يعرض لكم موقع إقرأ أقوى رسالة مدح للمدير ، و رسالة شكر وعرفان لمسؤول ، و رسالة شكر للمدير على الترقية ، و خطاب شكر لشركة ، و مدح مدير مدرسة ، و خطاب شكر وتقدير رسمي ، قد تكون هناك مواقف عديدة تبين لنا شخصية المدير الناجح و دوره في تحقيق عمل ناجح و مثالي من خلال تقديم كل ما لديه من خبرة و جهد في التسيير والتوفيق بين العمل و الموظفين ، لذلك اخترنا اليوم تقديم رسالة مدح للمدير التي تعبر عن الجهود التي يقوم بها المدير في تطوير العمل و نجاحه نتمنى ان تنال اعجابكم.

رسالة مدح للمدير

اذا كنت في حاجة الى التعبير عن حبك او شكرك لمديرك للجهود التي يقوم بها و تحفيزه على منح المزيد من خبراته فان تقديم رسالة مدح اليه من شأنه ان تترك اثر طيبا في نفس مديرك ، لذلك تابع معنا من خلال فقرات مقالنا مجموعة رسائل مدح للمدير لا تفوتوها.

رسالة مدح للمدير
رسالة مدح للمدير
  • إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها لك بكلّ ودّ وحبّ وإخلاص، تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي من تقدير واحترام، وأن تصف ما اختلج بملء فؤادي من ثناء وإعجاب لك سيدي المدير.
  • نشكر لك مدير شكرتنا العظيمة على كل ماقدمته لنا من أجل ارتقاء الشركة والمجتمع مديرنا العزيز كان لك دور واضح في هدايتنا.
  • بكلّ ما أوتيت من فخرٍ أرفع لكم جميعاً أجمل باقات الحب والثناء والشكر على ما قدمتموه وتقدموه في سبيل عملكم، كما أنكم تحرصون دائماً على أفضل أداء وأحسن نتائج، وهذا يُعطي دفعةً كبيرةً باتجاه النجاح والعمل المستمر.
  • رسالة راقية إلى الراقين مدرسي فلذات اكبادنا إن إخلاصك يعني محبة من حولك لك ورفعة لشأنك، شكرا للمعلم المخلص وألف شكرا للمدير المقدر المحفز. يسعدني ويشرفني أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الأستاذ “الاسم” مدير “اسم الجهة”، على الجهود التي يبذلها في مهمته خدمة للمواطن ومصالحه.
  • شكرا من قلبي على حسن العشرة شكرا للمدير والصديق الراقى والمحترم “الاسم” كلمات المديح لن توفيكم حقكم شكرا على ذوقكم الراقي رسالة أكتبها يملؤها الحب والاحترام ولو عندي كل البلاغة والنثر والكلام لن أبلغ الكمال وسأبقى مقصرا وعاجزا عن إيفاء واجب الشكر لكم.
  • شكر وتقدير للمدير العام إليك مديرنا الغالي رسالة شكر نعير فيها لك عن قدر المحبة التي نكنها لك في قلوبنا.

قد يهمك :

رسالة شكر وعرفان لمسؤول

 رسالة شكر وعرفان لمسؤول
رسالة شكر وعرفان لمسؤول
  • رساله شكر وتقدير وعرفان للمسؤول “الاسم” وكل مخلص له منا كل الشكر والتقدير والاحترام.
  • أتقدم بوافر التقدير والشكر إلى حضرة المدير الغالي……. صاحب الفضل العظيم لنجاح هذا الصرح العظيم والتي نحرص فيه على دوام روح المحبة والتعاون وعلى الروح الأسرية التي تميز مؤسستنا
  • رسالة شكر وعرفان من المسؤول “الاسم” وكل من سعى ووقف معهم .
  • أتقدم أنا الموظف…….بتقدير خالص الشكر والتقدير لسيادتكم ولشكركم على كل ما تقدموه لصالح الشركة والموظفين أدام الله عليك الصحة والعافية.
  • رسالة شكر عرفان وتقدير لمسؤول للمجهوداته المبذولة لتكوين جيل صاعد جميع الكلمات لا تفي بما تقومون به لأجلنا لكم منا كل الحب والتقدير والاحترام. رساله شكر وعرفان للمسؤولعلى جهودهم الواضحه نقول لهم جزاكم الله خيرا على كل ما قدمتم ونامل الاستمرار والمزيد.
  • أوجه رسالة شكر وعرفان للمسؤول وجميع المشاركين والعاملين معهم ما قدموه من خدمات يدعوا للفخر والاعتزاز.
  • نتقدم إلى سيادتكم بكل عزة وامتنان على ما قدمته لي ولغيري من الشعب، وعلى الجهود المبذولة في سبيل تأدية الرسالة التي كلفت بها في عملك، والتي تشهد لك واحده تلو الأخرى، والتي وضعتك في هذه المكانة المعظمة، فسيادتكم لم تبخلوا على هذا المكان بالجهد الوفير، والتطوير في العمل الدؤوب حتى آخر نقطة عرق.

رسالة شكر للمدير على الترقية

 رسالة شكر للمدير على الترقية
رسالة شكر للمدير على الترقية
  • خالص الشكر و التقدير و الإمتنان لكل الأصدقاء الأعزاء على مشاعرهم الطيبة و مشاركتهم الأخوية الصادقة بمناسبة الترقية سواء بالإتصال أو الرسائل أعتز بكم كثيرا و أعتذر إن تأخرت أو قصرت في الردود وأسأله سبحانه التوفيق والسداد لنا ولكم جميعا.
  • كل كلمات الشكر تصمت بخجل أمام ما قدمتم لي من ترقية و قدرتم جهودي متميزة وعمل متواصل من أجل المصلحة العامة، فلكم جزيل الشكر، وكل كلمات الامتنان والوفاء لحضرتكم، وأتمنى لكم التواصل بشكل مستمر لتحقيق جميع الأعمال الهادفة والوصول إلى أعلى المناصب.
  • اتشرف انا الموظف …… بكل الشكر والثناء الخالص لمقامكم الشخصي على الترقية التي حصلت عليها من سيادتكم، واشكرك على ما تقدمه لنا ولهذه الشركة، أدام الله لك على صحتك ويعطيك العافية وحماك الله.
  • اشكر جميع من بارك لنا على الترقيه سواء حضوريا اوهاتفيا او عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي سواء على العام او على الخاص وعقبالكم جميعا.
  • الى سيادة المدير، يتسنى لي كامل الشرف لارسال شكري وتقديري لكم على ترقيتي و كذلك على كل ما تم تقديمه من طرفك لمساعدتي ومساعدة كل الاطر الساهرة على سيرورة العمل وفقك الله وجزاء الله خير الجزاء.

خطاب شكر لشركة

 خطاب شكر لشركة
خطاب شكر لشركة
  • كل الشكر لشركة “اسم الشركة” على الرد السريع وان دل ذلك على حرصهم وشعارهم الجوده والعنايه بالعميل.
  • شكر وتقدير الي كافة العاملين ب الشركة على الجهود الكبيرة التي تبذل من خلال “مجال عمل الشركة” مرة اخري خالص الشكر والتقدير لجميع الاخوة القائمين علي تلك الخدمة الجليلة من موظفي الشركة، ولن أوفيهم حقهم مهما ذكرت.
  • أتقدم لكم بالفخر والشكر لما قدمتوه من إنجازات طوال مسيرتي العملية معكم ونثمن جهودكم المبذولة وما قدمتموه لنا من خبرات متميزة وأود أن أعبر لكم عن شكري لجهودكم المخلصة ووفائكم في عملكم والجهود المضنية التي لم تنتظروا عليها أي شكر.
  • اتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى الشركة … المتمثلة في شخص مديرها السيد… نشكرك على كل ما قمت ببذله من أجل سير العمل على الوجه الأكمل، وأعلم جيداً أن الشكر وحده لا يكفي ولكن أتمنى أن تقبله منا تعبيراً منا على امتناننا، نشكرك مديرنا.
  • جهود جباره تبذل من قبل إدارة شركه “اسم الشركة” لتزويد السوق المحلي ب “اسم المُنتج” لهم منا خالص الشكر والتقدير وشكر خاص للأخ “اسم المدير” على جهودهم للنهوض بالقطاع نحو التميز والابداع.

مدح مدير مدرسة

مدح مدير مدرسة
مدح مدير مدرسة
  • الحمد لله ونتقدم بجزيل الشكر والتقدير لمدير المدرسة وكافة المعلمين والاداريين على الجهود المبذولة للرقي بأبنائنا الطلبة للحصول على النتائج المشرفة.
  • مديرنا واستاذنا الكريم السيد … إنّ كلَّ ما يحتاجه المعلمُ حتّى يَرْتَقِيَ لِمَصَافِّ الأنبياءِ شروطٌ ثلاث: ضميرٌ حيّ، و قلبٌ مُحِبٌّ، و إخلاصٌ في العملِ، و قد تَوفرتْ جميعُها فيكم طيلة حياتِكم المِهنية ، و هو ما تستحقون عنه الحفاوةَ و العرفانَ بالجميلِ، لقد أدّيتم الأمانةَ، و حقّقتم الرسالة، و سجلتم بَصَماتٍ يَشْهَدُ لكم بها تلامذَتكُم و مختلفُ الأطرِ التي اشتغلتْ معكم، و ستبقى شهاداتهم في حقّكم وِسَامًا فَخْرِيّا يُتوّج سِنينَ حياتكم.
  • الشكر الجزيل لمدير المدرسة الاستاذ “الاسم” وأيضا نشكر الهيئة الإدارية والمعلمين الأفاضل على الجهود المبذولة والواضحة لخدمة أبنائنا الطلاب ونتمنى بأن تكلل تلك الجهود وتنعكس على تفوق أبنائنا الطلاب في التحصيل الدراسي والنتائج العامة.
  • الشكر لله ثم لمدير المدرسة على جهوده النيرة إتجاه الجميع. ونحن بدورنا أهالي “اسم الجهة” نتقدم بخالص الشكر والعرفان لمدير المدرسة الفاضل “الاسم” على جهوده هو وزملاءه التي يقدمونها للطلاب ونسأل الله ان يجعل ذلك في موازين حسناتهم.
  • شكرا بحجم السماء للأستاذ الفاضل “الاسم” مدير المدرسة على الجهود المخلصة التي قدمها للمدرسة خلال السنوات المنصرمة والتي كان لها عظيم الأثر على المجتمع المدرسي والمحلي فله منا أسمى عبارات الشكر والتقدير والثناء متمنين له دوام التوفيق والشكر موصول لبقية المعلمين.
  • كل الشكر لمدير ومعلمي المدرسة وبالأخص الأستاذ “الاسم” على هذه الجهود والطاقة الإيجابية التي لا تنضب.

خطاب شكر وتقدير رسمي

 خطاب شكر وتقدير رسمي
خطاب شكر وتقدير رسمي
  • بسم الله الرّحمن الرّحيم، الحمد لله على آلائه وصلاته وسلامه على خاتم أنبيائه وعلى آله وصحبه وأوليائه، الحمد لله على المبعوث رحمة للعالمين وهدايةً للمُتبصّرين ونورًا للسّائرين، في رسالتنا هذه نتقدّم بالشّكر والامتنان لكم، فكنتم مصدر الإلهام والنّجاح والارتقاء، كنتم خير معين في مسيرتنا، كنتم الأمل المعطاء والرّمزَ في العَطاء، شُكرًا لكم يا عِطرَ الوجود الفوّاح، يا نبع الفلاح وإشراقة الصّباح، شُكرًا إليكم يا منحةَ الخالق في هذا الوجود، شكرًا لأنّكم ذخرًا استُندَ عليه ليُطاول نجاحنا عنان السّماء، دمتم عونًا لا يَخفتُ بريقه تجاه هذه الأمّة التي تترقّب إضاءتها بروح مُلهفة، تحيّة من القلب إلى القلب الذي نبضَ معروفه الجميل وأفكاره النّيّرة، لكم أزكى التّحيّات لنفوسكم الأبيّة وابتساماتكم الفريدة، لكم منّا الشّكر والعرفان والتّقدير والاحترام، ومهما أوتينا من البلاغة علمًا ورفعةً لن نوفِّ حقّ شكركم حيث تتسابق الحروف وتتسارع العبارات للتّعبير عن مدى الامتنان لدعمكم ومُساندتكم.
  • حمد وتقدير للسيد الفاضل يسر إدارة المؤسسة /………وكل من ينتمون لها، أن يتقدموا لشخصك الكريم بجميع الحمد والتقدير والمدح العطر. وهذا لما لمسناه منكم من جهد بارز وتعاون مثمر مع موظفي المؤسسة وهذا عن طريق تذليل العقبات التي واجهت أي من العاملين بالمؤسسة، كل الحمد والتقدير.
  • أسمى كلمات الشكر والتقدير التي سطرتها قلوبنا فبل أقلامنا، لمعلمتنا وأمنا التي نهلنا من علمها وحنانها الكثير، لمربية الأجيال التي تخرج من تحت يديها علماء ومعلمين وكتاب، شكرنا وتقديرنا واحترامنا مهما كثر فهو قليل أمام ما قدمتيه لنا.