يقدم لكم موقع إقرأ أفضل افكار ذكرى الزواج ، و أفكار مجنونة لعيد الزواج ، و أماكن للاحتفال بعيد الزواج ، و لبس ذكرى الزواج ، و هدايا أول عيد جواز ، و الاحتفال بعيد الزواج بالصور ، و بيسيات عيد زواج ، إذ يوجد بعض الأفكار التي تجعلك تقضين عيد زواج سعيد يكون مختلف ومميز عن كل سنة، وليس يشترط جلب أحدي الهدايا إلى عيد زواجك ولكن بعض افكار ذكرى الزواج التي سوف نعرضها لكم غير مكلفة نهائياً وتعمل على خلق روح جديدة بين الزوجين ، تابعوها معنا.

افكار ذكرى الزواج

من المهم تزيين المنزل في يوم عيد الزواج بزينة هادئة وجذابة لإضفاء بعض الجمال والتغيير في هذا اليوم، وفيما يأتي بعض افكار ذكرى الزواج :

افكار ذكرى الزواج
افكار ذكرى الزواج
  • عشاء منزلي على ضوء الشموع بدلًا من طاولة الطعام المعتادة، جرّبي مكانًا آخر داخل البيت لعشائكما الرومانسي، اختاري مثلًا ركنًا من الشرفة وضعي مائدة طعام صغيرة، أو بدلًا من استخدام مائدة، افترشا الأرض.
  • أخرجي طقم الصيني المميز وأدوات المائدة التي تحفظينها للمناسبات الخاصة، وأعدي المائدة كأنها مائدة في أغلى مطعم، اختاري عددًا من الشموع بأحجام مختلفة ووزعيها في الحجرة التي ستتناولان فيها العشاء، ستساعدكما الإضاءة الخافتة للشموع ورائحتها الجميلة على الاسترخاء.
  • نزهة سريعة بمفردكما وهدية مميزة هل كانت هناك عادة ما تقومان بها معًا قبل الزواج، وبسبب مشاغل العمل والأسرة امتنعتما عن القيام بها الآن؟ هذه العادة مثل التمشية وتناول القهوة في إحدى الأماكن والذهاب للسينما وما الي ذلك، جدديها مرة أخرى وتحدثي معه عن أحلى ذكريتكما معًا مع تقديم هدية مميزة.
  • يوم رومانسي وحفل جميل زيني المنزل واصنعي لزوجك حفلًا مفاجئًا، ويمكنكِ صنع كعكة بسيطة لهذا اليوم بيديكِ وتزيينها بالفواكه، حاولي أن تجعلي كل شيء في هذا اليوم مفاجأة لزوجك، بدءًا من مظهرك الشخصي وديكور منزلك إلى طريقة الاحتفال ، ضعي له ورقة تحمل عبارة “أحبك” في إحدى جيوب ملابسه وأرسلي له رسالة علي هاتفه بعدما يذهب للعمل، لتخبريه بمكان هذه الورقة أو دعيه يكتشفها بمفرده.

قد يهمك :

أفكار مجنونة لعيد الزواج

تستطيع القيام بكثير من الأفكار والتخطيط لها بشكل جميل ومميز للاحتفال مع الشريك بذكرى الزواج في المنزل للحصول على خصوصية أكبر، ومن الأفكار التي تستطيع تطبيقها :

أفكار مجنونة لعيد الزواج
أفكار مجنونة لعيد الزواج
  • جلسة تدليك: اذهبي إلى أحد المنتجعات الصحية واستمتعي بجلسات بخار وسونا وتدليك، ثم اذهبي للكوافير واحصلي على قصة شعر مختلفة، وجهزي المنزل لقدوم زوجك، وأشعلي الشموع وفواحات العطور، لكي تضفي أجواءً رومانسية، وأنصحك بعمل تدليك له بأحد الزيوت العطرية، فسيُقدر لك ذلك جدًّا بعد المرور بيوم عمل شاق.
  • ملابس ليلة الحناء: خططي لفقرات ليلتكما لتشبه ليلة حنتك، كأن ترتدي بدلة رقص شرقي وأخرى هواوي أو فستانًا أحمر قصيرًا، وراعي ارتداء الأكسسوارات وتشغيل الأغاني والموسيقى المناسبة لكل زي.
  • ارتدي فستان الزفاف مرة أخرىلا يوجد شيء أجمل من أن ترتدي فستان زفافك مرة أخرى وتجعلي زوجك يرتدي هو أيضاً البدلة التي ظهر بها في ذلك اليوم. وتستعيدا معاً ذكريات حفل الزفاف وكأنه يحدث الآن.
  • فطور فاخر في السرير تريدين إظهار حبك بطريقة دافئة لزوجك في هذا اليوم؟ بالتأكيد سيحب شريكك تناول وجبة إفطار فاخرة في السرير. جربي الفطائر مع العصير المنعش، أو حلوى لذيذة مثل البراونيز مع تزيينها لمذاق شهي.
  • استرجاع الذكريات: شاهدا فيلم حفل الزفاف مرة أخرى، أو احجزا ليلة في الفندق الذي أقمتما فيه حفل الزواج، واطلبا قائمة الطعام نفسها التي قدمت لكما في الحفل، ويا حبذا لو ارتديت الملابس الداخلية واللانجيري نفسه، لتستعيدي ذكريات أول ليلة لكما معًا بكل تفاصيلها.

أماكن للاحتفال بعيد الزواج

تتجدد أفكار الزواج دائمًا باكتشاف الكثير من الأماكن التي تستطيع مفاجئة الشريك بها، سواءًا كانت بالوسط المحيط أو حتى بمدينة أخرى، ومن بعض أفكار أماكن للاحتفال بعيد الزواج ما يلي :

أماكن للاحتفال بعيد الزواج
أماكن للاحتفال بعيد الزواج
  • قضاء يوم كامل في مدينة ساحلية أو منتجع جديد لم تذهبا إليه من قبل.
  • حضور حفلة غنائية في مكان لأول مرة.
  • رحلات الغوص والرحلات البحرية بشكل عام.
  • عمل جلسة تصوير خاصة لكِ ولزوجكِ أنتما فقط، في مكان يحمل ذكرى مميزة لكما.
  • الذهاب لتسلق قمة جبل أو التخييم وسط الطبيعة.
  • رحلات السفاري في الصحراء ومراقبة حركة النجوم.
  • الذهاب لتجربة ركوب المنطاد وتوفرها أماكن كثيرة.

لبس ذكرى الزواج

لاختيار الملابس في يوم عيد الزواج أهمية بالغة، وذلك لتظهر الزوجة بأجمل مظهر، كما كانت ليلة زفافها، وفيما يأتي أفكار لملابس عيد الزواج :

لبس ذكرى الزواج
لبس ذكرى الزواج

يمكن إحضار قمصان للزوجين وطباعة عبارةً مُعيّنة مثل (معاً منذ…) على كلا القميصين، وتشكيل جملة واحدة عند تواجدهما بجانب بعضهما البعض، إذ يمكن طباعة (معاً) على قميص الزوج و(منذ) يتبعها سنة الزواج على قميص الزوجة، ويُراعى اختيار القمصان الرياضية المصنوعة بشكل كامل من القطن؛ وذلك لتوفير شعور الراحة لكلا الزوجين.

هدايا أول عيد جواز

من المهم تقديم الهدية في عيد الزواج، للتعبير عن الحب والاهتمام بهذه المناسبة، وليس بالضرورة أن تكون الهدية مكلفة فيمكن لهدية بسيطة تقدم بحب أن تسعد الزوج أضعافًا مضاعفة، وفيما يأتي أفكار لهدايا عيد الزواج :

هدايا أول عيد جواز
هدايا أول عيد جواز
  • باقة زهور، ربما تكون الهدية البسطة التي بها إبداع وفكر وحب، هي الأجمل والأكثر تعبير عن المشاعر الطيبة.
  • قلادة مرصعة بحجرها الخاص، إن الأحجار لها طاقة مميزة، وسحر خاص، فإن كانت الزوجة من الأشخاص الذين يهوا الأحجار ويحرصوا على أقتناءها فستكون هذه هي الهدية المثالية.
  • وسادة قد تكون الوسادة خيار جيد كهدية لعيد الزواج، وذلك نظراً إلى توفرها بعدّة أشكال وتصاميم في العديد من المحلات التجارية وبأسعار معقولة، ولجعل هذه الهدية أكثر تميزاً وخصوصية يمكن طباعة عبارات الحب عليها، أو رسمات للحيوانات المفضلة للزوج أو الزوجة، أو حتّى الحصول على وسادة بتصميم فريد ومميز.
  • عطرها المفضل: العطر من الهدايا الذكية والجميلة، والتي تعبر عن المحبة، خاصة إن أخترت عطر مناسب لها.
  • كيكة مع صورة للزوجين يُعدّ قالب الكيك من الأمور الواجب توفّرها في ذكرى الزواج، إذ يُمكن تقديمه كهديّة للزوج أو الزوجة خلال هذه المناسبة مع طباعة واحدة من صور الزوجين المُفضّلة عليها، واختيارها بالنكهة المُفضّلة لديهما، كما يجب أن تكون بحجم مناسب.
  • علبة لحفظ المجوهرات، حيث إن أحياناً تكون الهدايا العملية هي خير أختيار، فتحتاج السيدات لعلب أنيقه لحفظ المجوهرات.

الاحتفال بعيد الزواج بالصور

في العصر الحالي أصبح من السهل الاحتفاظ بالذكريات بالصورة والفيديو وغيرها، لذا فإن أفضل طريقة للاحتفال بيوم الزفاف استرجاع جميع لحظاته كما يأتي :

الاحتفال بعيد الزواج بالصور 1
الاحتفال بعيد الزواج بالصور 1
الاحتفال بعيد الزواج بالصور 2
الاحتفال بعيد الزواج بالصور 2
الاحتفال بعيد الزواج بالصور 3
الاحتفال بعيد الزواج بالصور 3
الاحتفال بعيد الزواج بالصور 4
الاحتفال بعيد الزواج بالصور 4
الاحتفال بعيد الزواج بالصور 5
الاحتفال بعيد الزواج بالصور 5

بيسيات عيد زواج

هنا نوفًر لكم مجموعة من أجمل وأروع بيسيات عيد زواج ر التي تحمل عبارات عن ذكرى الزواج رقيقة تتحدث عن عيد الزواج، وهذه هي :

بيسيات عيد زواج 1
بيسيات عيد زواج 1
بيسيات عيد زواج 2
بيسيات عيد زواج 2
بيسيات عيد زواج 3
بيسيات عيد زواج 3
بيسيات عيد زواج 4
بيسيات عيد زواج 4
بيسيات عيد زواج 5
بيسيات عيد زواج 5

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا