هند صبري تكشف أسراراً عن حياتها الشخصية , بعد اللقاء الذي أجرته مع أنس بوخش. تصدرت هند صبري محركات البحث.

حيث تحدثت هند عن ذاتها في الوقت الحالي. لافتة إلى أنها تعاني من إرهاق كبير على الصعيدين الجسدي والنفسي. قائلة: “لكنني سعيدة. لأني بأكثر المراحل اللي في حياتي بحس أني بحصد ثمار التعب. خاصة إني دخلت تحدي السنة اللي فاتت بأن أكون ممثلة ومنتجة منفذة لنتفليكس”.

وأشارت هند إلى هذا التحدي امتد لسنتين. وأثر على حياتها الشخصية. “خصوصاً فيما يتعلق ببناتي عليا وليلى. لأني ما كنت بقضي معهم إلا أوقات قليلة”. لافتة إلا أنها اعتذرت منهما قائلة: “أنا لازم اعتذر لكم لأني مقصرة بحقكم. بس التقصير لأنو في حلم اسعى له”.

وتحدثت هند أنها عاشت طفولة وحيدة. كونه لم يكن لديها أخوات. منوهة أنها كانت طفولة عادية “ما كان عندي هوس التمثيل. كنت أحب الهدوء والقراءة كثيراً. وكانت أحلى لحظات طفولتي. لما والدي ياخدني لنشتري الكتب من المكتبة”.

أما بالنسبة لأسوأ لحظات حياتها. فكانت حادثة تعرضها للدهس من قبل سيارة أمام أعين والدتها. حيث قالت: “عندما وقع الحادث. أُغمي على والدتي لأنها كانت تراني. وأخذونا نحنا الاثنين إلى المستشفى”.

كما كشفت هند عن بداياتها الفنية في مصر. وكيف أنها قدمت أعمال على مدار 10 سنوات “بشتغل بس، مش بتدّلع”. ونوّهت أنها شاركت خلال تلك الفترة بأعمال لا ترضيها ولا تشبعها كممثلة. “لكنني قدمتها ولا أندم، لكي أتعلم وأشوف الدنيا بتمشي ازاي.

وفي سؤال لها عن مسلسلها الجديد “البحث عن عُلا”. أشارت إلى أن العمل “يتطرق للحديث عن حاجات كتير مدفونة جوا كل ست في العالم. لأن الكلام فيها عبارة عن تابوه. وهذا سبب إصابتنا بالكثير من المشاكل النفسية نعاني منها على الأجيال القادمة”.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا