يقدم لكم موقع اقرأ أفضل عبارات بالانجليزي عن سرطان الثدي ، و هو مرض يصيب النساء بالتحديد، لكنه قد يصيب الرجال أيضًا وإن كان بنسبة أقل بكثير، حيث توصل الأطباء مؤخرًا إلى إنجازات كبيرة في مجاليّ الكشف المبكر والعلاج لمرض سرطان الثدي لينخفض عدد الوفيات الناجمة عن المرض. كان الكشف عن سرطان الثدي سابقًا يعني استئصال الثدي بالكامل، أما اليوم فإن هذه العمليات لا تُجري إلا في حالات نادرة، إذ يوجد مجموعة واسعة من العلاجات المتوفرة. ، تابعوا معنا هذا المقال لتتعرفوا على أفضل العبارات :

عبارات بالانجليزي عن سرطان الثدي

عبارات بالانجليزي عن سرطان الثدي
عبارات بالانجليزي عن سرطان الثدي

تعرفنا في مقدمة هذا المقال على تعريف طبي لمرض سرطان الثدي ، و سنباشر الآن في تقديم مجموعة من العبارات التشجيعية و التي سوف تبث في نفوسكم الأمل و التفاؤل لتجاوز هذه الفقرة الصعبة و التغليب هذا المرض الخطير ، و الآن نترككم مع أجمل هذه العبارات باللغة الإنجليزية ، لا تترددوا في مشاركتها مع كل شخص مصاب بهذا المرض لعلك تكون سببا في تغبير حياته ، تابعوا معنا :

عبارات بالانجليزي عن سرطان الثدي :

  • ويتسم التشخيص المبكر بأهمية فائقة بالنسبة لنجاح العلاج من الإصابة بسرطان الثدي.

Early diagnosis is critical for the successful treatment of breast cancer.

  • توزيع نطاق إمكانية الحصول على عقار الهرسبتين لعلاج سرطان الثدي

Access to Herceptin for breast cancer treatment extended 

  • أمراض القلب تقتل المزيد من النساء من كل الأعمار أكثر من سرطان الثدي 

Heart disease kills more women at all ages than breast cancer.

  • السرطان ليس عقوبة إعدام، فالسرطان كلمة واحدة فقط في جملتك، وجزء واحد من حياتك، ولا تضع الوقت في القلق بشأن الأشياء التي لا يمكن التحكم بها، مثل المرض لذلك يجب متابعة المسير للأمام.

Cancer is not a death sentence. Cancer is only one word in your sentence, and one part of your life. Don’t waste time worrying about things you can’t control, like illness, so keep moving forward.

  • الأفكار السيئة ستحاول وتتسلل إليك، لذلك لا تدعهم وركز فقط على الأفكار الجيدة فيمكنك أن تكون ضحية للسرطان، أو أحد الناجين منه فهذا هو اختيارك .

Bad thoughts will try and sneak up on you, so don’t let them and focus only on the good ones. You could be a cancer victim, or a cancer survivor, that’s your choice.

قد يهمك :

  • عندما تقوم بإطعام إيمانك فإن مخاوفك سوف تموت جوعا، فإن بذور الإيمان دائما في داخلنا، وفي بعض الأحيان يتطلب الأمر أزمة لتغذيتها وتشجيع نموها.

When you feed your faith your fears will starve, the seeds of faith are always within us, and sometimes it takes a crisis to nourish them and encourage their growth.

  • لا تخاف من العواصف ولكن تعلم كيف تبحر بسفينتك، فلا يوجد أناس عظماء في هذا العالم بلا تحديات، وبغض النظر عن ما تقوله الإحصاءات، فهناك دائمًا طريقة ما لكل شيء.

Don’t be afraid of storms but learn how to sail your ship, there are no great people in this world without challenges, and no matter what the statistics say, there is always some way to everything.

  • إن صحة العقل والجسم ليس هو الحداد على الماضي، أو القلق بشأن المستقبل، أو توقع المشاكل، لكن عيش الحاضر والاستمتاع به بكل تفاصيله.

The health of mind and body is not about mourning the past, worrying about the future, or anticipating problems, but living and enjoying the present in all its details.

  • يجب الحرص على أن تذكر مريضة سرطان الثدي كل فترة كم هي قوية وقول (أنتِ قويّة وما زالت على قيد الحياة، وبإمكانك مواجه أي مشاكل في هذه الحياة حتّى لو كان السرطان).

You must make sure to remind the breast cancer patient every period of how strong she is and say (you are strong and still alive, and you can face any problems in this life, even if it is cancer).

  • من المهم تذكرة مرضى سرطان الثدي بمدى جمالهم وأناقتهم على الرغم من عوارض المرض التي تهر عليهم حتى تزداد ثقتهم بأنفسهم  ويكفي قول ( أنتِ جميلة ).

It is important to remind breast cancer patients of how beautiful and elegant they are, despite the symptoms of the disease that afflict them so that their self-confidence increases and it is enough to say (you are beautiful).

  • لست وحدك … “أنا بجانبك” هذه الجملة التي تحمل كلمتان أثنان فقط تعني الكثير لها، حيث تمنحها الإطمئنان والأمان من جديد وتجعلها أكثر حيوية أشراقة عما كانت من قبل.

You are not alone … “I am by your side” This sentence, which contains only two words, means a lot to her, as it gives her reassurance and security again and makes her more vibrant and bright than before.

  • أنتي قوية … يمكن لكي أن تقول لها “بالقليل من الصبر والعزيمة والإرادة تستطيعي التغلب علي هذا المرض والتحكم به، ليس ذلك فقط بل سوف تتذكرين هذه الأيام الأليمة وتقولي أنا مازلت على قيد الحياة ولم أهزم منه”.

You are strong… You can tell her, “With a little patience, determination and will, you can overcome this disease and control it, not only that, but you will remember these painful days and say that I am still alive and not defeated by it.”

  • تبدين جميلة … نعلم جيداً أن الراحة النفسية والإرضاء عن الذات تعتبر نصف العلاج، فهذه العبارة تمنحها الثقة من جديد، فالمظهر الخارجي يعني الكثير لحامل هذا المرض.

You look beautiful… We know very well that psychological comfort and self-satisfaction are considered half of the treatment. This phrase gives her confidence again, as her external appearance means a lot to the carrier of this disease.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا