موقع إقرأ يقدم لكم موضوع يحتوي على افضل شركة جلي رخام بالرياض ، و منظفات الرخام الطبيعي، و علاج تمليح الرخام، و جلي وتلميع الرخام، و جلي بلاط شمال الرياض، و جلي الارضيات، و سعر جلي البلاط، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الموضوع لكم من موسوعة إقرأ.

افضل شركة جلي رخام بالرياض

افضل شركة جلي رخام بالرياض ، هناك العديد من الشركات المتخصصة في هذا الأمر بالرياض ، و التي تعمل على تلميع و جلي الرخام بأجود الخامات و من بينها ما يلي:

افضل شركة جلي رخام بالرياض
افضل شركة جلي رخام بالرياض
  • شركة الحمد واحدة من أهم الشركات المتخصصة في أعمال النظافة ، تلك الشركة التي توفر أحدث التقنيات الحديثة و المتخصصة في تنظيف الأرضيات و المفروشات و الستائر و غيرها ، هذا إلى جانب أن الشركة توفر خدماتها للعديد من الماكن بالمملكة و منها الرياض و الدمام و غيرها ، و يمكن الاعتماد على الشركة في توفير خدمة جلي و تلميع الرخام ، و ذلك عن طريق أحدث التقنيات الحديثة و كذلك أفضل مواد التنظيف ، و يمكن التواصل مع الشركة على رقم الهاتف 555260495.
  • شركة ماربل كلين الشركة توفر عدد كبير من الخدمات المنزلية ، و على رأس هذه الخدمات كافة ما يتعلق بالرخام من تركيب مختلف أنواع الرخام و كذلك جليه و عزله و تنظيفه ، كذلك توفر الشركة العديد من خدمات غسل الرخام و تلميعه و التي تشمل جلي الرخام بالكريستال ، هذه الطريقة في الجلي التي تتم على عدد من المراحل و تكون نهايتها ترك الرخام لامع كالمرآة ، هذا إلى جانب توفير العديد من أعمال العزل و غيرها ، و يمكن التواصل مع الشركة على رقم الهاتف 0530801503.
  • شركة الأفضل و هذه الشركة توفر عدد كبير من الخدمات المنزلية ، و منها نقل الأثاث و كشف التسريبات و كذلك تنظيف المنزل ، هذا إلى جانب توفير خدمات جلي البلاط و الرخام ، و ذلك باستخدام عدد كبير من المواد الخاصة بهذه الخدمة ، فضلا عن الاعتماد على أحدث التقنيات الحديثة ، مثل التنظيف بالبخار و إزالة الخدوش و التنعيم و التسوية و إزالة الفوارق و غيرها ، كما توفر الشركة أيضا عروض للأسعار تعتمد على الباقات التي يختارها العميل للتنظيف ، و يمكن التواصل مع الشركة على رقم الهاتف 0555260167.
  • شركة الثريا الشركة توفر عدد كبير من الخدمات المنزلية ، و هذه الخدمات يتم تقديمها لعدد كبير من الأماكن بالمملكة ، و منها المنطقة الشرقية بالكامل و منطقة الرياض و الطائف و غيرها ، هذا إلى جانب أن الشركة توفر خدمة جلي البلاط و الرخام ، و كذلك توفر العديد من المواد الملمعة التي يتم تطبيقها على الرخام لمزيد من المنظر الجمالي الرائع ، كذلك توفير ماكينات الجلي التي تعتمد على تنظيف الرخام دون التأثير على لمعانه ، هذا إلى جانب إمكانية التخلص من القشور و الطبقات التي تعمل على تشويه البلاط و الرخام دون التأثير عليه ، فضلا عن معالجة الشروخ و الندوب و غيرها من الأمور التي تأثر على جودة الرخام ، و يمكن التواصل مع الشركة على رقم الهاتف 0560270531.

منظفات الرخام الطبيعي

من أشهر منظفات الرخام الطبيعي التالي:

  • بودرة تنظيف تلميع الرخام وتتكون من حمض الأوكساليك، حمض الإستياريك، أكسيد الألومنيوم والفانيليا.
  • فهذه البودرة تشكل طبقة حماية للرخام من كافة البقع.
  • بالإضافة إلى أنها تقوم بحمايته من التعرض للماء الساخن أو أي مواد قد تضر به.
  • فقط قومي برش الماء على الأرضية وبعد ذلك قومي برش البدرة الخاصة بالرخام.
  • يمكنكِ تركها لمدة ساعة ومن ثم استخدام الماء و المكنسة اليدوية في تنظيف الأرضيات الرخام والحصول على لمعة براقة.
  • يمكنكِ تجفيف الأرضية بإستخدام قطعة قماش قطنية.

قد يهمك:

علاج تمليح الرخام

يتحتّمُ على المرءِ بعد أن يقومُ بتنظيفِ وجليِّ الرُّخام من الأوساخِ والبُقعِ أن يقوم بتلميعهِ لكي يبدو أكثر جمالاً وبريقاً، وهناك العديدِ من الطُّرقِ المُستخدمةِ في التّلميعِ، ونذكرُ منها ما يأتي:

  • استخدامِ طريقةِ سنفرةِ الرُّخامِ كما يتمُّ سنفرةِ الخشبِ عن طريقِ شراءِ ورقِ السّنفرةِ بعد وضعِ مُستحضراتِ التّلميعِ على الرُّخام، وحتى يُصبح السّطح أكثر نعومةً، ويُمكنُ التّوقفِ عن هذهِ العمليّةِ اعتماداً على اللونِ والنّمطِ والشّكلِ والملمسِ الذي يُريدهُ المرءِ، ويجبُ المهارةِ في استخدامِ هذهِ العمليّةِ، وبحذرٍ شديدٍ حتّى يتمُّ الحصول على نتائجٍ أفضل.
  • استخدامِ مُركّبِ التلميعِ الخاصِّ بالنّقشٍ الموجودِ على الرُّخامِ، وذلك لتلميعِ اَثارِ التّنظيفِ الخاطئ لهُ، أو نتيجةً لاستخدامِ المُنظِّفاتِ الخاطئةِ أو تراكمِ البُقعِ، وفركِ الرُّخام بوضعِ المُركّبِ على قطعةِ قماشٍ نظيفةٍ بحذرٍ شديدٍ.
  • تجنُّب استخدامِ المُنظِّفاتِ القاسيةِ أو الحمضيّةِ، وأن يُستخدمُ المُلمِّعُ الخاصِّ بنوعِ الرُّخامِ الموجودِ وتطبيقهِ على قطعةِ قماشٍ نظيفةٍ وناعمةٍ، ويجبُ تنظيفِ البُقعِ والرُّخام كما ذُكر بالفقرةِ السّابقةِ قبل البدءِ بعمليّةِ تلميعِ الرُّخامِ، وأن يوضعُ شريطٌ حول منطقةِ الرُّخامِ إذا كان مُحاطاً بأسطحٍ أخرى كالخشبِ والكرومِ.
  • تنظيفِ كاملِ السّطحِ بعد تلميعهِ بالمُنظِّفاتِ الخاصّةِ بهِ، ووضعها على قطعةِ قماشٍ نظيفةٍ وفركِ الرُّخامِ بحذرٍ وعنايةٍ.
  • استخدامِ مُركّبِ التّلميعِ الخاصِ، ووضعهِ على المكانِ المُناسبِ وليس شرطاً بأنّ يتمّ تطبيقهِ على كاملِ الرُّخامِ، بل قطعةً قطعة، وأن يوضعُ على قطعةِ قماشٍ ناعمةٍ ونظيفةٍ وفركِ الرُّخامِ بحذرٍ شديدٍ، وبعد ذلك يجب أن يتمّ تنظيفِ الزّوائدِ عن المكانِ المُرادِ تلميعهِ، وبعد الانتهاءِ يجبُ تركِ الرُّخامِ حتّى يجفّ قبل أن يتمّ وضعِ المادّةِ المانعةِ للتّسرُّبِ، ووجب التّنويهِ إلى ضرورةِ وضعِ مادةِ مانعِ التّسرُّبِ في زّجاجةِ الرذاذِ ويُمكنُ إضافةِ الماءِ إليها أيضاً، وتركِ مانعِ التّسرُّب لمُدّةٍ تتراوحُ من 10 إلى 20 دقيقةٍ، وبعد ذلك تجفيفِ المنطقةِ بقطعةِ قماشٍ جافةٍ. الانتظار لمُدّةٍ تتراوح بين 6 و 8 ساعاتٍ تقريباً، وتجنُّبِ وضعِ أيّ شيءٍ على الرُّخامِ قبل هذهِ المُدّةِ وقبل أن يجفّ تماماً.
  • تنظيفِ مُختلفِ أنواعِ الرُّخامِ كما ذُكرِ سابقاً، وبعد ذلك مسحِ المناطقِ المحفورةِ من الرُّخامِ بقطعةِ قماشٍ مبلّلةٍ بالماءِ، ورشِّ كميةٍ صغيرةٍ من مسحوقِ تلميعِ الرًّخامِ على البّقعِ الموجودةِ بها، وفركها بقطعةِ قماشٍ مُبلَلةٍ وفقاً لتعليماتِ المُنتجِ، ومن ثمّ استخدامِ قطعةِ قماشٍ أخرى نظيفةٍ مُبلّلةٍ لإزالة بقايا المسحوقِ، ومسحِ الرخام جيِّداً ليكشف عن لمعانهِ الجميلِ، وتلميعِ الموادِ العازلةِ للتّسرُّبِ كما ذُكرِ في النِّقاطِ السّابقةِ، ووجب التّنويهِ إلى إمكانيةِ استخدامِ الجهازِ المُخصّصِ لتلميعِ الرُّخامِ أيضاً.

جلي وتلميع الرخام

نورد لكم في هذه الفقرة معلومات عن بعض من شركات جلي وتلميع الرخام:

  • شركة جلى البلاط بالرياض البيت الطيب لتنظيف سيراميك جلى رخام بالرياض 2653 ابن شاكر، صلاح الدين، الرياض 12434، · +966 59 272 6190
  • شركة جلى بلاط بالرياض وتلميع بلاط السيراميك تنظيف شقق تنظيف فلل بالرياض شمال وشرق وغرب وجنوب الرياض 9033 طريق الملك فهد، العليا، 2370 · +966 55 740 5548
  • الغدير جلي وتلميع الرخام والبلاط +966 50 414 6136
  • جلي وتلميع الرخام ابراهيم التركي للعنايه بالرخام +966 55 704 9097
  • شركه جلي بلاط تلميع سيراميك بالرياض رش مبيد حشري غسيل مسابح +966 58 338 0655
  • جلي وتلميع الرخام والبلاط والجرانيت جلي وتلميع الرخام والبلاط والجرانيت · +966 55 740 3173
  • جلي وتلميع الرخام والحجر والجرانيت ابو احمد +966 53 911 9856
  • جلي وتلميع الرخام والحجر والجرانيت +966 53 911 9856
  • جلي رخام ابو يزن شارع السويدي العام، · +966 55 057 3518
  • شركة الافضل جلي بلاط بالرياض مع التلميع كريستال الماس جلي الرخام بالرياض +966 53 381 8562
  • مؤسسة الجوهرة الدائمة للمقاولات +966 55 787 9637

جلي بلاط شمال الرياض

  • من أجل جلي بلاط شمال الرياض إليكم شركه جلى بلاط فى شمال الرياض 0532000272.

جلي الارضيات

يمكن جلي البلاط باتباع إحدى الطرق التالية:

  • استخدام آلة جلي البلاط المواد والأدوات المطلوبة: آلة جلي البلاط. مكنسة. مماسح نظيفة. ماء نظيف. ماء دافئ. فرشاة خشنة. مادة إزالة الشمع. دلو. سائل غسيل الأطباق. صابون. مروحة.
  • خطوات العمل: إزالة الأثاث، والطاولات والكراسي، والمفارش والسجاد وأي شيء قد يغطي البلاط؛ حتى لا يُعيق عملية الجلي، ومن الأفضل إبقاء الحيوانات الأليفة خارج الغرفة أثناء العمل بها.
  • تكنيس الأرض؛ لإزالة أي أوساخ كبيرة الحجم على البلاط، ومن ثم مسحها باستخدام ممسحة رطبة؛ للتخلّص من أي غبار وأوساخ صغيرة عالقة بها حتى يصبح البلاط نظيفاً؛ حتى لا ينشغل الفرد بإزالة الغبار عن الأرض أثناء قيامه بجلي البلاط، والحرص على تنظيف الزوايا والأماكن المخفيّة.
  • الحرص على تنظيف خطوط الجص بالماء والصابون قبل البدء بعملية جلي البلاط. صنع محلول يتكون من أربعة لترات من الماء الدافئ تقريباً، وقطرة أو قطرتين من سائل غسيل الأطباق في دلو كبير، ومن ثم غمس الممسحة بالمحلول وعصرها جيداً للتخلّص من الماء الزائد، والبدء بمسح البلاط، والحرص على استخدام دلو نظيف، وأقل كمية ممكنة من سائل غسيل الأطباق؛ حتى لا يترك آثاراً على البلاط.
  • ترك البلاط حتى يجف تماماً لمدّة لا تقل عن ساعة، ويُمكن استخدام المروحة؛ للتسريع من عملية تجفيف البلاط.
  • فرك البلاط باستخدام مادة إزالة الشمع والفرشاة الخشنة؛ للتخلّص من أي شمع على البلاط، ومن ثم مسح البلاط بالماء التنظيف للتخلّص من آثار مادة إزالة الشمع.
  • استخدام آلة جلي البلاط بحسب تعليمات الشركة المصنّعة، وغالباً ما يكون استخدامها سهلاً مثل استخدام المكنسة الكهربائية؛ بحيث يتم تشغيلها ومن ثم مسح الأرض بحركات صغيرة والانتقال من جانب للآخر؛ لضمان جلي جميع أجزاء البلاط وعدم تفويت أي بقعة.

سعر جلي البلاط

دليل شامل لأسعار شركات جلي البلاط بالرياض والدرعية والخرج

اسم الشركةسعر الخدمة للمتر
شركة مزايا الاولىمن 12 ريال – الي 15 ريال
شركة الريانمن 13 ريال – الي 15 ريال
مؤسسة حد السيفمن 13 ريال – الي 16 ريال
شركة اجياد المثاليةمن 14 ريال – الي 16 ريال
شركة رونقمن 13 ريال – الي 17 ريال
شركة ركن النهضةمن 15 ريال – الي 18 ريال
شركة الثرايامن 13 ريال – الي 16 ريال
شركة الأفضلمن 15 ريال – الي 18 ريال
شركة الكمالمن 13 ريال – الي 16 ريال
شركة الرحمةمن 13 ريال – الي 16 ريال
شركة بدء الانجاز- باجكومن 14 ريال – الي 17 ريال
مؤسسة الافضل الذهبيةمن 14 ريال – الي 17 ريال
شركة بيرممن 13 ريال – الي 16 ريال
مركز الشعلةمن 12 ريال – الي 16 ريال
مؤسسة انجازمن 14 ريال – الي 17 ريال
شركة امتارمن 13 ريال – الي 16 ريال
شركة الشاملمن 15 ريال – الي 17 ريال
شركة اللوتسمن 14 ريال – الي 17 ريال
شركة البيت الافضلمن 13 ريال – الي 16 ريال
الماسة الالمانيةمن 12 ريال – الي 16 ريال
شركة الشهابمن 13 ريال – الي 17 ريال
قمة الافضلمن 12 ريال – الي 16 ريال
شركة الإختصاصيمن 13 ريال – الي 16 ريال
شركة الانجازمن 14 ريال – الي 17 ريال
شركة مكسيممن 13 ريال – الي 17 ريال
دليل بروكرمن 14 ريال – الي 18 ريال
شركة الصالحيةمن 12 ريال – الي 16 ريال
شركة الاوائلمن 12 ريال – الي 17 ريال

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا