يعرض لكم موقع إقرأ افضل بنك في الامارات لتمويل السيارات ، و شراء سيارة بالتقسيط بدون فوائد الإمارات ، و حساب تمويل السيارات بنك دبي الإسلامي ، و تمويل السيارات بنك أبوظبي التجاري ، و طريقة حساب تمويل السيارات ، و أفضل تمويل سيارات بدون تحويل راتب ، قد يواجه البعض عقبة عدم امتلاك ثمن المركبة ويلجأون إلى شراء سيارة عن طريق قرض بنكي ويلتزمون بسداد قيمة القرض على دفعات شهرية ، عموماً تابعوا هذا المقال الذي يسلط الضوء على افضل بنك في الامارات لتمويل السيارات .

افضل بنك في الامارات لتمويل السيارات

تضم إمارة دبي طيفاً واسعاً من البنوك المميزة التي تتنافس فيما بينها لتقديم خدمات وعروض تلبي رغبات العملاء على اختلافها، تالياً افضل بنك في الامارات لتمويل السيارات :

افضل بنك في الامارات لتمويل السيارات
افضل بنك في الامارات لتمويل السيارات
  • بنك الإمارات دبي الوطني كثيراً بين الباحثين عن أفضل تمويل سيارات، فهو سرعان ما يواكب التغيرات في حالة السوق ويعمل بناءً عليها، ولهذا يعتبر الحصول على قرض السيارة من بنك الامارات دبي الوطني فرصة ذهبية لا تعوض خصوصاً وأن تمويل السيارة يتميز بما يلي: معدلات فوائد منخفضة تبدأ من 1.99%
  • يوفر بنك الامارات دبي الوطني تمويل السيارات المستعملة وبأكثر من برنامج تمويلي إمكانية تسديد الدفعة الأولى بعد 4 أشهر شروط سهلة وميسرة الموقع (الفرع الرئيسي): شارع بني ياس، ديرة
  • أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 03:00 عصراً (الأحد – الخميس) 24 ساعة (السبت) التواصل: 5400000 600
  • بنك دبي الإسلامي يوفر بنك دبي الاسلامي قرض سيارة مميز وعروض مختلفة عملت على رواج هذا البنك بين الراغبين بشراء سيارة عن طريق تمويل بنكي بسهولة وبأسرع وقت، يعزى ذلك لخبرة البنك الطويلة في هذا المجال ولطاقم العمل المتفاني في خدمة العملاء.
  • أما مزايا بنك دبي الاسلامي تمويل السيارات فهي كما يلي: لا يشترط تحويل راتب يوفر بنك دبي الاسلامي تمويل السيارات المستعملة إمكانية تمويل السيارات بنك دبي الاسلامي براتب 3,000 درهم إماراتي فترة سداد مرنة على تمويل السيارات المستعملة بنك دبي الاسلامي
  • الموقع (الفرع الرئيسي): شارع الاتحاد، ديرة ، أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 02:00 ظهراً (السبت – الخميس) التواصل: 2222 609 04 بنك الإمارات دبي الوطني ذاع صيت

قد يهمك :

شراء سيارة بالتقسيط بدون فوائد الإمارات

أتاحت الشركات والمؤسسات المختصة في برامج تمويل سيارات بالتقسيط بدون بنوك في الإمارات، إمكانية الحصول على تمويل السيارة عبر الإنترنت؛ من أجل تسهيل الإجراءات على العملاء، ويمكنك الحصول على تمويل السيارة إلكترونيًا بإتباع الخطوات التالية :

  • قم بالدخول على الموقع الرسمي لشركة التمويل التي ترغب في الحصول على تمويل من خلالها و تصفح أنواع وموديلات السيارات، ثم اختر السيارة المناسبة لك.
  • ثم قم بالضغط على خيار التقدم بطلب الحصول على التمويل، وحدد نوع التمويل المناسب معك. عليك الانتظار حتى الحصول على الموافقة على طلبك.
  • في حال الموافقة على الطلب، سيتطلب منك رفع المستندات المطلوب، التي ذكرناها أعلاه ثم تقوم الشركة بمراجعة الأوراق، والرد على العميل خلال مدة لا تزيد عن يوم من تاريخ تقديم الطلب.
  • يقوم العميل بسداد الدفعة الأولى من ثمن السيارة ، يتم إرسال مندوب من قبل الشركة لتسليم العميل السيارة وإبرام عقد الاتفاق مع العميل.

حساب تمويل السيارات بنك دبي الإسلامي

  • بنك دبي الإسلامي Dubai Islamic Bank، هو بنك إماراتي إسلامي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي، ويعتبر أكبر بنك إسلامي في الإمارات، حيث يقدم لعملائه خدمات مصرفية شاملة وفق أحكام الشريعة الإسلامية، وذلك عبر أكثر من 90 فرعاً موزعاً على أنحاء الإمارات، ويتبع له العديد من البنوك والفروع والشركات في عدة دول، وفي عام 2019 استحوذ على نور بنك وأصبح ملكاً له.
  • يقدم بنك دبي الإسلامي خدمات السيارات الجديدة، السيارات المستعملة، بناء منزل، تحسين المنزل، شراء الأراضي، شخصي، شقق جاهزة ه ، و يمكنك استعمال حاسبة بنك دبي الإسلامي لحساب الدفعات الشهرية اضغط هنا.

تمويل السيارات بنك أبوظبي التجاري

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء بنك أبو ظبي التجاري عندما تصادفك أي مشكلة أثناء حصولك على قرض السيارة الجديدة تحويل مرتب بنك ابو ظبي التجاري ADCB. كما يمكنك الاستفسار عن شروط وأوراق القرض عبر التواصل مع خدمة عملاء بنك أبو ظبي التجاري بأحد الطرق التالية :

  • الاتصال على رقم الهاتف 16862 من داخل مصر.
  • كما يمكنك التواصل من خارج مصر على الرقم 38280700 _02(+2).
  • أو الدخول إلى الموقع الإلكتروني لبنك أبو ظبي بالضغط من هنا.
  • كما يمكن الاشتراك بخدمة الانترنيت البنكي للبنك أبو ظبي التجاري بالضغط من هنا.

طريقة حساب تمويل السيارات

يمكنك حساب اقساط سيارة ببساطة عن طريق الحسبة التالية :

  • المقدم – سعر السيارة = قيمة القرض ، الفائدة (قيمة القرض X نسبة الفائدة) X عدد سنوات التقسيط = فوائد القرض ، قيمة القرض + فوائد القرض = إجمالي القرض ، إجمالي القرض / عدد الشهور = قيمة القسط الشهري.
  • فعلى سبيل المثال إذا كانت قيمة السيارة 50,000 ريال والدفعة المقدمة 20 % و نسبة الفائدة 5.5% نحسب قيمة الدفعة المقدمة : قيمة السيارة × نسبة الدفعة المقدمة 50000× 20 % = 10,000ريال
  • نحسب المبلغ الباقي للتقسيط بعد دفع الدفعة المقدمة : قيمة السيارة – الدفعة المقدمة 50000– 10000= 40000 ريال.
  • تحسب الفائدة السنوية للسنة الواحدة : المبلغ الباقي للتقسيط × نسبة الفائدة السنوية 40000 × 5.5% = 2200 ريال فائدة السنة الواحدة.
  • تحسب الفائدة لخمس سنوات : فائدة السنة الواحدة × عدد سنوات التقسيط 2200 × 5 = 11000 ريال فائدة خمس سنوات للشركة.
  • نحسب قيمة السيارة مع الفوائد : المبلغ المتبقي لقيمة السيارة + فائدة الشركة لخمس سنوات 40000+ 11000 = 51000 ريال قيمة السيارة النهائية.
  • نحسب القسط الشهري لمدة خمس سنوات : قيمة السيارة بالأقساط ÷ عدد الأشهر لخمس سنوات 51000 ÷ 60 = 850 ريال لكل شهر.

أفضل تمويل سيارات بدون تحويل راتب

ثمة مجموعة من الشركات التي تقدم مزايا تمويل سيارات بدون مقدم عن طريق استيفاء بعض الشروط المطلوبة، ومن بين أهم هذه الشركات :

  • شركة رواج تقدم شركة رواج برامج وأنظمة مميزة لتمويل السيارات بدون تحويل راتب، وهي واحدة من الشركات العربية المتخصصة بمجال الاستثمار بنسبة 90% و 10% لبنك الشركة المصرفية الدولية، ويمكن الحصول على المزايا التي تقدمها الشركة فيما يخص تمويل السيارات عن طريق: الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة من أجل اختيار ماركة السيارة التي يرغب بها العميل ، اختيار النظام المناسب للعميل حساب أقساط السيارات ثم حساب القسط الشهري. ملء استمارة طلب التقسيط عبر الموقع الرسمي للشركة ، عادة ما يتم الرد خلال مدة يومين من ملء الاستمارة.
  • شركة التيسير للتمويل أفضل تمويل سيارات بدون تحويل راتب ستحصل عليه من شركة التيسير والتي تمنحه للمواطنين السعوديين والمقيمين على حد سواء، ويتميز التمويل أنه يمنح العميل إمكانية شراء سيارة جديدة أو مستعملة دون الحاجة لوجود كفيل مع توفير تأمين شامل طوال ومدة السداد تصل إلى 60 شهر، كما يمكن إرجاع السيارة في أي وقت.
  • شركة المباشر تم تأسيس شركة المباشر عام 1999م، وهي إحدى الشركات المملوكة لـــ “عبد اللطيف جميل”، وتقدم أفكار متنوعة حول أنظمة تمويل السيارة بالإضافة إلى تقديم حلول مختلفة وملائمة للعملاء لشراء السيارات الجديدة أو المستعملة من مختلف الماركات التجارية، وتقدم عروض مزايا مختلفة لتمويل السيارات عن طريق عدم تقديم دفعات مقدمة من أجل الحصول على التمويل ، تسهل من إجراءات الحصول على التمويل ، يتضمن التمويل السيارات الشخصية والتجارية وسيارات النقل العام ، يمكن لأصحاب الأعمال الحرة والموظفين الحكوميين الحصول على التمويل ، تصل مدة السداد إلى 72 شهر.
  • مجموعة شركات جي بي غبور أوتو تعتبر مجموعة شركات جي بي غبور أوتو من أهم الشركات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ولها شهرة واسعة في مجال تمويل السيارات وتوفر خدمات التمويل عن طريق شركة درايف التابعة لها.