يقدم لكم موقع إقرأ كيف اسوي ملصق واتس ، و ملصقات واتساب جاهزة ، و كيف اسوي ملصق واتس متحرك ، وتحويل الصورة إلى ملصق واتساب ، و برنامج عمل ملصقات واتس اب ، أطلق تطبيق التراسل الفوري واتساب خلال الشهر الماضي ميزة الملصقات لنظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس iOS، وذلك ضمن تحديث التطبيق الأخير وفي البداية حصل مستخدمو التطبيق البالغ عددهم 1.5 مليار مُستخدم على مجموعة محدودة من الملصقات من خلال الحزمة الأولى المقدمة من فريق التصميم الخاص بواتساب وبعض الفنانين الآخرين الذين اختارتهم الشركة ، اليكم تفاصيل كيف اسوي ملصق واتس في المقال التالي لا تفوتوه.

كيف اسوي ملصق واتس

هناك العديد من الأشخاص الذين يقومون بإرسال ملصقات جميلة على الواتساب، وتجعل الشخص يبحث عن كيفية صناعة ملصق خاص به من أجل إرسالها للأصدقاء، هذا الأمر يعتبر سهلاً ويتم من خلال القيام بالخطوات التي نشرحها.

كيف اسوي ملصق واتس
كيف اسوي ملصق واتس
  • تتوفر الملصقات في أحدث إصدارات من واتساب. إذا لم تتمكن من رؤية الملصقات، فتأكد من تحديث تطبيق واتساب لأحدث إصدار من خلال متجر التطبيقات على هاتفك.
  • انتقل إلى متجر تطبيقات أندرويد “غوغل بلاي” و قم بتثبيت تطبيق Sticker maker for WhatsApp على جهازك بعد تشغيل التطبيق اضغط على خيار إنشاء حزمة ملصقات جديدة Create a new sticker pack سيتطلب منك إدخال اسم لحزمة الملصقات sticker pack name واسم من قام بعمل الجزمة sticker pack author
  • ثم اضغط على خيار إنشاء Create اضغط على خيار القائمة الجديدة وسيتم فتح صفحة جديدة تتيح لك إضافة ما يصل إلى 30 ملصق خاص بك لاحظ أن أول ملصق بالأعلى سيكون رمز الحزمة الذي سيظهر كمعرّف لحزمة ملصقاتك في واتساب
  • اضغط على رموز إضافة ملصق add sticker لبدء إنشاء ملصقات خاصة بك من المعرض، مع ملاحظة أنه لا يمكن عمل حزمة ملصقات تتضمن أقل من 5 ملصقات بمجرد تحميل الصورة التي تريد تحويلها لملصق ستظهر لك في أسفل الشاشة عدة أدوات لتعديل الصور الخاصة بك وقص الجزء الذي تريده أن يكون ملصق فقط
  • قم بقص الصورة كما تريد ثم اضغط على زر حفظ الملصق Yes save sticker قم بتكرار هذه الخطوات أعلاه لإضافة المزيد من الملصقات المخصصة داخل الحزمة بمجرد الانتهاء من الملصقات التي تريدها اضغط على خيار إضافة إلى واتساب Add to whatsapp الموجود في الركن السفلي الأيسر
  • ستظهر لك شاشة منبثقة تطلب منك تأكد الإضافة من خلال الضغط على زر Add • بعد أن تقوم بإضافة حزمة الملصقات ستظهر تلقائيًا في تطبيق واتساب ضمن حزم الملصقات، وسيتم تعريف حزمة الملصق الخاصة بك في التطبيق باستخدام الرمز الذي وضعته لها.

قد يهمك :

ملصقات واتساب جاهزة

أصبحت الملصقات تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي واتساب، كما أن الميزة مفتوحة لطرف ثالث، مما يعني أن المطورين من جميع أنحاء العالم يمكنهم إنشاء وإضافة ملصقات لتطبيق واتساب.

  • الملايين من مستخدمين تطبيق الواتساب، يبحث عن برنامج لتحميل ملصقات واتساب، لكي يضيف نوع من الضحك بين الاصدقاء، لذلك قم بتحميل تطبيق ملصقات و ستيكرات واتساب مباشرة.
  • اهم ما يميز تطبيق ملصقات و ستيكرات واتساب ببساطة في التصميم وسهولة في الاستخدام وهذا جعله ينال على الاعجاب من الاف الناس الذين قاموا بتجربته حيث قام بتحميله اكثر من مليون شخص ولذلك ننصحكم بتحميله وتجربته والان نقدم لكم شرح كامل لطريقة اضافة ستيكرات واتس اب جاهزة.
  • بعد ان تقوم بتحميل وتثبيت تطبيق ملصقات و ستيكرات واتساب وتقوم بتشغيل التطبيق سوف تظهر لك الشاشة التالية تحتوي على العديد من انواع ملصقات الواتساب والان يجب عليك اختار نوع الملصقات التي ترغب باضافتها على الواتساب الخاص بك.
  • تطبيق ملصقات واتساب جاهزة
  • تطبيق ملصقات واتساب جاهزة
  • تطبيق ملصقات واتساب جاهزة

كيف اسوي ملصق واتس متحرك

بهذا الفيديو شرح طريقة لتصمم ملصقات متحركة خاصة بك من فيديوهاتك وصورك الخاصة و من صور gif المتحركة ومن ثم تحويلها إلى ملصق متحرك ، ومن ثم إضافتها إلى الواتساب لتشاركها مع اصدقائك على التطبيق المذكور .

كيف اسوي ملصق واتس متحرك

تحويل الصورة إلى ملصق واتساب

إضافة العديد منها من خارج التطبيق حتى وإن كانت من صورك الخاصة التي التقطتها بالكاميرا، كل ما تحتاجه لتحقيق ذلك هو تطبيق متخصص في تحويل الصور إلى ملصقات واتساب وإضافتها إليه تلقائيا وبلمسة زر واحدة.

  • يحمل التطبيق اسم Sticker Studio وهو متوفر بشكل مجاني على متجر غوغل بلاي، ويمكن المستخدم من تحديد جزء من أي صورة في هاتفه وتحويلها إلى ملصق يمكن استخدامه عبر واتساب
  • بالتالي لتحويل الصور إلى ملصق واتساب ، سنحتاج إلى تنزيل تطبيق Sticker Studio واستخدامه. يسمح لنا هذا التطبيق باختيار صورة من معرض الصور أو التقاط الصور في الوقت الحالي وقطعها لإنشاء ملصق واتساب .
  • وبهذه الطريقة ، يمكننا اختيار أي جزء في الصورة لدينا لتتحول إلى ملصق ومشاركتها مع أصدقائنا. تفتح التطبيق وتختار الصورة أو تلتقطها ثم تحدد الجزء في الصورة أو اختيارها بحجمها كاملة بعدها تضغط على add to WhatsApp direct ووستجدها في قائمة الملصقات في تطبيق الواتساب.

برنامج عمل ملصقات واتس اب

عمل ملصقات واتس اب أمر قد يظنه الكثير انه صعب، لكن في الحقيقة أنه من خلال امتلاكك لبرنامج بسيط على جوالك يمكنك صنع ملصقات واتس اب للاندرويد والايفون بكل سهولة ، اليكم بعضا من اشهر برامج عمل ملصقات واتس اب.