يقدم لكم موقع إقرأ كيف تتحدث مع فتاة لأول مرة ، و كيف تتحدث مع فتاة لأول مرة في الواتس اب ، و كيف تتحدث مع فتاة لأول مرة في الفيس بوك ، و مواضيع للتحدث مع فتاة في الهاتف ، و كيف تتعرف على فتاة لا اعرفها ، و كيف تتعرف على فتاة في الطريق ، أنت بحاجة لا شك للتحلي بالشجاعة وأن تنتقي كلماتك بعناية و تحتاج من ناحية إلى إضحاكها وإشعارها بالسعادة، وكذلك تظهر لها بكلمات قليلة لأي درجة أنت شخص مميز وذكي ، تابعوا معنا في المقال التالي لتتعرف كيف تتحدث مع فتاة لأول مرة ؟

كيف تتحدث مع فتاة لأول مرة

كيف تتحدث مع فتاة لأول مرة ؟حتى قبل أن تسمع حديثك ، ستلاحظ ظهورك أولاً وأنت تقترب منها، هذا وحده سوف يلعب دورًا كبيرًا في نجاحك أو فشلك، لذلك من أجل جعل حديثك يسير بسلاسة وسهولة، إليك هذه الخطوات المهمة استفد منها.

كيف تتحدث مع فتاة لأول مرة
كيف تتحدث مع فتاة لأول مرة
  • فقط قل شيئا لتجعل المحادثة مستمرة كلما انتظرت أكثر لكي تقول شيئا كلما زادت فرصة أن لا تقول شيئا ليس من الضروري أن تقول شيئا رائعا أن فقط تحتاج لإبقاء المحادثة مستمرة حتى أحيانا ” مرحبا ” بسيطة تفي بالغرض يجب أن تجرب أيضا أن تقول شيئا مرحا مثل ” أحتاج الى مساعدة لا يمكنني التفكير بالأمر أنه يقتلني هل يجب علي أن أحضر كعكة شريحة الشوكولا أم الكعكة البنية ؟
  • ابقى واثقا لكي تظهر اهتمامك عندما تحظى بمحادثة مع فتاة للمرة الأولى ربما تبدأ لتخمين نفسك بنظرة خارجية أو تقرأ الأشياء التي تقولها هي بطريقة سلبية اذا استطعت حاول الابتعاد عن هذه الإعتقادات ابقى مبتسما و اسأل الأسئلة قف منتصبا وتكلم بصوت واضح .
  • أكمل المحادثة بالإجابة على ما تقوله هي ستحتاج الى الذهاب والإياب عند التحدث الى فتاة تحبها ! فإذا قامت بالاستجابة على تصريح أو طلب لك عندئذ عُد بالتحدث اليها حاول جعل المواضيع مفرحة ومبهجة , اذا ما كان هذا هو اللقاء الأول على سبيل المثال اذا ما قالت القهوة هي الأفضل ! انها تقوم بتدفئتي من الداخل !” يمكنك القول ” أعلم ! ما هو نوعك المفضل من مشروب القهوة ؟
  • اطلب شيء منها لتشجعها على الإعجاب بك لا تذهب وتقوم بطلب 100 دولار منها بدلا من ذلك اطلب منها معروف صغير يبدو ذلك غريبا ولكن عندما تطلب معروف من أحد ما , فإنهم يميلون لإعطائك إياه في الحقيقة , انه يجعلهم يحبوك أكثر . اجعله بسيطا , مثل ” هل لك أن تمرر لي الملح ؟ ” أو ” هلا أعطيتني مبيض القهوة
  • هدئ من نفسك بأنفاس عميقة اذا ما كنت تشعر بالقلق انه من الطبيعي أن تشعر بتوتر وألم بالمعدة قبل ذهابك للتحدث مع شخص تحبه ! اذا كنت متوتر ، جرب أخذ أنفاس عميقة .

قد يهمك :

كيف تتحدث مع فتاة لأول مرة في الواتس اب

يوجد تساؤلك عن طريقة التحدث مع فتاة على الواتس اب احتمال بأن هناك سابق معرفة بتلك الفتاة، نظرًا لأن الواتس اب هو تطبيق يملك قدر من الخصوصية، فليس كل شخص يستطيع الحصول على رقمك إلا بموافقتك ومنحك إياه.

كيف تتحدث مع فتاة لأول مرة في الواتس اب
كيف تتحدث مع فتاة لأول مرة في الواتس اب
  • كن أصليًا وحقيقيًا : هل تعجبك الفتاة التي تدردش معها وتريد أن تجعلها تفهم اهتمامك بها؟ إذا كان الأمر كذلك ، فحاول أن تتعامل معها بطريقة صادقة وصادقة ، وتجنب تملقها. أيضًا ، إذا كنت ترغب في جذب انتباههم ، فحاول أن تكون أصليًا قدر الإمكان في رسائلك ، وتجنب الابتذال والإطراء.
  • كن مهذب ونوع : أفضل طريقة لترك انطباع جيد لدى الفتاة هي إظهار أنك مؤدب ومهذب. يقال ، في الواقع ، أن الانطباع الأول مهم جدًا ، لذا ابدأ في تكوين صداقات معها ، والتعبير عن نفسك بأدب ولطف.
  • السؤال عن حال الفتاة أول ما يُمكن الإجابة به على تساؤلك حول كيفية بدء حوار مع فتاة على الواتس اب هو أن تبعث لها رسالة ترحيب، لكن عليك التحدث بعدها مرة أخرى فلا تنتظر أن تبادلك الحديث دون أن تطرح لها مجالًا للقيام بذلك، قُم بالسؤال عن حالها، وإذا قامت بالرد فإن ذلك يفتح لك مجال لطرح المزيد من الأسئلة.
  • استخدام أسلوب المدح لا شك أن بعض من المدح غير المبالغ فيه سوف يؤدي الغرض، وهو أن تميل إليك الفتاة، لكن اعلم أن ذلك لن يحدث إلا بعد مرور فترة من الوقت، فإذا فعلته في بداية التعارف قد تفهمك بشكل خاطئ وتنعدم رغبتها في الحديث معك مرة أخرى.
  • إضفاء بعض المرح على الحديث يُمكنك أن تضفي شيء من الترفيه على حديثكما، وذلك من خلال استخدام الوجوه التعبيرية الموجودة على الواتس اب التي تعبر عن الحالة، لكن احرص على عدم استخدام الوجوه ذات التعبيرات التي تحمل معنيين مثل تعبير الغمزة، خاصةً إذا كنت تتساءل عن كيفية بدء حوار مع فتاة على الواتس اب، حيث يُمكن لذلك أن يثير قلقها.

كيف تتحدث مع فتاة لأول مرة في الفيس بوك

بعد تطور الامور بينكما ، يمكنك طلب رقم هاتفها ، أنصحك بقراءة الفقرة التالية : كيف تتحدث مع فتاة عبر الهاتف .

كيف تتحدث مع فتاة لأول مرة في الفيس بوك
كيف تتحدث مع فتاة لأول مرة في الفيس بوك
  • خلص استطلاع جديد للرأي أجراه منتدي” بوز “علي النساء ، أن الرجال الذين يستخدمون كلمات مثل “أنت ذكية” أو “انت جميلة ” في محادثاتهم لديهم فرص أكبر للنجاح وإثارة إعجاب أي فتاة عبر الانترنت .
  • لا تنسي حفظ الموضوع في مفضلتك والعودة إليه في وقت لاحق .
  • طريقة الكلام مع البنات على الفيس بوك تختلف عن حديتك معها في الواقع، لذلك حاول أن تتعامل بأسلوب لبق وتذكر أن أسلوبك في الكتابة يعبر عن شخصيتك ، لذلك كن حذرا .
  • أمزح طبعا ، يمكنك سؤالي عن أي شيء في التعليقات بالاسفل ، وسأجيبك بأقرب وقت .
  • أنا لا أضمن حصولك علي رد من الفتاة التي تعجبك رغم اتباعك للقواعد سابقة الذكر ، لكنها الطريقة الأذكى في زيادة حضوضك في التعرف عليها ، اذا لم يكن للفتاة أي اهتمام بالتعرف عليك ، فلا بأس ، فقد تكون مرتبطة مسبقا .

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

مواضيع للتحدث مع فتاة في الهاتف

هل تبحث عن اجمل واحلا مواضيع للنقاش مع البنات لجعلها تركز على ما تقوله؟ في الواقع ، لقد جمعنا قائمة المواضيع التي تحبها الفتاة الرائعة ، هذه هي اجمل واحلا مواضيع للنقاش مع البنات :

مواضيع للتحدث مع فتاة في الهاتف
مواضيع للتحدث مع فتاة في الهاتف
  • عن المشاكل اليومية التي تعرضت لها: قد تتعرض خلال يومك إلى بعض المشاكل، يمكنك أن تتحدث مع حبيبتك عن هذه المشاكل وتناقشها معها، وقد تدفعها للمناقشة معك لفترات أطول، ودفعها لمحاولة مساعدتك في حل هذه المشكلات أو مشاركتها معك، ما يزيد أيضاً من قوة العلاقة بينكما.
  • الاهتمام والغيرة: قد تكون الغيرة نوع من أنواع الاهتمام بالنسبة للحبيبة، فترغب جميع الفتيات برؤية الحبيب يغار عليهن، فيمكن أن تسألها عن شخص يهتم بها، ما يشعرها بالمحبة ولكن يمكن أن تسبب الغيرة الزائدة في تعريض العلاقة للدمار بسبب شعورها بالشك والاتهام.
  • كيف كان يومك: يعتبر من الطرق السهلة التي تحافظ على الاستمرار في الحديث مع حبيبتك هي التحدث عن يومك، وتشمل ما حدث معك خلال اليوم وما تخطط أنه تفعله بقية اليوم، وتكون موضوعات جديدة تتيح لك فتح نقاشات متعددة مع حبيبتك.
  • سؤالها بعض الأسئلة الغريبة والمسلية: يمكن فتح نقاش واسع مع الحبيبة من خلال طرح بعض الأسئلة، مثل سؤالها فيما تقضي وقت فراغها، وهل لديها خوف من شيء سخيف مثل الخوف من الظلام أو الحشرات، وماهي الموسيقى التي ترغب في سماعها وطبيعة الأفلام التي تستمتع بمشاهدتها.
  • التحدث عن الأحلام المستقبلية معاً: غالباً ما تكون الأحلام المستقبلية هي جزء من الخيال والتصور لمستقبل العلاقة بعد الزواج، مثل أرغب أن أنجب منك عشرة أطفال ويكونون مثلك ونعيش في منزل كبير، وسوف نبني اسرة سعيدة وناجحة ومتفاهمة.
  • الغزل والمجاملة: تحب جميع الفتيات الاستماع إلى كلمات الغزل من الشخص الذي يحبها، فرغم معرفتها بحقيقة مشاعره نحوها إلا أنها دائماً تحتاج إلى سماع هذه المشاعر والشعور بها، ما يزيد من ثقتها بمشاعره وبنفسها وبأنوثتها، وكذلك يزيد من تطور العلاقة بشكل عام ورغبتها في الحديث لفترات أطول.

كيف تتعرف على فتاة لا اعرفها

هناك الكثير من الرجال أصحاب المهارة المتميزة في التعرف على الفتيات لأول مرة، وجذبهم إلى بناء علاقة عاطفية عن طريق القليل من الخطوات وفي وقت سريع ، من خلال الفقرة التالية تعرفوا معنا كيف تتعرف على فتاة لا اعرفها

كيف تتعرف على فتاة لا اعرفها
كيف تتعرف على فتاة لا اعرفها
  • إذا أرسلت لها طلب صداقة ولم تقبله، فلا تشعر بالإهانة أو تأخذ الأمر على محمل شخصي يوجد العديد من الأسباب التي قد تدفعها إلى عدم قبول طلب الصداقة.
  • بعض الأفراد يفضلن الحفاظ على خصوصية قائمة الأصدقاء على الموقع للأفراد الذين تجمعهم بهم معرفة قوية بالفعل أو ربما أنها لا تعرف من أنت أو أنها لديها العديد من طلبات الصداقة بالفعل.
  • إذا قبلت طلب الإضافة ثم سألتك “من أنت؟”، فاحرص على أن تكون صادقًا وأمينًا في الإجابة على هذا السؤال. أخبرها من أنت وعن السبب الذي دفعك إلى إضافتها على الفيسبوك. اشرح لها بوضوح هل يرجع السبب وراء ذلك إلى طبيعة حسابها الخاص على الموقع أم بسبب وجود أصدقاء مشتركين كثيرين بينكما.
  • قد لا تشعر الفتاة بالانجذاب نحوك كنتيجة لانطباعها الأول تجاه حسابك الشخصي (ما تنشره من صور وفيديوهات وغير ذلك)، وهو أمر وارد (إن كان يدل على شيء، فهو يدل بشكل مبكر على عدم وجود تفاهم بينكما منذ البداية). يحدث هذا الأمر لكل الشباب. عليك أن تتقبله بهدوء وأن تواصل حياتك وتبدأ عملية البحث عن فتاة أخرى.
  • من المقترح دائمًا أن تبدأ برسالة بسيطة ومرحة وقصيرة. إذا كان لم يجمعك بها سابق معرفة قوية من قبل، فمن الجيد أن تقوم بتقديم نفسك إليها بطريقة ذكية ومناسبة ، أخبرها القليل من الأشياء عن نفسك وعن ما تقوم به في الحياة، ثم اسألها بدورك عن نفسها وعن دراستها وعملها واهتماماتها المختلفة.
  • التزم بقدر معين من الرسمية والتأدب في الحديث خاصة مع الفتيات اللاتي تتعرف عليهن لأول مرة، من الأفضل دائمًا أن تلتزم في البداية بأسلوب رسمي في الحديث قدر الإمكان على سبيل المثال، قل لها: “هل تمانعين أن نعرف القليل من الأشياء عن بعضنا البعض؟” إذا كنت تعرفها من قبل بالفعل، فقل لها: “أهلًا”، ثم اسألها عن حالها.
  • من اللطيف والمرح أن تخبر الفتيات أنك انجذبت إلى الحساب الخاص بها والأفكار والمنشورات التي تقوم بكتابتها من وقت لآخر وأنك تتوقع أنها شخصية جديرة بالمعرفة والصداقة قد يساعدك ذلك على اكتساب محبتها وقلبها من اللحظة الأولى ابدأ الدردشة. لن تتحقق “البداية” أبدًا إلا إذا تحركت وقمت بشيء ما؛ لذا تشجع وأرسل لها الرسالة الأولى.
  • حافظ على هدوئك والتعامل بشكل بسيط وهادئ، حتى إذا لم يسبق لكما الدردشة الإلكترونية بشكل كبير من قبل ، توقع أن يوجد اختلاف على نحو ما بين شخصيتها في الواقع وبين شخصيتها عبر الإنترنت. لا تتفاجأ من أي شيء، فقط اترك لنفسك العنان واكتشف ما سوف يحدث.

كيف تتعرف على فتاة في الطريق

هناك مجموعة من الخطوات التي يُمكنك من خلالها أن توقع الفتاة في غرامك من خلال نظرات بسيطة في الشارع، ومنها :

كيف تتعرف على فتاة في الطريق
كيف تتعرف على فتاة في الطريق
  • الرجل الثقيل حلم كل فتاة انظر لساعتك، أو اعبث بشعرك فتلك الحركات تأثر بها قلبها، وكأنك تخبرها ها أنا ذا الشاب الوسيم الذي طالما بحثتِ عنه، وحلمتِ به في خيالك.
  • النظرة الأولى هي الأساس في البداية عليك أن تنظر لها نظرة إعجاب سواء بشكلها أو بأسلوبها وطريقتها مع ابتسامة لطيفة لا تُعبر إلى عن إعجاب بسيط. إياك والتحديق بها، لأن هذا الأمر قد يدخلك في ورطة كبيرة وذلك لأنها سرعان ما تظن أنك تُغازلها وهذا يُزعجها كثيراً.
  • التجاهل يُجدي أحياناً بعد النظرة الأولى إياك والنظر إليها مرة أخرى، لأن هذا الأمر يجعلها تلتفت إليك كثيراً، لتعرف ما إن كنت ستنظر إليها مرة أخرى أم لا. فبدلاً من كونك نت المُعجب ستتحول هي أيضاً إلى معجبة.
  • الاهتمام لا يُشكل ضرورة في جميع الأحيان على الرغم من أن الفتيات من أكثر الكائنات العاشقة للاهتمام، إلا أنها لا تُحب أن يكون الرجل مهتم بها إلى تلك الدرجة التي تجعله لا يتوقف عن النظر لها من أول لحظة.
  • فهي تعشق الرجل الثقيل الذي يُظهر إعجابه برقي شديد، ولا يُظهر لها أنها محور حياته. وأن تفكيره يدور كله بشأنها أو بشأن الحديث معها. حتى لا يُصيبها الغرور.
  • السر يكمن في شعورها بالأمان من السهل أن تُشعر الفتاة التي تُعجب بها في الشارع بالأمان، ويتم ذلك من خلال اصطناع موقف ما كمساعدة فقير، أو حمل الأشياء عن عجوز، وغيرها من الأمور التي تُشير إلى أنك إنسان صالح لترتاح في الحديث معك.
  • توقع الخجل وعدم الكلام عدم رغبة الفتاة في الحديث معك لا يُعني أنها لا تود مشاركتك الحديث، بل على العكس هي ترغب في ذلك لكن خجلها وتربيتها لا يسمحوا لها بذلك، فانتظر واجعلها تشعر بالأمان معك حتى تبدأ في الحديث.
  • كيف اكلم فتاه في الشارع ؟ عليك أن تتصنع مشكلة ما، لتفتح معها الحوار وتتحدث إليها، فسرعان ما سينتهي هذا الجمع، ولن تتمكن من رؤيتها مرة أخرى. يُمكنك أن تُخبرها بأن تُفسح لك الطريق بلطافة. أو تُطلق تعليق ما على أمر في الشارع، أو تسألها عن رأيها في موقف معين.