يعرض لكم موقع إقرأ أقوى نموذج بطاقة طالب جامعي ، و نموذج بطاقة مدرسية ، و تصميم بطاقة تعريف طالب ، و بطاقة تعريف طالب ابتدائي ، و نموذج بطاقة المسار الدراسي للتلميذ ، يمكن للمؤسسات التعليمية أن تصدر للطلاب بطاقات تعريف لإثبات التسجيل أو امتيازات الدخول إلى المكتبة أو الرحلات الميدانية باستخدام قالب بطاقة تعريف الطالب ، و في المقال التالي تابعوا معنا أقوى نموذج بطاقة طالب جامعي .

نموذج بطاقة طالب جامعي

يمكنك تخصيص قالب بطاقة تعريف الطالب الذي يمكن الوصول إليه باستخدام معلومات المدرسة والطلاب وصورة الطالب وتفاصيل جهة الاتصال في حالات الطوارئ ، إليكم نموذج بطاقة طالب جامعي :

نموذج بطاقة طالب جامعي 1
نمأوذج بطاقة طالب جامعي 1
نمأوذج بطاقة طالب جامعي 2
نمأوذج بطاقة طالب جامعي 2
نمأوذج بطاقة طالب جامعي 3
نمأوذج بطاقة طالب جامعي 3
نمأوذج بطاقة طالب جامعي 4
نمأوذج بطاقة طالب جامعي 4

قد يهمك :

نموذج بطاقة مدرسية

بطاقة مدرسية نموجية بصييغة PDF جاهزة للتعديل والطباعة يمكن وضع صورة التلميذ عليها ، تحميل نماذج لصنع وانجاز بطاقة التعريف المدرسية املأ قائمة التلاميذ وتاريخ الميلاد ورقم التسجيل والقسم تظهر لك البطاقة جاهزة للطباعة مجرب وراائع جدا.

تصميم بطاقة تعريف طالب

تصميم بطاقة تعريف طالب من خلال برنامج سافت تك مصمم بطاقة الهوية – بطاقة الطالب (دعم اللغة العربية) :

  • برنامج مثير جدا والمهنية في تصميم وتصنيع بطاقات الائتمان وتحديد الهوية للأفراد باستخدام الأدوات الموجودة في هذا البرنامج ، ستتمكن من إنشاء بطاقة هوية في أسرع وقت ممكن وتقديمها لموظفيك.
  • يمكنك تصميم بطاقات تعريف احترافية دون أي معرفة وفي غضون دقائق مع هذا البرنامج يمكنك كتابة النص المفضل لديك على البطاقة ، يمكنك تصميم البطاقات الخاصة بك مع أي لون تريده.
  • يمكنك الجمع بين صور ونصوص متعددة معًا ، ويمكنك لصق شعار وشعار شركتك على البطاقة ، سحب أو إسقاط الباركود على البطاقة باستخدام الأدوات الموجودة في البرنامج.
  • جميع ميزات البرنامج نشطة في الوضع التجريبي ، يمكنك اختبار البرنامج بالكامل قبل الشراء للتنسيق وإذا كان لديك أي أسئلة ، أرسل رسالة إلى الرقم أدناه عبر WhatsApp أو اترك رسالة في نهاية السؤال. 989361508930+

بطاقة تعريف طالب ابتدائي

نوفر لكم بطاقة مدرسية لتلاميذ السنة الاولى و للسنة الخامسة ابتدائي جاهزة و فارغة للكتابة تتضمن الاسم و اللقب و تاريخ الميلاد و اسم المدرسة و العنوان كما تم رفعها pdf ليتمكن الاستاذ من التعديل عليها كما يريد بالاضافة الى صورة على يسار البطاقة و تحتوي الورقة الواحدة على 8 نسخ لتوفر على المعلم الاوراق .

نموذج بطاقة المسار الدراسي للتلميذ

تمكن بطاقة المسار الدراسي للتلميذ من جرد مجموعة من المعلومات الهامة حول التلميذ ، معلومات تخص المتعلم يحتاج الاستاذ الى التعرف عليها ونذكر منها مقر سكن المتعلم ومدى قربه من المدرسة الى جانب معلومات حول الوضعية الصحية للمتعلمين و المتعلمات.

  • نموذج بطاقة المسار الدراسي للتلميذ نقدمه لكم في التالي بالضغط هنا.