يعرض لكم موقع إقرأ أجمل عبارات انت روحي ، و عبارات انت لي وحدي ، و انتي روحي ، و انت قلبي انت عمري انت روحي انت حياتي ، و احبك يانبض روحي ، و انت حبيبي ودنيتي وماي عيني ، وما زال الحب هو أكسير الحياة المختزل لشتى المشاعر، تركيبة محكمة ينشدها الجميع، فالحب يجدد الربيع يجبر الروح ويغيث القلب الحزين، ومفتاح السعادة هو أن تحًب، وهنا في هذا المقال سوف تجد أجمل عبارات انت روحي ونتمنى أن تعجبكم.

عبارات انت روحي

عبارات انت روحي هي خلاصة اجمل وارقى كلام فى الحب يمكنك ان ترسلها لزوجتك او زوجك او لايا كان من احبائك فمشاعرك قادرة على الوصول الى احبائك واليكم العديد من هذه العبارات.

عبارات انت روحي
عبارات انت روحي
  • أنتي روحي التي إستوطنت في جسدي و أنتي عمري الذي أكره نهايته و أنتي قلبي الذي أعيش بنبضاته لن أنساك ما حييت فكيف ينسى الإنسان نبضه و كيف ينسى الإنسان نفسه و كيف أنسى عمري الذي قضيته لأجلك.
  • انت قلبي انت عمري انت روحي انت حياتي. انت الآمان اللي انا عمري ما عرفته قبلك طول عمري دلوقت انت حبيب عمري وانا قولتها لكل الدنيا. انت حبيبي من ألبوم عمره ما يغيبكلمات أمير طعيمةألحان حسام حبيب وإيهاب سميرتوزيع وميكساچ تميممنتج منفذ. من لقيتك من لقيتك.
  • أنت قطعة من قلبي ورفيقة روحي والجزء الجميل من عمري وإن قل الكلام أنت روحي التي لا تعوض ولا تستبدل. و ها أنت لحن شهي المعاني يترجم ذاتي لمستمعيه و ها أنت روحي وحلم حياتي و ها أنت عمري الذي ارتجيه.
  • انت فرحة قلبي وقلبك بعدو ما في حنوون شريكة حياتي بدي تكوني ونكمل المشواار لاجل عيونك انا عم غني وعم اكتب اشعار انت قلبي حياتي كلها ملكك انت قلبي حياتي كلها ملكك و ع سنة الله ورسوله فرحتنا رح ﺎن بغيت روحي هي من نصيبك وﺎن بغيت ﺎلعين ترى ﺎنت نظرها.
  • لا الومك في حبه لاني انا ميت في عشقه اهواه واتمنى قربه وهوا الذي سأكمل معه دربه نعم اني اعشقه اعشقه اصبحت مجنونة بحبه متى ياتي اليوم وترى العين عينه اني اعشق صوته واسرح في هدوء صمته لقد اصبحت متيمه به نعم اني اعشقة.

قد يهمك :

عبارات انت لي وحدي

عبارات انت لي وحدي للتعبير عن مدى تعلقك بالحبيب كي تزيد من قوة العلاقة وتماسكها ستعجبكم إنشاء الله.

عبارات انت لي وحدي
عبارات انت لي وحدي
  • حَبيبتي سأهمسُ الآن في أُذنكِ فاسمعي حين يهمسُ لكِ قلبيْ واسمعي حين تهمسُ لكِ روحيْ أنتِ لي وحدي فتوجيني مَلكاً في ليلةٍ واحدة لأغنّي لكِ وليغنّيَ الكونُ معيْ
  • حبك مثل نسمة الهواء، لا يمكن العيش بدونه. قلبك صافي، وجمالك غالي، وحبك بقلبي باقي. أنت فارس أحلامي، ومالك أيامي، وفرح عمري الباقي. أمات الحب عشاقاً، وحبك أنت أحياني، ولو خيرت في وطن، لقلت هواك أوطاني.
  • أنت حياتي، أنت عمري، ببساطة أنت نصيبي، وقدر حياتي. مهما تغيرت الظروف، وتقلبت الأيام، واختلفت المقاييس، يبقى حبك محفور بقلبي، واسمك عنوان أيامي.
  • هذه ليلتي وحُلمُ حياتي يا ألفَّ لَيلةٍ ولَيلةْ سأختزلكِ في ليلةِ حُبٍّ واحدةْ ماذا أفعل ؟؟؟ هو قَلمُكِ هو حَرفُكِ كلماتُكِ هَمساتُكِ إلهامُكِ لحظاتُكِ التي أعيشُها مع طَيفِكِ لامَستْ قلبيْ فأشعَلتْ فيه الأمانيْ فخذيْ يا روحيْ من روحيْ حَنينيْ وخذيْ يا روحيْ من روحيْ حَنانيْ.
  • أدمنت حبك، وأدمن القلب ذكراك، وماذا أفعل إذا أصبحت نبض قلبي. أنت نبض القلب، وحب الروح، وصفاء العقل، وسعادة العمر.
  • لم تكن صدفة التي جمعتني بك، بل كان أمراً سهرت أياماً في التخطيط له ليبدو متقناً جداً كصدفة. لك حُباً في قلبي أوسع من الفضاء، وعشقاً يرفع من الأرض إلى سابع سماء، لك بعضي وكلي وقلبي ونبضي.
  • أريدُ أن أخبرك في هذا الوقت أني أفكر بك، أشتاق لك لن أنكر، و الأهم من ذلك، أريد أن أخبرك أني أحبك جداً.

انتي روحي

انتي روحي
انتي روحي
  • انت روحي جعلي سم لو شا زعلك اح منك انا مجدوف بك كيف اظلمك اح منك امانه قول من بيعلمك اموت فيك ياحبيب قلبي اموت فيك ونبض القلب ياخلي يناديك ولا به في عيوني من يساويك ولا به في عيوني من يساويك وعنك مستحيل اعلن نزوحي
  • انت روحي جعلي سم لو شا زعلك بين احبك وشاغني وشاقول اعشقك بين احبك جعلت اهلك اذا شافارقك حبيبي في دمي يجري غرامك كلامك سحر يوه محلى كلامك حبيبي في دمي يجري غرامك كلامك سحر يوه محلى كلامك انا اللي ماضعفت الا امامك انا اللي ماضعفت الا امامك مرامي انت وانت اقصى طموحي انت روحي
  • انت روحي جعلي سم لو شا زعلك كلمات: عبدالرحمن التاج الحان: احمد التاج انتي روحي: علي خضير أغنية للفنان: حمود السمه
  • زوجتي وتوأم روحي، أم أولادي وجدة أحفادي، رفيقة صعاب وشداد حياتي، الحضن الدفء، الصدر الرحب، أحبك حتى ينتهي الحب. حبيبتي، أنت تحتلي مكان كبير في قلبي، وهذا هو الاحتلال الوحيد الذي تم إتفاق الطرفين، ويطلب منك صاحب القلب ألا ترحلي أبداً.
  • انت روحي جعلي سم لو شا زعلك انت روحي وكيف اسخى وانا مملوك لك امانة كيف شسخى بك امانة وانت اللي وسط قلبي مكانة امانة كيف شسخى بك امانة وانت اللي وسط قلبي مكانة بحق العيش والله اني اهانة بحق الحب والله اني اهانة قدك ماهكذا تشتي جرووحي
  • زوجتي أنت عزيزة أيامي، هدية ربي، شهد حياتي، وبسمة العمر، منذ يوم لقائك وأنا قد وجدت سر الحياة، وسر السعادة. حبيبتي، لن تتخيلي كم أعشقك، أصبحت لا أشعر بالوقت، ولا اعتبر الوقت الذي مر بدونك وقتاً بل هو اعتبره سجناً.

انت قلبي انت عمري انت روحي انت حياتي

انت قلبي انت عمري انت روحي انت حياتي
انت قلبي انت عمري انت روحي انت حياتي
  • ﺍﻧﺖ ﻗﻠﺒﻲ ﺍﻧﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻧﺖ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﻧﺖ ﺳﻴﺪﺗﻲ ﻭﻣﺎﻟﻜﺔ ﺍﺣﺴﺎﺳﻲ ﺍﻧﺎ ﻟﻢ ﺍﻗﺎﺑﻞ ﺍﺣﺪ ﻏﻴﺮﻙ ﻭﻟﻢ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﺣﺪ ﺑﻌﺪﻙ ﻻﻥ ﻗﻠﺒﻲ ﻭﺣﻴﺎﺗﻲ ﻣﻠﻜﻚ ﺍﻧﺎ ﻟﻜﻰ ﻳﺎ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﺍﺭﺍﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺍﺣﻠﻢ ﻓﻴﻚ ﻋﻨﺪ ﺻﺒﺎﺣﻲ ﺍﺗﺨﻴﻠﻚ ﺗﻘﻒ ﺍﻣﺎﻣﻲ ﻋﻨﺪ ﻣﺴﺎﺋﻲ ﺍﺭﺍﻙ ﺑﺄﺟﻤﻞ ﺍﻟﻮﺟﻮﻩ ﺍﻩ ﻣﺎﺫﺍ ﺍﻓـــﻌﻞ ﺑـــِﺤُـــﺒـــَﻚ
  • انت حياتي انت انت غرامي انت انت حياتي انت انت غرامي انت انت حبيبي روحي وعمري كل الدنيي انت
  • أنت قلبي و كياني و حياتي أنتَ النور ف عيني و ضيائي انت العالم و الدنيا و فضائي أنتَ شمسي، أنت قمري و ضلالي أنت ملكي، و سرّي الذي يشغل بالي أنت أماني و أمنياتي و أحلامي انت سنيني و شهوري و أيامي أنت عالمي الجميل!

احبك يانبض روحي

احبك يانبض روحي
احبك يانبض روحي
  • حبيبي ساكتب اليك بكل كلماتي انني اعشقك بكل روحي حبيبي سلمتك قلبي فهو ملكك انت من الان اجمل كلمه اكتبها لك انني احبك احبك اصبحت لي نور لقلبي انت الروح التي اتنفس بيها اتعلم يا من اقسمت له انني لن اتخلى عنك مهما حصل حبيبي ونور ايامي انت مهما كتبت اليك اقصر في حقك لانك انت عمري وحياتي احبك قلبي بكل روحه.
  • حبيببي اوعدني بيوم ما تنساني ولا تبعد عني في لحظه لانك انت اصبحت مالك كل ما في قلبي اعشقك بكل روح في قلبي وهبتك روحي قبل كباني حفرت اسمك بين ضلوعي رسمت معاك احلى الاماني حبيبي لا احتمل غيابك عني لا احتمل فراقك ولا بعادك عني حبيبي احببتك بكل كياني ووهبتك حبي وروحي وحياتي لا معنى لها الا بوجودك عرض أقل
  • سأظل احبك واشتاق اليك سأظل أهواك بكل جوارحي أحبك يا قلبي مهما فرقت بيننا المسافات و باعدت بيننا الأيام أحبك.. يا نبض في شراييني يامن زرع في قلبي المحبة وبناها ورودا و ياسمين يرقص قلبي فرحا لرؤيتك في كل لحظة صوت قلبي يناديك يريدك أن تكوني معه في كل ثانيه فعندما تغمض الجفون و تنام العيون و يرحل البدر معانقا السماء يستيقظ غرامي أنا و أنت يتبادلان العناق والمحبة.
  • تدري انك دنيتي وعالمي وكل كوني بعيوني تدري انك جعلت لكوني وجود وجعلت لقلبي نبضه المفقود تدري انك ملكتني وخلدت بفكري اجمل صوره لذ تدري من اول ماعرفتك حسيت بدفىء نارك بكل شرايني تدري ودي ادمنك ودي مااتوب عن حبك دام حبك فيه احلى سنين عمري تدري صرت احلمك واقع ودي المس يدينك ودي اطيح بضمتك ولامن ضميتني امانه عليك كسر ظلوعي فداك ظلوع مشتاقه لتكسيرك.

انت حبيبي ودنيتي وماي عيني

انت حبيبي ودنيتي وماي عيني
انت حبيبي ودنيتي وماي عيني
  • يمكن تكون بعيد ومشغول ويمكن قصرت في حبي وماسألت عليا بس اللي متاكد منه اني اشتقلك وحنيت إليك حبيبي : لو كتبتلك كلمة “احبك” ما يكفيني كل اغصان الاشجار ولا احبار مداد الأبحار بحبك وهفضل احبك. شراييني انتا مزروع فيها .. وعيني انتا نظرها .
  • واحساسي كله وهبتهولك وبقولك انتا وبس اللى ناسي واهلي. عيني عشقتك شوفتك والدم في شراييني قلبي بيجري فيه حبك وكل نبرة من صوتك اسمعها شفايفي تتحرك وتقولك بحبك . حبيبي قلبي ليك ولهان ومالك عليا حلفان لو تطلب مني عين لاعطيك قلبي كمان. قلبي فرحان بحبك وعيني صابرة في بعدك وبقولك انك انتا وبس اللى نور عيني يارب يجعل حياتي فداك حبيبي.
  • حبيبي أنــت كل شيئ لي في هذه الدنيا ؟؟ حبيبي أنت كل شيئ لي في هذه الدنيا حبيبي يااجمل ماعطاني اياه ربي حبيبي يااجمل ملاك بها الكون أحبك وحبي صادق الاحساس لك أحبك وحبك يجري في دمي وفي عروقي أشتاق دوما اليك حبيبي أشتاق لكل حرف وكل كلمة رائعة سمعتها منك حبيبي أحبك ياأطيب وأروع قلب في هذا العالم فمنذ ان عرفتك حبيبي وانا بدئت أشعر بحلاوة الدنيا أحبك يااطيب وأروع قلب في هذا العالم.
  • اتسألني اين تكون؟؟ وانت لقلبي النبض الحنون لا بل انت قلبي والعيون ا تسألني اين تكون انت الان وغدا وقبل ان اكون وتكون انت همسي وسكوني انت عقلي وجنوني انت احلى ماصار لي في عمري ا تسألني اين تكون؟؟ انت دنيتي واخرتي انت فرحي وسعادتي انت آماني وامنيتي انت مائي وسمائي اومازلت تسالني اين تكون؟ انت روحي وروح روحي.