يقدم لكم موقع إقرأ طريقة تنزيل واتساب الذهبي ، و واتساب الذهبي 2023 ، و واتساب الذهبي القديم الأصلي ، و تحديث واتساب الذهبي ، و واتساب الذهبي ابو عرب APK ، و واتساب عمر الذهبي ، تطبيق واتساب الذهبي من افضل الإصدارات التي حصلت على نسبة تحميل كبيرة جدا حيث انه من اهم التطبيقات التي ظهرت مؤخرا وذلك لما يتمتع به من ميزات وخصائص رائعة لا توجد في جميع البرامج الأخرى ، و للتعرف على طريقة تنزيل واتساب الذهبي .

تنزيل واتساب الذهبي

تنزيل واتساب الذهبي
تنزيل واتساب الذهبي

تطبيق واتساب جولد هو من اهم تطبيقات المراسله الفوريه والذي يمكنك من خلاله ان تقوم بكتابه الرسائل النصية ومشاركه الفيديوهات; والصور وايضا الرسائل الصوتيه والملصقات والاستيكر مع جميع اصدقائك; فقد تم تاسيس واتساب الذهبي في عام 2009 ولكي يصبح لك حساب على هذا التطبيق يجب ان تمتلك جهاز محمول و بطاقه SIM card كذلك واتساب الذهبي،

  • قم بتحميل و تنزيل واتساب الذهبي بالضغط على الرابط التالي من هنا.

قد يهمك :

واتساب الذهبي 2023

تحميل واتساب الذهبي 2023 هو تطبيق مراسلة فورية يمكنك من خلاله كتابة نص ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية والوسائط التحديث الجديد هو واحد من أرقى نسخ واتساب بلس وأكثرها تميزاً.

  • أول مرة تم اصدار هذه النسخة منذ 5 ايام وتعمل دون توقف حتي 5 اشهر هذه هي مدة عمل النسخة.
  • هناك خيار من اجل تفعيل خاصية الوضع المظلم هناك خيار من اجل تفعيل الوضع الشفاف ، هذا أيضا بالإضافة الي كاسر بروكسي.
  • هناك خيار الوصول السريع الذي من خلاله يتمكن المستخدم من الوصول الي المحادثات الخاصة به دون ان يعود الي الواجهة الرئيسية.
  • يضم هذا الإصدار خيار يسمي النص التفجيري ويستخدم في ارسال أي عدد من الرسائل دون قيود.
  • يضم الإصدار خيار النص الفاخر الذي من خلاله يتم زخرفة النصوص هناك أيضا خيار النصوص المشاعرية السريعة تمت إضافته الي هذا الإصدار.
  • تم اتاحة إمكانية تفعيل الحالات وتم إضافة عدد من التحسينات الي هذا الخيار كما يوجد في حالات الانستجرام تم اصدار نسخة WhatsApp Plus التي تحمل الثيم الأخضر الرسمي.

واتساب الذهبي القديم الأصلي

معروف أن واتساب الذهبي نسخة مطورة ومعدلة من الواتساب الأصلي، ونتيجة لذلك فهو لا يوجد على متاجر الهواتف، ولكن يوجد طريقة آمنة لتحميله تتمثل خطواتها في الآتي:

  • استخدام أي موقع من مواقع البحث على الهاتف في خانة البحث يتم كتابة تحميل واتساب الذهبي ، ظهور أكثر من موقع يمكن من خلاله تحميله و إختيار أي موقع ومن ثم النقر على خيار تحميل.
  • لن تستغرق عملية التثبيت أكثر من دقائق وفور إنتهاء المدة، سوف يظهر التطبيق ضمن تطبيقات الهاتف المثبتة ، يمكن بعد ذلك استخدام التطبيق بعد تحديد رمز الدولة وإدخال رقم الهاتف ومن ثم رمز التأكيد.

تحديث واتساب الذهبي

التحديث هدفه الرئيسي أن يمنحك الجديد من المميزات، فلن تضاف لنسختك بلا تحديث ولذلك كان من الضروري أن تمتلك فكرة شاملة عن التحديثات التي تقوم بتنزيلها، وعن ما تضيفه إليك من خصائص وهناك بضع خطوات تحتاج لاتباعها، وهي كالتالي :

  • لا تنس مبدأيا أن تعمل على حفظ نسخة مما يتم الاحتفاظ به على واتساب, من محادثات ووسائط وخلافه، لأنه حينما يبدأ التحديث من الممكن أن تفقد بعض بياناتك خلال العملية، ولذلك كان من الواجب اتباع تلك الخطوة للحفاظ على البيانات, ويمكنك القيام بذلك من خلال الإعدادات الخاصة بالتطبيق.
  • كذلك WhatsApp gold APK essam، وتضغط منها على المحادثات أو الدردشات، ثم بعد ذلك تتخير النسخ، والمتوقع أن ترى عداد نسبي لما تم الاحتفاظ به من هذه المحادثات حتى يظهر لك أنه تم الاحتفاظ بالنسخة بالكامل وهذا في حال كنت متصلًا بالفعل بالسحابة.
  • بينما إن لم تكن قد قمت بالاتصال بالسحابة فستحتاج خطوة اخرى، فعندما تختار النسخ سيطالبك بالاتصال بالحساب الخاص بك على السحابة درايف أولًا; ومن ثم يبدأ التحميل والاحتفاظ بالنسخة بسهولة.
  • السرعة في إتمام تلك الخطوة مرتبطة فقط بمدى قوة الاتصال، وكذلك فهي تعتمد على الحجم المطلوب رفعه عليها ومن الممكن أن تتحكم كذلك القدرة المهيأ عليها هاتفك للتعامل مع مثل تلك الأحوال.

واتساب الذهبي ابو عرب APK

إذا كان هناك تطبيق يجب أن يكون على جهاز كل مستخدم للهواتف الذكية فهو واتساب الذهبي ابو عرب APK الذي قد احتل عالم تطبيقات الدردشة والصوت ومكالمات الفيديو ، مما يجعله واحدة من أكثر التطبيقات تحميلاً على الإطلاق.

  • تحميل واتس الذهبي WhatsApp Gold APK أولا يجب عليك ان تقوم بتحميل تطبيق واتس الذهبي من خلال النقر هنا.
  • كل ما يجب عليك فعله ان تقوم بالضغط على هذا الرابط بعد ذلك انتظر حتي يتم التحميل ثم قم بتثبيت البرنامج.
  • ولكن قبل ان تقوم بتفعيل هذه الميزة يجب عليك ان تتوجه الى الاعدادات الخاصة بالهاتف و تفعيل ميزه تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفه وسوف يتم تثبيت التطبيق واتساب ابو عرب الذهبي 2023 على هاتفك بسهوله و بساطه.

واتساب عمر الذهبي

تستطيع الان تنزيل واتس اب عمر الذهبي من خلال موقعنا وهو الموقع الرسمي لجميع اصدارات واتساب عمر حيث توجد العديد من النسخ المختلفة فيه ونقوم بنشر احدث الاصدارات حيث يسهل عليك تحميل واتساب عمر برابط مباشر من خال زر التحميل اضغط هنا.