مسلسل حوبتي يتصدر التريند تعرف على قصته وأبطاله ومكان عرضه. حاز مسلسل “حبتي” على إعجاب عشاق الدراما الخليجية منذ أولى حلقات عرضه ، حيث يعتبر من أكثر المسلسلات سخونة في الآونة الأخيرة ، وانطلق عرضه في 6 مارس الجاري.

مكان عرض مسلسل حوبتي وقصته

يذاع مسلسل “حبتي” على منصة شاهد ، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي شيق. تدور قصة مسلسل “حبتي” حول فتاة تعيش حياة هادئة وقصة حب كبيرة مع زوجها ثنيان ، لكن الخيانة المؤلمة هي بداية لسلسلة من المواقف المعقدة التي تغير حياتها إلى الأبد.

فشخصية غرام تحب زوجها ثنيان حد الجنون، وتتحول إلى ضحية بسببه، إذ تراه صاحب مبادئ وأخلاق مع أنه لا يمتّ إلى هذه الصفات بشيء. ويخلص العمل إلى أن لكل شخصية حوبة أو جزاء في هذه الحياة، متضمنًا تفاصيل وقصص تتسيدها الدراما والعاطفة والحب والخيانة، كما يتضمن العمل بعض حالات إنسانية وتحولات نفسية عدة.

مسلسل “حبتي” من إنتاج شركة دريم بيكتشرز للإنتاج الفني ، بطولة إلهام الفضالة ، أسمهان توفيق ، شهاب جوهر ، غدير سبت ، من فيصل ، غدير حجاج ، منصور البلوشي ، وحسن عبد ، تأليف عبد الله الرومي وإخراج. حاتم حسام.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر يتحدثان عن تعاونهما معًا

مسلسل “حبيتي” هو ثالث تعاون بين إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر ، بعد مسلسل “أمينة حاف” و”من بعدي الطوفان” . وتحدثت الفضالة عن تعاونها الثالث مع زوجها في تصريحات صحفية : “أنا إنسانة محافظة بطبيعتي، ولا أجد أن من المناسب لي تقديم بعض المشاهد، لكن فكرة أنني أقف أمام زوجي وأمثل معه، تجعلني مرتاحة أكثر في تنفيذ هذه المشاهد، ذات المواصفات الخاصة، وتسمح لي بأن آخذ راحتي في بعض اللقطات، كما أن هذا الأمر يعطي مصداقية أكبر وواقعية في التمثيل، علمًا أنني حين أسمع كلمة أكشن من المخرج، أنسى أن الممثل أمامي هو زوجي، وأتصرف معه كزميل”.

كما أعرب شهاب جوهر عن سعادته بالمسلسل ، خاصة أنه أول تجربة إنتاج له ، وقال إن العمل مع إلهام الفضالة لم يختلف كثيرًا بعد زواجهما ، لكن كان هناك المزيد من الانسجام والراحة ، ويشعر أن أصبح العمل أكثر طبيعية وواقعية ، مما يجعل المشاهد والمواضيع تبدو جرأة أعمالهم أكثر واقعية للمشاهد.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا