صور نورا هشام سليم – أوقع خبرت حول ابنة هشام سليم حالة كبيرة من الجدال،  بعد تصريح الفنان ، في برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، والذي أعلن فيه عن تحول ابنته جنسيًا، الى ذكر ما جعله حديث وسائل الإعلام، والسوشيال ميديا. 

أضاف سليم أنه مدرك تماماً لطبيعة الضغوط التي تتعرض لها ابنته (ابنه) نتيجة هذا القرار خصوصاً وأنه اتخذ في مجتمع معروف بأنه محافظ للغاية، وأنه يقدر تماما طبيعة المشاعر المتضاربة التي كانت ولاتزال تشعر بها ابنته إلى حين التحول الكامل إلى ذكر.

وقال سليم إن ابنته البالغة من العمر 26 عامًا، أخبرته وهي في سن الـ 18 بأنها تعيش في جسم غير جسمها، واستقبل كلامها بسؤالها عن المطلوب منه لقناعته بأن ابنته تعاني وأنها الأدرى بحالتها، وشجعها على المضي في حياتها بالطريقة التي تريحها، مشيدًا بشجاعة ابنته في مواجهة نفسها رغم تحفظات المجتمع.

صور نورا هشام سليم

أكد هشام سليم أن الأمر لم يكن سهلًا أبدًا بالنسبة له، فلم يكن من الهين محو 18 عام من ذكرياته مع ابنته التي تحولت إلى آخر، ولكنه أيضًا لم يحب أن يكون أناني، وقرر الوقوف بجانبها، خلال رحلة العلاج الهرموني الذي خضعت له، ودعا لجميع الآباء الذين اضطروا إلى المرور بمثل هذا الأمر.

موضحًا أنها ابنته في النهاية ولا يستطيع إلا أن يقدم لها الدعم الكامل، وطلب هشام سليم في نهاية البرنامج الرحمة والرأفة في الحكم من المجتمع على ابنته، واستجاب عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي الفنان، مقدمين كامل الدعم والإحترام.

ونعرض عليكم الان في موقع إقرأ مجموعة من صور نورا هشام سليم مع والدها عندما كانت صغيرة وبعد بداية تحولها وأيضا في الاخير تجدون صورقبل أن تتحول بالكامل .

صور نورا هشام سليم1
نورا هشام سليم1
صور نورا هشام سليم2
نورا هشام سليم 2
صور نورا هشام سليم3
نورا هشام سليم 3
صور نورا هشام سليم4
نورا هشام سليم 4
صور نورا هشام سليم5
نورا هشام سليم 5
صور نورا هشام سليم6
صور نورا هشام سليم 6
صور نورا هشام سليم7
نورا هشام سليم 7
صور نورا هشام سليم8
صور نورا هشام سليم 8
صور نورا هشام سليم9
نورا هشام سليم 9
صور نورا هشام سليم10
نورا هشام سليم 10
صور نورا هشام سليم11
نورا هشام سليم 11
صور نورا هشام سليم12
نورا هشام سليم 12
صور نورا هشام سليم13
نورا هشام سليم 13
صور نورا هشام سليم14
نورا هشام سليم 14
صور نورا هشام سليم15

وأثار الظهور الأول للفنان هشام سليم وابنه نور بعد إعلان تحوله الجنسى من أنثى إلى ذكر، وذلك عبر برنامج للإعلامى جعفر عبد الكريم بعنوان “جعفر شو”.

وجه “نور”، نجل الفنان هشام سليم، رسالة إلى منتقدي قصة عبوره الجنسي من أنثى إلى ذكر، قائلًا: “أنا مجرد بني آدم واللي شايفيني غلطان أو اللي بعمله حرام تعالى اتكلم معايا”.

وأضاف “نور”، في لقاء “أونلاين”، مع برنامج “جعفر توك”، مع الإعلامي جعفر عبد الكريم: “أنا بني آدم كويس، بعمل خير وبحترم اللي قدامي، تعالوا اتكلموا معايا وشوفوا أنا مريت بإيه في حياتي”.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا