يهمك:

افضل تطبيق عقار الرياض

تطبيق حراج Haraj  تشبه تطبيق حراج السوق الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من المنتجات التي يمكن للعملاء اختيارها بحسب رغبتهم.

  • ليس فقط يعرض العقارات، بل يعرض أيضًا السيارات والأجهزة والأثاث وغيرها. يُعتبر هذا التطبيق واحدًا من أبرز التطبيقات المتخصصة في الإعلان والترويج في المملكة العربية السعودية. يوفر التطبيق سهولة الوصول إلى العقارات التجارية والسكنية، سواء كانت للبيع أو للإيجار.
  • لكي تتمكن من الوصول إلى نتائج دقيقة على التطبيق، يجب عليك تحديد الموقع أو الحي الذي ترغب في الحصول على عقار فيه. ستجد أن النتائج المعروضة تتوافق مع معايير البحث الخاصة بك، ويمكنك أيضًا إضافة إعلانات للقطع التي ترغب في بيعها أو عقارات أخرى. يمكنك الاستفادة بسهولة من خدمات البيع والشراء عبر الهاتف المحمول دون أي تعقيدات.
  • يتوافر منصة حراج على شكل منصة إلكترونية أو تطبيق يمكن تنزيله على هواتف الأندرويد والأيفون. من هنــــــــا  .

تطبيق عقار الرياض

  • بإمكانكم الوصول الى تطبيق عقار الرياض من خلال الرابط التالي من هنا.

تطبيق زاهب للعقار

  • بإمكانكم الوصول الى تطبيق زاهب للعقار من خلال الرابط التالي من هنا.

تطبيق عقار ستي

  • بإمكانكم الوصول الى تطبيق عقار ستي من خلال الرابط التالي من هنا.

تطبيق للبحث عن سكن في السعودية

بروبارتي فايندر Property Finder هذه منصة إلكترونية خاصة بالعقارات، وقد بدأت عملها في دولة الغمرات، ثم قامت بتوسعة لتشمل الكويت، مصر، البحرين، قطر والمملكة العربية السعودية.

  • عند تسجيل الدخول في التطبيق، يطلب منك في البداية تحديد الدولة التي تقيم فيها، ثم ستكون قادراً على البحث عن نوعية العقار التي تبحث عنها، سواء كانت شقة، محل تجاري أو ميزان.
  • أثناء استخدام التطبيق، ستتمكن من معرفة القيمة الأدنى والأقصى للعقار المعروض. ستظهر لك خيارات مختلفة على الشاشة، وعليك اختيار ما يناسبك من بينها.
  • تشمل العقارات المعروضة للبيع صورها وتفاصيلها الدقيقة. يمكنك تنزيل التطبيق على هواتف الأندرويد والآيفون. من هنـــــــــا  .

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا