يعرض لكم موقع إقرأ أقوى عبارات ذكرى حبنا ، و عبارات عن مرور سنة على حبنا ، و كلام عن مرور اربع سنوات على حبنا ، و تاريخ حبنا ، و عيد حبنا ، و عبارات ذكرى زواج ، في ذكرى الحب، نحتاج إلى التعبير عن المشاعر القوية والأحاسيس المختلفة في هذا اليوم المميز، أيا كان عدد السنوات التي مرت على هذا الحب، فالامتنان للعلاقة والاحتفال بها يسعد الطرفين، ويزيد من قوة العلاقة ولهذا السبب، إليكِ كلام حب ورومانسية للحبيب من عبارات ذكرى حبنا ، أخبريه بها.

عبارات ذكرى حبنا

في سياق ذكرى الحب نقدم، بعض الكلمات التي تحمل الكثير من الحب والعطف والمعاني المتعدّدة للغرام بمناسبة ذكرى الحب، ومنها:

عبارات ذكرى حبنا
عبارات ذكرى حبنا
  • أعود بأفكاري لزماننا وأفتّش بين ثنايا الضحكات عن سعادتنا، وتأخذني الأحاسيس إلى أحلامنا، وأرى الثواني تمضي من أمامنا، ولا تزال نفس المشاعر فينا، ودفاترنا لا زالت مملوءة برسم طفولتنا ومقاعدنا لا زالت تحوي دفء حكاياتنا.
  • مع أنّك تملك ذكريات كثيرة، لكنّك لا تستطيع أنْ تختار ما تتذكّره، فالذكريات هي التي تفرض نفسها وقت تشاء.
  • إنّنا لا نعرف القيمة الحقيقيّة للحظات العمر إلى أنْ يغيب في أعماق الذاكرة.
  • كل عام وانت منور حياتي وتزيد حياتنا حب مرّ عامٌ و لم يتغيَر في قلبي إلا أن زادَ حبكَ فيه، نما كأنما تفرَعَت فيَّ أغصانُ ودك، وَ غرَستَ في داخلي أنتَ دونَ انتهاء، أحبكَ كل يومٍ كأنَني لأولِ مرةٍ أحب.
  • نتذكّر ونسترجع تلك الذكريات الجميلة لكي نعرف قدر من نحب ومكانته لدينا بصورةٍ أكثر ممّا كنّا نتوقّع.
  • قد نغيب كالغروب وقد يلهينا الزمن، ولكن يبقى نبض القلب لا ينسى الأحبة.
  • ذكرياتنا إمّا لهيب يشتعل بالنفس نتمنّى خموده أو إطفاءه، وإمّا نور نستضيء به في القادم من أيامنا، وإمّا زلزال يُحطّم نفوسنا ولا نستريح معه.
  • لا تثق بذاكرتك، إنّها شبكة مليئة بالثقوب يتسرّب منها أفضل الأشياء.
  • الذكريات قد تثير فينا الشجن، قد تثير فينا الحزن، قد تعود بنا إلى الماضي الذي نرفض نسيانه، أو الذي نريد نسيانه، ولكن ألا يكفي تذكّرنا لها أنّها ما زالت باقية فينا، وأنّ أصحابها ما زالوا معنا في قلوبنا وأرواحنا.

قد يهمك :

عبارات عن مرور سنة على حبنا

رسائل بمناسبة مرور سنة على حبنا .. يمكنك مشاركة تحيات السنة الجديدة الحبيبة في بداية العام الجديد يمكنك مشاركة أجمل عبارات الحب للعام الجديد ، فإليكم أجمل و أقوى عبارات عن مرور سنة على حبنا.

عبارات عن مرور سنة على حبنا
عبارات عن مرور سنة على حبنا
  • عام مر على شعوري نحوك بالأمان الأمان الذي إفـتقـرته كثيراً أمان طلبته مراراً وتكراراً فلم يلبي طلبي سوى دفء صدرك الصدر الذي أضع عليه رأسي ولا أخشى من الدنيا شيئاً صدر الأمان الذي وهبني الحب الصادق الطاهر الصدر الذي يشعرني بالدفء عند البرد الصدر الذي يشعرني بالأمان عن الخوف.
  • عام مر على بدء علاقتنا عام مر على صدق حبنا عام مر كحلمٍ جميل .. حلم وما أروعه من حلم لا ليس حلماً بل هو حقيقة واقعة لعله بداية كان خيالاً كونه خافي عن أعين الناس ولكن الآن لا وألف لا إنه واقع حي واقع يعرفه كل من حولنا القريب والغريب الصديق والعدو وهكذا لم تبقى علاقتنا وحياً من الخيال.
  • ياسيدة وجودي العالم بأسره تملأهم الفرحه يتبادلون التهاني وأنا هنا أبحث عن وجودي بين اشيائك كل عام وأنت ضميري لأنك مصيري سأسكبك شرابي وأقرأك كتابي واجعلك في محبرتي سري حتى أكتبك في كل عباراتي.
  • حبيبى مع أطلالة عامنا الثانى أرسل لك همسى مع كل طائر يحلق فى السماء أرسل لك همسى مع كل نسمه تلامس جبينك أرسل لك كى تتيقن بانك مازلت بالقلب ساكن وحبك مازال يجرى فى دمى أرسل لكى تتيقن بانى مازلت أحفظ ذلك العهد الذى قطعناه معا عهد المحافظه على ذلك العشق النقى الصادق الرائع حبيبي أعاهدك بأنى سأبقى معك ولن يفرقنا سوى الموت هذا عهدى فأحفظه عندك.

كلام عن مرور اربع سنوات على حبنا

ذكرى حبينا الاربع اليوم المنتظر من كل عام لتجديد الحب وتأكيد العهود ليتذكرا تلك اللحظة التي بدأوا من خلالها بالترتيب لمستقبلهما معاً تحت سقف واحد ليتشاركا المحبة والاحترام، فما أجمل أن يتشارك الحبيبان كلام عن مرور اربع سنوات على حبنا.

كلام عن مرور اربع سنوات على حبنا
كلام عن مرور اربع سنوات على حبنا
  • اليوم احلى من امبارح وصرت انتظر غدا لاني على موعد مع يوم احلى.
  • وعدتني بان نهاره كليلة فرح لعرسان جدد وليله كليلة عاشقين تواعدوا على ليلة حب بعد غياب فمع هكذ حبيب لم اقدر الا ان اقول بحبك يلي مليت دنيا علي ورد.
  • ويا روح قلبي وعمري وحياتي انا ملكك انا ملك ايديك.
  • لا أستطيع العيش دونك كيف لي أن أفارقك، أصبحت جزءاً مني، أصبحت تحتويني أصبحت الحياة لي، أصبحت الأمان لي، يزداد حبي بنظراتك لي فعشقت لحظاتي معك، بقائك بقربي يريحني ويزداد هوسي فلا وجود لي دونك، وأصبحت أعيش لك.
  • وبعد اربع سنوات مرت على حبنا احبك تعرف ولا دمعة من دموع الي بكيتها معك جرحت قلبي.
  • وكل اه قلتها بحبك انسيتها بعدها بثانية وما ظل بقلبي غير تنهيده اه الي قلتها بعد ما تعاتبنا وقبلتني واعتذرت وانا سامحتك ، واش اقدر اقول لقلب حبني هالحب.
  • ولم تكن الا ايام وشهدت الارض والسماء والشمس والقمر والليل ونجمة الساطعة بالسما على ولادة حبنا انا وانت يا حبيبي.

تاريخ حبنا

الحب في هذه الحياة ليس كلام على ورق، الحب في الحياة هو شوق وإحساس وألم، إليكم أروع وأرق ما قيل مِن خواطر عن تاريخ حبنا:

تاريخ حبنا
تاريخ حبنا
  • حبيبي قلبي أهديك أنفاسي وعمري وكل إحساسي يا كل دنيتي وناسي أحبك وكم أحبك بل حبّي لدرجة العشق والجنون أيها القلب الحنون كم أريدك بجواري لتكون سَكني ودياري وليلي ونهاري أحبك ولا أعرف إلا أني أحبك وأهواك.. والعقل لا يُفكر إلا فيك وكل نبضة بقلبي ليك.
  • لا تسألني كم أحبك فليس لحبك مِقياس ولا تسألني كم عشقتك ولماذا إخترتك مِن دون الناس لا تسألني إلى مَتى سأظل أحبك فأنا سأحبك حتى تودعني الأنفاس. كيف لا أذكرك وأنت ذاكرتي؟ وكيف لا أحبك وأنت نبضي؟ وكيف لا أعشقك وأنت عُمري؟ وكيف أحيا مِن بَعدك وأنتَ حَـياتي.
  • حبيبي قلبي أهديك أنفاسي وعمري وكل إحساسي يا كل دنيتي وناسي أحبك وكم أحبك بل حبّي لدرجة العشق والجنون أيها القلب الحنون كم أريدك بجواري لتكون سَكني ودياري وليلي ونهاري أحبك ولا أعرف إلا أني أحبك وأهواك والعقل لا يُفكر إلا فيك وكل نبضة بقلبي ليك.
  • لا تسألني كم أحبك فليس لحبك مِقياس ولا تسألني كم عشقتك ولماذا إخترتك مِن دون الناس لا تسألني إلى مَتى سأظل أحبك فأنا سأحبك حتى تودعني الأنفاس.
  • ‏حين أقول لك بأنّي أُريد كل شيء في هذه الحياة .. فأنا أقصد أنّي أُريدك أنت فقط ﺟﻤﻴﻞ ! ﺃﻥ ﺗﺒﻘﻰ ﺩﺍﺋﻤًﺎ ﻣﻨﺘﻈﺮًﺍ ﺗﺒﺎﺷﻴﺮ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﻣﻬﻤﺎ ، ﺻﺎﺩﻓﺘﻚ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﻭﺗﻜﻮﻥ ﻟﺪﻳﻚ ﺛﻘﺔ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺑﺄﻥّ ﻗﺪﺭﺗﻪ ﺳﺘﺮﻓﻌﻚ ﻓﻮﻕ ﻛﻞ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ بعض الاصدقاء صحبتهم مثل ( علب الحلوى) مزدحمة بالفرح والذكريات الجميلة حضورهم مميز أنيق مترف من جمالهم تأخذ حياتنا ألوانها وروعتها من طيبهم تشعر أن بدون مناسبات هم هكذا..
  • كيف لا أذكرك وأنت ذاكرتي؟ وكيف لا أحبك وأنت نبضي؟ وكيف لا أعشقك وأنت عُمري؟ وكيف أحيا مِن بَعدك وأنتَ حَـياتي. أحبك يا مَن سَرق قلبي مِني يا مَن غير لي حياتي يا مَن أحببته مِن كل قلبي يا مَن قادني إلى الخيال.

عيد حبنا

رسالة حعيد حبنا التي تعبر له عن مشاعرك في بداية العام والوقت المناسب التي يمكن للحبيبين استخدامها ، ويمكن استخدامها أيضًا من قبل الزوجات ، أو يمكن أن تكون رسائل خطوبة.

عيد حبنا
عيد حبنا
  • حبيبي تمكن مني ؟؟؟ أستوطنت وأستعمرت وأصبحت نبضا لهذا القلب الذي يعشقك!!! حبيبي علمني أن الحب مسئوليه مشاعر تملا كل حنايا القلب وتجعلك مسئولا عمن تحب بكل مشاعرك وأحاسيسك كل عام وأنت بخير كل عام وحبنا يكبر كل عام وعلاقتنا تقوى كل عام وعشقنا يزداد كل عام وغرامنا يشتد كل عام وأنت معي كل عام وأنت بقربي.
  • عزيزي إذا أردت أن تحب أحداً فعليك أن تعشق عينيه، لأن العيون لا تهرم أبداً، فإن عشقت عينيه عشقته إلى الأبد، فكل عام وعيناك بألف خير، وكل عام وأنت معنى عيد الحب في قلبي.
  • في بعضي بعضك مبعثر، لن يلملمه غير لقاء يجمع كلينا، فنكون كطائري حب مجتمعين على شموع عيد الحب، لتعلن لك بأنك الأجمل والأعلى في قلبي، فكل عام وأنت حبيبي الذي أكتمل به وأشعل شموع الفرح له ومعه.
  • بالحب نحيا ونعيش عيشة الأكارم، حياة بلا حب، كطفل رضيع بلا أم، ليس لي ذنب في حبك سوى أني قتلتك حباً، من لم يجرب الحب بالرسائل الورقية، واختلاس النظر من الشرفات، لم يذق طعم الحياة، فحين نكتب رسالة بخط اليد، لم نكن نرسم الحرف تلو الحرف فحسب بل نسكب على تلك السطور بعضاً منا، فعيد الحب لا يكتمل إلّا معك وبك فقط.
  • لو أتكلم عنك ما في قلبي بأوراقي تشتكي كلمات الحب وأوراقي تمل منها. أسمعك تمشي وسط قلبي وأناجيك والناس تحسب مشيك دق قلبي.
  • إن قلت أحبك قليلة في حقك، وإن قلت أموت فيك ما عطيتك كل حقك أنا كلي لك. أمات الحب عشاقاً وحبك أنت أحياني، ولو خُيِّرت في وطن لـقـلت هواك أوطاني. أنا جربت نفسي يوم أعيش من دونك لقيت القلب ما يسلى بعد ما صار مجنونك.

عبارات ذكرى زواج

ذكرى الزواج السنوية ليس كأي مناسبة، فهو يحتاج احتفالاً مختلفاً و رسائل حب تعبّر عن هذه الذكرى وتختصر المشاعر في العبارات التالية تعبر من خلالها عن مشاعر الحب التي تكنها لزوجك في ذكرى زواجكما.

عبارات ذكرى زواج
عبارات ذكرى زواج
  • إن عداد السنين يعد، ومع كل عدة ينبض قلبي لك من جديد، كيف لا وأنت زوجي العزيز، الذي يشاركني في أفراحي وأحزاني، ويحمل عني همومي، يشتري لي سعادة الدنيا، ويحملني في قلبه دائمًا دون كلل أو ملل، وعندما يصل عداد الأيام إلى يوم لقائنا واجتماعنا، أشعر أنه أكثر يوم يستحق أن ،نحتفل به، ويستحق أن نفرح ونضحك من قلوبنا، فأهديك كلماتي تعبيرًا عن حبي الكبير لك، فكل عام وأنت الفخر لي، كل عام وأنت الكتف الذي لا يميل، كل عام وأنت الصدر الحنون الذي يحتويني دائمًا كابنة وزوجة وحبيبة.
  • في كل يوم يجمع الله بين قلبين، وتكتب الحياة قصة حب جديدة، وفي مثل هذا اليوم جمع الله بين قلبيكما، وكتبت الحياة قصتكما، فكان أجمل يوم وأجمل قصة، أدام الله عليكما الخير، وحفظكما من كل شر، وجعل بينكما مودة ورحمة.
  • زوجي الرائع الذي أعشقه، كم هي الحياة جميلة معك، كم تغمرني السعادة عندما أكون بجانبك، تعانق عيني عيناك، وترتشف شفتي شفتاك، وتلمس يدي يداك، وتخبرك نبضات قلبي كم اهواك، حبيبي أشتاق لرؤيتك طول الوقت، فأنا لا أطيق بعدك عني ولو للحظات.
  • إن الله في هذه الدنيا يهدي كلّ شخص يومًا خاصًا به كهدية تسعده كل عام، وعندما أهداني الله هذا اليوم جعله معك، ولأجلك، فلا أكون إلا شاكرة لله عليك، فأنت الذي تحلو بك الحياة، وأنت الذي تصنع لي هذا اليوم في كل عام، فالمر يحلو معك، والسنين لا تطيب إلا بك، فكل عام وأنت تسكن قلبي، كل عام وأنت روحي التي لا أعيش إلا بها، كل عام وأنت الزوج الحنون، وأنا الزوجة المطيعة لك ما حييتُ.
  • ارتفعت مشاعري بالحب والولاء، فأنت حبي، وانت حبي، وانت حبي، وانت روحي، وكياني، ولي وحدي فأنت أنا، وأنا أنت، لك حبي زوجي الرائع الذي أعشقه، لأنك الحب، لأنك الروح التي أحب أن يبقي معها طول الوقت، لأنك الزوج والرائع الذي اعشقه، أقول من كل قلبي دمت لي يا حبيبي، زوجتك المحبة كل عام وأنت حبيبي.