يقدم لكم موقع إقرأ أجمل عبارات حب ذكرى زواج ، و تهنئة عيد زواج لزوجتي ، و رسائل عيد زواج للمتزوجين فيس بوك ، و رسائل عيد الزواج للزوج المسافر، و شعر عن عيد الزواج نزار قباني ، و اغاني عيد زواج ، الزواج من اجمل العلاقات التي شرعها الله للإنسان فالزواج رحمة ومودة وحنان وأجمل إحساس بالدفء والأمان والسعادة والراحة وما اجمل أن يحيا الزوجين ذكرى يوم الزواج في كل عام لتجديد الحب والوفاء وإدخال البسمة على قلوبهم والسعادة ، في المقال التالي سنتعرف على أفضل عبارات حب ذكرى زواج.

عبارات حب ذكرى زواج

الذكرى السنوية الأولى للزفاف أم الذكرى الخمسون، دائمًا ما تكون يومًا خاصا لإخبار شريك الحياة عن مدى حبك له، وفيما يأتي عدد من عبارات حب ذكرى زواج :

عبارات حب ذكرى زواج
عبارات حب ذكرى زواج
  • نحتفل، نضوي الشموع، ونبتسم للحب، نجدد أيام السعادة والهوى فينا، ونتسامر في وداد حلو صافي عذب نجذب الحاضر إلى أيام ماضينا.
  • زوجتي حبيبتي أسأل الله العلي القدير أن يديم المحبة والمودة بين قلبينا، وأن يحفظك ويرعاكِ ويحميكِ من كل شرّ وأذى.
  • كل عام وأنت لقلبي مصدر النور، وكل عام وأنت لروحي مصدر الفرح، كل عام وأنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها، وبمشاعر خالية من التزييف أقول لك: كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق، كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.
  • اليوم زاد عمر زواجنا سنة محتار ماذا أهديلك أنا، تريد عمري؟ تريد روحي؟ أنت بس تدلَّل واطلب.
  • أحب تفاصيل يومك منذ أن أصبحتِ زوجتي ورفيقة دربي، لا حرمني الله منكِ ولا فرَّقت الأيام بيننا، عيد زواج سعيد، زوجك المحِبّ إلى الأبد.
  • في ذكرى زواجنا أقول لزوجتي الغالية: دمتِ لي زوجة محبة، وفيَّة، مخلصة ورائعة.
  • لكِ مكانة كبيرة في قلبي، تزداد يوماً عن يوم، أسأل الله أن يرضى عنك ويحفظك لي ولأبنائنا، ويديم محبتنا وودّنا، ويجمع ما بيننا في الخير في الدنيا والآخرة.
  • ستبقين قمراً مضيئاً في حياتي حتى عيد زواجنا المئة، فأنتِ طفلتي المدللة ولو امتلأ المنزل بأطفالنا، كل السعادة لكِ ولقلبكِ الحنون، أحبكِ، عيد زواج سعيد يا زوجتي الغالية.

قد يهمك :

تهنئة عيد زواج لزوجتي

العلاقة بين الزوجين تقوم على الود والحب المتبادل بين الطرفين ، وكل منهما يحاول التعبير عما يجول بخاطره وفكره بشتى الطرق ، فمنهم من يعبر بالقول ومنهم من يعبر بالفعل ، وهذه الفقرة تتضمن أقوى تهنئة عيد زواج لزوجتي.

تهنئة عيد زواج لزوجتي
تهنئة عيد زواج لزوجتي
  • زوجتي الغالية عندما أناديكِ بهذه الكلمة، أشعر بأنني مقصر في حقك، فأنتِ قبل أن تكوني زوجتي كنتِ حبيبتي، ودمي الذي يجري في عروقي وستكونين كذلك في كل العمر واليوم سنضيئ شموع عيد زواجنا ونحتفل بهذه الذكرى الجميلة، عيد زواج سعيد يا نبض قلبي .
  • أتذكر ذلك اليوم الذي ملئ حياتي بالحب والسعادة، فكم كنت متشوقاً لتلك اللحظة التي تجمعني بكِ، عيد زواج سعيد زوجتي الغالية .
  • زوجتي حبيبتي الغالية، مهما مرت علينا السنين ستبقين زوجتي الحبيبة التي اختارها قلبي وسنبقى نحتفل بعيد زواجنا حتى مماتنا، عيد زواج سعيد . لقد أحببت تفاصيل حياتي، منذ أن عرفتك واليوم سنحتفل بيوم زواجنا السعيد.
  • أتذكرين ذلك اليوم الذي تقابلنا به صدفة، عندما سقطت منكِ أوراق الدراسة والأقلام وجئت مسرعاً كي أساعدك بجمع تلك الأشياء، عندها أُسرت بنظرة عينيكِ وتوقفت عندها عقارب الساعة وكأن الزمن أصبح لا يتقدم، في تلك اللحظة شعرت بوخزة الحب في قلبي وكأني ولدت من جديد وبهذا اليوم وبكل الحب جئت لأذكركِ بتلك اللحظات الجميلة التي صنعت هذا اليوم لنحتفل في ذكرى عيد زواجنا .
  • سعادتي لا تكتمل إلا بوجودكِ زوجتي الحبيبة، واليوم سأهديك أجمل هدية وأجمل تحية بمناسبة يوم زواجنا الميمون حفظكِ الله لي وجعلك نعم الزوجة المخلصة لي.
  • سعادتي أنتِ من تصنعيها، فقربكِ إلي هو مصدر تلك السعادة، فكوني بقربي دائماً ولا تتركيني، فحياتي بجانبك تعني لي الكثير فأنت النفس الذي أتنفسه، وقلبيلا ينبض إلا بكِ.
  • زوجتي الحبيبة وصديقتي وأختي وأمي وكل شيء جميل، هي انتِ اليوم سنحتفل بأجمل ذكرى في حياتنا عيد زواج سعيد زوجتي الغالية.

رسائل عيد زواج للمتزوجين فيس بوك

يتصدر الحصول على تهنئة للزوجة بمناسبة عيد الزواج اهتمامات الأزواج وخصوصاً حديثي العهد الذين يهتمون كثيراً بإسعاد زوجاتهم الغاليات ومنحهم أحتفالية و مشاركتها على مواقع التواصل ، ومن رسائل عيد زواج للمتزوجين فيس بوك ما يلي :

رسائل عيد زواج للمتزوجين فيس بوك
رسائل عيد زواج للمتزوجين فيس بوك
  • يستغرق بناء علاقة مثل علاقتنا المثالية وقتًا طويلًا، لكننا قمنا بذلك في عام واحد، ذكرى سعيدة. أتمنى لك ذكرى سعيدة يا نصفي الآخر، تذكّر كل الأوقات الجيدة واترك السيئة وراءك، واستمتع بحبٍّ سيدوم طويلًا بيننا.
  • في هذه السنة حصلت على الكثير من المشاعر المحببة إليّ، أنا سعيدة؛ لأني أحمل هذه المشاعر تجاهك، وأرغب في مشاركتها كل عام، ذكرى سعيدة.
  • آمل أن تستمر قصتنا إلى الأبد، بسبب طريقتك الجميلة التي تحبني بها، والطريقة التي تلمس بها مشاعري، شكرًا لك أنْ جعلت هذا اليوم لا ينسى في حياتي، ذكرى سعيدة.
  • أحب تفاصيل يومكِ منذ أن أصبحتِ زوجتي ورفيقة دربي، أدعو الله أن لا يحرمني منكِ ولا فرّقت الأيام بيننا، عيد زواج سعيد سأبقى طوال العمر متعلقاً بك، لأنّكِ من أجمل الهدايا التي وهبني إياها الله.
  • بعض الأشياء حين تصبح قديمة، لا نعطيها اهتمام، إلّا حبك مهما قدم يبقى في عيني جديداً. كل عام وأنتِ نجم يتلألأ في سماء حياتي، كل عام وأنتِ أمل الماضي والحاضر والآتي، كل عام وأنتِ أعذب كلمات الصمت الجميل، وأرق ألحان النايات، كل عام وأنتِ ملكة مملكتي، وأسيرة قلبي، وقمر الحكايات.
  • ستبقين قمراً مضيئاً في حياتي حتى عيد زواجنا المئة؛ فأنتِ طفلتي المدللة لو امتلأ المنزل بأطفالنا، كل السعادة لكِ ولقلبكِ الحنون، أحبكِ، عيد زواج سعيد يا زوجتي الغالية.
  • زوجتي حبيبتي، أسأل الله العلي القدير أن يديم المحبة والمودة بين قلبينا، ويحفظك ويرعاكِ ويحميكِ من كل شر وأذى. لكِ مكانة كبيرة في قلبي، وتزداد يوماً عن يوم، وأسأل الله أن يرضى عنكِ ويحفظكِ لي ولأبنائنا، ويديم محبتنا وودنا، ويجمع ما بيننا في الخير في الدنيا والآخرة.

رسائل عيد الزواج للزوج المسافر

يمكنك عزيزتي الزوجة الاحتفال بذكرى زواجك مع زوجك المسافر من خلال تبادل مجموعة من أجمل رسائل عيد الزواج للزوج المسافر منها :

رسائل عيد الزواج للزوج المسافر
رسائل عيد الزواج للزوج المسافر
  • منذ أن جمعنا منزل واحد وأنا فخورة إني أحمل اسمك، كل ذكرى زواج وأنت عمري.
  • في مثل هذا اليوم ذكرى زواجنا أود أن تكون بجانبي نسترجع كل الذكريات والحب، ونتذكر أجمل الأماكن التي كنا نذهب إليها ونسعد بها.
  • في ذكرى زواجنا أشعر بالسعادة و الأمان لأنك وحدك طيلة هذه السنوات الماضية جعلتني أسعد نساء العالم.
  • كل عام وأنا أحبك لأن أنت لا شبيه ولا مثيل ولا بديل لك.
  • كل ذكرى زواج سعيدة وأنت بالنسبة لي جرعات السعادة التي لا أجيد الإكتفاء منها.
  • كل عام وأنا أحبك مثل الرواية التي لا نهاية لها.
  • في عيد زواجنا أتذكر أجمل لحظات ليلة العمر التي جمعتني بك، وأتمنى من الله أن تكون بقربي.
  • كل عيد زواج وأنت قمري، كل عيد وأنت مصدر سعادتي، كل عيد وأنت أول أفكاري وأجمل أعيادي.
  • كل عيد زواج و أنت سبب سعادتي وضحكه شفاتي.
  • في عيد زواجنا أود أن أخبرك كم أنني فخورة بأني زوجتك وحبيبتك ولدي أطفال من رجل مثلك، ذكرى زواج وحب سعيد طول العمر.

شعر عن عيد الزواج نزار قباني

كتب الكثير من الشعراء أبياتًا عن الحب والزواج ومنهم الشاعر نزار قباني الذي لا ننفك نجد له قصيدة عن الحب فهو شاعر لديه من المفردات والكلمات ما يمكنه أن يعبر عن مشاعر الكثير فالجميع يجد مبتغاه في قصائد نزار قباني وأشعاره.

شعر عن عيد الزواج نزار قباني
شعر عن عيد الزواج نزار قباني

رسائل عيد الحب من وحى أشعار “نزار قبانى”
“لم أكُنْ يوماً ملِكاً .. ولم أنحدر من سلالات الملوكْ .. غير أن الإحساسَ بأنّكِ لي.. يعطينى الشعورَ بأننى أبسط سلطتى على القارات الخمسْ وأسيطر على نزوات المطر، وعَرَبات الريح وأمتلك آلافَ الفدادين فوق الشمس.. وأحكم شعوباً .. لم يحكمها أحدٌ قبلي..”

رسائل أكثر عمقاً من أشعار نزار قبانى
“لماذا أنتِ؟ لماذا أنتِ وحدك؟ من دون جميع النساء تغيِّرين هندسةَ حياتى وإيقاعَ أيّامى وتتسلّلين حافيةً.. إلى عالم شؤونى الصغيرة .. وتُقفلين وراءكِ الباب.. ولا أعترض

رسائل عيد الحب .. كنوزاً من الكلمات ..
“أريد أن أهديكِ كنوزاً من الكلماتْ .. لم تُهْدَ لامرأةٍ قبلك.. ولنْ تُهْدَى لامرأةٍ بعدكْ.. يا امرأةً.. ليس قَبْلَها قَبْلْ .. وليس بَعْدَها بَعْدَ”، حتى وان كانت حبيبته فى قصيدة ما “قاسية” أو “لن تأتى” مثلما قال فى واحدة من أهم قصائده التى انتظر خلالها محبوبته ليلة كاملة، ظل “قبلنى” محتفظاً بسحر وصفه للمرأة ومشاعرها ولمساتها.

سأخترع لك لغةً وحدك ..
“أريد أن أكتب لك كلاماً .. لا يُشبهُ الكلامْ، وأخترع لغةً لكِ وحدكِ، أفصّلها على مقاييس جسدك، ومساحةِ حبّي.”، من ضمن أحد قصائد الحب الشهيرة للشاعر الكبير “نزار قبانى” الذى وضع المرأة دائماً فى مكانة خاصة، ووصفتها كلماته كماسة غالية صعبة المنال، ويقال عنه دائماً أنه أهم من كتب مغازلاً للمرأة.

اغاني عيد زواج

لا شك ان الزواج هو ارتباط شخصين من أجل الاستقرار وبناء عائلة صالحة وإعمار الأرض، وتكون العلاقة مبنيّة على الاحترام والمودّة والرحمة، ولقد كتب الكثير من الشعراء في قصائدهم عن اغاني عيد زواج.

الاغنية الاولى عيد زواج

الاغنية الثانية عيد زواج