يعرض لكم موقع إقرأ كيف تعرف الفتاة الشاب اللعوب ، و كيف تقهرين الرجل اللعوب ، و الرجل اللعوب عبر الرسائل ، و كلام عن الرجل اللعوب ، و متى يتزوج الرجل اللعوب ، و نقاط ضعف الرجل اللعوب ، قد تواعد المرأة رجلا ظنا منها أنه جاد في العلاقة لأنها صدقت على كلامه واعطته الثقة وهو لا يستحقها، فكيف تعرف الفتاة الشاب اللعوب ولن يقبل على الزواج منها ، هذا ما سنتعرف عليه في المقال التالي.

كيف تعرف الفتاة الشاب اللعوب

كيف تعرف الفتاة الشاب اللعوب سوف نتحدث في هذه الفقرة عن صفات الرجل اللعوب وكيف تقومين بقهره وكيف تتعاملين مع الرجل اللعوب وأي نوع من المرأة يفضلها الرجل بشكل عام.

كيف تعرف الفتاة الشاب اللعوب
كيف تعرف الفتاة الشاب اللعوب
  • الشهوانية الرجل اللعوب هو رجل عاشق للمتعة الجسدية ويبحث عنها في كل علاقاته وعادة ما تكون هي المحرك الأساسي له في تعامله مع جنس النساء.
  • الكذب الرجل اللعوب رجل متعدد العلاقات بطبعه لذلك فمن المنطقي أن يكون كذابًا جيدًا للغاية.
  • الغرور الرجل اللعوب يثق بذاته لدرجة الغرور الشديد ويشعر طوال الوقت بأنه مرغوب من جميع النساء وأنه لا توجد امرأة يمكنها أن تقاوم سحره.
  • حب الأخذ والابتعاد عن العطاء الرجل اللعوب هو شخص معتاد على تحقيق أقصى استفادة ممن حوله ثم التخلص منهم بعد استنزافهم لذلك فهو قلما يسمح لشخص بتحقيق استفادة من وراءه برغم ضغطه المستمر على من حوله لاستنزافهم ماديًا ومعنويًا.
  • الأنانية إنّ الرجل اللعوب هو رجل يعلي سعادته فوق كل شيء حتى مشاعر الآخرين لذلك فإن الأنانية وحب الذات هما أبرز صفات الرجل اللعوب.
  • عدم الإيمان بالحب الرجل اللعوب هو رجل لا يلتفت إلا لمتعة الجسد لذلك فهو قلما يكون قادرًا على استيعاب معنى مشاعر الحب الخالصة من المصلحة أو المتعة.

قد يهمك :

كيف تقهرين الرجل اللعوب

تجاهلي الرجل تحصلي عليه فبعض النساء تجد في علاقتها مع الرجال عدم إتمام العلاقة وهذا يؤثر على المرأة ولذلك نوضح الاتي :

كيف تقهرين الرجل اللعوب
كيف تقهرين الرجل اللعوب
  • أن تكوني سعيدة بذلك تستفزي حبيبك، ويجب على الفتاة أن تشعر نفسها بالسعادة دائما وأن تذكر نفسها من وقت لأخر بالأشياء التي تملكها وبالأشخاص الذي تعيش من أجلهم وتسعد بنفسها.
  • وأن تهتم بصحتها وتذهب إلي النادي، وتنزل تتسوق وتقوم بشراء الأشياء التي تسعدها وهذا يستفز الرجل.
  • لا تظهري له الغيرة من أي امرأة، وعدم الاهتمام به يشعره بالضعف، وعدم السيطرة مما يجعله يفكر فيكي. عدم الرد السريع على مكالماته، وأن لا تمدحيه دائماً بالكلام، وأن لا تعطيه أكثر مما يستحق.
  • أن تسأليه دائماً عن أخبار العمل، والسؤال عن أهله، وبالتأكيد هو يتهرب ولا يرد، وبذلك لا تصبح العلاقة عميقة.
  • أن لا تهتم به حتى يبدأ هو بالاهتمام، وأن تشعر نفسها بالسعادة دائماً لأن ذلك يزيد من استفزاز حبيبها لها. الشيء الثاني الذي يجعل الرجل يستفز من حبيبته هو أن تتحدث مع شباب أخرين وهذه من أكثر الأشياء الذي تجعل الرجل يشعر بالضيق أن يرى حبيبته تتحدث مع شباب غيره.

الرجل اللعوب عبر الرسائل

الكثيرات من الفتيات يقلقن حول ماذا إذا كان الرجل الذي قد قمن بالارتباط به لا يبادلهن الحب ولا يراهن إلا فتيات صالحات لتزجية الوقت والحصول على بعض المتعة لذلك نقوم في هذا الجزء من الفقرة بتوضيح المؤشرات التي يمكن للفتاة أن تعرف من خلالها أن الرجل الذي تحبه يتسلى بها وهي :

الرجل اللعوب عبر الرسائل
الرجل اللعوب عبر الرسائل
  • يتعمد إخفاء الأمور المهمة: الرجل الذي ينوي الزواج من فتاة يحاول أن يجعلها تعرف كل الأمور الهامة المتعلقة به فيتحدث كثيرًا عن عمله وأسرته وراتبه وخططه المستقبلية وكل تلك الأمور حتى يترك لها مساحة لتقرر هل ترغب في أن تكون شريكة حياته أم لا بعكس الرجل الذي لا يرغب إلا في التسلية فهو يحاول إخفاء تلك الأمور في العادة ولا يتحدث عنها إلا فيما ندر وكنوع من فلتات اللسان.
  • يحاول فتح مواضيع جنسية: يمكن تفرقة الرجل العابث عن الرجل الجاد من خلال النظر لأسلوب كل منهما في التعامل مع الفتاة فالرجل العابث يحاول دائمًا أن يستغلها ليحصل منها على منافع جنسية حتى ولو كان هذا عن طريق الحديث فقط وهو ما عرف في الوقت الحالي بال”سكس فون” بعكس الرجل الجاد الذي سيحاول غالبًا الحفاظ على طهارة الفتاة التي سيتزوجها ليشعر أنها أم صالحة لأولاده.
  • لا يتحدث إلا في أوقات فراغه: عندما يقع الرجل في حب فتاة يكون راغبًا في التحدث معها ويستطيع أن يوجد لهذا الأمر بعض الوقت من يومه حتى إن كان مشغولًا لذلك فإن الرجل الذي يتحجج بمشغولياته طوال الوقت ليبرر عدم اهتمامه بالفتاة التي يحبها هو رجل عابث ولا يريد علاقة حقيقية معها وإنما هو فقط يقوم بتسلية أوقات فراغه.
  • يبعدها عن المقربين منه سواء العائلة أم الأصدقاء: الرجل الذي يرغب في الزواج من فتاة يكون راغبًا في إظهارها لأفراد أسرته حتى يسمع آرائهم فيها ويأخذ موافقتهم على الزواج منها بعكس الرجل الذي يعبث مع فتاة فهو يحرص على إبعادها عن دوائره المقربة حتى لا تسبب له المشاكل بعد تركه لها أو اكتشافها لخيانته.
  • ينسى جميع التفاصيل التي تخص حبيبته: إن الرجل إذا أحب فتاة حاول بقدر طاقته أن يتذكر كل ما يخصها كتاريخ ميلادها وما تحبه وما تكرهه لذلك فإن نسيان الرجل لتفاصيل حبيبته يكون علامة على عدم اهتمامه بالفتاة التي تحبه.
  • يمتلك الكثير من الصديقات: عادة ما يكون الرجل العابث متعدد العلاقات الأنثوية فهو يتعامل مع النساء وكأنهن مجموعة من العرائس التي يقوم بتجميعها وكلما سألته واحدة من الفتيات عن صفة بقية الفتيات في حياته أجابها بأنهن مجرد صديقات ولكن الواقع أن هذا غير صحيح فهذا النوع من الرجال يتخذ من رداء الصداقة آداة يبرر بها علاقته بعدد كبير من الفتيات.

كلام عن الرجل اللعوب

استكمالًا لذكر أقوال في المرأة اللعوب سوف نستعرض بعض الأفعال التي من شأنها أن تكشف هذا النوع من النساء أمام الرجال، كي يتقوا شرورهن، ويبتعدون عنهن، إليكم هذه الأفعال من خلال الآتي :

كلام عن الرجل اللعوب
كلام عن الرجل اللعوب
  • رجولتك كانت دائما وأبدا مقياسا لعدد مغامراتك النسائية، كم فتاة حتى الآن صاحبت؟ وكم واحدة تركت؟ تتفاخر أمام الجميع بأنك تستطيع الإيقاع بالفتيات عندما يعجز غيرك.
  • تتفاخر بكل ذلك دون أن تشعر ولو بلحظة خجل أو حياء، أو حتى ندم، بل ترى بكل فتاة تصطادها دليل لرجولتك نعم هكذا أصبح مفهوم الرجولة لدى البعض في مجتمعنا، ويا ليت الأمر ينتهي إلى هذا الحد فقط. بل يصل بك الحد للتنقل من فتاة إلى فتاة، من الفتاة الحبيبة لابنة عمها القريبة، ثم إلى الصديقة البعيدة.
  • يا لها من رجولة، يا لها من مهارة، حقا إنك رجل لماذا لا تفكّر بمنتهى العمق، لماذا لا تفكر أن لك أخوات وأم، أم أنك حريص على أخواتك ومتوخي الحذر وتراقبهن راقب يا رجل راقب راقب وسوف ترى كيف أنّ الزمن سيمس عاطفتك ويهدّم قلبك ويمزق كيانك، ستعيش في الحياة كالميت، وسوف لن ترى النور وستأكل نفسك بنفسك.
  • وأقول لك أيها الرجل، انتبه بكلمة واحدة وبقرار واحد، بإمكانك أن تصون كرامتك وتحافظ على شرف بيتك، فمن قال لك أنك ترى كل شيء، أنت لا ترى شيئا.
  • فكر عزيزي الرجل، هل تقبل ذلك على نفسك وعلى بيتك؟ هل تقبل ذلك على أي فتاة. أحذرك مرة أخرى، إذا فكرت الآن بما أقول، فيجوز أن تعود إلى الطريق الصحيح، وقد تشرح ذلك لغيرك من الشباب ولكن لو مررت مرور الكرام على هذه الكلمات، فقف أمام بيتك، وتمعن جيدا بما فعلته وما سوف يجري لك لو اكتشفت أن أحدهم فعل مع أخواتك مثلما أنت فعلت مع أخوات الغير.
  • دعني أقص عليك قصة قصيرة جدا. كان هناك رجل، اعتبر نفسه محبوب النساء، فكلما عرف فتاة خدعها، وكان يقول لنفسه الحمد لله أن أخواتي شريفات، ولكن أتعلم ماذا حدث معه، أمر بسيط جدا، سيذكرك بما فعلت أنت.
  • بعث الزمن لأخته شاب يتصرف مثلك، محتال يبيع الكلمات الجميلة، ومثلما نجح هو بالاحتيال على قلوب الفتيات، نجح ذلك الشخص بالاحتيال على قلب أخته، وذات يوم استنتج الشاب أن أخته على علاقة بشاب معين، أخذ ما شاء منها وغادر حياتها.

متى يتزوج الرجل اللعوب

يمكن للمرأة أن تعرف حقيقة كونها قد استطاعت الإيقاع برجل لعوب في شباك حبها عن طريق ظهور العلامات الآتية عليه :

متى يتزوج الرجل اللعوب
متى يتزوج الرجل اللعوب
  • غيرته عليها إذا لاحظت المرأة أن الرجل اللعوب صار ينزعج إذا أظهرت أي اهتمام أو إعجاب برجل آخر فإن هذا يعني غالبًا أنه قد وقع في حبها.
  • اشتياقه إليها إذا لاحظت المرأة أن الرجل اللعوب صار مشتاقًا إليها أغلب الوقت على الرغم من عدم اكتسابه لأي منافع جنسية من جهتها فإن هذا يعني غالبًا أنه قد وقع في حبها.
  • قصر علاقاته مع الجنس الآخر عليها هي فقط يمكن للمرأة أن تتأكد من حب الرجل اللعوب لها إذا لاحظت أنه لم يعد يحاول التقرب من النساء الأخريات مع قطع علاقته بالنساء اللاتي كان في علاقة فعلية معهم واكتفائه بها فقط.

نقاط ضعف الرجل اللعوب

تتعدد نقاط الضعف الخاصة بالرجل اللعوب وذلك بسبب أنه شخصية غير ثابتة، يعشق العلاقات النسائية، ومن أهم نقاط ضعفه هي :

نقاط ضعف الرجل اللعوب
نقاط ضعف الرجل اللعوب
  • الرجل اللعوب يفضل زوجته حشمة، هو دائما متخوف من أن ينظر أحد إلى زوجته، كما كان يفعل هو مع زوجات غيره.
  • الرجل اللعوب لا يقع في الحب بسهولة، على الرغم من أنه دائم البحث عنه.
  • يتمسك الرجل اللعوب بالفتاة التي تبدو له تجاهل، ولا تهتم لأمره.
  • من أبرز تلك النقاط هي أمه، كما ذكرنا بسبب تعدد علاقاته الغرامية فإنه لا يثق بسهولة في أي امرأة.
  • ولذلك أمه الأنثى الوحيدة التي يثق بها، ويبحث عنها في جميع علاقاته، ولكنه حين ينوي الارتباط والزواج. فإنه يبحث عن امرأة تشبه أمه في كل شيء.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا