يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على ثيمات ملصقات ختان مبارك ، و ثيمات ختان فارغه، و ديكور ختان الاطفال، و جاهزة للطباعة ثيمات ختان باللون الأزرق، و ختان مبارك كتابة، و ختان مبارك مزخرفة، و ختان مبارك ابني، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد من الثيمات على موسوعة إقرأ .

ثيمات ملصقات ختان مبارك

نشارك معكم في السطور التالية باقة من تيمات الخاصة بالختان أو الطهورمن أجل الإستعداد لمشاركة هذه المناسبة مع الأصدقاء والأحباب على مواقع التواصل الإجتماعي أو إرسالها في الخاص:

ثيمات ملصقات ختان مبارك1
ثيمات ملصقات ختان مبارك1
ثيمات ملصقات ختان مبارك2
ثيمات ملصقات ختان مبارك2
ثيمات ملصقات ختان مبارك3
ثيمات ملصقات ختان مبارك3
ثيمات ملصقات ختان مبارك4
ثيمات ملصقات ختان مبارك4

ثيمات ختان فارغه

في هذه الفقرة نورد لكم أجملثيمات ختان فارغه للطباعة في صور:

ثيمات ختان فارغه1
ثيمات ختان فارغه1
ثيمات ختان فارغه2
ثيمات ختان فارغه2
ثيمات ختان فارغه3
ثيمات ختان فارغه3
ثيمات ختان فارغه4
ثيمات ختان فارغه4

قد يهمك:

ديكور ختان الاطفال

في هذه الفقرة نورد لكم أجمل ديكور طهور جاهز للطباعة في صور:

جاهزة للطباعة ثيمات ختان باللون الأزرق

في هذه الفقرة نورد لكم أجمل ديكور طهور جاهز للطباعة في صور:

جاهزة للطباعة ثيمات ختان باللون الأزرق1
جاهزة للطباعة ثيمات ختان باللون الأزرق1
جاهزة للطباعة ثيمات ختان باللون الأزرق2
جاهزة للطباعة ثيمات ختان باللون الأزرق2
جاهزة للطباعة ثيمات ختان باللون الأزرق3
جاهزة للطباعة ثيمات ختان باللون الأزرق3
جاهزة للطباعة ثيمات ختان باللون الأزرق4
جاهزة للطباعة ثيمات ختان باللون الأزرق4

ختان مبارك كتابة

نشارك معكم في السطور التالية باقة من التهنئات الخاصة بالختان لمشاركتها مع الأصدقاء والأحباب على مواقع التواصل الإجتماعي أو إرسالها في الخاص:

  • بكل فرح وسرور نهنئكم بحفل ختان ابنكما ومنا إليكم أعطر التهاني وأجمل الأماني. ألف مبروك وباقة ورود لكما ولابنكما العزيز بمناسبة حفل ختانه أدامه الله وحفظه لكما من كل سوء وجعل أيامه كلها أفراح وبركات.
  • نحمل إليكم أحر التهاني بمناسبة ختان ابنكم متمنين له حياة سعيدة ملؤها الصّحة والعافية في كنف وعزّ والديه.
  • الف مبروك للصديقة “الاسم” على ختان ابنها “الاسم” العزيز علينا اسال الله ان يرزقه من فضله وينبته نباتاً حسناً.
  • كل الأمنيات وأحلى الأوقات لكما ولابنكما بمناسبة ختانه جعلكما الله نورا ينير مستقبله وجعل منه ثمرة صالحة لأهله ولأسرته.
  • نزفّ باقات التّهاني العطرة لك ولزوجتك المصون بمناسبة ختان ابنكما مع تمنياتنا له بالصّحّة والنّجاح. مبروك وألف مبروك بمناسبة ختان إبنكما مع تمنّياتنا له بحياة ملئها السّعادة بحضنكما ومستقبلا مشرقا بنوركما.
  • أسوق إليكم اليوم أجمل معاني التّهنئة بمناسبة ختان ابنك فلك ولعائلتك منّي كلّ الأمنيات بالسعادة والهناء.
  • علمت بكلّ البهجة والسرور بختان إبنك فلا يسعنا إلاّ أن نهنّئك وكافة أفراد العائلة متمنيا لإبنك الشفاء العاجل.

ختان مبارك مزخرفة

نشارك معكم في السطور التالية باقة من التهنئات المزخرفة الخاصة بالختان لمشاركتها مع الأصدقاء والأحباب على مواقع التواصل الإجتماعي أو إرسالها في الخاص:

  • نحہٰملہٰ إلہٰيٰكہٰم أحہٰر الہٰتہٰهانيٰ بٰٰمناسہٰبٰٰة ختہٰان ابٰٰنكہٰم متہٰمنيٰن لہٰه حہٰيٰاة سہٰعيٰدة ملہٰؤها الہٰصہّٰحہٰة والہٰعافہٰيٰة فہٰيٰ كہٰنفہٰ وعزّ والہٰديٰه.
  • كہل الأمہنہيہاتہ وأحہلى الأوقہاتہ لكہمہا ولابہنہكہمہا بہمہنہاسہبہة خہتہانہه جہعہلكہمہا الله نہورا يہنہيہر مہسہتہقہبہله وجہعہل مہنہه ثہمہرة صہالحہة لأهله ولأسہرتہه.
  • عٍلُِمت بَڪلُِّ الُِبَهجٍة وُالُِسرٍوُرٍ بَخـتان إبَنڪ فُلُِا يسعٍنا إلُِاّ أن نهنّئڪ وُڪافُة أفُرٍادِ الُِعٍائلُِة متمنيا لُِإبَنڪ الُِشُفُاء الُِعٍاجٍلُِ.

ختان مبارك ابني

انسخ ختان مبارك ابني لتعلن من خلالها عملية ختان ولدك وتطهير جسده من السوء تطبيقاً لوصايا رسول الله صلى الله عليه وسلم في سنن الفطرة.

  • الف مبروك ختان ابني الحبيب وأسأل الله تعالى أن يطهره من الذنوب وأن يزيد في عمره وأن يدفع الآفات والأوجاع عن جسده وبدنه.
  • بحمد الله وتوفيقه قمنا بختان ابني الحبيب الذي أتمنى ان يجعله الله ذخراً للأمة وعوناً للمستضعفين في كل بلاد المسلمين، اللهم آمين.
  • تطبيقاً لوصايا رسول الله في سنن الفطرة تم بحمد الله ختان ابني الشبل الصغير، نسأل الله أن يحفظه ويرعاه وأن يجعله من الصالحين الناجحين في الدنيا والدين. بفضل الله ورعايته قمنا بتنفيذ وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم التي ذكرها في سنن الفطرة طهرنا ابني الغالي بختانه في يومنا هذا ولله الحمد والمنة.
  • تم اليوم بحمد الله ورعايته ختان ابني الغالي ونسأل الله أن يجعله من الصالحين حفاظ كتابه الكريم.
  • اليوم بحمد الله وبفضله ورعايته تم ختان ابني الحبيب أسأل الله عز وجل أن يطهره من الآثام والخطايا مثلما طهر جسده من السوء.
  • أبارك لنفسي ولزوجتي ختان ابني الحبيب وتطهيره كما أخبرنا به رسولنا الكريم، الف مبروك وأدعو الله أن يعجل بشفائه ويرزقنا بره وصلاحه.
  • الف مبروك ختان ابني الغالي أسأل الله أن يرزقه من فضله وينبته نباتاً حسناً وان يكون من الصالحين.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا