يقدم لكم موقع إقرأ من جرب تامين بوبا ، و بوبا تسجيل الدخول ، و فئات تأمين بوبا ، و البرامج التأمينية لشركة بوبا العربية ، و رقم بوبا ، و هل تأمين بوبا يشمل الأسنان ، و سعر تأمين بوبا الذهبي ، شركة بوبا للتأمين تقدم أفضل فئات التأمين التي تتناسب مع جميع مستويات العملاء، والتي تم تصنيفها ضمن برنامج تأميني فعال بأقل الأسعار وأعلى مستوى للخدمات المقدمة ، لنتعرف فيما يلي من جرب تامين بوبا .

من جرب تامين بوبا

الشركة تتعاون مع جميع الفروع على مستوي العالم وتقوم بتقديم الرعاية الطبية منذ 70 عاما ل 190 دوله والشركة تقوم بتوفير جميع الرعاية والخدمات الطبية سواء كنت موظفا او عضو او فرد من افراد المجتمع ، و فيما يلي تجربة شخص تامين بوبا :

من جرب تامين بوبا
من جرب تامين بوبا
  • عدد أفراد أسرتي مع بوبا 8 أشخاص وأدفع عنهم سنويا 25 ألف ريال تقريبا ، و كنت مشترك في الفئة الذهبية أول سنة ، وثاني سنة في الفضية ، ومن ثالث سنة حتى اليوم في البرونزية ، ولم أجد فرق بين الدرجات كلها من ناحية الرعاية الصحية سوى في (مقدار التغطية) لكل فئة ، وكذلك حجب بعض المستشفيات بحيث يتناقص عددها كلما انخفضت الفئة .
  • والسبب الذي جعلني أجلس في الفئة البرونزية هو أولا أن 90 من حاجتي هي للمستوصفات وليس المستشفيات ،حتى عندما كنت في الذهبية ، وأقرب ما لبيتي المستوصفات بينما المستشفيات بعيدة نوعا من ، والحمد لله ما أحتاجها كثيرا ، فليش أدفع فرق لخدمة لا أحتاجها (غالبا)؟ فلما وجدت أن الخدمات (الأساسية) هي هي قلت أوفر فلوسي ، وطوال فترة تواجدي في البرونزية لم أقل يا ليت الفئة كانت أعلى . ثم أن هناك فرق واضح كبير في الأقساط بين كل فئة والأخرى .
  • ويعالجون كل الأمراض بلا استثناء ، اللهم سوى الأسنان فإن لكل فرد ميزانية سنوية إذا استكملها يتوقفون عن الدفع له ، بينما الأمراض العادية ومراجعة عيادات الأطباء فبلا حدود.
  • ولو شفت نفسي (يوما ما) أنني أحتاج مستشفى يتواجد في فئة أعلى قمت بالترقية و دفعت الفرق ، وما حك جلدك مثل ظفرك المصحات الحكومية زحمة جدا ، و مرهقة للمريض ، وما دام أن الله معطينا فليش ما نريحهم منا ومن عيالنا ؟ و اللهم لك الحمد أولا و آخرا .

قد يهمك :

بوبا تسجيل الدخول

يمكن التسجيل في موقع بوبا العربية للتأمين الصحي التعاوني من خلال بعض الخطوات البسيطة إلكترونيا وهى كما يلي :

  • الدخول على الموقع الرسمي لشركة بوبا العربية للتأمين الصحي التعاوني، من هنا و إذا كان لك حساب على الموقع التابع لشركة بوبا العربية للتأمين الصحي التعاوني قم بإدخال البيانات المطلوبة.
  • ادخل رقم هوية العائل ومن ثم ادخل كلمة السر الخاصة بحسابك.
  • إذا لم يكن لديك حساب قم بالضغط على إنشاء حساب جديد و اتبع الخطوات.
  • اضغط على خانة الدخول وبذلك يمكنك التمتع بخدمة التأمين الصحي المقدمة من شركة لشركة بوبا العربية للتأمين الصحي التعاوني.

فئات تأمين بوبا فئة a

تأمين بوبا فئة a للافراد هي أعلى فئات تأمين بوبا الصحي، وتسمي الفئة الذهبية إذ يعد أقصي حد للعلاج السنوي لكل فرد داخل تأمين بوبا الذهبي يبدأ من 500.0000 ريال سعودي.

البرامج التأمينية لشركة بوبا العربية

  • برنامج بوبا للشركات صممت بوبا برنامج بوبا للشركات وفق المعايير والقوانين لمجلس الضمان الصحي التعاوني، حتى تتيح العديد من الخيارات لتوفير أفضل المستويات لتغطي كافة الفئات، فيبدأ الحد الأقصى لهذه التغطية من مبلغ 500.000 ريال، بالإضافة إلى العديد من المستشفيات والمستوصفات المتعاقدة مع بوبا التي من الممكن العلاج فيها، وكذلك العيادات الخارجية والداخلية والإسعاف المحلي. برنامج بوبا الشركات مقسم على أربع فئات وهي الذهبية والفضية والبرونزية والزرقاء.
  • برنامج بوبا بزنس للأفراد المقيمين لم تنسي بوبا الأفراد من الخارج الذين يعملون في المملكة فقد أتت بوبا لتلبي احتياجاتهم التأمينية أيضاً، كحد أقصى للتغطية هو 250.000ريال، ويأتي هذا البرنامج بوبا بزنس للمقيمين في المملكة بفئة واحدة وهي الخضراء.
  • برنامج بوبا العائلية برنامج بوبا العائلة مصمم ليؤمن على الشخص وعائلته بمزايا فريدة من نوعها، هذه المزايا تختلف باختلاف مستويات التغطية، الحد الأقصى لمستوى التغطية ما بين 250.000 ريال إلى 75.000 ريال، بالإضافة إلى العديد من مزودي الخدمة، وكذلك العيادات الخارجية والداخلية والإسعاف المحلي، يتوافر لبوبا العائلي أربع فئات ذهبي وفضي وبرونزي وزرقاء.

رقم بوبا

تسهيلا لجميع عملاء شركة بويا للتامين الصحي ومن اجل تسهيل عليهم عملية التواصل معهم وذلك لجميع الاستفسارات أو تقديم الشاكل التي توجهم وسوف يتم العمل على تقديم جميع الحلول في أسرع وقت ، يمكنك التواصل معهم من خلال عدة طرق مختلفة وهي :

  • هذا الرقم (8002440307) ليس الطريقة الوحيدة للعملاء الذين يمكنهم التواصل مع الشركة، ولكن هناك طرق أخرى فعالة يمكن للشركة أن تقدمها لهم. لدعم عملاء Tebtom Bupa، يرجى الاتصال على هذا الرقم (8004404040).
  • تحدث الدردشة الحية من موقع Bupa الإلكتروني، هذه الخدمة للأعضاء فقط ويمكن تشغيلها باتباع التعليمات المتواجدة عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • انقر لملء شكوى أو نموذج طلب على موقع Bupa الإلكتروني عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • تواصل عبر حساب Twitter الرسمي لشركتك عبر هذا الرابط “من هنا” .

هل تأمين بوبا يشمل الأسنان

لا يشمل تقويم الأسنان وعلاجات المستشفى تختلف جميع سياسات التأمين الصحي ويمكن أن تختلف تغطية خدمات طب الأسنان ، لذلك نوصيك بالتحدث مع مزود التأمين الصحي للحصول على التفاصيل و تتم تغطية أعضاء Bupa الذين يتمتعون بغطاء إضافي بنسبة 60٪ – 100٪ استرداد على معظم منتجات طب الأسنان (تطبق الحدود السنوية).

سعر تأمين بوبا الذهبي

شركة بوبا للتأمين الطبي إختلفت كثيراً عن سابقيها من الشركات ووضعت خطة ممتازة لأن تكون الشركة الأولى أمام الجميع من الراغبين في الحصول على التأمين الطبي، سعر تأمين بوبا الذهبي التي تُساعدك في الحصول على تغطيات طبية واسعة :

  • سعر تأمين بوبا الذهبي : يتراوح بين 15000 و 16000 ريال سعودي.
  • تأمين بوبا الماسي : يتراوح ما بين 20000 و 21000 ريال سعودي ويعتبر هذا التأمين هو أعلى سعر يقدم من شركة بوبا.
  • بوبا للتأمين البلاتيني: يتراوح بين 17000 و 18000 ريال سعودي.
  • تأمين بوبا الفضي: يتراوح بين 13000 و 14000 ريال سعودي.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا