يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال جديد تحت عنوان موضوع تعبير بالانجليزي عن الام ، و كلام عن الام بالانجليزي مترجم عربي ، و تعبير عن الأم ، و قصة قصيرة عن الام بالانجليزي ، و تعبير عن الاب بالانجليزي ، و برجراف عن الام للصف الاول الاعدادي ، يبحث العديد من التلاميذ عن نماذج موضوعات باللغة الانجليزية ، لذلك خصصنا هذا الموضوع لنعرض لكم موضوع تعبير بالانجليزي عن الام ، تابعوا القراءة.

موضوع تعبير بالانجليزي عن الام

موضوع تعبير بالانجليزي عن الام
موضوع تعبير بالانجليزي عن الام

مادة اللغة الإنجليزية تعتبر من أكثر المواد التي يشعر الطلاب معها بالصعوبة وسوء الفهم والاستيعاب ، لذلك نجد معظم الطلاب يبحثون عن مواضيع جاهزة تساعدهم في انجاز واجباتهم المدرسية خاصة المعلقة بتحرير المواضيع التعبيرية ، لذلك خصصنا هذه الفقرة لنقدم لكم نموذج جاهز لموضوع تعبير بالانجليزي عن الام ، تابع القراءة .

No one can deny the fact that the mother is the most important person in everyone’s life; she is the icon of affection, warmth, tenderness and safety for her family members.

There is no doubt that she suffers all time since she was pregnant till we grow up and could be responsible for ourselves.


Hence, she deserves our attention, for instance we should be able to express about our love and show her more respect, obedience and appreciation.

And we should remember all time that she gives us everything, she affords us her time, effort, culture, customs, best ethics and behaviors. In a word, she educates the generations that build our society. 

In conclusion, we don’t exaggerate when we say that mother is the first person you should take care of, give your love and pay good mind to after God and prophet.

قد يهمك :

كلام عن الام بالانجليزي مترجم عربي

 كلام عن الام بالانجليزي مترجم عربي
كلام عن الام بالانجليزي مترجم عربي

عند اقتراب عيد الأم أنت في حاجة الى إرسال أجمل الكلام إلى أمك ، لذلك خصصنا هذه الفقرة لنعرض لكم باقي من أجمل ما قيل عن الأم بالانجليزي ومحول الى العربية حتى يمكن الاستفادة من استخدامه ومعايدة الأم به بطابع خاص ومختلف وأنيق.

  • On Mother’s Day, everyone is silent, so I can hear her heartbeat while I embrace her.
  • فى عيد الام الكل يصمت، حتي اسمع نبض قلبها أثناء وجودي بحضنها.
  • How much melody can I hear, more beautiful than my mother’s melody, and my mother’s affection
  • كم لحن يمكن أن اسمع، أجمل من الحان أمي، وحنان أمي
  • Mother’s Day is not today, but the length of years are holidays for my mother
  • عيد الام ليس اليوم، ولكن طول السنوات أعياد بوجود أمي
  • A mother understands what a child does not say
  • الام تفهم ما لا يقوله الطفل
  • This mothering role will teach you more about yourself than you ever expected
  • هذه الأمومة سوف تعلمك الكثير عن نفسك أكثر من ما كنت تتوقع
  • A mother is the one who is still there when everyone else has deserted you
  • الام هي الشخص الوحيد الذي سوف يبقى عندما يهجرك الآخرون
  • Mother was by far the greatest personal influence in our lives
  • الام هي اعظم مؤثرة شخصية في حياتنا

تعبير عن الأم

تعبير عن الأم
تعبير عن الأم

عند اقتراب عيد الأم ، قد يطلب منك معلم اللغة الانجليزية كتابة موضوع تعبيري تتحدث فيه عن أمك ، لذلك نقدم لكم نموذج جاهز مع الترجمة يمكن ان يساعدك في كتابة موضوعك الخاص ، والذي يمكنك اعتماده أيضا كهدية تهديها لأمك في عيدها .

The mother is the shoulder on which a person rest his head, and she is the warm embrace that protects us from the cruelty of life, and she is the hand that holds us before our fall, and she is the heart that pumps the soul into us, and the mother is the companion, friend and heart that sincerely advises us, and she is the indispensable person for us. Lovers and friends abound, and it is our first school and our guide to walking the path of life on a guided basis, with the lessons and advice it offers us.

ترجمة بالعربية :

الأُم هي الكتف الذي يسند الإنسان عليه رأسه، وهي الحضن الدافئ الذي يحمينا من قسوة الحياة، وهي اليد التي تمسك بنا قبل سقوطنا، وهي القلب الذي يضخُّ فينا الروح، والأم هي الرفيقة والصديقة والقلب الناصح لنا بصدق، وهي الإنسانة التي لا غنى لنا عنها وإن كَثُر المحبُّون والأصدقاء، كما أنّها مدرستنا الأولى ودليلنا للسير في طريق الحياة على هدى بما تقدمه لنا من دروس ونصائح.

قصة قصيرة عن الام بالانجليزي

 قصة قصيرة عن الام بالانجليزي
قصة قصيرة عن الام بالانجليزي

كتابة القصص من أصعب الأمور التي قد تطلب من التلميذ أن يقوم بها كواجب منزلي ، لأنها بحاجة أن يمتلك المرأ موهبة في سرد الأحداث و الربط بين شخصيات القصة ، لذلك يبحث معظم الطلاب عن نماذج يمكن أن تساعدهم في كتابة موضوعاتهم ، وفيما يلي نعرض لكم في هذه الفقرة نموذج جاهز مع الترجمة ل قصة قصيرة عن الام بالانجليزي .

Success comes from hard work, energy, dedication, and a support system. My mother is one of my biggest support systems and examples. During my first semester at college, my goal was to earn an A as a grade in my Anatomy and Physiology class for multiple reasons. One reason was because I strive for great grades, and after I received a grade I was not happy with, my mother was there to boost up my morale and to encourage me to try different studying methods that would be beneficial in the course. After trying out new study methods and having more confidence in myself I was able to raise my average to an A. By studying hard, and having dedication with this class, I was able to succeed.

يأتي النجاح من العمل الشاق ، والطاقة ، والتفاني ، والوقوف وقت الضيق بالدعم، أمي هي واحدة من أكبر أنظمة الدعم، وخلال فصلي الدراسي الأول في الكلية ، كان هدفي هو الحصول على درجة A، أحد الأسباب هو أنني أسعى للحصول على درجات عالية ، وبعد أن حصلت على تقدير لم أكن راضٍ عنه ، كانت والدتي هناك لتعزيز معنوياتي وتشجيعي على تجربة طرق دراسة مختلفة ستكون مفيدة، وبعد تجربة أساليب الدراسة الجديدة والحصول على مزيد من الثقة في نفسي ، تمكنت من رفع متوسطي إلى درجة A من خلال الدراسة الجادة والتفاني تمكنت من تحقيق النجاح .

برجراف عن الام للصف الاول الاعدادي

 برجراف عن الام للصف الاول الاعدادي
برجراف عن الام للصف الاول الاعدادي

برجراف عن الام خاصة باللغة الانجليزية ، من أكثر الأشياء التي يبحث عنها طلاب الصف الاول الاعدادي،  لذلك يسعدنا أن نقدم لكم نموذج جاهز.

Everyone has had accomplishments in their life, and behind those accomplishments is someone who has had an impact on their life. My mother is my greatest influence for several reasons. She supports me, and the decisions I make, showed me that success comes from hard work, she inspires me and taught me to always believe in myself. Whenever I am faced with a problem and have to make a decision, I know that my mother will be behind me one-hundred percent no matter what avenue I choose to travel down is. It is a great feeling to know that someone is always going to support me in anything I choose to do. It alleviates much of the stress that comes along with making decisions. For example, when I could not make a decision and choose .

لقد حقق الجميع إنجازات في حياتهم ، وخلف تلك الإنجازات كان يقف شخص لديه تأثير على حياته، والدتي هي أعظم تأثير لدي لعدة أسباب، إنها تدعمني ، وتدعم القرارات التي أقوم بها ، أظهرت لي أن النجاح يأتي من العمل الشاق ، فهي تلهمني وعلمتني أن أؤمن دائماً بنفسي، عندما أواجه مشكلة ويجب أن أتخذ قراراً ، أعرف أن أمي ستكون خلفي مائة بالمائة بغض النظر عن الطريق الذي اخترت أن اسير فيه، إنه لشعور عظيم أن تعرف أن أحدهم سوف يدعمك دائمًا في أي شيء أختار القيام به، ويخفف الكثير من الإجهاد الذي يأتي مع اتخاذ القرارات، على سبيل المثال ، عندما لا يمكنني اتخاذ قرار .

تعبير عن الاب بالانجليزي

 تعبير عن الاب بالانجليزي
تعبير عن الاب بالانجليزي

الأب يلعب دورا مهما في حياة أسرته، يمكننا القول أن الأب هو رمز القوة والشجاعة ، ونظرا لأهمية الأب في حياة كل شخص ، خصصنا هذه الفقرة لنعرض لكم نموذج موضوع تعبيري يتحدث عن الاب بالانجليزي ، تابع القراءة .

There is no doubt that father plays an important role in his family life, we can say that dad is the icon of strength and courage; He is always ready to help his family members as possible as he could.

There are no words to describe how much father sacrifices for his children, he works hard all time to improve family’s financial status and provide their requirements, he teaches his children all the values and morals they need to live by and he never complains. 

.Nevertheless, it doesn’t surprise us that he spends some times with his kids playing and filling their life with joy as possible as he could.

In conclusion, we don’t exaggerate when we say that every father is a hero not only is he a strong man but also he is caring, honest, patient, and intelligent.