يعرض لكم موقع إقرأ رابط مباشر الراجحي تسجيل الدخول ، و تحويل الراجحي مباشر، و مباشر الراجحي شركات ، و مباشر الراجحي معلق ، و نسيت اسم المستخدم مباشر الراجحي ، و الراجحي أون لاين اتصال ، و تطبيق مباشر الراجحي ، تطبيق الراجحي مباشر للافراد مصرف الراجحي بلغ مجموعه أصوله 80 مليار دولار لهذا يعتبر أكبر مصرف في المملكة العربية السعودية،عند التسجيل في رابط مباشر الراجحي للقيام بالعمليات المصرفية ينبغي إتمام عدة خطوات حددها البنك للعملاء الحاليين والجدد وللتعرف على رابط مباشر الراجحي تسجيل الدخول تابعوا معنا المقال.

رابط مباشر الراجحي تسجيل الدخول

رابط التسجيل في المباشر للأفراد هي من الخدمات المقدمة من مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية، وهى تخص تقديم جميع أنواع الخدمات المصرفية للمواطنين، والتعرف على كشف الحساب دفع الفواتير الاستفسار وهذا الرابط هو :

رابط مباشر الراجحي تسجيل الدخول
رابط مباشر الراجحي تسجيل الدخول
  • قم بزيارة صفحة التسجيل في الخدمات الإلكترونية من خلال رابط مباشر الراجحي تسجيل الدخول : https://www.almubasher.com.sa/portal/auth/login.do الصفحة الرئيسية للمباشر للأفراد.
  • ثم إدخال بيانات التحقق التالية وهي رقم بطاقة الصرف الآلي الرقم السري لبطاقة الصرف الآلي رقم الحساب ، اختر التسجيل في خدمة المباشر للأفراد ، اختر اسم مستخدم وكلمة مرور .
  • إدخال رمز التفعيل المرسل لجوالك من خلال الرسائل النصية القصيرة بذلك تكون قد أكملت عملية التسجيل وأصبح بإمكانك إجراء العديد من عملياتك المصرفية بشكل مباشر وآمن.

قد يهمك :

تحويل الراجحي مباشر

  • المباشر للخدمات المصرفية عبر الإنترنت هي خدمةٌ آمنةٌ تمامًا يقدمها مصرف الراجحي، وتتيح لك إجراء أغلب عملياتك المصرفية في أي وقت ومن أي مكان غايتها تلبية احتياجاتك من خلال اعتماد تكنولوجيا جديدة وطرق حديثة لأداء الأعمال تقدم قيمةً مضافةً لجميع العملاء، والتحسين المستمر لخدمة المباشر.
  • و قبل الدخول للمباشر تأكد من صحة الرابط في المتصفح تأكد من ظهور علامة القفل في المتصفح إذا كنت مسجلاً فضلاً أدخل إسم المستخدم وكلمة السر إذا كنت غير مسجل أو نسيت كلمة السر فضلاً اضغط ” تسجيل ” عند الطلب قم بإدخال كلمة السر المؤقتة والمرسلة لهاتفك الجوال تأكد من أن رقم الهاتف الجوال المدخل في الصراف الآلي في حوزتك.
  • و تجدر الاشارة ان إنشاء عضوية التحويل تكون تلقائية عن طريق مباشر الأفراد في حال لم ينشئ مباشر الأفراد العضوية يتم مراجعة أقرب مركز تحويل الراجحي.

مباشر الراجحي شركات

  • الراجحي أعمال هي البوابة الإلكترونية للخدمات المصرفية مصممة خصيصاً للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتلائم احتياجاتهم وتطلعاتهم لمفهوم المصرفية الرقمية. يمكن للعملاء من خلال الراجحي أعمال إدارة حساباتهم المصرفية والحصول على العديد من خدمات إدارة النقد والسيولة النقدية.
  • الراجحي مباشر شركات هي خدمة هامة أطلقها مصرف الراجحي منذ سنوات، من أجل خدمة رجال الأعمال والشركات، وهي منصة إلكترونية جديدة لاستقبال طلبات وخدمة رجال الأعمال وأصحاب الشركات وتقديم الخدمات المصرفية لهم.
  • نسخة الراجحي مباشر شركات الجديدة والمتطورة التى أطلقها المصرف، تتطلب منك في المرة الأولى عند التسجيل إدخال كلمة المرور المكونة من آخر 6 أرقام من رقم الهوية الخاص بك أو رقم الإقامة.
  • يطلب نظام الراجحي مباشر شركات من المستخدمين كتابة كلمة المرور الجديدة بعد تسجيل الدخول لأول مرة عن طريق رقم الهوية أو الإقامة، وتستخدم كلمة المرور للدخول إلى النظام فقط، ولكن لإتمام العمليات يجب استخدام المشفر الذكي الخاص بالمستخدم.

مباشر الراجحي معلق

معنى الحساب معلق الراجحي أمان الراجحي يحقق المعيار الثنائي للتحقق من الهوية، والذي يمكن تحميله على جميع أنواع اجهزة الهاتف الجوال الذكية وذلك ليقوم بتوليد الرقم السري المؤقت للدخول ، والفيديو التالي يوضح تجربة بعض العملاء مع مشكلة مباشر الراجحي معلق.

مباشر الراجحي معلق

نسيت اسم المستخدم مباشر الراجحي

يتعرض الكثيرين من أهل المملكة العربية السعودية إلى مشكلة نسيت اسم المستخدم في تطبيق الراجحي وفي حالة تعرض العميل إلى ضياع أو نسيان اسم المستخدم خاصته عبر بنك الراجحي، فهنا عليه أن يتبع أحد الطرق التالية من أجل استعادة الاسم وبيانات دخول التطبيق:

  • يتم التواصل مع خدمة عملاء بنك الراجحي من خلال هذا الرقم 8001246666. ستطلب منك خدمة العملاء بعض البيانات منها الرقم السري والبريد الإلكتروني والبيانات الأخرى .
  • يجب الاتصال على خدمة العملاء من الرقم المسجل به البطاقة. وهناك رقم آخر إذا كنت تواجه مشكلة في اسم المستخدم وهو 8001245858.

الراجحي أون لاين اتصال

  • يمكن لعملاء بنك الراجحي القيام بكافة المعاملات البنكية والمصرفية المتنوعة على حساباتهم الخاصة على مدار اليوم، وذلك عن طريق الجوال أو الهاتف الأرضي، سواء كان العميل داخل أو خارج أراضي المملكة في أي وقت حتى أثناء العطلات الرسمية، وإليكم أهم الأرقام التي يقدمها مصرف الراجحي لعملائه وهى رقم الهاتف المصرفي الموحد الجديد وهو 920003344(966+).
  • يخصص الراجحي مباشر شركات رقما خاصا بخدماته (مجانيّاً) من أجل تدوين أي ملاحظات أو استفسارات، ويجب على المستخدم أو العميل الاتصال على الهاتف: 8001228888 للعملاء الجدد وهو (8001241222).

تطبيق مباشر الراجحي

  • تطبيق ” الراجحي ” الجديد كلياً حلول مصرفية سهلة، سريعة ومطوّرة بالكامل تطبيق الراجحي المطور يقدم لك الكثير من الخدمات المصرفية الشخصية من خلال هاتفك.
  • حلول مصرفية سهلة، سريعة ومطوّرة بالكامل استمرارا لنهج المصرف في تقديم خدمات رقمية مميزة لعملائه بما يتواكب مع تطلعات المصرف في تحقيق الريادة الرقمية. يسرنا أن نعلن عن إطلاق تطبيق الراجحي المطور يقدم لك الكثير من الخدمات المصرفية الشخصية من خلال هاتفك.
  • بواجهة جديدة وتصميم مطوّر يقدم لك تجربة مصرفية شخصية تقوم بإعدادها حسب رغبتك، وتنجز من خلاله كافة معاملاتك المصرفية في أي وقت ومن أي مكان وبلمسة واحدة. بالإضافة الى الكثير الخدمات والمنتجات التي تستطيع الحصول عليها دون الحاجة لزيارة الفرع حيث أصبح بإمكانك الان التسوق عبر المتجر الإلكتروني في تطبيق الراجحي والحصول على التمويل الشخصي في ثواني،

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا