يعرض لكم موقع إقرأ موضوع عن كيف تعرف ان زوجتك كانت على علاقه ، و كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك ، وكيف تعرف أن زوجتك لها سوابق ، و كيف تعرف ان زوجتك نامت مع غيرك ، و كيف اعرف ماضي زوجتي ، وهل تتزوج من فتاة كانت على علاقة سابقة بغيرك ، مجتمعنا لايحاسب الرجل بقدر ما يحاسب المرأة التي غالبا ما يكون الرجل سببا في مغامراتها العاطفية. والمرأة التي غالبا ما لا تلوم الرجل على ماضيه هي عكس الرجل، الذي ما إن يختار شريكة حياته حتى يبدأ في البحث والتنقيب عن الصغيرة والكبيرة في تفاصيل ماضيها، وكم تتعرض الحياة الزوجية لهزات ارتدادية لمّا يعلم الزوج أن زوجته كانت على علاقة عاطفية مع شخص في الماضي ، لذلك فمقالنا اليوم سنتحدث فيه عن هذا الامر تابعوه معنا للمزيد من المعلومات و نتمنى ان ينال اعجابكم.

كيف تعرف ان زوجتك كانت على علاقه

يمكن للمرأة أن تمر بحالات ضعف تؤثر بشكل مباشر على حياتها الخاصة وعلى الزوج، لذلك فالزوج قد يتساؤل عن مااذا كانت زوجته على علاقة بشخص اخر و عليه فقد اخترنا في هذه الفقرة ابراز الايماءات التي تدل على ان الزوجة كانت على علاقة تابعوها معنا :

كيف تعرف ان زوجتك كانت على علاقه
كيف تعرف ان زوجتك كانت على علاقه
  • التجاوب الجسدي بالتأكيد هناك المجهود البدني الذي يتطلب بعض المرونة الجسدية والتجاوب بين الزوجين؛ فالزوج لن يحب أن تكون زوجتك كقطعة من الخشب بلا أي مشاعر وإذا لاحظت أي عملية تحول أو بلادة لدرجة تصل إلى عدم الرغبة في تغيير الوضع الجنسي أو حتى الاعتدال؛ فلا تتعب نفسك كثيراً حتى لا تُصاب بخيبة أمل، وافتح قنوات من الاتصال بينك وبين شريكتك.
  • يمكن ان تكون السيطرة على العلاقة الجنسية دليل على انها قد مارست الجنس من قبل مهما بلغت قوة شخصية المرأة وعشقها للسيطرة على الحياة الخارجية بشكل عام؛ فإن هذا العشق للسيطرة يكون بارزا في أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع الزوج.
  • على الرغم من أن العلاقة الزوجية بشكل عام قائمة على الحب والتضحية؛ فإن التضحية لا مكان لها في الجنس، فالشعور بالنشوة الجنسية وهزات الجماع يُعد الشعور الذي يرغب كلا الطرفين في الوصول إليه من خلال شريكه. ولكن إذا وجدت أن شريكتك لا تهتم أصلاً بالوصول إلى هذا الشعور الذي وهبه الله سبحانه وتعالى للبشر؛ فبالتأكيد هناك شيء ما غير صحيح في العلاقة الجنسية التي تجمع بينكما، لذلك كن حذراً بشأن هذا الأمر، ولا تفكر في نفسك فقط.
  • الحجج المتكررة عند ترك المناقشات والخلافات دون حل بشكل متكرر، يؤدي ذلك إلى الاستياء والإحباط المتراكمين.

قد يهمك :

كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك

كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك
كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك
  • قد يلاحظ الزوج أن زوجتك تنفصل بخيالها وتعيش علاقة حميمية مع شخص آخر في مخيلتها، ويجدها تتمتع بذلك أيضًا، على عكس العلاقة الواقعية مع الزوج.
  • قد تتهرب أحيانا من العلاقة، أو ربما تنفصل بخيالها عن زوجها وتبدأ في التخيلات بأنها تعيش العلاقة مع شخص أخر بل وفي بعض الأحيان تتمتع بذلك عن العلاقة الواقعية مع زوجها، وعلى الزوج في تلك الحالة أن يحاول التقرب من زوجته ويعرف ما الأسباب التي تبعدها عنه، حتى يتمكنوا من علاجها سويا، وتعود علاقتهم جيدة مرة أخرى.
  • يكون تغير رد فعل الزوجة أو القيام بعمل ردة فعل غير متوقعة تكون من أهم الطرق التي تعلمك كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك.
  • رفض الزوجة لإقامة العلاقة الحميمية يكون علامة مؤكدة على أن الزوجة لا تبادلك نفس المشاعر العاطفية التي تقدمها لها.
  • إذا أعجبت الزوجة باحد المشاهير يمكن في أحدي اللحظات أثناء ممارسة العلاقة الحميمية تخيل الزوج به مثل براد بيت. قد يكون الخيال أمر جيد ولكنه مخجل لأن الزوجة تلعب بأفكارها لكي تستمتع .
  • من المصائب التي قد تحل بالزوج هو شعوره بأن زوجته تتخيل غيره، ولهذا يتساءل الكثير عن الطرق التي يمكن من خلاها الحصول على حل لهذه المشكلة، ومن الطرق المثالية هو عرضها على طبيب نفسي من الممكن من خلالها التخلص من هذه المشكلة.

كيف تعرف أن زوجتك لها سوابق

كيف تعرف أن زوجتك لها سوابق
كيف تعرف أن زوجتك لها سوابق
  • يمكنك معرفة ان الزوجة لها سوابق اذا اعترفت لك بذلك فلا يجب على الزوج ان يحكم على المرأة من خلال ماضيها لان الانسان مع تقدم العمر ينضج و يندم على ماضيه و يكتشف ان ما قام به غير صحيح لذلك على الزوج ان يترك ماضي زوجته وراء ظهره وتوبتها الصادقة لله عزوجل مسحت كل ذنوبها وماضيها الأسود خاصة أن تلك العلاقات لم تتجاوز الحديث إلى الشباب، ولم تقدم على فعل شيء و كانت عذراء يوم الزفاف،
  • يمكن ان تكون هناك سوابق للزوجة تكون قد اخفتها عنك خوفا من فشل العلاقة. في حين أنه من السهل تفويتها، فإن معرفة الحقيقة لا تقل أهمية عن إدراك ما إذا كنت تريد المحافظة على زواجك أو التخلص منه. وضع في اعتبارك أن بعض العلاقات سامة جدًا، وبالتالي لا تستحق التمسك بها ولكن إذا كانت علاقتك تستحق البذل والعطاء والمقاتلة على الحفاظ عليها كجودة الشريك ووجود ذكريات إيجابية مشتركة وعدد من الأولاد يضفون على الحياة رونقًا وجمالًا فتأكد أنه من الممكن فعل أشياء كثيرة للمحافظة عليها بشرط رغبة الطرفين فيها مع وجود ناصح ومستشار للتوجيه والإرشاد.

كيف تعرف ان زوجتك نامت مع غيرك

 كيف تعرف ان زوجتك نامت مع غيرك
كيف تعرف ان زوجتك نامت مع غيرك
  • تولي اهتمام أكبر بمظهرها: من المهم أن تستعد زوجتك لإعادة إحياء علاقتكما من خلال الاهتمام بمظهرها، لكن إذا كنت تواجه مشكلات لفترة طويلة من الوقت، فإن السيناريو الأكثر احتمالاً هو أن شخصاً مهماً آخر يشغل تفكيرها وتريد أن تبدو بمظهر جيد خلال المراحل الدقيقة لهذه العلاقة الجديدة، فإذا كانت زوجتك لا تهتم كثيراً بمظهرها، لكنها فجأة قامت بتغييرات كبيرة، مثل شراء ملابس جديدة لم تعتد على ارتداء موضتها أو وضع مساحيق التجميل أكثر، فقد يشير ذلك إلى محاولة إثارة إعجاب شخص آخر.
  • تصاب بعدوى إحدى الأمراض الجنسية: إذا لم يكن لديك مرض ينتقل بالاتصال الجنسي وزوجتك بطريقة ما تُصاب، فمن الآمن أن تفترض أنها حصلت عليه عن طريق شخص آخروهناك بعض الطرق المادية التي يجب تذكرها لمعرفة ما إذا كان الشريك يخون، مثل ما إذا كان مصاباً بعدوى تنتقل بالاتصال الجنسي وليس لديك أحد هذه الأمراض.
  • تبالغ للاهتمام برشاقتها من خلال التمارين الرياضية: فإذا كانت زوجتك تخونك، فقد تأخذ نظام تدريب مكثف، لكن ليس بنوع من القرار التقليدي مثل قرارات السنة الجديدة، بالطبع إذا كانت زوجتك تتحدث عن رغبتها بفقدان الوزن لأشهر وتلتزم أخيراً بنظام حمية صارم وباتباع التمارين الرياضية؛ فهذا ليس مدعاة للقلق.. لكن إذا كان اهتمامها بمظهرها يأتي على نحو مفاجئ لك! فقد يكون ذلك لأن لديها شخصاً جديداً تسعى لنيل إعجابه.
  • تستعد جسدياً لكن ليس لك: إذا كانت زوجتك ستذهب إلى الصالون لتنظيف حاجبيها وخط البيكيني (فجأة)، فقد يكون من المفيد التفكير في أنها لا تفعل ذلك لمصلحتك، لن تبدأ النساء فقط في الاهتمام بمظهرهن أياً يكن.. عادةً ما يكون هناك سبب، وفي أكثر الأحيان السبب هو اهتمام رومانسي جديد.

كيف اعرف ماضي زوجتي

 كيف اعرف ماضي زوجتي
كيف اعرف ماضي زوجتي
  • معظم الآراء في مجتمعنا القاسي ترى أن الماضي يقلب الحياة الزوجية رأسا على عقب، إما تدريجيا أو جملة وتفصيلا، ويضعها على نار هادئة من الشكوك والوساوس التي لن يجني منها أي من الزوجين إلا الألم والوهم والدماروالحب الهش الذي ينهار مع أول خلاف بسيط. ذلك لأن العادات والأعراف السائدة ترى الرذيلة في المرأة ولا تراها في الرجل، والملاحظ أن معظم الرجال يعتبرون كل ما يتعلق بماضيهم وحياتهم الشخصية هي ملك لهم فقط، وفي ذات الوقت يرون أن من حقهم التعرف على تفاصيل ماضي نسائهن، وكلما امتنع الزوج عن البوح بأسراره يشدد على التحقيق والتحري في ماضي زوجته أو خطيبته.
  • غير أن هناك فئة أخرى من الأزواج يعتبرون الماضي تاريخ ما دفنه التاريخ في مزبلته ويكتفون بالعيش مع زوجاتهم تحت سقف واحد وبقلب واحد، ولا يهمهم ماضيهن انطلاقا من قوله تعالى: “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَسْأَلُواْ عَنْ أَشْيَاء إِن تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ”، ولنتصور رجلا ستر امرأة بإخراجها من دور البغاء وتزوج بها على سنة الله ورسوله، هل يقوم بالتحقيق في ماضيها؟ بالعكس، فالرجل عليه أن يفرق بين مشاعر الماضي ومشاعر الواقع الذي تجمعه بزوجته، ويكفيه وفاؤها له بعد الزواج، وإذا غفر لها ماضيها فمن حقه طبعا ألا يغفر مجرد نزوة صغيرة تصدر عنها في الحاضر والمستقبل،

هل تتزوج من فتاة كانت على علاقة سابقة بغيرك

هل تتزوج من فتاة كانت على علاقة سابقة بغيرك
هل تتزوج من فتاة كانت على علاقة سابقة بغيرك
  • ما يمكن قوله في هذا الموضوع ان المقبل على الزواج يجب عليه ان يختار صاحبة الدين والخلق ، فإذا وُفق لذلك فلا يفتش في ماضيها ، ولا يسألها عن معاصيها ، فإن ذلك مخالف لما يحبه الله تعالى من الستر ، مع ما فيه من إثارة الشك ، وتكدير الخاطر ، وتشويش البال ، والإنسان في غنى عن ذلك كله ، فحسبه أن يرى زوجته مستقيمة على طاعة الله ، ملتزمة بأمره في الوقت الذي يريد الزواج بها فيه . وهكذا الزوجة لا تسأل زوجها عن أموره الماضية ، هل أحب غيرها ، أو تعلق بسواها ، أو زل في معصية ، فإن هذا لا خير فيه ، ويفتح بابا من الشر قد لا يمكن تلافيه ، وهو مخالف لمراد الشارع.
  • كما ان ان السؤال المطروح هل تتزوج من فتاة كانت على علاقة سابقة بغيرك ربما يعطي سؤالك إيحاءً بأنك تريد معرفة عدد الذين ارتبطت بهم قبلك لأنك لا تثق بقدرتك على كفايتها في حياتكما الزوجية، إلى جانب الشعور بعدم الأمان الذي سيحفزه هذا النوع من الأسئلة وكذلك النزول بمستوى العلاقة على عكس المفترض إذا كان صحيحًا ما قلته بشأن عدم ثقتك بنفسك، فبدلًا من حساب عدد الذين ارتبطت بهم زوجتك قبل الدخول معك في علاقة، حاول أن تحسن ما تتملكه من امتيازات.