سعودية تفضح زوجها الخاين المتحرش بخادمة. وعدت القنصلية الإندونيسية بتحديد مصداقية مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي يُزعم أنه يظهر رجلاً سعوديًا يتحرش جنسيًا بخادمة في مطبخه.

وبحسب ما ورد التقطت زوجة الرجل السعودي مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 32 ثانية ، حيث اشتبهت في أنه يخونها. يبدو أن المرأة التي يتم التحرش بها هي الخادمة الإندونيسية للأسرة السعودية ، والتي شوهدت في الفيديو وهي تقاوم تقدم الرجل. وقال القنصل الإندونيسي ديكوينس إن القنصلية لم تتلق أي شكوى من الخادمة التي ظهرت في الفيديو. ونقلت صحيفة محلية عنه قوله مؤخرا إن التحقيق جار. “إذا ثبت أن الحادث صحيح ، فهو غير مقبول على الإطلاق ويمثل انتهاكًا صارخًا لحقوق الإنسان”. قال إنه سيلتقي بالخادمة للوقوف على الحقائق ، ثم يتعامل معها على هذا الأساس.

وقال فضلي أحمد ، نائب القنصل ، إنه إذا حدثت المضايقات ، فهو واثق من أن حكومة المملكة ستتعامل معها من منظور الشريعة الإسلامية.
قال المحامي فهد محبوب إنه قد تكون هناك عقوبة لمن التقط الفيديو ونشره على الإنترنت. قد يعني هذا دفع غرامة قدرها 500 ألف ريال سعودي أو السجن لمدة عام أو كليهما. يواجه ناشر الفيديو غرامة قدرها 3 ملايين ريال وسجن ست سنوات. وقال إن قضايا الجرائم الإلكترونية ، التي تنطوي على تصوير أشخاص آخرين دون علمهم ، يتم التعامل معها من قبل هيئة التحقيق والادعاء العام.

مي بسناوي ، أخصائية نفسية وخبيرة في الشؤون الاجتماعية والأسرية ، قالت إنه كان من الأفضل للأشخاص المعنيين عدم تداول الفيديو لأنه ، في نظرها ، “فضيحة عائلية”.
قالت بسناوي: “حتى لو كانت الزوجة قد صورت زوجها لأنها كانت تحت ضغط نفسي ، فليس لها الحق في فضحه بهذا الشكل”.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا