يعرض لكم موقع إقرأ أجمل رسائل حب للزوج المسجون ، و عبارات للزوج المسجون ، و رسالة الى حبيبي المسجون ، و رسائل حب للزوج قوية ، و رسائل حب وشوق للزوج ، و رسائل حب للزّوج المسافر، لابد أنك تشتاقين وتتألمين وتُعانين من فراق زوجك، لكن رسائل حب للزوج المسجون سيبعث الامل من جديد والتفائل واليقين بكل ما اختارةُ الله لكِ وأنة قادرٌ على إشعال النور بخروج الزوج إذا اراد، فلتكن رسائل حب للزوج المسجون طريقاً تلتمسين فرج الله و الخلاص للزوج من وحشة السجن وجدرانة المظلمة.

رسائل حب للزوج المسجون

خارج أسوار السجن لا يستطيع السجين مشاركتة حياته مع عائلته ، لا يرى أبنائه ولا أهله وأخوانه الا بميعاد ولدقائق معدودة ثم يذهبوا عنه ، لا يشارك احبائه في أفراحهم ولا يقف معهم في أحزانهم ، و للتخفيف عن زوجك السجين الم الوحدة اليك اجمل رسائل حب للزوج المسجون .

رسائل حب للزوج المسجون
رسائل حب للزوج المسجون
  • الرسالة الاولى : زوجي الحبيب, اشتق اليك كثيرا جدا، اتمنى لو ان كل القيود والحجواز التى تمنعنى من ان اكون معك تزول ، اتمنى ان اراك امام عينيى والمس يديك بيدي اتذكر ؟ أتذكر ايام كنا لا نفترق ابدا في كل مكان سويا داخل البيت وخارجه ، وعندما كنت تخرج للسعى وراء رزقك انتظرك واتمنى لو تعود سريعا واوجد اى سبب للاتصال بك .يعلم الله انى كنت اتمنى لو تظل جانبى طول عمرى لا نفترق ابدا، ليل نهار سويا اتمنى من الله ان يرفع عط السجن الذى ابتلينا به من اكثر من خمس سنوات فيرفع عنا قليلا ويعود فالحمد لله علي كل حال ولتعلم انى احبك اكثر من نفسى واولادى وان كنت انشغلت بهم عنك فترة فهذا قدر الله علي فهم صغار يحتاجون الى يد تسير لهم امورهم ، لكن رغم هذا فانت بداخلى لا تفارقنى فى صحوى ومنامى.
  • الرسالة الثانية : زوجي الغالي: عليك أن تسألهم سؤالا لماذا قبل رسالتي اعتقلوك.حبسوك.قيدوك ؟؟؟ فأنت لم تهاجم مقراتهم ولم تشر إليهم بعصا أو حجر أو( سواك) إيه يا أبا انس أنهم يعلمون أنهم إنما يحبسون أوهامهم وأنت في كبد السماء حقيقة، لروحك ميزة افهمها أنا (فأنت تسكن في الروح ومن كانت الروح سكنه لا تحتويه السجون ) سيسألونك أسئلة عرفت معظمها؟؟؟ من أناس مروا على جرح هذا الوطن ولعقوا الصبر….ماذا أقول لك ( اسطوانة يا سيدي لها طعم العلقم )سيسألونك سؤالين .فيهما نص بين (قوسين ) اعترف (بلا قبلين ولا بعدين)وعليهما علامة استهتار واستهجان واستنكار واستفهام ؟؟؟؟؟ نصيحة مني (لا تهتم ولا تحتار )بس (تروح بالسلامة )بنكتب على باب الدار يافطة كبيرة فيها ((((………..)))) اعتقد بأنهم لن يسألوك عني لأن تهمتك (بأنك زوجي )واضحة لا تحتاج إلى تحقيق وأخيرا وليس آخرا أن يحبسوك فأنت في نظري حر طليق وخير دليل يا سيدي أنني سأكتب على جبين الدهر (فخر لي بأنك زوجي ).
  • الرسالة الثالثة : تعلّمت منك أن لا إنجاز دون تعب و تضحية و لا نجاح دون مثابرة و إصرار. تعلمت منك الصبر، لأن الحياة صعود و هبوط، الثابت الأهم فيها، إنسانيتنا و شذا علاقاتنا مع الأخرين.تعلمت كيف أتحمل الصعاب دون الإنزلاق إلى المهاترات الصغيرةو كيف أواجه المحن دون إسقاط كلمة ألحمدلله من قاموسي و من لغتي. فالحمد له إذ عرفني بك و قرّبني منك. والحمد له إذ جعلني والدة أبنائك و الحمد له، لأنه سمح لي أن أتجمّل شياً من ألمك أو أتلقى حجراً يرميه بعض صغار النفوس.الحمد له أنه أعطاني فرصة معرفتك في الظروف المؤاتية و المعاكسة لأستزيد من الحكمة التي تنير عينيك، فأحملها معي جيلاً بعد جيل، زاداً يحصنني من كلّ إحباط و تخاذل حكمة لا يمتلكها إلاّ من تحصّن بالحقيقة و تسامى عن الصغائر ليستوي لديه المديح و التجريح و والأسر و إطلاق السراح.لأنه يعلم بأن به و به فقط “ينطوى العالم الأكبر.

قد يهمك :

عبارات للزوج المسجون

عبارات للزوج المسجون تزرع فيه الامل لفك سجنه والخروج الى الحرية، ثم يبحث وسيلة بعد ذلك للتعامل مع المجتمع، لان عقاب السجن وتقييد الحرية أبشع من الخوف من مواجهة الناس والتعامل معهم.

عبارات للزوج المسجون
عبارات للزوج المسجون
  • صبراً زوجي العزيز فالسجنُ ليس بعار، إن السجون صوامع الأبرار، لم يسجنوك لأجل جُرمٍ جنيته، لا بل أرادوا ذُلّة الأحرار اللهم فك قيد اسرانا.
  • اللهم فك أسر زوجي ورده لاهله سالما غانما وكل الاحرار، يارب.
  • زوجي غيبتك عني السجون، بلا ذنب أعتقلوك ولحبك الوطن عذبوك، أخي كم أشتقت لك، اللهم فك أسره.
  • اللهم فك آسر زوجي “الاسم” وآسر كل المعتقلين في سجون الطغاة وارحم شهداؤنا وارفعهم في علين.
  • زوجي وحبيبي وقرة عيني انك في الفؤاد والوجدان لا ننساك ابداًإنك على طول في البال والخاطر اللهم فك اسر أخي الغالي.
  • اللهم فك أسر زوجي وحبيبي “الاسم” ورده لنا ولأهله سالماً معافي هو واخوانه المظلومين، فلا نعرف عنه إلا كل خير. اللهم إن زوجي “الاسم” في السجن بلا جريمة، اللهم كن معه وكن له وثبته على الحق.
  • بين برودة الشتاء، وأوراق الخريف، وحرارة الصيف، ونسمات الربيع تأخذني قدماي تهرول بي إلى أين؟ لا أعرف لا أدري سوى أنّني بدأت أرى نفسي تحتضن فراشات الربيع .. تعانق ثلوج الشتاء . . تصافح أوراق الخريف . . تنتشر لشمس الصيف ترقص تحت زخّات المطر، تمنيت لو عدت لطفولتي أعبث بدميتي وأبني بيتًا، وأغرس حُلمًا .. وأبتسم للغد.
  • أحلامنا تبني بيوتًا من رمال، ومع أوّل موجة واقع تصبح القصور حطامًا، فحنيني لقصر يمزج واقعي بالأحلام.
  • اللهم فك أسر زوجي وكل اخواننا المأسورين، واحفظهم وثبتهم وردهم الينا ردا جميلا منصورين بلإذن الله.
  • أنا لي قلب ما يقسى، ولي عقل ما ينسى، ولي صاحب بدونه ما أسوى.

رسالة الى حبيبي المسجون

يحدث أن يسجن الزوج او الحبيب في هذه الحالة ، تكون الحبيبة مجبرة ببساطة على دعم توأم روحها بكلمات دافئة ولطيفة من خلال رسائل الى حبيبي المسجون.

رسالة الى حبيبي المسجون
رسالة الى حبيبي المسجون
  • الرسالة الاولى : الرسالة الأكثر مثالية هي رسالة تم إنشاؤها بواسطةعفويا ودون أي شكل من الأشكال. لضمان عدم نسيان أي شيء في سجلك ، فقط تخيل أن قريبك قريب. حاول أن تكتب كما لو كنت تتحدث معه شخصياً. على سبيل المثال: “مرحبًا! اليوم تذكرت بطريقة ما اجتماعنا الأول. هذه القبلة الحلوة والعاطفية لن أنسى أبداً. أشعر بشفتي مراراً وتكراراً. ثم أدركت كيف أحبك. أنا أفتقد بشدة. أنا فقط لا أستطيع العيش بدونك. من أجل ردكم ، “أنا أحب” جاهز للتشغيل لك حتى نهاية العالم. أنا لست خائفا من العقبات والعقبات. أنا سوف تمزيق أي قيود. عزيزي ، الرجل الصغير المحبوب ، أعود قريبا. سأنتظرك كثيرًا “.
  • الرسالة الثانية : حبيبي المسجون لعل الحنين هو الذي يبقي جذوة الأمل مشتعلة في قلوبنا ، وهو صنو الانتظار ، فقد كتبا علينا معا ، نكابدهما ما دمنا نكابد الحياة ونحياها ، شوق وحنين يرويه الأمل بلقاء قريب وانتظار يشوبه القلق والخوف من عدم تحقق هذا اللقاء ، ولكنها سنة الحياة التي تبيح لنا ما نريده ولكن بقدر وربما بتقتير وبخل أحيانا ، حقق الله آمالنا جميعا بحياة تسودها الألفة ويكسوها الوئام والمحبة والأمل .
  • الرسالة الثالثة : حبيبي الغالي إبتسامة على شفتي لرؤيتك أمامي، أو ذكر إسمك لي كدوائي، وقول على لساني أن الحب كل حياتي ماذا فعلت عيناك بقلبي الخافي فأصبحت بالحب لك أروي حنيني، وأصبحت بكلامك مجنون لا ادري، بل وأصبح قلبي ينبض نبضاً يعجز عن التراخي وشوقا داخلي لغيرك لا يبالي، ومن قال بأن الحب غير موجود سوى بقصص وخيالي فياحبي تحمل و قاوم فحبنا يستاهل النظال انا انتظرك.

رسائل حب للزوج قوية

ان الحب هو من الاشياء الفطريه في الحياه ، حيث نشعر بالحب تجاه بعض الاشخاص كثيرا ما نهتم بالتعبير عن حبنا الى من نحب ، و نبحث عن طريقة للتعبير له عن هذا الشعور الذى يكمن بداخلنا تجاهه ، اليكم اقوى رسائل حب للزوج قوية.

رسائل حب للزوج قوية
رسائل حب للزوج قوية
  • زوجي معك سأبدأ عامي الجديد وبدونك لا أريد أعوامي كل عام وانت حبيبي كل عام وانت نبض لقلبي انت روحا تسكنني انت عشقي الأول انت في قلبي إلى الأبد.
  • زوجي حبيبي أرى في عينيك آلغنى عن النآس وفي قربك الآكتفآء فلا شيء أجمل منك ولآ شيء أسعد مني بك.
  • لزوجي حبيبي ربي اجعل قلبه لا ينبض إلا بحبي واجعلني قرة لعينيه ودفئ حياته.
  • وجهك الطفولي الذي تزينه لحية خفيفة، فتجعلك مزيجاً من الرجولة الصلبة والطفولة الجميلة، فأنت رجلي الذي احتمي به من كل العالم، وطفلي المدلل الذي احبه حباً يعادل العالم.
  • أحببت شخصا كان بمثابة أبي أخي، زوجي حبيبي كان لي كل العالم أجمع.
  • حبيبي زوجي الذي اختاره القدر لي سندي حين تجتاحني رياح اليأس وابتسامتي حين يعلو قلبي الحزن نعمة على هيئة بشر يقولون ان كل ذي نعمة محسود وانا اقول ..واما بنعمة ربك فحدث فاحدثم عن حبيبي اولا “الاسم”.
  • كل خطوة وكل حركة تقوم بها تساوي الدنيا في قلبي، فأنت الحب الغالي الأبدي، والقلب الذي ينبض قلبي بحبه، والإنسان الذي تنطق كل خلية في جسمي باسمه الجميل.
  • أنا مدمنة على حبك، مفتونة بجمالك، متيمة برجولتك، ربما صوتك يأسرني، أو لمستك تفرحني، أو عطرك ينثر سحره على حياتي وقلبي.
  • اللهم أحفظ لي زوجي حبيبي، يارب أجعل أيامه طيبه ك طيبة قلبه طاهرة ك طهارة روحه، يارب قد منحني السعادة أياما ف أمنحه السعادة دهرا، اللهم أجعلنا قرة عين لبعضنا البعض يارب العالمين.

رسائل حب وشوق للزوج

اليكم رسائل حب وشوق للزوج فالزوج يحتاج دائمًا من زوجته الطيبة والمخلصة رسائل حب وشوق وغرام للزوج حتى تكون تحفيزية له كي يشعر دائمًا بأهمية وجوده في حياتها، ويُقبِل على العمل بِجد واجتهاد.

رسائل حب وشوق للزوج
رسائل حب وشوق للزوج
  • احضن وسادتك متى سنحت لي الفرصة ورائحتك الزكية تركتها عليها لحسن حظي. امل الا يطول غيابك اكثر قبل ان أصاب بالجنون احبك حتى الموت.
  • عندما أغمض عيني أراك، عندما أفتح عيني أراك، لا يوجد شيء يمكنني القيام به دون التفكير فيك، أشتاق ليديكِ وهي تضمني بقوة بين أحضانك.
  • أشعر بالغيرة من القمر الّذي يكون معك عند النّوم لأنّني لا أستطيع ذلك… أشعر بالغيرة من الشّمس التي ترافقك في النّهار لأنّني لا أستطيع ذلك. آمل أن أراك قريبًا…أشتاق إليك يا زوجي الحبيب.
  • لا أستطيع إرسال الرّسائل النّصية الورديّة إليك ، أو إرسال رسائل بالفاكس. سأرسل لك رسالة من القلب إلى القلب .أشتاق إلى روحك الجميلة يا حياتي.
  • انا تائهة في بعدك عني، أحاول استرجاع ذكرياتنا معا لامضي في نهاري واتبسم عندما اناديك في المنزل حتى لو لم تكن هنا. الشوق يقتلني يوما بعد يوم ولكن الامل بعودتك قريبا يدب نار الشغف في قلبي.
  • تتغير فصول تتغير عقول يتغير بلد.. مهما يصير.. حتى لو ما يبقى أحد “يظل غلاك في قلبي ما يموت.. وما أنساك أبد” من يقول انساك!! يكذب مانسيتك ,, كيف وانت القلب من دونك عصانى؟ انت لو تظما من عروقى سقيتك ,, وانت لو تبعد يصير العمر فانى,, وانت لو يقسى زمانى ماجفيتك.
  • انت الأقرب الى كياني مهما بعدت عني ولن ادع شيئا يفقدك مكانتك في حياتي. لك الأولوية بين جميع رجال العالم وانت الملك الذي تنحني له الملوك بنظري.

رسائل حب للزّوج المسافر

تتعرض الكثير من الزوجات إلى تجربة سفر الزوج بسبب العمل بعيد عن موطنه الأصلي، وفي هذه الأوقات يحن كل من الزوجين بعضهم البعض في الكثير من الأوقات، لهذا سوف نقدم لكم بعض رسائل حب للزّوج المسافر يمكن لأي زوجة أن تستخدمها مع الزوج المسافر.

رسائل حب للزّوج المسافر
رسائل حب للزّوج المسافر
  • أفتقدك كلّ يومٍ ، وهذا أمرٌ صعبٌ ولكنّني أعلم أنّ مرور الأيّام بعيدًا عنك ، تعني اقتراب عودتك إليّ …أنتظرك يا أغلى إنسان.. عندما تكون بعيدًا ، من الصّعب النّوم ولكنّني أحاول النّوم لأنّني ألقاك في أحلامي…أحبّك كثيرًا يا زوجي العزيز.
  • اتأني الخير كله حين قربك الله لقلبي حين اثمرت في فؤادي واصبحت زوجي واصدقائي وسندي.
  • لزوجي أحببت حياتي بك، وعمق سعادتي معك، إنت حظي الحلو، أنت اللي قربك سعادة وطمأنينه لقلبي، أنت العوض عن مليون شخص ، استودعتك الله و استودعت الله حياتي معك.
  • أفتقد المحادثات الّتي كنّا نجريها في وقتٍ متأخّرٍ من الّليل قبل أن نغفو …أفتقدك في إعداد وجبات الطّعام ،لكنّني أعدك أنّني لن أبكي بعد الآن …لأنّني أعلم أنّك ستعود إليّ قريبًا .أفتقدك بشدّةٍ يا زوجي الغالي.
  • ثم إنك زوجي و حبيبي وصديقي وأمان قلبي وملجأ حزني وسعادتي أحبك جدا.
  • آمل أن أراك قريبًا…أشتاق إليك يا زوجي الحبيب. بعضٌ من أصعب الأشياء في هذا العالم هي أن تشتاق إلى شخصٍ بعيدٍ عنك كثيرًا… تلك هي الأوقات الّتي لا تعرف فيها ما يجب فعله.
  • الأميال بيننا لا تعني شيئًا لأنّني أحبّك هنا وفي كلّ مكان. أفتقدك يا زوجي الغالي… لقد ذهبت بعيدًا لتحقيق أحلامك وأنا أعلم أنّ هذا هو الأفضل لك ، لكن من المستحيل ألّا أشعر بالأسف الشّديد لأنّك لست بجانبي ، لقد تعلّمت أنّك أنت الشّخص الّذي أحبّه …لذا لن تفرّقنا المسافات وسأبقى أنتظرك دائمًا.
  • أشعر بالغيرة من القمر الّذي يكون معك عند النّوم لأنّني لا أستطيع ذلك… أشعر بالغيرة من الشّمس التي ترافقك في النّهار لأنّني لا أستطيع ذلك.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا