يعرض لكم موقع إقرأ أقوى محلات بيع الدراجات النارية في المدينة المنورة ، و محل دراجات يويو ، و زياد للدراجات الهوائيه ، ومحلات تصليح الدراجات الهوائية في الرياض ، فتابعونا.

محلات بيع الدراجات النارية في المدينة المنورة

أفضل محلات بيع الدراجات النارية في المدينة المنورة :

محلات بيع الدراجات النارية في المدينة المنورة
محلات بيع الدراجات النارية في المدينة المنورة

محل وسام ناري للدراجات

  • المحل يحتوي على دراجات هوائية و دبابات الدفع الرباعي و الموتوسيكلات للبيع و الصيانه لجميع هذه المنتجات ولكن مع الأسف الاسعار لديهم مرتفعة بشكل كبير .
  • يقع المحل في طريق محمد بن عمرو بن العباس من حي السيح في المدينة المنورة و يعمل المحل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة و النصف صباحا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966548714693 .

محل الإخلاص للدراجات

  • هذا المحل هو الفرع الثالث و الذي من خلاله يتوفر بيع الدراجات وألعاب الأطفال و المشايات للاطفال و السيارات الكهربائية للأطفال و قطع الغيار و بالتالي يجمع هذا المحل ما بين لعب الأطفال و مابين الدراجات للأطفال الصغار السن و لكن الاسعار لديه مرتفعة بعض الشيء .
  • يقع المحل في شارع الأعمدة من حي الاعمدة في بني معاوية في المدينة المنورة و يعمل المحل يوميا من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر من منتصف الليل ويوم الجمعة فإنه يبدأ العمل من الرابعة عصرا الى آخر اليوم و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966545549882 .

قد يهمك :

محل دراجات يويو

محل دراجات يويو :

  • المحل يتوفر لديه خدمة بيع الدراجات الهوائية و ايجار والدراجات وصيانتها سواء كانت الدراجات الاحترافية او دراجات الاطفال و يتوفر ايضا الاسكوترات و لكن لا يتوفر لديهم الضمان بينما الأسعار لديهم ممتازة .
  • يقع هذا المحل في طريق ام منيع اسماء بنت عمرو في حي الرانوناء في المدينة المنورة و يعمل يوميا على مدار الساعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966536506664 .

زياد للدراجات الهوائيه

محل زياد للدراجات الهوائية :

  • هذا المحل متخصص في تصليح الدراجات الهوائية والبيع المباشر للدراجات الجديدة و الاكسسوارات الخاصة بالدراجات مثل الخوز حماية الرأس و اجهزة تركيب الهواتف الذكية و ماسك الوجه للحماية من الهواء و مصابيح ليد امامية و خلفية .
  • يقع هذا المحل في طريق ثمامة بن أثال في حي الرانوناء في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الخامسة إلى الثانية عشر منتصف الليل ويمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966505307603 .

محلات تصليح الدراجات الهوائية في الرياض

يوجد الكثير من المحلات المميزة لصيانة الدراجات الهوائية بأفضل مهندسين ومتخصصين في الصيانة، وسوف نقدم لكم أفضل محلات تصليح الدراجات الهوائية في الرياض.

محل للدراجات لبيع وإصلاح السياكل والألعاب

يعتبر محل للدراجات لبيع وإصلاح السياكل والألعاب من أفضل المحلات لصيانة جميع أنواع الدراجات الهوائية بأفضل مهندس له خبرة كبيرة، ويوجد جميع إكسسوارات وقطع الغيار الأصلية للدراجات الهوائية.

  • العنوان : يقع محل للدراجات لبيع وإصلاح السياكل والألعاب في الدار البيضاء، الرياض 14518، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف للتواصل مع محل للدراجات لبيع وإصلاح السياكل والألعاب : +966502049335

محل صيانة دراجات هوائية

هو من أكبر محلات صيانة الدراجات الهوائية في الرياض بأفضل متخصص بطريقة مميزة وسريعة، ويوجد جميع قطع غيار الدراجات الهوائية الأصلية في المحل وبسعر مناسب للجميع.

  • العنوان : يقع محل صيانة الدراجات الهوائية في محمد بن عبدالعزيز الدغيثر محمد بن عبدالعزيز الدغيثر، 7088، الصحافة، الرياض 13321، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف للتواصل مع محل صيانة الدراجات الهوائية : +966578027529

محل تصليح الدراجات الهوائية فارس مفلح عائض القحطاني

يوجد في محل فارس مفلح عائض القحطاني لتصليح الدراجات الهوائية بيع جميع الدراجات الهوائية الجديدة والحديثة بسعر متوسط يناسب الجميع، حيث يوجد قسم خاص لصيانة جميع الدراجات الهوائية بأفضل فني متخصص له خبرة كبيرة.

  • العنوان : يقع محل فارس مفلح عائض القحطاني في JHJ3+57W، ظهرة لبن، نجران، الرياض المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف للتواصل مع محل فارس مفلح عائض القحطاني : +966594175195

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا