يقدم لكم موقع إقرأ أفضل رسالة مدح الاصدقاء ، و مدح الأصدقاء الأوفياء ، و كلمات لصديق غالي قصيرة ، ورسالة جميلة الى صديق ، و كلام جميل لاعز صديق ، و مدح صديق بالعامية ، و مدح صديق شعر ، بالطبع لا احد ينكر ان الصداقة تعتبر من الاشياء الجميلة في حياتنا بحيث يقع المرء في ازمات عديدة في حياته و اول ما يبحث عنه هو الصديق الوفي الذي يكون اول طرق التخلص من الضيق لذلك اقل شيء يمكنك ان تسعد به صديقك هو تقديم رسالة مدح له تذكر فيها خصاله و صفاته الحسنة اليكم مجموعة رسائل مدح خاصة بالأصدقاء شاركوها مع اصدقائكم و لا تفوتوها.

رسالة مدح الاصدقاء

ما اجمل ان تتوفر على صديق بجانبك يفرح لفرحك و يحزن لحزنك و يقف معك في وقت الشدة و يجعل حياتك افضل و عليه اذا كنت بحاجة الى ان تشكرك صديقا و تعبر له ما بداخلك و تعبرعن رايك فيه اليك رسالة مدح الاصدقاء اختر منها ما يناسبك تابعونا.

رسالة مدح الاصدقاء
رسالة مدح الاصدقاء
  • يتشاجرون يومياً ويأتون اليوم الآخر وقد نسوا زلات وأخطاء بعضهم، لأنهم لا يستطيعون العيش دون بعضهم هذه هي الصداقة.
  • هناك من يكون حضوره في حياتك علامة فارقة، وهناك من يكون علامة فارغة، فانتقِ الصديق الحقيقي، واحذر من الصداقة المزيفة.
  • الأصدقاء هم أجمل فتراتك وأجمل أوقاتك وحتى أجمل أيامك تشعر أنك بكل مرة تلتقيهم تأخذ نفسا ونقاهة عن كل قسوة الحياة.
  • التسامح أساس الصداقة والحب الحقيقي. الصداقة الحقيقية كالخطوط المتوازية، لا تلتقي أبداً إلّا عندما تطفو المصالح على السطح، عندها تفقد توازنها وتتقاطع.
  • الاصدقاء هم أوطاننا الصغيرةة هم الوجه الاخر للحب،الحب الذي لايصدأ ابدا هم من يفهموكك بلا كلمات وهم من يصدقوكك بلا أدلةة وينصحوكك من دون أغراض، ويحبوكك من دون أسباب، وهم من يعرفوكك من دون مصالح.
  • الصديق مرأة لصديقه يجب ان يري عيوبه وان يرشده الي أصلاحها وتطوير شخصيته ولا يخدعه بشيء ليس فيه لانه ذلك لا يمدحه بل يجعله يستمر في خطائه مما يجعله دائم الفشل فيما يفعل ولكن الصديق عليه تقويم سلوك صديقه وارشاده دائما .
  • الأصدقاء هم الأشخاص الذين يختارهم المرء ليصبحوا عائلته.
  • قررت الكتابة لك بالقلم فرأيت القلب يكتب قبل القلم رأيت بك صديق و معلم و علمت منك خفة الدم إنسان بكل صدق يقال عنه محترم فقد خففت عني كل ألم فلن يكون على صداقتك ندم .
  • أجمل الأصدقاء هم من يخرجون أبتسامتك من قلب حزنك ف هنيئا لمن يمتلك مثلهم.

قد يهمك :

مدح الأصدقاء الأوفياء

مدح الأصدقاء الأوفياء رسالة مدح الاصدقاء
مدح الأصدقاء الأوفياء رسالة مدح الاصدقاء
  • الصداقة الحقيقية كالخطوط المتوازية، لا تلتقي أبدًا إلا عندما تطفو المصالح على السطح، عندها تفقد توازيها وتتقاطع.
  • إذا قرر أصدقائي القفز من فوق الجسر، فلن أقفز معهم، ولكنني سوف أنتظرهم تحت الجسر لأتلقاهم.
  • الكلام لا يوفي حق الشخص المقرب لك وإنّما الدعاء له يوفي حقه.
  • إنَّ الصداقة هي عقل واحد في جسدين فالصداقة زهرة بيضاء تنبت في القلب و تتفتح في القلب و لكنها لا تذبل.
  • الصديق وطن صغير وأخ لم تلده أمك، ونعمة عظيمة لن يشعر بها إلا من يقدره.
  • الصديق الحقيقي: هو الصديق الذي تكون معه، كما تكون وحدك أي هو الإنسان الذي تعتبره بمثابة النفس.
  • الصداقة هي الشجرة التي يحتمي بظلها المسافرون في طريق الحياة. الصّديق الحقيقي هو الّذي يقبل عذرك، ويسامحك إذا أخطأت، ويسدّ مسدّك في غيابك.
  • الكلام لا يوفي حق الشخص المقرب لك وإنما الدعاء له يوفِي حقَّه.
  • الصداقة هي الشجرة التي يحتمي بظلها المسافرون في طريق الحياة.
  • لا تمش أمامي فربما لا أستطيع اللّحاق بك، ولا تمشي خلفي فربما لا أستطيع القيادة، ولكن امش بجانبي وكن صديقي، بعض الأصدقاء نفوس راقيه وأنيقة يجعلونك تكتفي بهم عن مئات الأصدقاء.
  • الصديق الحقيقي هو الذي تذهب له و أنت تجرُّ نفسَك و بصحبتك همومك وتعود منه و أنت خفيفٌ كأنَّك لا تحملُ إلا قلبه معك.

كلمات لصديق غالي قصيرة

 كلمات لصديق غالي قصيرة
كلمات لصديق غالي قصيرة
  • تعجز الكلمات وعبارات فعلاً عن وصف الصديق الصادق الصدوق وهنيئاً لك بصديق هو الزهر الفواح والشمس المشرقة التي تبدد الدجى وهو القمر في نوره وضيائه وإن كان فاق جماله الوصف فذلك نعمة من الله سرها تكمن في الأخلاق التي حباه المنعم بها فكانت إكليلاً وشح جبينه فكان ضياء.
  • إذا قرر أصدقائي القفز من فوق الجسر فإنني سوف لن أقفز معهم، ولكن سوف انتظرهم تحت الجسر لأتلقاهم. إمسك بالصديق الحقيقي بكلتا يديك.
  • أريد إن أخبرك بأني أحبك يا صديقي.. سأبقى معك ما بقيت في الحياة.. سنفرح معاً.. ونبكي معاً نتشارك الهموم والأحزان.. ويحنو كل منا على الأخر.
  • لا تمشي أمامي فربما لا أستطيع اللحاق بك، ولا تمشي خلفي فربما لا أستطيع القيادة، ولكن إمشي بجانبي وكن صديقي.
  • صديقي العزيز.. أكتب لك وأنا في شوق كبير أن تسمع لي ولكن قبل أن أسرد كلامي أريد منك أن تسمع بقلبك لا بأذنيك أريد منك أن تنظر إلى عيناي أنظر بتمعن ستجد أشياء كثيره ربما لا تقدر على فهمها ولكن سأوضح لك ما تريد.
  • صديق مثلك لم أرى مثيل . بصدقك معي لم تكن بخيل . لم أرك مني يوماً ثقيل . أو بحمل عليك تميل . فحقاً يا صديقي إنك لأصيل .

رسالة جميلة الى صديق

رسالة جميلة الى صديق
رسالة جميلة الى صديق
  • الى صديقي العزيز أكتب إليك رسالتي التي تحمل كل ود وأحترام نعم أنت الصديق وأنت أصدق الأصدقاء أنت الذي تسأل عني عندما لا أحضر الى المدرسه وأنت الذي دائما تتصل علي بعد الانصراف من المدرسه كم عرفت الكثير ولكن انت الصديق الوفي نعم من السهل أن تصنع ألف صديق ولكن من الصعب أن تجد صديقا لإلف سنه الصداقه صدق الصداقه كنز الصداقه وفاء الصداقه عطاء ساظل اقول احبك فلن اندم ويبقى حبك في قلبي والله اعلم لوكان الصخرينطق لتكلم لوكان قلبك يدرك حبي لتحطم احببتك بروحي وكياني فهل يوجدشئ من الحب اعظم؟؟ أقول لك يا صديقي…كلام صدق من فؤاد يحتمل فيه حب عتيد، واحترام أكيد، وعمر مديد.
  • الى صديقي العزيز اني مدين لك بالتفاصيل التي لا يعرفها غيرنا، أثقلت عليك بأسراري وضايقتك بسذاجة أحلامي شكراً لك من الأعماق يا صديقي أقول لك يا صديقي…كلام صدق من فؤاد يحتمل فيه حب عتيد، واحترام أكيد، وعمر مديد. ويحضرني ما كتب إسحاق بن إبراهيم الموصلي إلى بعض الجلة يستدعيه فقال: فيومنا يوم لَيّن الحواشي، وطيء النواحي؛ وسماؤنا قد أقبلت، ورعدت بالخير وبرَقت، وأنت قُطب السرور، ونظام الأمور؛ فلا تفردنا فنقلّ، ولا تنفرد عنا فنذلّ. أما تعلم أن سليمان بن وهب قد قال: ظرف الصداقة، أرق من ظرف العلاقة، والنفس بالصديق، آنس منها بالعشيق؟ فرد عليه أبو تمام : كلامك هذا أرقّ من شعري! فما ترى فيما قاله الأولون، وأطرى عليه المتأخرون، فقالوا خيرا مما فطن إليه المحبون.

كلام جميل لاعز صديق

 كلام جميل لاعز صديق
كلام جميل لاعز صديق
  • صديقي الغالي: في كل مرةٍ كنت أحاول أن أكتب لك فيها، كانت تخونني الكلمات وتخنقني العبارات، فانت يا صديقي حالة استثنائية فريدة لم أستطع ترجمتها، لكنها تأتي على شكل راحةٍ نفسية كبيرة، أضمها وأحتويها في دعائي وكلماتي كل يوم، لذلك أعبر لك عن حبي وأنا أدعو لك في سجودي كل يوم أن تظلّ رائعاً ومرتاحاً ومتألقاً وأن يوفقك الله لكل شيءٍ تحبه وتريده فمثلك يستحق أن أدعو له بكل إلحاح، ولا أنسى أبداً أن أدعو الله تعالى أن تدوم صداقتنا إلى آخر العمر، وأن لا تشوبها شائبة لتظل نقية دائماً وأبداً.
  • صديقي الأجمل دائماً،طالما سمعتهم يقولون: “رب أخٍ لك لم تلده أمك”، ولم أكن أعي ما معنى أن يكون للإنسان رفقةً يحبهم ويحبونه ويخلصون له كما الأخوة من دمٍ ورحمٍ واحد، حتى جئت أنت أيها الصديق وجعلت هذا المفهوم عميقاً جداً، إذ أنك منحتني أجمل معاني الحب والوفاء والإخلاص، فانت نعم الأخ والصديق الوفي الذي لم يخذلني يوماً، ومعك قضيت أيام الطفولة عندما كنا مجرد تلميذين في المدرسة، لكنك على الرغم من حداثة عمرينا في ذلك الوقت، كنت ولا زلت وستبقى رمزاً لكل شيءٍ جميلٍ في حياتي.
  • صديقي الغالي: بعد التحية والسلام اتمنى أن تكون في أحسن حال يا صديقي الغالي، مرت الايام سريعاً ونحن في شوق دائم لرؤيتك والجلوس معك كالأيام الخوالي، الأماكن التي كنا نزورها معاً تشتاق إلى ضحكاتنا وفرحنا فهلا أعدناها مرة أخرى، الغربة أخذتك مني وجعلت داخلي يحترق شوقاً لرؤيتك والجلوس والسهر معك مثل الماضي، كل أحبابك هنا بخير وسلامة ويشتاقون لرؤيتك، وفي الختام اتمنى لك تحياتي وأرق أمنياتي.

مدح صديق شعر

 مدح صديق شعر
مدح صديق شعر

قد كنت دوماً حين يجمعنا النّدى
خلّاً وفيّاً والجوانح شاكره
والـوم أشعر فى قرارة خاطري
أنّ الذي قد كان أصبح نادره
بـين الأحـبّة أو ولائم عامره
إنَّ الصداقة أن تكون من الهوى
كالقلب للرّئتين ينبض هادره
استلهـم الإيمـان من عتباتها
قد كانت الألفاظ عنك لقاصره
وكبا جواد الشّعر يخذل همّتــي
ولربّما خـذل الجوادُ مناصِـرَهْ

يا الصاحب اللي لنا من شوفتك
مده مدري تغيرت ولا خوف من عندك الله
لا عاد يومن راح بك جده قمته تكبر ولا عاد احدن
قدك الصاحب الي قطع عني مواصيله انساه وتذكره
لاناحت الورقا وحط كفي على قلبي وغنيله
يامل قلبن يلوعه طاري الفرقا

انت الصديق الي صفآ لي وداده
وانت العزيز الي له القلب يرتآح
أنت الصديق إلي له القلب
يرتاح وأنت العشير إلي تساوي عشيره
وانت الأبو وانت الاخو والظنينا
وانت الصّديق اللّي نحبّه ونغليه
مثل القمر نص الشهر كامل النور
هذه وصوف الصاحب اللي لقيناه
مهما يجور الوقت ويلف ويدور
يبقى الصديق اللي كماكم كسبنا