نقل رهف القحطاني للمستشفى بعد تجميل أنفها – فيديو . تعرضت نجمة سناب شات السعودية رهف القحطاني ، المعروفة بـ ”وذ نكهة” ، لوعكة صحية للمرة الثانية بعد أيام فقط من خضوعها لعملية تجميل الأنف.

كشف الحساب الرسمي للناشطة السعودية رهف القحطاني عبر تطبيق سناب شات أن صحتها تدهورت مرة أخرى وأنها مريضة ، مما أدى إلى نقلها إلى المستشفى.

وفي مقطع فيديو نُشر على حساب رهف ، نُقلت بسيارة إسعاف إلى المستشفى. وسبق أن كتبت رهف القحطاني أنها تعرضت لأزمة مفاجئة بعد إجراء عملية تجميل أنفها بسبب الغيرة. أثار ذلك موجة من الغضب من قبل متابعي رائدة وسائل التواصل الاجتماعي على منشور رهف ، بتعليقات مثل:

” اللي يخاف من الحسد لايصور وفكونا عاد كل يوم وحدة مسوية هـ الحركة”، و” لأن الأوكسجين قليل بـ الدم من العملية شعلينا ومو الحاطها على باله أصلاً”، و” ترى تجميل مو بصدق خشمها لاتعيش الدور”.

و” اللي خايف على نفسه لايصور للناس.. كله بس أفلام وأكشن فقط لاغير”، و” عين على شنو؟.. على الجمال البلاستيكي”، و” يا لليل السيناريو اللي ما بـ راضي يخلص”، و” أي عملية ممكن لها مضاعفات عادي.. مو ضروري حسد”، و” مشهورات الغفلة كلما تعبت وحدة قامت تتهم الناس أنهم حاسدينها.. الحمدلله الذي عافانا”.

نقل رهف القحطاني للمستشفى بعد تجميل أنفها – فيديو