يقدم لكم موقعكم إقرأ مقالة تجدون فيها واتس اب للكمبيوتر ، وفتح واتس اب للكمبيوتر، وواتساب للكمبيوتر ويندوز 10، وتنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف، وتحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر، وتحميل واتس اب مجانا، والواتساب “Whatsapp” هو تطبيق المراسلة الفورية المفضل للعديد من مستخدمي الهواتف الذكية، ولكن عندما تكون البطارية فارغة أو لا تملك هاتفك لتسلم رسائلك، يمكنك أن تجد نفسك فجأة معزولًا دون الوصول إلى رسائلك، من خلال تسجيل الدخول إلى الواتساب على جهاز كمبيوتر أو اللاب توب يمكنك التأكد من أنك دائما على اتصال بخدمة واتساب وخاصة أثناء عملك…تابعوا معنا.

واتس اب للكمبيوتر

إليكم في مقالنا هذا واتس اب للكمبيوتر ، إذ لم يختلف تصميم برنامج واتس أب للكمبيوتر كثيراً عن تصميم برنامج واتساب للهواتف الذكية فجاء باللون الأخضر الذي اشتهر به الواتس أب المألوف .

واتس اب للكمبيوتر
واتس اب للكمبيوتر
  • هذا مع نفس أشكال القوائم والنوافذ حتي يوفر تجربة سهولة الإستخدام لجميع المستخدمين هذا ويمكنك الإستمتاع بكل مميزات تطبيق واتساب إذا قمت بتنزيل الواتساب على الكمبيوتر.
  • فيمكنك على سبيل المثال إجراء المكالمات الصوتية وإرسال وإستقبال الرسائل المجانية وذلك للأرقام الذي قمت بتسجيلهم على هاتفك من قبل هذا ويمكنك تغيير خلفيات المحادثات تماماً كما في الهاتف بالإضافة إلى إمكانية حفظ الصور وحذف المحادثات.
  • قبل التسجيل في برنامج “واتس اب للكمبيوتر” يجب أن يكون لديك هاتف به برنامج الواتس أب يعمل بحيث تقوم بمسح البار كود الذي يظهره البرنامج كما في النسخة القديمة التي كانت تعتمد على متصفح جوجل كروم في التسجيل وبمجرد أن تقوم بمسح ذاك البار كود بشكل صحيح تجد أن كل محادثاتك ورسائلك إنتقلت إلى الكمبيوتر بشكل سريع جداً.

قد يهمك:

فتح واتساب للكمبيوتر

لإستخدام برنامج الواتساب على الكمبيوتر مع هاتف الأيفون أو البلاك بيري ، الويندوز ، قم بفتح web.whatsapp.com على جهاز الكمبيوتر عن طريق إستخدام أحد متصفحات الإنترنت .

فتح واتس اب للكمبيوتر
فتح واتس اب للكمبيوتر
  • قم بفتح تطبيق الواتساب على الأيفون من خلال النقر على علامة الواتس بالهاتف ، وإذا كنت في محادثة فيمكنك الإنتقال مرة أخرى إلى شاشة الدردشة الرئيسية .
  • قم بتحديد الإعدادات من خلال القائمة التي بالأسفل وبعد ذلك قم بالدخول إلى برنامج الواتساب ويب من خلال الرابط اعلاه علي جهاز الكمبيوتر وسوف تجد رمز الإستجابة السريع ” الباركود ” وقم بمسح هذا الرمز ضوئياً من خلال إستخدام هاتف الأيفون الخاص يك وبالتالي سوف يتم فتح برنامج الواتساب في متصفح الإنترنت الذي قمت بإستخدامه على جهازك .
  • الان سوف تتمكن من إستخدام برنامج الواتساب مثلما كنت تستخدمه على هاتفك بالظبط وهنا أيضاً لابد من تسجيل الخروج عند الإنتهاء من الجلسة والتصفح وإرسال الرسائل .
  • يتم تسجيل الخروج من خلال الضغط على القائمة ثلاثية النقاط المتواجده أعلى قائمة الدردشة على يسار الشاشة والنقر على خانة تسجيل الخروج المتواجدة في أسفل القائمة .

واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10

يأتي استخدام إصدار سطح المكتب من التطبيق مع ميزات تشمل إشعارات سطح المكتب وأفضل اختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بالويندوز. ولكي تعمل نسخة سطح المكتب تحتاج ببساطة إلى Whatsapp وتثبيتها على هاتفك المحمول كى خطوة أولى ثم تثبيت واتس اب و على ويندوز 10.

واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10
واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10
  • على جهازك الكمبيوتر لن يكون هناك شئ اضافي او ثوري ،ولكن مباشرة مزامنة الكمبيوتر لجهات الاتصال والمحادثات تستطيع اكمال المحادثات وإجراء الاتصالات من خلال اللابتوب او الكمبيوتر الخاص بك بدون فقدان اي ميزة من مميزات الواتس اب بشكل عام حيث انه سيطرح لك البرنامج ايضا كل ما هو جديد وسيرسل لك الاشعارات كالمعتاد.
  • whatsapp 2018 لويندوز 10 سيبقيك متصل مع اصدقائك بدون اي مشكلة مع كامل مميزات واتس اب بدون الاستغناء عن شئ او ميزة به، والصوت أو تسجيلات الفيديو والصور عبر جهازك المكتبي او اللاب توب سيكون تماما وكأنك تستخدم جاوك المحمول . فقط قم بتحميل برنامج واتس اب من الرابط المباشر الموجود بالأسفل على موقع برنامج وبعدها قم بتثبيته وإدخال رقم هاتف الشخصي واستمتع ببرنامج الواتس اب على جهاز.
  • و نمدكم برابط تحميل واتس اب على ويندوز 10 بنسختي 32bits و 64bits

تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف

يمكننا تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون استخدام الهاتف من خلال الخطوات الآتية:

تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف
تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف
  • تشغيل أحد متصفّحات الانترنت على الكمبيوتر ثم الانتقال إلى موقع bluestacks.
  • تحميل برنامج bluestacks وتنصيبه على الكمبيوتر ثم تشغيله.
  • البحث عن برنامج الواتس اب ضمن الواجهة الرئيسيّة للبرنامج أو البحث عنها باستخدام شريط البحث في حالة عدم وجودها.
  • النقر على برنامج الواتس اب عند العثور عليه ليقوم البرنامج بتثبيته ثم تشغيله بعد اكتمال التثبيت.
  • إدخال رقم الهاتف ثمّ النقر على زرّ التالي وإدخال رمز التأكيد الذي تمّ إرساله إلى الهاتف المحمول.

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر

إذا لم يكن لديك التطبيق على الهاتف أولا ، فستحتاج إلى تنزيله على هاتفك قبل إعداد واتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد القيام بذلك ، قم بزيارة WhatsApp Web ، أو قم بــ تحميل الواتس على الكمبيوتر من صفحة تنزيل WhatsApp.

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر
  • إذا كنت تستخدم إصدار سطح المكتب فحدد رابط التنزيل الذي يتوافق مع نظام تشغيل الكمبيوتر (Windows أو Mac مجرد فتحها ، تكون عملية إعداد برنامج واتس اب لسطح المكتب وواجهة عميل الويب هي نفسها.

تحميل واتس اب مجانا

يعتبر تحميل واتس اب الأخضر من أفضل خيارات التواصل حيث أنه تطبيق بسيط وشخصي وأمن تماماً حيث أنه يستخدم تقنيات تشفير للرسائل عالية الجودة، كما أنه تطبيق مجاني غير مدفوع يمكن الحصول عليه بدون مقابل فقط كل ما تحتاج إليه هو اتصال الهاتف بالإنترنت للبدء في استخدامه.

تحميل واتس اب مجانا
تحميل واتس اب مجانا
  • من أجل تنزيل الواتساب WhatsApp على هواتف الأندرويد بشكل مجاني من جوجل بلاي أو APK من الرابط المباشر”هنا“.
  • أنقر على زر Install الموجودة بداخل مستطيل أخضر.
  • تأكد من اتصال هاتف الأندرويد بشبكة Wifi قوية، وانتظر قليلاً حتى يتم التحميل ويتم فتح التطبيق من زر الفتح أو Open

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا