يعرض لكم موقع إقرأ أقوى محل العاب في جده ، و أماكن ألعاب في جدة للكبار ، و أفضل محل ألعاب في جدة ، و محل ألعاب فقيه أكواريوم ، و محل ألعاب الطفولة جدة ، و محل العاب الكترونية جدة ، يحتاج الطفل في مراحل طفولته المختلفة إلى اللعب ، فهو الشيء الأهم الذي يتعلم من خلاله ويكتشف العالم من حوله ويأتي دور الأهل في تحفيز الطفل ليتعرف ويستكشف أكبر كم ممكن من الأشياء وبالطبع فمن الأمور التي تعين الآباء والأمهات على هذا هي الألعاب المخصصة للأطفال، وبالأخص الألعاب التعليمية ، في هذا المقال سنتعرف على أفضل محل العاب في جده .

محل العاب في جده

نماذج محل العاب في جده :

محل العاب في جده
محل العاب في جده

عزيز مول

  • العنوان : في شارع الأمير ماجد، الفيصلية
  • رقم الهاتف : +966920000262
  • هناك الكثير من الانشطة المتنوعة في عزيز مول من اجل البالغين والاطفال، ومنها التسوق في افضل المحلات ومحلات العباية بالإضافة إلى أماكن تسوق مخصصة فقط من أجل الأطفال، ومن الأنشطة المميزة

حديقة عزيز مول في جدة

  • هذه المدينة تعتبر من الأماكن المخصصة لجذب الأطفال، حيث يشعر الأطفال في هذا المكان بمتعة كبيرة بالإضافة إلى التسلي، ويعتبر هذا المكان من الأماكن التي يمكن ترك الأطفال فيها بأمان دون الخوف عليهم أثناء قيام الكبار بالتسوق. وتتضمن بالإضافة الى ذلك:
  • جميع وسائل الحماية والأمان لحماية الأطفال كي لا يتعرضوا لأي أذية أثناء اللعب
  • سكاي زون من اجل زيادة المتعة والتحدي عند الاطفال
  • من الاشياء الاخرى المتوافرة في عزيز مول ، محلات التسوق ، مطاعم تقدم اشهى المأكولات ، سينما: وتكلفة الدخول هي 55 ريال

مدينة بيلي بيز

  • مدينة تتألف من 20,000 متر مربع من الأنفاق والأنشطة الرياضية الموجودة خصيصًا للأطفال من أجل أن يستمتعوا بوقتهم
  • المطاعم : بعد أن يلعب الأطفال ويقضوا أجمل الأوقات في الأماكن الترفيهية المصممة خصيصًا لهم، يمكن الاستمتاع بوجبة طعام شهية في مطاعم مول العرب، وتناول الطعام العربي والأطعمة الغربية الأخرى الشهية.
  • يمكن الذهاب مع العائلة والأطفال الى السينما في مول العرب في جدة، ومشاهدة الافلام المناسبة للأطفال من خلال تقنية الرؤية ثلاثية الأبعاد.

قد يهمك :

أماكن ألعاب في جدة للكبار

تعتبر مدينة جدة من أكثر المدن السعودية التي تحتوي على العديد من الأماكن الترفيهية المتنوعة والتي منها ما يلي:

ملاهي ان تن سو

  • ملاهي ان تن سو من أحلى وأفضل الملاهي لدى الزوار ويتميز بها لعبة غرف الهروب كما بها لعبة التصويب بالليزر وهي من الألعاب المميزة عن باقي الملاهي الأخرى وبها صالة للتزلج وألعاب الفيديو يبدأ العمل بها من الساعة الرابعة حتى منتصف الليل.

ملاهي فانكي لاند

  • تحتوي على كثير من الألعاب المتميزة التي تبهر الجميع مثل ألعاب القفز وأيضًا لعبة التسلق وتشتهر بها لعبة أرجوحة السفينة علاوة المطاعم التي تقدم أشهى الأكلات مواعيد العمل بها من الساعة الرابعة حتى 11 مساءً.

ملاهي الريم

  • يأتي إلى ملاهي الريم العديد من الزوار للاستمتاع بها حيثُ تناسب جميع الأعمار ويمكن ممارسة كثير من الأنشطة بها مثل ركوب السيارة الإلكترونية بالإضافة إلى الألعاب المائية وبها كثير من المطاعم والكافيات وكثير من الخدمات العامة ويكون العمل بها على مدار اليوم.

ملاهي بوست

  • هي من أجمل الملاهي الموجودة في جدة وبها قسم للأطفال وقسم آخر للكبار وتضم مجموعة كبيرة من الألعاب المختلفة مثل لعبة القطار السريع وألعاب الفيديو وغيرها ويبدأ مواعيد العمل بها من الساعة الرابعة مساءً حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت حتى الواحدة صباحًا.

أفضل محل ألعاب في جدة

فيما يلي سأكشف لك عن محلات ألعاب متوفّرة في جدّة، تقدّم أجدد الألعاب التعليمية والترفيهية للأطفال بأسعر مدروسة :

محلات ألعاب الحسين

  • تؤّمن محلات ألعاب الحسين مجموعة كبيرة من ألعاب الأطفال الخاصّة بالنبنات والصبيان وتتميّز لكونها تطال مجالات النمو الذهني والجسدي للأطفال، كما تؤمّن أيضًا ألعاب كبيرة الحجم للحدائق تقع محلات ألعاب الحسين في الربوة، على طريق الملك فهد.

تويز آر أص للألعاب التعليمية والترفيهية

  • يعتبر هذا المتجر من أكبر محلات ألعاب الأطفال في السعودية. تجدين عنده أجدد الألعاب المنوّعة من الألعاب التعليمية والترفيهية كل ما يجذب الأطفال من كافّة الأعمار. كما يؤمّن ألعاب خارجية كالدرجات والسكوتر. والجدير ذكره أنّ هذا المتجر قد يكون ارخص محل ألعاب للأطفال لأنّه يخصص وقتًا للتخفيضات التي تناسب الجميع لهذا المحل فروع كثيرة في الصفا، المرجان والأندلس.

فناتير محل للألعاب التعليمية

  • في الحقيقة، هي شركة فناتير العالمية التي تبيع الألعاب التعليمية المخصصة لتنمية مهارات الأطفال. كما يحتوي على بضاعة لتجهيز الحضانات والروضات وألعاب الحدائق لهذه الشركة فروع عديدة في شارع الأمير ماجد – حي الفيحاء، مركز الرد سي مول، حي الخالدية وحي الازدهار.

سنتربوينت

  • يقدّم سنتربوينت مجموعة من المتاجر التي تؤمن حاجات العائلة. ومن ضمن هذه المتاجر، يخصص محل ألعاب أطفال تتمّيز بأنّها تعليمية وترفيهية. والجدير ذكره، أنّ الألعاب تتميز بالجودة والتصاميم التي تجذب الأطفال لسنتروبينت العديد من الفروع في حي الصفا، وشارع الأمير سلطان، وشارع التحلية، حي الفيحاء، وحي البوادي وحي الحمراء.

محل ألعاب فقيه أكواريوم

محل ألعاب فقيه أكواريوم :

ليس فقط من أجمل اماكن لعب مغلقة في جدة، بل يقدّم فقيه أكواريوم الفرصة لاستكشاف العالم المذهل تحت الماء.
يُمكن لمحبي مشاهدة الحيوانات البحرية خوض تجربة فريدة في فقيه أكواريوم، حيث تعدّ هذه الحديقة المائية موطناً لأكثر من مئتي نوع بحري بما في ذلك السلاحف الخضراء النادرة وحصان البحر وأسماك الراي اللاسعة وأسماك القرش، بالإضافة إلى الشعاب المرجانية المبهرة، وغيرها من المخلوقات الرائعة. وتضفي العروض اليومية لأسد البحر والدلافين متعة على الجولات، كما يستطيع عشاق المغامرة خوض تجربة السباحة مع الدلافين.

  • طريق الكورنيش الشمالي، النورس (0126066144)
  • من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 11 ليلاً، الجمعة من الساعة 1:30 ظهراً وحتى الساعة 11 ليلاً.

محل ألعاب الطفولة جدة

متجر ألعاب الطفولة :

يعتبر متجر search ألعاب الطفولة من المتاجر الشاملة، يمتلك تقييم عالي من الزوار، يقدم المتجر تشكيلة متعددة من الألعاب المخصصة للأطفال في أعمار مختلفة حيث يمكنك شراء ألعاب للأولاد مثل السيارات والدبابات وغيرها، بالإضافة إلى ألعاب البنات مثل العرائس المتنوعة والشخصيات الكرتونية المشهورة كذلك يمكنك إيجاد الألعاب الجماعية المخصصة للصغار مثل المكعبات بكافة أشكالها وأحجامها، وما يميز المكان ويجعله ضمن أفضل محلات search ألعاب أطفال في جدة أنه يقدم ألعاب البحر مثل الأطواق والجرادل والألعاب الصغيرة، بالإضافة إلى أدوات السباحة البسيطة مما يتيح للعملاء خيارات متنوعة أثناء التسوق.

  • عنوان متجر ألعاب الطفولة: مركز الحبيب التجاري، التمار، البلد، جدة 22236، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل متجر search ألعاب الطفولة: يبدا العمل من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 2 مساءً ويستأنف العمل مرة أخرى الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً ويوم الجمعة يبدأ من 4 مساءً وحتى 11 مساءً.
  • رقم جوال متجر ألعاب الطفولة: 966503364075+

محل العاب الكترونية جدة

نماذج محل العاب الكترونية جدة :

روائع القرصان للألعاب

محل روائع القرصان يعتبر علامة مسجلة في المملكة العربية السعودية فهو يتيح الألعاب الجديدة المناسبة لكل الأعمار كما أنه يوفر جميع المعدات والأدوات الخاصة بتجهيز غرف search البلاي ستيشن للشباب، فإذا كنت من هواة الألعاب عليك الذهاب إلى المحل واقتناء الألعاب المناسبة، في العادة يكون المحل مزدحم قليلًا لذلك يوفر المحل خدمة الاستفسار عن المنتج عبر الهاتف، كما يمكنكم طلب المنتج وارساله مع المندوب.

  • عنوان المحل : يقع المحل في شارع حمد الجاسر حي الروضة في مدينة جدة المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل : من الساعة 2 مساءً وحتى الساعة 12 صباحًا طوال أيام الأسبوع.
  • رقم هاتف المحل : 966577200242+

محل أنس العابد للإلكترونيات

يتميز محل أنس العابد بتوفير وتجارة جميع المستلزمات الخاصة بأجهزة search البلاي ستيشن كما يعمل على توفير قطع الغيار الأصلية والحديثة للعديد من الأجهزة، لذلك فهو يحظى بازدحام غير عادي نظرًا لإقبال العديد من العملاء عليه باستمرار، وحيث أن أجهزة search البلاي ستيشن أصبحت من أكثر الألعاب الإلكترونية التي تتوفر لدى الكثير من الشباب، لذلك فهي تعد من أهم وأكثر الإلكترونيات استخدامًا ومبيعًا، لذلك يعمل المحل دائمًا على توفر جميع الأجهزة الحديثة كما أنه يوفر الأجهزة ذات الماركات العالية، لذلك فهو من أفضل محلات search سوني في جدة.

  • عنوان المحل: موقع المحل بالقرب من شارع مسجد الفتيجي منطقة حي الرحاب في مدينة جدة المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 12صباحًا طوال أيام الأسبوع.
  • رقم هاتف المحل: 966504656864+

روح المغامرة للألعاب الالكترونية

يتميز محل روح المغامرة بأنه يشمل العديد من الألعاب كما يمكنه توفير أحدث أجهزة الصيانة للألعاب المختلفة والحديثة، كما يعتبر التقييم الخاص بالمحل عالي وذلك بسبب الأسعار المناسبة بالنسبة للمحلات الأخرى وأيضًا أخلاق شباب العمل حيث أن جميع العملاء يمدحون الشباب بشكل كبير على قمة الاحترام والأخلاق العالية، فإذا كنت ترغب في التعامل الراقي وأيضًا الأسعار المناسبة عليك التوجه لمحلات روح المغامرة وسوف تسعد كثيرًا بمثل هذه التجربة.

  • عنوان المحل : يقع المحل في جنوب بن لادن منطقة حي الروابي في مدينة جدة المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل : من الساعة 2 مساءً إلى الساعة 12 صباحًا عدا الجمعة من 4.30 مساءً إلى 12 صباحًا.
  • رقم هاتف المحل : 966567763080+

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا