شذى حسون تحتفل بعيد ميلادها.. تعرف على عمرها , شذى حسون الفنانة العراقية احتفلت بشكل صاخب مع العديد من أصدقائها بعيد ميلادها الـ41 الذي أقامته في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

شذى حسون سيطرت الأجواء الاحتفالية على عيد ميلادها الـ41 الذي حضره مجموعة كبيرة من محبيها وأصدقائها الذين حرصوا على التواجد والاحتفال بها، وعلى رأسهم الإعلامية السعودية لجين عمران، والتي قدمت لها هدية ثمينة عبارة عن عقد من الألماس.
الأجواء الصاخبة سيطرت على حفل عيد الميلاد كما رقصت الفنانة العراقية مع أصدقائها والذي كان من بينهم مصممة الأزياء ليلى عزيز، والإعلامية لجين عضاضة التي حضرت الحفل ونشرت كذلك بعض من الفيديوهات التي تجمعها مع الفنانة شذى حسون التي قامت بتقطيع الكعكة التي كتب عليها اسمها وسط تفاعل كبير من أصدقائها.

شذى حسون نشرت على خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستجرام” العديد من الفيديوهات التي تجمعها مع أصدقائها والتهاني التي قدموها لها في هذه المناسبة ومن بينهم الفنانة والإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز التي اعتذرت لصديقتها شذى حسون على عدم وجودها في عيد ميلادها فكتبت: “عيد ميلاد سعيد عزيزتي شذي، للأسف لم أكن بجوارك لاحتفال معك بهذه المناسبة”، كما نشرت كذلك الإعلامية بوسي شلبي أكثر من فيديو قديم يجمعها بالفنانة شذي حسون وقدمت من خلاله التهنئة له بعيد ميلادها فكتبت: “عيد ميلاد سعيد شذى”.

شذى حسون تحتفل بعيد ميلادها.. تعرف على عمرها