يعرض لكم موقع إقرأ أقوى محل العاب في الرياض ، و أماكن ألعاب في الرياض للكبار ، و ارخص محل العاب في الرياض ، و متجر العاب اطفال رخيص ، و محلات العاب اطفال بالجمله بالرياض ، و أماكن ألعاب في الرياض ، و هناك الكثير من محلات لعب الأطفال في الرياض و التي يمكن من خلالها للطقل التمتع بالألعاب التي يريد شرائها ، كما أن هذه المحلات تقدم لعب تسلية للطفل أثناء و جوده داخل المحل ، و تتميز معظم محلات لعب الأطفال في الرياض و الشهبرة فيها ، بأنها كبيرة وواسعة ، و يمكن فيها التنقل بين أركانها و اختيار أفضل الألعاب الملائمة لكل طفل و ما يريده .

محل العاب في الرياض

نماذج محل العاب في الرياض :

محل العاب في الرياض
محل العاب في الرياض

محل تويز آر آص

  • هذا المحل هو من أكبر محلات ألعاب الأطفال في السعودية فيضم إلى الآن 12 فرع كل فرع من هذه الأفرع يضم مجموعة كبيرة جدا من ألعاب الأطفال ومستلزماتها المتنعة على حسب أعمار الأطفال، كما يراعي اختيار الألعاب بحيث تتضمن السلامة والآمان للأطفال وفي نفس الوقت المتعة والترفيه، عنوان المحل هو طريق الملك عبد الله مقابل صحاري مول .

محل سبيس تونات

  • هو من أكثر المحلات المتميزة بالرياض لأنه يقدم مجموعة كبيرة جدا من الألعاب والوسائل التعليمية المتنوعة للأطفال ويحتوي أيضا على شخصيات كرتونية معروفة يحبها الأطفال لأنها تزود من روح المرح والترفية لديهم، عنوانه تقاطع الدائري الشرقي مع مخرج9 بغرناطة مول محل رقم 214 .

مركز عالم المواهب

  • هو أيضا من أكبر مراكز الألعاب الترفيهية بالرياض حيث يضم أكبر مجموعة من ألعاب الذكاء والوسائل التعليمية المتميزة، كما يضم مجموعة كبيرة من الألعاب والتي تحظى على أعلى جودة من مقاييس الأمن والسلامة العالمية حيث فاز من قبل بعدة جوائز عالمية، عنوانه الرياض بحي الواحة في طريق الملك عبد الله شرق طريق أبو بكر الصديق .

محل هاي كيدز

  • يضم هذا المحل مجموعة كبيرة جدا من ألعاب الأطفال المتميزة التي تعطي للطفل تسلية أكبر، كما يضم أيضا المحل جانبا خاصا للألعاب التعليمية المفيدة جدا للأطفال، وفي نفس الوقت يضم المحل ألعاب مصغرة للأطفال وحلوى صحية مناسبة للأطفال، عنوان المحل شارع التحلية في لوكالايزر مول .

محل ألعاب الحسين

  • هو من أضخم مراكز الألعاب بالرياض حيث يضم مجموعة كبيرة جدا من الألعاب الخاصة بالأولاد والبنات، كما يحتوي على كل ما يحتاج إليه الأطفال من احتياجات، فالمعرض يبيع ألعاب الذكاء والحدائق والعرائس والألعاب الرياضية والدمى، فكل شئ يمكن أن يتواجد بالمعرض خاص بالأطفال، عنوان المعرض حي العليا بشارع الملك فهد .

قد يهمك :

أماكن ألعاب في الرياض للكبار

الرياض ثالث اكبر مدينة في المملكة العربية السعودية وواحدة من اهم المدن الموجودة في المملكة، وتضم الرياض عددا كبير من مراكز جذب السياح، مما جعل الرياض من اكبر المدن السياحية في السعودية.

شاليهات ووتر سبلاش

تعد شاليهات ووتر سبلاش من اهم التصاميم الحديثة والفريدة من نوعها في البلاد، ويضم الشاليه حديقة تحتوي على العاب وانشطة متعددة في الهواء الطلق التي تناسب جميع الاعمار، حيث تعد من افخم الأماكن الترفيهية في الرياض، وتميزت به العاصمة في المملكة، كما ضمت ووتر سبلاش كمية كبيرة من الألعاب المائية الشيقة الموجودة ضمن بحيرات مصطنعة، بالإضافة الى مجموعة من الألعاب المتعارف عليها.

  • العنوان: الطريق الدائري الشرقي الفرعي،، الحمراء، الرياض 13216، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: +966 55 278 5050

مدينة الثلج

تعد مدينة الثلج اكبر مدن الثلج في المملكة العربية السعودية، وقد اشتهرت مدينة الثلج بالكثير من الأنشطة والألعاب الخاصة بالكبار والصغار، حيث تضم على 12 لعبة ونشاط ترفيهي جميعهم خاصة بالثلج حيث تصل درجة الحرارة في مدينة الثلج إلى 3 درجات تحت الصفر على مدار السنة كلها، وكانت نتيجة ذلك اقبال الزوار عليها للهروب من ارتفاع درجات الحرارة، فيوجد فيها العديد من الأنشطة المثيرة كالتزلج، وعربات الثلج، والمشي على المنحدرات الثلجية بالزلاجات.

  • العنوان: MQPG+58، 7454 الطريق الدائري الشرقي الفرعي, الربوة، Al Othaim Mall، الرياض 12839، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: مفتوح ⋅ يغلق عند الساعة الثانية عشر صباحا.
  • الهاتف: +966 9200 08331

سفوري لاند

يعد سفوري لاند من افضل الملاهي الموجودة بالرياض، وقد ضمت المدينة على صالة العاب مميزة تناسب جميع الاعمار، كما يوجد عدد كبير من الألعاب المسلية والمشوقة داخل المدينة، حيث انها خصصت يوم الاثنين من أيام الأسبوع يمكن الطفل من لعب الكثير من الألعاب بأسعار اقل من باقي الأيام، وعملت المدينة مع نظام البطاقات انتركارد الأمريكي بطاقم عمل أصحاب كفاءة وخبرة وعلى اتم الاستعداد لخدمة العملاء.

  • العنوان: MQPF+9V، Eastern Ring Rd، الربوة، Al Othaim Mall، الرياض 12839، المملكة العربية السعودية
  • ساعات العمل: مغلق ⋅ يفتح في الساعة الثالثة والنصف مساء.
  • الهاتف: +966 9200 08331.
  • تتراوح أسعار تذاكر اللعب في مدينة سفوري ما بين 20 الي 150 ريال.
  • سعر تذكرة الدخول يوم الإثنين 55 ريال.

ارخص محل العاب في الرياض

محلات ألعاب أطفال رخيصه بالرياض تعتبر من اكثر الاماكن التى تهم الكثير بالبحث عنها نظرا لوجود كافة مستلزمات الطفل من الالعاب المسلية لذلك توجد الكثير من المحلات لبيع العاب الاطفال باسعار معقولة وفي متناول الجميع لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي افضل محلات ألعاب أطفال رخيصه بالرياض.

محل هاي كيدز :

  • يعتبر محل هاي كيدز من أفضل محلات بيع العاب الاطفال في الرياض نظرًا لما يتوفر عليه من ألعاب رائعة لكل الاطفال من جميع الاعمار مثل : الدمى , معدات المطبخ للبنات , شخصيات و طائرات , ألعاب سحرية و سلايم , ليغو , أزياء تنكرية و أقنعة و غيرها.

محل ألعاب اطفال الجزيرة :

  • يقدم محل ألعاب الجزيرة كل ما يحتاجه الاطفال من العاب ولادي , ألعاب بناتي , ألعاب حدائق , سيارات , ألعاب الذكاء , دراجات , سكيت بورد , زلاجات , مسابح و غيرها الكثير ، يقع محل ألعاب الجزيرة في حي ظهرة البادية.

محل مفرح زيد الحربي :

  • يقع محل مفرح زيد الحربي لألعاب الاطفال في شارع الخليفة المأمون في حي البدر بالرياض و يقدم تشكيلات واسعة من ألعاب الاطفال من مختلف الانواع بأسعار تنافسية.

محل تويز ار اص :

  • تعتبر سلسلة تويز ار اص علامة تجارية عالمية في صناعة الألعاب و توفر كل انواعها لطفلك من باربي , الشخصيات الكرتونية و الأبطال الخارقين , دراجات , ألعاب الحيوانات , ألعاب الذكاء , ألعاب تعليمية , السيارات , ألعاب الفيديو و الألعاب الترفيهية ، يقع في الخيمة مول على طريق الخريص.

متجر العاب اطفال رخيص

ملاهي الخيمة الرياض

  • ليس من السهل ذكر اجمل اماكن ترفيه في الرياض دون إعطاء منتزه الخيمة الترفيهي ما يكفيها من الوصف لتستحق أن تكون ضمن اقتراحاتنا، فهذه الملاهي تُتيح للزوّار الكثير من سُبل المرح للاستمتاع بوقتهم، ولقضاء يوم لا يُنسى بين الأنشطة المشوُقة والألعاب المثيرة للحماس، حيث تحوي ألعاب كهربائية ومائية تختلف في مستوياتها لتُناسب الجميع، منها ما هو مُناسب للأطفال.

ملاهي تشكي تشيز الرياض

  • تُصنّف مدينة ملاهي تشكي تشيز ضمن افضل اماكن الترفيه في الرياض الأكثر ميلاً للتحدّي والتشويق، إذ أن هذه الملاهي تجذب الزائرين بتنوّع ألعابها الكهربائية لتغدو بذلك مقصداً للجميع، لاسيّما وأنها تضُم ألعاب خاصة بالأطفال يستطيعون تجربتها بكل أمان فقد تم تصميمها لتتناسب مع أعمارهم المختلفة.

ملاهي الحكير تايم الرياض

  • يجد المُغرمون بالإثارة والحماس مطلبهم في مدينة ملاهي الحكير تايم، حيث تُعدّ من اجمل اماكن ترفيه بالرياض باعتبارها تُوفّر أنشطة ممتعة ومناسبة لمختلف الفئات العمرية، فعندما تقوم بزيارة الملاهي هذه سوف تُدهش بتنوّع الألعاب والأنشطة وهذا ما سيضمن لك نُزهة زاخرة بالحماس والمغامرة لن تستطيع نسيانها.

ملاهي البعيجان ملاهي في الرياض

  • توجد ملاهي البعيجان في شارع الملك فهد، الرياض 13341، وتفتح يوميا، ومواعيدها من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 11 مساء، عدا يوم الجمعة من الساعة 2ظهرا حتى 1 صباحا، وسعر تذكرة الدخول 5 ريالات غير شاملة تذاكر الألعاب، ويمكن شراء دفتر توفير تذاكر لركوب الكثير من الألعاب بأسعار أقل.

محلات العاب اطفال بالجمله بالرياض

لكل من يبحث عن افضل العاب اطفال بسعر الجمله بالرياض ان كان بقصد امتلاكها لاطفاله او بقصد افتتاح مشروع صغير للتجارة سيساعدكم المقال ببعض المتاجر الموجودة في الرياض حيث ستجد طلبك و باسعار مساعدة.

  • بشارع السويلم بالرياض.
  • سوق البطحاء.
  • محل تاءات لالعاب الذكاء.

أماكن ألعاب في الرياض

تضم عاصمة المملكة العربية السعودية مدينة الرياض العديد من الأماكن الترفيهية الجديدة التي لا حصر لها لمختلف الفئات السنية، حيث تستقبل على أراضيها الآلاف من الزوار في كل يوم وكل ليلة، كما أنّها تجذب السياح إلى المدينة وتضفي إليها طابع المرح، وإنّ من أبرز الملاهي الحديثة في مدينة الرياض مدينة ستار سيتي ومنتزه الخيمة الترفيهي ووتر سبلاش بارك.

مدينة ستار سيتي

تعد ملاهي ستار سيتي في الرياض واحدة من أبرز الأماكن الترفيهية في المملكة العربية السعودية، وتحتل مساحة قدرها 50 ألف متر مربع، وتنقسم في بنيانها إلى ثلاث أقسام، القسم الأول منها يحتضن جميع الألعاب، والقسم الثاني يحتوي على قرابة الـ 15 مطعم عالمي، والقسم الثالث، فهو عبارة عن مول كبير يحتوي على أبرز الماركات العالمية والتجارية، ويمكن الوصول والاستمتاع بما تقدمه ستار سيتي من الخدمات والترفيه من خلال العنوان الآتي:

  • العنوان : محاذاة الطريق الدائري الشرقي، المخرج رقم 9 ، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

ووتر سبلاش بارك الرياض

هو أحد الأماكن الترفيهية التي تضم العديد من مختلف الألعاب المائية والبحيرات والشلالات الصناعية، حيث تعدّ ووتر سبلاش بارك من أهم وأبرز الأماكن الترفيهية في مدينة الرياض، ويمكن فيها القيام بنزهة في الحدائق الخضراء والتمتع بالطبيعة أو الاستمتاع داخل الحديقة المائية مع الأسطوانات الحلزونية والمزلاقات التي تمنح المرء شعورًا لا يمكن أن ينساه في تجارب الألعاب المائية، ولمزيد من المعلومات :

  • رقم الهاتف : 0552785050

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا