يعرض لكم موقع إقرأ آيات لجلب الزبون للمحل التجاري ، و لجلب الزبون للمحل والبيع والشراء والرزق الكثير، وباب جلب الزبون مجرب ، و بخور لجلب الزبون ، و جلب الزبون بالملح ، إن تضييق الرزق ليس علامة لغضب الله على العبد، مؤكدًا أن توسعته ليست دليل رضا الله على عبده لأن الملحد يمكن أن يكون ميسور الحال و يجتهد العلماء لاستخراج الآيات القرآنية التي تجلب الرزق والفرج وتيسير الأمور، ومنها كثرة الاستغفار، وقد اخترنا لكم مجموعة آيات لجلب الزبون للمحل التجاري.

آيات لجلب الزبون للمحل التجاري

لكل من لديه سلعة بيع راكدة و لم يجد من يشتريها و يشكو قلة الزبون في المحل و الرزق و البركة فعليه بهذه الايات الجميلة تابعوها معنا.

آيات لجلب الزبون للمحل التجاري
آيات لجلب الزبون للمحل التجاري
  • اقرء سورة “الواقعة” على ماء ( ثلاثا ) وترش به المحل صباحا وتكتبها سورة “الواقعة ” (مرة واحدة) واخر السورة تكتب الدعاء “الفتحي” وهو : بسم الله الرحمان الرحيم اني اسالك ياقريب الفتح والفرج عجل الفتح والفرج وسهل الفتح والفرج يافتاح الفتح والفرج.
    يافتاح الفتح والفرج يافاتح الفتح والفرج ياصادق ا لفتح والفرج ياصابر الفتح والفرج يارزاق الفتح والفرج يامفتح الابواب”وتكتب “اية الحج” ( رقم 27 ) معه ويعلق بالمحل.
  • اكتب الدعاء وعلقه بالمحل فهو جيد :”لا اله الا الله والله اكبر وسبحان الله والحمد لله كثيرا اللهم اني اسالك من فضلك ورحمتك فانه لايملكهما احد غيرك” تذكر كل يوم (20 مرة) .
  • عندما تفتح المحل تكون متوضاء و تصلى على النبي عليه الصلاة و السلام 11مرة و تقرأ سورة النصر 10مرة و تدعوا الله للرزق و تصلي علي النبي عليه الصلاة و السلام 11مرة و بعدها تبدأ عملك وكرر العمل لمدة 7 أيام و سترى الفرق باذن الله و اذا جعلت هذا العمل من معمولاتك قبل البدء بالعمل سترى ما يسرك من البركات باذن الله.

قد يهمك :

لجلب الزبون للمحل والبيع والشراء والرزق الكثير

لجلب الزبون للمحل والبيع والشراء والرزق الكثير :

لجلب الزبون للمحل والبيع والشراء والرزق الكثير
لجلب الزبون للمحل والبيع والشراء والرزق الكثير
  • سورة الأحقاف من كتبها في صحيفة وغسلها بماء زمزم وشربها كان وجيهاً محبوباًحافظاً .
  • كتابة سورة مريم وجعلها في إناء زجاج نظيف في المنزل لكثرة الخير والرزق.
  • من كتب الآيات التالية من سورة فاطر في أربع خرق قطن جديدة طاهرة وجعلها في تجارته نمت وربحت وهي إِنَّ الَّذِينَ يَتْلُونَ كِتَابَ اللَّهِ وَأَقَامُوا الصَّلاةَ وَأَنْفَقُوا مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ سِرًّا وَعَلانِيَةً يَرْجُونَ تِجَارَةً لَنْ تَبُورَ?.
  • سورة غافر من كتبها ليلاً وجعلها في دكان كثر زبونه أو بستان كثر ثمره .
  • سورة يوسف من كتبها وشربها سهل الله له الرزق من كل أحد .
  • سورة عبس من حملها أصاب الخير في طريقه وكفي ما أهمه . ومن قرأها على عين قد نضبت ثلاثة أيام كل يوم سبعاً غزرت .
  • كتابة سورة الحجر وجعلها في الجيب أو العضد لكثرة البيع والمكسب والرزق .
  • سورة الدخان من حملها كان مهاباً محبوباً آمناً من شر كل ملك .
  • سورة يوسف من كتبها وجعلها في منزله ثلاثة أيام وأخرجها إلى جدار البيت من خارجه ، لم يشعر إلا ورسول السلطان يدعوه إلى نصرته وصار له خطر وجاه .
  • سورة الزمر من جعلها على عضده كان محبوباً في أعين الناس وأثنوا عليه خيراً
  • سورة القمر من كتبها يوم الجمعة وقت صلاة الظهر وجعلها تحت عمامته كان محبوباً مقبولاً

باب جلب الزبون مجرب

عمل جلب الزبون لا مثيل له ولا نظير له سريع الاستجابة قوي جدا لي اصحاب المحلات التجاري ومترددين على اسواق وكل من له علاقة بالتجارة ، باب جلب الزبون مجرب تجدونه في الفيديو التالي.

باب جلب الزبون مجرب

بخور لجلب الزبون

ليس من الطبيعي أبدًا أن تبحث عن رزق أنت غير مهيأ له الرزق يحتاج لتعب واجتهاد وتهيئة نفسية وعوامل دنيوية ثم يأتي بعد استيفاء كامل الشروط ونحن نعرف أن شبابنا يأخذون بالأسباب ويهمهم مباركة أماكن أرزاقهم ومعرفة بخور لجلب الرزق مجرب ومضمون، وتنفيذه كما يأتي.

  • الطريقة الاولى : تكتب الآية التالية عل ثلاث ورقات بمسك وزعفران، وتضع كل ورقة مما كتبت في كأس من الماء أو زجاجة بلاستك بها ماء مطر أو ماء ورد، وترش واحدة في الشارع، و واحدة على عتبة المحل أو الشركة، و واحدة في داخل المكان، وهذا ما تكتب والبخور ميعة سائلة عمال طوال فترة العمل، وتنفذ العمل لمدة أسبوع في الشركة ومكان العمل والرزق بعد صلاة الفجر في المكان ( بسم الله الرحمن الرحيم كلما دخل عليها زكريا المحراب وجد عندها رزقا قال يا مريم أنّا لك هذا قالت هو من عند الله إن الله يرزق من يشاء بغير حساب ).
  • الطريقة الثانية : عود خشب ( ويفضل ان يكون من النوع الطيب ) ويكون اكثر شي ويتم طحنه مسك يابس مطحون ( كمية قليلة ) صندل احمر مطحون ( كمية قليلة ) لبان ذكرمطحون ( كمية قليلة ) سذاب مطحون( كمية قليلة ) زعفران مطحون( كمية قليلة ) نعناع يابس مطحون ( كمية قليلة ) بعد طحنها او سحقها تخلط مع بعضها ويتم التبخّر بها صباحا ومساء بعد الاستحمام *واذا كان لديك تجارة او محل للبيع فقم بــ تبخيره صباحا وفي العصر وبعد المغرب ( بكمية قليلة ) ثم تعمل هذا الورد طوال الايام التي بدأت فيها التبخير

جلب الزبون بالملح

هناك وصفة جلب الزبون بالملح وكانت الطريقة كما يلي:

  • بعد انقضاء العمل تواجد وحدك بالمحل، ومعك كيلو ملح إلا ربع، وصل ركعتين بالفاتحة والاخلاص، وستقبل القبلة، وضع الملح أمامك واكتب الاسماء التالية على أربع ورقات بمسك وزعفران، والبخور لبان دكر وجاوي، وضع في كل ورقة ملعقة صغيرة من الملح، وعزم على الكل بالأسماء عدد 14 مرة، وهذا ما تكتب وبه تعزم: ” يلكوش2 يكوش2 دهموش2 أبهار2 يا مالك يوم الدين رب لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين” والبخور عمال طوال فترة العمل، وبعدها وزع الملح على أركان المحل، وخبء الورقات واحدة في واجهة المحل، والثلاثة الباقية في أماكن متفرقة بالمحل، فهي فائدة قوية في جلب الزبون بالملح .
  • وعموما تجدر الاشارة ان فكرة جلب الزبون بالملح ؛ لأنها كما قلنا ليست إلا فكرة يروجها الناس من أجلب أن يمتصوا منك المال دون حصولك على نتائج، لهذا ركز على الطرق الأكثر معقولية كحسن التعامل مع الزبون، وتقديم تخفيضات لهم، وتحفيزهم كي يكونوا زبائن أوفياء.
  • يمكنك الحصول على كتاب رائع تجد فيه مجموعة من النصائح عن طريقة التعامل الصحيحة مع الزبون كيفما كانت نوع تجارتك، ويمكنك من خلال الكتاب أن تحقق مبيعات عالية، فقط عبر تحسين أسلوب تعاملك، وطريقة حديثتك، وطريقة التسويق للسلعة دون الحاجة إلى أن تصدق الخرفات مثل خرافة جلب الزبون بالملح لأنها أكبر أكذوبة لا يصدقها العقل كما أثبتنا ذلك بالعلم.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا