يقدم لكم موقع إقرأ موضوع تجدون فيه افضل شركات عقارية في ابوظبي ، وأفضل شركات عقارية في دبي، وشركات عقارية في الإمارات، وشركات عقارية في دبي، وشركات الوساطة العقارية في دبي، وأسماء شركات عقارية في دبي، ودليل شركات الاستثمار في الإمارات، وبنك أبوظبي التجاري للعقارات للايجار، تابعوا في السطور التالية للمزيد عن الموضوع على موسوعة إقرأ.

افضل شركات عقارية في ابوظبي

نشارك معكم في السطور التالية افضل شركات عقارية في ابوظبي، وقد شهدت دولة الامارات العربية في السنوات الأخيرة طفرة عمرانية كبيرة وخاصة في مدينة دبي ، وذلك بفضل دعم الدولة للمشاريع العمرانية من خلال تزويدها بأحدث الوسائل التكنولوجية لبناء الصروح التي نراها في أنحاء الإمارات، وهذه هي :

افضل شركات عقارية في ابوظبي
افضل شركات عقارية في ابوظبي
  • شركة الدار العقارية : تأسست في عام 2001 ، وهي أكبر شركة عقارية في ابو ظبي ، وصنفت في المرتبة الحادية عشر ضمن أقوى شركة اماراتية بحسب تصنيف فوربس الشرق الاوسط ، لديها العديد من المشاريع العقارية في امارة ابو ظبي مثل مشروع تطوير حدائق الراحة وشاطئ الراحة ، وتطوير منطقة القرم بالإضافة إلى مشروع جزيرة ياس .
  • مؤسسة الامارات العقارية : تأسست في عام 2000 ، مقرها الرئيسي في ابو ظبي ، وهي من الشركات الوطنية الرائدة في المجال العقاري ، يحث يتمثل نشاط الشركة في إدارة المشاريع والشركات الاستثمارية وشركات المقاولات والإنشاء ، كما أنها تقوم بجميع أعمال الصيانة للمشاريع التي تقوم بإدارتها ، ومن أبرز مشاريعها وزارة الخارجية في ابو ظبي ومجمع وزارة التربية والتعليم في دبي ، ووزارة الثقافة والشباب في دبي ، ووزارة الصحة ووزارة الأشعال العامة .

أفضل شركات عقارية في دبي

افضل شركات عقارية في ابوظبي: هناك العديد من المطورين العقاريين في دبي، منها شركات رائدة ذات باعٍ كبيرة في هذا المجال، وأخرى حديثة أو في بداية مشوارها، وبعضها شركات عالمية تشتهر بمشاريعها على مستوى العديد من الدول، وبين هذه الفئة وتلك، سنقدم لك شرحاً وافياً عن أفضل شركات عقارية في دبي فيما يلي:

  • شركة ريبورتاج العقارية: تتشكل شركة ريبورتاج العقارية من مجموعة شركات تنشط في مجال العقار والتطوير، أسسها مساهمون في العام 2014 في دولة الإمارات العربية المتحدة وتتخذ من أبو ظبي مقراً لها، فبعد تقديمها لمشروعها الأول انطلقت بقوة في عالم التطوير وإنشاء العقارات لتصبح واحدة من أضخم الشركات العقارية في الإمارات العربية المتحدة. تقدم شركة ريبورتاج للعقارات نفسها على أنها شركة رائدة في مجال المشاريع المميزة والمجمعات السكنية الرئيسية وتضع مقاييس جديدة للرفاهية والتصميم المعماري المبتكر.
  • بانثيون للتطوير العقاري: تعتبر “شركة بانثيون للتطوير العقاري” من أكثر شركات التطوير العقاري شهرة في العالم. وتتواجد أعمال الشركة في جميع أنحاء آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وهي مطور معروف ومقرها في الإمارات العربية المتحدة، وقامت بالعديد من المشاريع العقارية.
  • تقوم رؤية الشركة على البناء على أساس الابتكار وإيجاد الحلول الإبداعية لجعل مشكلات الأمس منسيات اليوم، كما تهدف الى إغناء السوق العقارية في دبي بعقارات رفيعة المستوى يمكنها أن توفر سوية عالية من الرفاهية بأسعار معقولة تسمح لشريحة كبيرة من المستهلكين بالحصول عليها بطريقة يسيرة.
  • وورلد أوف وندرز العقارية: تعمل شركة وورلد أوف وندرز العقارية في مجال التطوير العقاري للمجتمعات المتكاملة الخدمات والمرافق والمتعددة الأغراض في كل بقاع العالم، وتسعى الشركة التي استطاعت أن تلج أسواق العقارات في الخليج وخصوصا في الإمارات العربية ودبي، إلى توفير تجارب سكنية عصرية توفر أسلوب حياة فريد للمقيمين بمشاريعها المختلفة، وقد نجحت الشركة في إقامة العديد من المشاريع الناجحة التي تحمل اليوم أسماء أبرز العلامات التجارية ضمن المدن الرئيسية في جميع أرجاء العالم. ومن خلال مساعي شركة ورلد اوف وندرز الهادفة إلى جعلها الخيار الأول في قطاع العقارات بالنسبة للمستثمرين والعلامات التجارية العاملة والمقيمين على حد سواء، فإن الشركة تركز في كافة مشاريعها على الجودة والتميز.
  • شركة ميراكي للتطوير العقاري هي واحدة من شركات مجموعة ميراكي العقارية المشهورة داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة، وقد تمكنت هذه الشركة المرموقة والرائدة في قطاع العقارات في دبي من أن تنجز العديد من المشاريع العقارية الناجحة طوال الأعوام التي اشتغلت خلالها في السوق المحلية، وذلك بفضل فريق عمل محترف يضم ضمن أعضائه مهندسين أكفاء ورجال أعمال ذوي تجربة طويلة في هذا المجال. لذلك تملك شركة مراكي العقارية سمعة جد جيدة في هذا القطاع، ويسعى الفاعلون في مجال العقارات في دبي والإمارات العربية المتحدة إلى نسج علاقات طيبة معها، والتعاون معها في إنجاز مشاريع مختلفة، حيث تحتوي محفظة شركة ميراكي للتطوير العقاري على العديد من المشاريع السكنية والتجارية والتعليمية والترفيهية أيضا، وقد صارت كل مشاريعها اليوم مرادفة للجودة والإتقان والتشطيبات العالية الجودة أيضا، بالإضافة إلى حرصها بشكل دائم على دمج تقنيات البناء المستدام وتطبيق مبادئ ترشيد استهلاك الطاقة بمختلف أشكالها والمحافظة على البيئة، علاوة على اختيارها لمواقع استراتيجية تجعل من منتجاتها العقارية فرصا استثمارية ممتازة يتهافت على شرائها المستخدمون النهائيون ورجال الأعمال على حد سواء.
  • شركة دبي القابضة: تأسست شركة دبي القابضة عام 2004، وهي مجموعة استثمارية تتخذ من إمارة دبي مقرا رئيسيا لها، وتملك فروعا ومقرات في أكثر من 12 دولة حول العالم، كما أنها تشرف على إدارة محفظة استثمارية متنوعة تشمل أصولا بقيمة 130 مليار درهم، ويضم فريق عملها في كل الفروع ما يناهز 20 ألف موظف وموظفة. وتعمل دبي القابضة على إدارة مبادرات إمارة دبي الرئيسية ومشاريعها الضخمة سواء تعلق الأمر بمشاريع البنية التحتية، أو تلك التي تخص إنجازات عقارية بميزانيات تصل إلى مليارات الدراهم، كما تقوم دبي القابضة بإدارة مجموعة كبيرة من الشركات التي تغطي مجالات عدة مثل الاستثمارت والخدمات المالية إلى جانب العقارات والأعمال المتخصصة والاتصالات والضيافة، حيث تعد شركة دبي القابضة للعقارات إجدى أبرز فروع المجموعة وذراع حكومة دبي العقارية، وترجع ملكية المجموعة بأسرها بكافة فروعها وشركاتها إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، وقد تم تعيين عبد الله الحباي رئيسا للشركة، وترتكز كافة أعمالها على مبادئ أساسية بهدف رئيسي هو خلق اقتصاد مستقبلي ومتنوع ومستدام في دبي والإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك:

شركات عقارية في الإمارات

افضل شركات عقارية في ابوظبي: فيما يلي بعض من شركات عقارية في الإمارات وهي:

  • داماك : تأسست في عام 1982 ، من قبل حسين ساجواني ، ويبلغ عدد موظفيها 8500 موظف ، وهي من أكبر الشركات العقارية في الوطن العربي والشرق الاوسط ، ولديها عدة أفرع في أنحاء العالم خاصة في الشرق الاقصى وشمال افريقيا والهند واوروبا ودول الخليج العربي ، لدى الشركة العديد من المشاريع التي نفذتها سواء مشاريع سكنية أو نطاحات سحاب أو مشاريع تجارية وترفيهية ، حصلت الشركة على شهادة الايزو 9002 .
  • شركة اعمار العقارية : تأسست في عام 1997 ، ويرأسها محمد علي راشد العبار ، ويبلغ عدد موظفيها ال10.000 موظف ، وتعتبر من أكبر الشركات العقارية في الامارات والعالم العربي ، وقد أدرجت في سوق دبي للأوراق المالية في عام 2000 وهي من أكثر الاسهم في السوق المالية تداولا منذ عام 2005 ، يتمثل نشاط الشركة في الأعمال العقارية من شراء وبيع وتطوير المنشآت العقارية والأراضي بالإضافة إلى تقديمها خدمات التمويل العقاري وتقنية المعلومات ، لدى الشركة الكثير من المشاريع في دبي والعالم العربي أهمها مشروع برج خليفة وهو أعلى برج في العالم ، ومشروع مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في السعودية .
  • شركة ديار العقارية : تأسست في عام 2002 ، وهي من أبرز الشركات العقارية في منطقة الخليج العربي وفي الامارات ، وقد صنفت في قائمة أقوى شركة اماراتية ضمن تصنيف فوربس الشرق الأوسط ، ولديها العديد من المشاريع العقارية التي تميزت بها حيث يتمثل نشاطها في التطوير العقاري وإدارة العقارات والمرافق بالإضافة إلى إدارة جمعية الملاك ، ومن أبرز مشاريعها تطوير مركز دبي المالي العالمي ، ومنطقة البرشاء وواحة دبي للسيليكون ومنطقة الخليج التجاري .

شركات عقارية في دبي

افضل شركات عقارية في ابوظبي: بالنسبة لشركات عقارية في دبي إليكم أهم شركات عقارية في دبي وهي:

  • إعمار: تعتبر افضل شركة عقارات في دبي وهي مدرجة في سوق دبي المالي, وقد تأسست خلال سنة 1997 وتقوم بتطوير مشاريع سكنية فاخرة، ومشاريع متعددة الإستخدام إضافة مناطق ترفيهية مشهورة في الإمارات.
  • الشركة تعمل حاليا في الإمارات والمملكة العربية السعودية، وتركيا، ومصر، كما وتستعد الشركة في الإنضمام إلى السوق العقاري بأوروبا لكي تصبح إسماً تجارياً عالمياً في مجال التطوير العقاري.
  • أرابتك : تعتبر من أكبر الشركات العقارية في المنطقة، وقد تأسست في عام 1975 وأنجزت عدد من المشاريع العقارية المرموقة أبرزها مشروع برج خليفة، وبرج العرب، ومدينة دبي الرياضية وتقوم أيضا بتطوير المشاريع السكنية والمرافق الرياضية.
  • دريك آند سكول: شركة عقارية تم إطلاقها في دبي خلال سنة 1996 وقامت ببناء عدد من العلامات العقارية، وتملك أيضا شبكة من الشركات الفرعية التي تقدم العديد من الخدمات العقارية مثل دريك آند سكول للهندسة ودريك آند سكول للبناء، ودريك آند سكول للنفط والغاز.
  • ديار: تأسست هذه الشركة العقارية في يناير من عام 2001 وتملك حاليا 11 شركة فرعية إضافة الى محفظة عقارية عملاقة تحتوي على 20,000 وحدة عقارية، كما تقدم خدماتها العقارية في 18,000 وحدة عقارية أيضا.
  • الإتحاد العقارية: تعتبر أفضل الشركات العقارية العاملة في دبي، وتم إطلاقها تحت شعار “نطور لحياة أفضل” خلال سنة 1987 و تقدم مجموعة واسعة من أعمال التطوير العقاري في جميع القطاعات مما أكسبها سمعة طيبة و من أبرز مشاريعها موتور سيتي و مجتمع دبي جرين، ودبي أوتودروم ، أب تاون مردف.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

شركات الوساطة العقارية في دبي

افضل شركات عقارية في ابوظبي: فيما يلي بعض شركات الوساطة العقارية في دبي وهي :

  • The First Group: تعزيز الجذور البريطانية ، تعد The First Group واحدة من أوائل المطورين الذين أدركوا إمكانات دبي وإمكاناتها الاستثمارية. تأسست مجموعة الأعمال هذه في عام 2005 ويقع مقرها الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة.لديهم محفظة عقارية متنوعة ويتعاونون مع بعض من مشغلي الفنادق الرائدة في العالم لإنشاء بعض المعالم البارزة في دبي.
  • Vincitore Real Estate Development: Vincitore Real Estate Development LLC هي شركة هندسة معمارية حديثة في دبي . تضمن هذه الشركة أن مشاريعها العقارية ستتطور كـ “منتجات ذات علامات تجارية” ، وليس فقط كسلع.
  • تقف العلامة التجارية بوضوح على التطور المعماري ، والتفكير في القرن الجديد ، وبناء جودة تضاهي المعايير العالمية ، و وسائل الراحة لتحسين المعدات. لدى Vincitore رؤية واضحة لإنشاء ونشر حقبة جديدة من “قيم العلامات التجارية الفاخرة” في جميع أنحاء العالم بحيث يمكن لباحثي المنازل والمستثمرين تقييم أفضل جودة وتحقيق عوائد عالية على استثماراتهم العقارية.
  • شركة بترهومز: تأسست شركة بترهومز عام 2086 كشركة صغيرة ، وهي واحدة من أقدم الشركات وأكثر من شركات السمسرة ذات السمعة الطيبة في دبي ، التي توظف أكثر من 500 موظف يعملون في توحيد المشترين والبائعين للعقارات ، مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة في سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة ، يكون الوكلاء على استعداد جيدًا للتفاوض والحصول على أسعار تنافسية لعملائهم.
  • تمتلك شركة بترهومز أيضًا مجموعة واسعة من العقارات في جميع أنحاء الإمارة ويمكنها بشكل كبير ضمان الدرجة الثانية التي سوف تجد شيئا لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.
  • بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، والشركة أيضا يخدم احتياجات المستثمرين في القطاع العقاري في السوق وأصحاب المنازل العالم. تشمل مجموعة منتجاتها الواسعة المبيعات والتأجير التجاريين ، وحزمة المعلومات العقارية (PIP) ، والمبيعات السكنية والتأجير ، وإدارة الممتلكات.
  • Allsopp Allsopp: تأسست Allsopp Allsopp في دبي في عام 2008 ، وخلال عقد من الزمان أصبحت واحدة من أفضل الوكالات العقارية في دبي. تعتبر حاليًا الشركة الرائدة في السوق وتتمتع بأعلى مبيعات في عام 2017. وفقًا لدائرة الأراضي والأملاك في دبي ، تحتل الشركة المرتبة الأولى من حيث المبيعات.
  • تأسست Allsopp Allsopp من قبل عائلة Allsopp البريطانية ، بهدف تقديم نموذج الوكالة البريطانية في دولة الإمارات العربية المتحدة. لدى الشركة العديد من المديرين الذين يتحدثون الإنجليزية والعربية ، بالإضافة إلى موظفين متعددي اللغات. لويس أولسوب وكارل أولسوب هما مؤسسا أولسوب آلسوب ، حيث يشغل لويس منصب الرئيس التنفيذي وكارل كمدير إداري للمجموعة. أصبحوا أعضاء في الرابطة الوطنية للوكالة. في عام 2012 ، أنشأوا مكتبًا آخر في دبي مع شركة تابعة لخدمات الرهن العقاري الداخلية. يقدم Allsopp Allsopp مجموعة واسعة من الخدمات ، بما في ذلك خدمات الإيجار ومبيعات المنازل والرهن العقاري.

أسماء شركات عقارية في دبي

افضل شركات عقارية في ابوظبي: إليكم في هه الفقرة مجموعة من أسماء شركات عقارية في دبي وهي:

  • شركة ماجد الفطيم: قضت شركة ماجد الفطيم العقارية، وهي واحدة من مجموعة من الشركات التي تنتمي إلى مجموعة ماجد الفطيم، أكثر من 20 سنة في دبي والإمارات العربية المتحدة، واستطاعت خلال هذه الفترة من أن تحقق إنجازات عديدة عبر مشاريع ضخمة ومتنوعة ساهمت من خلالها في إغناء العرض وتحسين جودته، وتمكنت من كسب ثقة المشترين بكافة فئاتهم والمستثمرين من كل البلدان والجنسيات. وتعد شركة ماجد الفطيم العقارية اليوم إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في دبي ومنطقة الشرق الأوسط، وهي متخصصة في تطوير المدن المتكاملة المرافق والخدمات، والمجمعات السكنية الكبرى، ومراكز التسوق، وأيضا منافذ البيع بالتجزئة والمرافق الترفيهية، وقد استطاعت شركة ماجد الفطيم العقارية من أن تدير سلسلة من الفنادق ومراكز التسوق والمشاريع السكنية الضخمة بجودة عالية وحرص على تلبية كافة احتياجات العملاء، كما تفوقت في احترام مبادئ التنمية المستدامة والمزج بين المباني السكنية والتجارية والمناطق الخضراء الشاسعة في مشاريعها المتعددة.
  • شركة سيتي العقارية: شركة سيتي العقارية هي الذراع العقارية التابعة لشركة سيتي تاور للعقارات، الشركة التي تتولى إدارة أكثر من 90 مبنى وما يزيد على 5000 وحدة عقارية حالياً في الإمارات، وتعتبر سيتي العقارية واحدة من أنشط وأبرز الشركات العقارية في دبي والإمارات، حيث استطاعت في ظرف وجيز من أن تنجز الكثير من المشاريع الكبرى مثل مشروع الحصين السكني في دبي الجنوب الذي يعد أحدث مشاريع الشركة وتبلغ تكلفته 100 مليون درهم إماراتي، وسيكون ضمن 10 مباني أخرى تنوي الشركة تطويرها في نفس المنطقة. ويحتل موقعا استراتيجيا بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي وموقع استضافة معرض إكسبو 2020. وتحرص شركة سيتي العقارية ضمن استراتيجيتها في مجال تسويق مشاريعها العقارية إلى منح المشترين والمستثمرين فرصة امتلاك وحدات بجودة عالية وعبر خطة سداد ممتازة تجعلهم قادرين على دفع أكبر قسم من سعر الوحدة بعد التسليم.
  • شركة بلووم العقارية هي الذراع العقارية لشركة بلووم القابضة، وقد تأسست عام 1999، حيث اتخذت منذ ذلك الحين إمارة أبوظبي مقرا رئيسيا لها، وساهمت من خلال العديد من المشاريع السكنية والفندقية والتجارية في تعزيز مكانة هذه الإمارة وإنعاش سوق العقارات في المدينة وأيضا في باقي مناطق الإمارات العربية المتحدة، بل وأيضا في بلدان مجاورة وأخرى بعيدة كالولايات المتحدة الأمريكية. وتعد شركة بلووم العقارية اليوم من بين أهم وأشهر المطورين العقاريين في إمارة أبوظبي أولا وفي المنطقة بأسرها، حيث أصبحت الشركة متخصصة في مجال إنشاء المشاريع السكنية والمنتجعات المجتمعية في مواقع يسهل الوصول إليها وقربها من المرافق التجارية ومناطق محلات البيع بالتجزئة.
  • دار الأركان للتطوير العقاري: تعد شركة دار الأركان للتطوير العقاري من بين أكبر المطورين العقاريين في المملكة العربية السعودية، حيث يبلغ رأسمالها 10,8 مليار ريال سعودي، ويتواجد مقرا الرئيسي في عامصة المملكة الرياض. شركة دار الأركان مدرجة في السوق المالية السعودية (تداول)، وتبلغ قيمة الأصول التي في حوزة الشركة 25 مليار ريال سعودي موزعة على مساحة تناهز 36،4 مليون متر مربع.
  • شركة عقارات جميرا للجولف: تعتبر شركة عقارات جميرا للجولف من بين أبرز المطورين العقاريين في دبي، حيث تختص بإنجاز المجمعات السكنية العصرية ومرافق الترفيه الراقية وسط ملعبين للجولف بمواصفات عالمية. يحتل المشروع الرئيسي الذي تشرف على إنجازه الشركة والذي يحمل نفس اسمها عقارات جميرا للجولف مساحة شاسعة تقدر بحوالي 1119 هكتار تشمل مساحات خضراء وحدائق منمقة ومنتزهات تشكل فضاء طبيعيا ورائعا للعائلات والباحثين عن الهدوء في أحضان الطبيعة. تتألف عقارات جميرا للجولف على 16 مجمعا سكنيا في الوقت الراهن بطاقة استيعابية تصل إلى حدود 700 عائلة و1835 وحدة سكنية، وتوفر كل هذه الوحدات العصرية إطلالات خلابة وساحرة على ملعبين للجولف يستقبلان منافسات وبطولات عالمية مثل بطولة جولة موانئ دبي العالمية التي تستمر لغاية 2020، هما ملعب النار وملعب الأرض، كما تتميز كل الشقق والفلل بهذا المشروع الضخم الذي تقوم بتطويره شركة عقارات جميرا للجولف بتصاميمها الفريدة وديكوراتها العصرية الأنيقة.

دليل شركات الاستثمار في الإمارات

افضل شركات عقارية في ابوظبي: فيما يلي دليل شركات الاستثمار في الإمارات:

  • AvaTrade هي من أقدم وأكبر شركات الوساطه في العالم، تمتلك 6 تراخيص منها ترخيص ابوظبي،
  • EXNESS تمتلك عدة تراخيص حول العالم، الرئيسي في قبرص،
  • NCMInvest، مرخصه من هيئة اسواق المال الكويتيه، موجوده في البورصه الكويتيه،
  • Noor Capital من أكبر شركات التداول والاستثمار في الامارات العربيه المتحده،
  • ThinkMarkets من اكبر الشركات الاستراليه، تملك عدة تراخيص،
  • IronFX هي من اقدم الشركات القبرصيه والعالميه،
  • FXPRO واحده من أضخم شركات التداول في العالم،
  • IC Markets واحده من اشهر شركات ECN الاستراليه،
  • ADSS مرخصه من مصرف الامارات المركزي، وتمتلك تراخيص عالميه،
  • تأسست AmanaCapital في لبنان، تمتلك عدة تراخيص،
  • FXTM هي شركه قبرصيه عريقه، مقرها مدينة ليماسول،
  • PLUS500 هي شركه انجليزيه عريقه،