صور ماهى نور – إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية عرض الفنانة الشابة ماهي نور للموت، وقد أعلن عن ذلك أصدقائها الفنانين على حساباتهم الشخصية بموقع “فيس بوك”.

وتقدم أصدقاؤها ومتابعوها بالتعازي على حسابها، وكان خبروفاة الفنانة الشابة أصاب أصدقاءها بالصدمة، حيث علقوا بعبارات «مش مصدقين».

شاركت الممثلة الراحلة في بعض الأعمال الفنية سواء في المسرح أو الدراما وفي حوالي خمسة مسلسلات، منهم “الخفافيش”، “حارة خمس نجوم”، “سامحني يا زمن”، و”اللص والكتاب” مع سامح حسين و مع سعد الصغيروغيرهما.

صور ماهى نور

وآخر أعمالها كان مع الفنان سعد الصغير وبدرية طلبة في مسلسل “30 ليلة وليلة” الذي تم عرضه عام 2018، وقالت في تصريح عن مسلسلها: «سعيدة بالعمل في مسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي ويتعرض للعديد من السلبيات التي تشغل بال المجتمع المصري وحلها بمواقف طريفة».

كما أنها كشفت في آخر تصريحات صحفية لها عن رفضها العمل في المسرح، لأنها وجه جديد ولا تريد تعطيل مسيرتها، وقالت: “المسرح عايز مجهود بشكل يومي ومكثف، وماقدرش ألتزم مع المسرح بعمل آخر، لكن من الممكن أشارك في عملين تليفزيون أو سينما في وقت واحد، وطبعا مش هنعطل النجوم، إحنا لسه في مرحلة تصاعدية، لسه ما بقناش نجوم”.

صور ماهى نور1
صور ماهى نور1
صور ماهى نور2
صور ماهى نور2
صور ماهى نور3
صور ماهى نور 3
صور ماهى نور4
صور ماهى نور 4
صور ماهى نور5
صور ماهى نور 5
صور ماهى نور6
صور ماهى نور 6
صور ماهى نور7
صور ماهى نور 7
صور ماهى نور8
صور ماهى نور 8
صور ماهى نور9
صور ماهى نور 9
صور ماهى نور10
صور ماهى نور 10
صور ماهى نور11
صور ماهى نور 11
صور ماهى نور12
صور ماهى نور 12
صور ماهى نور13
صور ماهى نور 13
صور ماهى نور14
صور ماهى نور 14
صور ماهى نور15
صور ماهى نور 15
صور ماهى نور16
صور ماهى نور 16
صور ماهى نور17
صور ماهى نور 17
صور ماهى نور18
صور ماهى نور 18
صور ماهى نور19
صور ماهى نور 19
صور ماهى نور20
صور ماهى نور 20
صور ماهى نور21
صور ماهى نور 21
صور ماهى نور22
صور ماهى نور 22
صور ماهى نور23
صور ماهى نور 23
صور ماهى نور24
صور ماهى نور 24
صور ماهى نور25
صور ماهى نور 25

و عنها كتبت صديقتها مها ضاحي على حسابها في «فيسبوك»: «البقاء والدوام لله.. الصديقة الفنانة Mahy Noor في ذمة الله.. الله يرحمك يا ماهي ويغفرلك ويجعل مثواكِ الجنة».

وأضافت مها ضاحي: «إنا لله وإنا إليه راجعون» و«مين قال الزعل مبيموتش خافوا على اللي بتحبوهم عشان الزعل بيموت ماهي نور نامت زعلانة ماتت طيبة القلب كانت بهجة أي مكان تكون فيه زعلت ماتت ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها وحبايبها».

وكتبت الراحلة الفنانة ماهي نور عبر حسابها بـ«فيسبوك»: «دعوة حلوة من أصدقائي ومن قلبكم لأني أطمع في الاستجابة أنا محتاجاها فعلا.. رمضان كريم عليكم».