يقدم لكم موقع إقرأ تشكيلة من أفضل عبارات تعزية بوفاة الاب، ورسائل تعزية بوفاة الاب بالانجليزي، وتعزية بوفاة أبي، وعبارات تعزية بوفاة، وتعزية بوفاة والدي، وتعزية بوفاة الوالدة، ورسالة تعزية بوفاة والد صديقتي، إذ يغرقُ القلب في طيات الذكريات المُنتهية بوفاة الاب لتدمع عندها العينين دون توقف ان هذا الرجل لن يعود ابدا، وفي هذه اللحظات القاسية عليك ان تُذكرةُ بالقضاء والقدر…تابعوا معنا للمزيد.

تعزية بوفاة الاب

ما أجمل التعزية المرسلة منك عندما تكون طويلة فانت تُخفف عن أهل الميت الحُزن ولو بشكل غير مُلفت هنا نضع لكَ رسائل وعبارات تعزية ومواساة بشكل طويل وستجد التعازي القصير بالاسفل ايضاً لمن يُريدها لتعزية بوفاة الاب.

تعزية بوفاة الاب
تعزية بوفاة الاب
  • اللهم ارحمه وثقل موازينه وتجاوز عنه وأفسح له مدخله وأنر له قبره واغفر له اللهم واجمع أهله به جمع المتقين واجمعهم به في عليين اللهم أجر أهله في مصيبتهم وصبرهم اللهم آمين.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون رحمة الله عليه ونسأل الله تعالى أن يبدله جيرانا خيرا من جيرانه وأن يفسح له في قبره ثبتكم الله يا أخي والهمكم الصبر فانما الصبر عند الصدمة الاولى واعلمي أن رحمة ربك واسعة وانهم هم السابقون ونحن اللاحقون عظم الله أجركم .
  • إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له اللهم ارحمه اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اغفر لنا وله واجعل ذريته من عمله الصالح الذي يبقى بعده.
  • رحم الله والدك وغفر له ما تقدم من ذنبه وحشره وإيانا فى زمرة الأنبياء والصالحين {وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون}.
  • رحم الله والدكم وعظم الله اجركم اسال الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته أوولد سالح يدعوا له فهنيأ له.
  • عظم الله أجركم وغفر لوالدكم أسأل الله العظيم ان يغفر له ويرحمه ويوسع له في قبره ويغسله بالماء والثلج والبرد وينقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم أبدله دار خير من داره وأهل خير من أهله.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون أسأل الله العظيم أن يغفر له ويتجاوز عنه ويثبته عند السؤال ويدخله جنات النعيم ، وأن يصبركم ويثبتكم ويجعلكم من المحتسبين.

قد يهمك:

رسائل تعزية بوفاة الاب بالانجليزي

رسائل تعزية بوفاة الاب بالانجليزي مترجمة الى العربي من اجل ان تُشاركها مع اي جهة او صديق او من تُحب ان تُشاركةُ العزاء والمواساة في فقيده، فمن الجميل ان تبعث الاشياء المُختلفة عن بقية الناس.

رسائل تعزية بوفاة الاب بالانجليزي
رسائل تعزية بوفاة الاب بالانجليزي

Sincere condolences to the families grieving the immeasurable loss they suffered. In such moments the words would be superfluous. We are with our minds and soul along with those who were privileged to know them.

تعازينا الخالصه لعوائل الحزينه فقدهم ومعاناتهم لا محدود في هذه اللحظه فالكلمات سوف تكون غير ضروريه فنحن بعقولنا وارواحنا مساندون لهولا الذين من حقهم ان يكونو معروفين.

Our sincere condolences to the grieving families. We pray that the Good Lord to caress the souls of those left desolated after the tragic disappearance.

تعازينا الخالصه اسفا للعوائل نحن ندعو من الله ان يعتني بارواح من راحو اسفا فيهذه الماساه.

I’m stunned by this news. I’m so very sorry for your loss.

وقفت على هذا الخبر انا اسف جدا لخسارتك

I’m so sorry to hear of your loss.

انا اسف لسماع خبر وفاه فقيدك

Please know that your friends love you and are here for you.

ارجو ان تعلم ان اصدقائك يحبونك وهم هنا معاك.

My heart aches to hear this news. I’m praying for everyone.

قلبي موجوع عند سماع هذا الخبر فانا ادعو للجميع.

My deepest sympathies to you and your family.

تعاطفاتي العميقه لك ولعائلتك.

I’m so sorry. My heart goes out to you.

انا اسف جدا فقلبي يتفطر من اجلك.

I’m so sorry for your loss. I’m going to miss her/him too.

انا اسف جدا لخسارتك فسوف اشتاق لك لها ايضا.

My thoughts and prayers are with you in your time of grief.

تفكيري ودعائي معك في كل وقت وانت بقبرك.

تعزية بوفاة أبي

عند وفاة الاب تفقدُ العائلة الرجل الاهم والاوفى في حياتهم، فلابُد على بقية المُجتمع وبالاخص الجيران والاقارب ان يُشاطروهم الالم والحُزن، فمن خلال عبارات تعزية بوفاة أبي يُمكنك ان مُشاطرتهم القليل من الاسى.

تعزية بوفاة أبي
تعزية بوفاة أبي
  • “الاسم” اليك اقدم التعازي ام اعزي نفسي فى وفاة الأب الطيب والحنون “الاسم” سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته واحسانه وفضله.
  • أتقدم بخالص العزاء و صادق المواساة “الاسم” في وفاة والدة الأب “الاسم” صاحب الخير و الأيادي البيضاء عند الله سبحان.
  • أعزي نفسي و “الاسم” في وفاة والده الاب الفاضل”الاسم” رحمه الله وأسكنه الفردوس.
  • أعزي نفسي وأعزي “الاسم” وأعزي ربعنا ال “اسم العائله” في وفاة الاب والاخ “الاسم” انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوه الا بالله.
  • انا في كل مره بعزي حد علي وفاه والده بقعد اعزي نفسي بعدها فراق الاب صعب جدا جدا.
  • أحر التعازي و أصدق المواساة ل “الاسم” في وفاة والده رحمه الله و أسكنه الفردوس الأعلى بفضله تعالى كان بمثابة الأب لنا جميعا جزاه الله عنا خير الجزاء إنا لله و إنا إليه راجعون.
  • تلقيت ببالغ الحزن و الأسى نبأ وفاة الوالد “الاسم” المجاهد والدبلوماسي ورجل الدولة أتقدم بهذه المناسبة الأليمة بخالص التعازي لأسرته وأحبائه سأحتفظ منه دائما بذكرى الأب المعلم ورجل الدولة البارز الذي قدم الكثير للبلاد.

عبارات تعزية بوفاة

إن من اعظم مايُمكن تقديمة لاهل المتوفي هو مايُنسيهم مرارة الالم ويُداوي جراحهم التي سببها فُراق اي شخصٍ من العائلة او الاقارب، لذا يُمكنك تقديم رسائل تعزية بوفاة هذا الشخص الى اهلةِ ومُحبية.

عبارات تعزية بوفاة
عبارات تعزية بوفاة
  • عظم الله اجركم بوفاة “الاسم” نسأل الله الرحمة والمغفرة ويلهم أهله الصبر والسلوان أنا لله وأنا إليه راجعون عظم الله اجرك واحسن الله عزاك في مصابك وغفر الله له الله يثبته عند السؤال.
  • عظم الله أجرك واحسن عزاك والهمك الله وذويك الصبر والسلوان بوفاة “الاسم” ندعو الله ان يغفر له ويدخله فسيح جناته احسن الله عزاك.
  • عظم الله اجرك وأحسن الله عزاك الله يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنه والله يجبر مصابكم ويلهمكم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • بقلوب راضية بقضاء الله وقدره أتقدم بالتعازي والمواساة ل “الاسم” بوفاة” الاسم” عظم الله أجركم وأحسن الله عزاكم وغفر الله له ولا حرمكم أجره ويجعل مثواه الجنه والله يجبر مصابكم ويلهمكم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • بقلوب راضية بقضاء الله وقدره اتقدم بالتعازي والمواساة ل “الاسم” عظم الله اجرك وأحسن الله عزاك الله يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنه والله يجبر مصابكم ويلهمكم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • إنا لله وانا اليه راجعون عظم الله اجرك بوفاة غاليكم “الاسم” رحمة الله تغشاه.
  • عظم الله اجرك بوفاه “الاسم” الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبركم على ما ابتلاكم ويرحم الله اخواننا بواسع رحمته ويسكنهم الفردوس الأعلى من الجنه ويشفي المرضي بالشفاء العاجل ياربعظم الله اجركم وجعلها اخر الاحزان.

تعزية بوفاة والدي

تعزية بوفاة الوالد نضعُ لك الانواع المُختلفة من رسالة تعزية مؤثرة تُناسب جميع الحالات المُختلفة التي يُمكن صياغة الرسالة بشكلٍ خاص ووضع اللمسات الجميلة في خانات الاسم التي ستجدُها في مُعظم الرسائل.

تعزية بوفاة والدي
تعزية بوفاة والدي
  • بقلوب مليئة بالإيمان بالله عز وجل وراضية بقضائه وقدره نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة ل “الاسم” الغاليه على قلوبنا بوفاة “اسم الفقيد” رحمه الله إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا الله يجبر مصابكم.
  • لا نقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون الاهل في عجلون وعشيرة المومني الكرام.
  • اعانكم الله الدعاء هو الذي ينفعه ويصل اليه نفعه بعد مشيئة الله اللهم اجبر قلوبكم وانزل اللهم عليكم الصبر والسلون يارب العالمين.
  • الله يرحمه ويعفوا عنه ويجعل الجنة مأواه وينجيه من عذاب القبر ويغفر له جميع ذنوبه يارب تصبر أهله وتعوضهم يارب العالمين اللهم لاسهل إلا ماجعلته سهلا وأن تجعل الحزن إذا شئت سهلا عظم الله أجركم.
  • اتقدم بأحر التعازي والمواساة للغالي والعزيز علينا عظم الله أجركم وأحسن الله عزاكم ورحم الله ميتكم وغفرله وجعل قبره روضة من رياض الجنه واسكنه فسيح جناته.
  • إن العين لتدمع وإن القلب ليخشع وإنا على فراقك لمحزونون لله ما أعطى ولله ما أخذ.
  • الحمد لله على قضائه وقدره لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله فقيدنا وأسكنه فسيح جناته وألهمنا و أهله ومحبيه الصبر والسلوان.
  • عظم الله اجركم والله يرحمه برحمته الواسعه الحزن سينتهي الايام الصعبه ستمر الصبر ثم الصبر ثم الصبر واحمدوا الله على تقديره وسألوا الله ان يعينكم وان يرحم ميتكم.

تعزية بوفاة الوالدة

يمكن لأي شخص أن يجد التعزية المُناسبة التي يبحثُ عنها عند وفاة ام احد من اقربائه او اصدقائه على نحوٍ مُخصص لهم فقط، في رسائل تعزية بوفاة الام تحتوي على كُل الامنيات والادعية للاهل والميتة رحمها الله.

تعزية بوفاة الوالدة
تعزية بوفاة الوالدة
  • رحم الله امك وأسكنها فسيح جناته ورزقكم جميل الصبر والسلوان اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها اللهم ارحم غربتها إنا لله وإنا إليه راجعون أحسن الله عزاءكم وعظم الله أجركم. ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى امكم الفاضلة، وبهذا المصاب نتقدم الى عائلتها الكبيرة و جيرانها باحر التعازي راجين من المولى عز وجل ان يتقبلها في زمرة الشهداء و الصديقين وحسن اولئك رفيقا، إنا لله وإنا اليه راجعون.
  • قد أصابني من الحزن ما أصابكم فلا تيأسوا، والله يسمع دعائكم، عظم الله أجركم، وأحسن عزائكم، وغفر لميّتكم، اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات.
  • اللهم أنزل نورًا من نورك عليها، اللهم نوّر لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها، اللهم ارحم غربتها وارحم شيبتها.
  • اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمها رحمة تطمئن بها نفسه وتقر به عينها اللهم احشرها مع المتقين إلي الرحمن وفدا .
  • إنا لله وإنا إليه راجعون. رحمها الله رحمةً واسعة، وغفر لها، وأسكنها فسيح جناته، وعظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم ورحم الله أموات المسلمين أجمعين اللهم أبدلها دارًا خيرًا من دارها، وأولادًا خيرًا من أولادها، وأهلًا خيرًا من أهلها، وزوجًا غير من زوجها، وأمًا خيرًا من أمها، وأبًا خيرًا من أبيها.
  • اللهم إنها في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها إنك أنت الغفور الرحيم.
  • اللهم انقلها من ضيق اللحود ومن مراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود، لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمدها برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم استقبلها عندك خاليه من الذنوب والخطايا واستقبلها بمحض ارادتك وعفوك وانت راض عنها غير غضبان عليها.

رسالة تعزية بوفاة والد صديقتي

يُعتبر الاب هو الظل والسكن لعائلته وهو من سيُضحي اولاً من اجلهم ويسهرُ كثيراً من اجل ان يرى السعادة تجتاح قلوبهم، فعندما يرحلُ دون عودة قد يحصُل ما لا يُحمدُ عقباه وخاصة في حياة الصديقة، فابعثي اليها تعزية لصديقتي بوفاة والدها الغالي لتمسحي بعضاً الحُزن والالم.

رسالة تعزية بوفاة والد صديقتي
رسالة تعزية بوفاة والد صديقتي
  • يارب خفف ثقل هالشعور صديقتي وتوأم روحي لا أعلم أواسيك أو أواسي نفسي رحم الله ميتك وأجارك الله في مصيبتك وقفت بجانب بيتك لكن لم أستطع الدخول قدماي لم تسعفني وقلبي يريد تذكرت مصيبتي لاأستطيع أن أواجهك أو أقف بجانبك أعذريني لا أريد أن أضعفك كان الله بعونك دعواتي لكي كل يوم.
  • اللهم اربط على قلب صديقتي واهلها اللهم إني استودعتك قلبها وأنت خير من استودعت اللهم اجبر كسرهم وامسح على قلوبهم واغفر لميتهم وأسكنها الفردوس الأعلى من غير حساب ولا عذاب عظم الله أجرك.
  • صديقتي قد يعجز لساني لهول ما حل بك وأنت بقضاء الله صابرة لكن لن يعجز قلبي بالدعاء لك بالصبر و بالرحمة لوالدك عظم الله اجرك يا ملاكي وشد على قلبك بالصبر والسلوان ورحم الله موتى المسلمين.
  • من لم يجرب فراق الموتى لا يتحدث عن الفراق لا شيء يشبه الفراق الأبدي عظم الله أجرك صديقتي ورحم الله والدك وغفر له.
  • انا لله وانا إليه راجعون عظم الله اجرك ورحم الله فقيدك صديقتي اللھهم اسكنه فسيح جناتك واجعل قبره روضه من رياض الجنه.
  • لقد المني نبأ وفاة والد صديقتي، فعند الله نحتسبه، وإنا لله وإنا إليه راجعون وكم المني هذا الخبر فلتصبري ي صديقتي ولتحتسبي ثبت الله قلبك وجبر مصابك ورحم ميتك.
  • صديقتي لقد اصابني من الحزن اضعاف مااصابك رحم الله ميتك وجعل لقائكم الجنة صبرا ي فلذة الفؤاد فإن الموعد الجنة صديقتي.
  • الله يرحمك يا “الاسم” ويرحم قلبك الطيب عظم الله أجرك صديقتي ورحم الله والدك وغفر له.
  • ضمد الله جرحك و عظم الله اجرك يا صديقتي بفقد والدك اللهم اغفر له وارحمه واكرم نزله و وسع مدخله يارب العالمين.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا