كيف اعرف انها تحبني من خلال الرسائل ، لا شك ان الرسائل سوء الفهم فيها واسع جداً خصوصاً إن كنا نتحدث عن الحب بين شخصين ويكون الطرفين لا يعرفان بعضهما البعض بشكل أفضل ، لكن الرسائل النصية تبقى في عالم الحب المعاصر لها أهميتها الكبرى؛ لكونها المرحلة التمهيدية التي تسبق الاتصال الفعلي؛ أي أنها مرحلة ماقبل الاعتراف بالحب ، لذلك فموقع إقرأ اختار لكم اليوم موضع شيق عن كيف اعرف انها تحبني من خلال الرسائل ، و كيف اعرف أنها تحبني وهي تتجاهلني ، و كيف تعرف أنها تحبك سرا ، و كيف تعرف أن الفتاة تريدك ، وكيف تغازل حبيبتك بالرسائل ، و كيف تجعل الفتاة تستسلم لك ، كلها تساؤلات سنجيب عليها في التالي تابعونا.

كيف اعرف انها تحبني من خلال الرسائل

الرسائل بصفة عامة لها دور كبير في أنها توفر للشخص مساحة للحديث عن أمور قد يجد حرجاً في التحدث عنها وجهاً، أو قد لا يملك الثقة الكافية للحديث عنها؛ ولكن تجمعهما علاقة حب اذا كانت في بداياتها لذلك اليك الاشارات التي تدل على حبها لك من خلال الرسائل :

كيف اعرف انها تحبني من خلال الرسائل
كيف اعرف انها تحبني من خلال الرسائل
  • اذا كانت تبدأ رسالتها مثلاً:”هاي، ماذا تفعل؟” أو “أهذا الوقت مناسب؟” إن كانت تفعل ذلك، فهذا يعني انها شخص مؤدب وأنها تستمتع حقاً بالتواصل معك.
  • ستلاحظ من خلال الرسائل أنها تحاول أن تفتح معك كلام، كما أنك ستجدها تتكلم في كل شيء وبشكل عام، وتقوم بالتحدث عن حياتها بشكل تفصيلي وعن ذكرياتها.
  • ستجد الفتاة تراسلك حتى أثناء انشغالها فإذا كانت مشغولة وقامت بمراسلتك رسالة كتابية أو صوتية تأكد أنها تحبك
  • غالبا الفتيات لا يراسلن باستمرار لكن اذا كانت تكن لك مشاعر معينة فعندها ستجد رسالة منها في الصباح عند استيقاظها، فعندما يحب الشخص أي أحد يكون هو ما يشغل تفكيره وباله عند الاستيقاظ، فيرسل رسالة صغيرة كلها حب وكلمات رقيقة للاطمئنان ستلاحظ أنها كلمات شخص مُحب ومعجب
  • إذا كانت تحبك ععندما تراسليها تجدها ترد عليك بسرعة وبكل لهفة، وذلك لأنها لا تريد أن تفوت أي وقت يمر بدون التواصل والتحدث إليك.
  • غالبًا يميل الشخص الذي يحبك إلى أن تكون رسالته هي الأخيرة في المحادثة، وذلك بهدف منه أن ترد عليه برسالة ثانية، أي هو لا يريد أن ينتهي الحديث بينكما.
  • تثني عليك في نصوصها. هل تصفك بأنك مضحك ، لطيف ، أو حتى ذكي هذه كلها مجاملات تحاول بها أن تفوز بموافقتك.
  • ردوده طويلة فإذا أرسل إليك شخص رسالة نصية طويلة ، فهذا لأنه يريد التحدث إليك حول الموضوع طويل ليبذل الكثير من الجهد للحفاظ على المحادثة مستمرة في التحدث معك لأنه يحبك و هذا الامر كذلك ينطبق على المرأة.

قد يهمك :

كيف اعرف أنها تحبني وهي تتجاهلني

للحب علامات يدل وجودها على أن هذا الشخص واقع في حبك لا محال ومنها لأنه قد يبرع الإنسان في إخفاء مشاعره عمن يحب، ولكنه لا يمكن أن يخفي علاماته أو يغير التصرفات التي تدل على ذلك لدى تابعوا معنا هذه العلامات و الاشارات على الحب :

كيف اعرف أنها تحبني وهي تتجاهلني
كيف اعرف أنها تحبني وهي تتجاهلني
  • حدّثها بشكل طبيعي من الممكن أن تتجاهلك لأسباب عدّة، ولكي تكسر هذا التجاهل وتتأكّد من حبها لا تقع في فخ تجاهلها! إكسر أنت هذا التجاهل وحدّثها بكل فرح وحيوية وكأن شيئاً لم يكن. فإذا كانت تحبك لن تستطيع تجاهلك أبداً.
  • تتعرف على انها تحبك و تتجاهلك عليك ان تشعل غيرتها ودعها تعلم أنّك تتعرّف إلى شخص جديد أو تحدّث إلى أي صديق بوجودها وسترى كم أنها لن تستطيع إخفاء غيرتها طويلاً. فالغيرة هي المؤشر الأوّل على أنها تحبك.
  • من علامات الحب رغم التجاهل قد تجد من يحبك يسعى جاهدًا ويختلق الأسباب ليتحمل المسؤولية عنك، وتجد أنه يساعدك في كل أنشطتك التي تهتم بها، وأيضًا يهتم بتفاصيل أمورك أكثر منك.
  • أظهر لها أنك غير مبالي إذا أردت أن تعرف حقيقة مشاعرها، لا تظهر لها أنك منزعج بسبب تجاهلها بل على العكس تماماً. تصرّف بشكل طبيعي وكن لا مبالي لهذا الأمر وبالتالي ستجد أن تجاهلها لك لا ينفع لدرجة أنها ستأتي بنفسها لتكلّمك وهنا ستتأكّد من أنها تحبك.
  • ينزعج عند غيابك عنه، ويراقب صفحات التواصل الإجتماعي، ويبدأ بالسؤال عنكِ كل من يعرفك، وسيصلك ذلك من خلال من يسألهم عنك وعن سبب غيابك، وقد يتصل بك مدعياً أنه يود إستشارتك بشئ ما، ولكنك ستشعرين بمدى لهفته عليك، وسيعمد إلى إستطالة مكالمته أطول فترة ممكنة.
  • للتجاهل أسباب متنوعة تتفاوت من شخص لآخر، قد يكون الخوف، أو التردد، أو الخجل، أو ضعف الشخصية، أو نوع من أنواع التكتيك بمستوى معين.

كيف تعرف أنها تحبك سرا

يكون الحب احياناً معقداً للكثيرين والسبب في ذلك هو أنه قد يكون من الصعب فهم علامات شعور الطرف الآخر إذا كان ضمن الحب او الإعجاب خاصة اذا كان يخفي ذلك لذلك سنتعرف في هذه الفقرة علامات حب الفتاة في السر :

 كيف تعرف أنها تحبك سرا
كيف تعرف أنها تحبك سرا
  • عندما تحب الفتاة، تبدأ في الاهتمام الزائد بمظهرها وملابسها، مع أن الفتيات على الدوام يهتمون بملابسهم وهم أنيقات على الدوام، إلا أنها بمجرد أن تعجب بأحد الأشخاص، تبدأ في الاهتمام الزائد بذلك، فهي تهتم بمساحيق التجميل أكثر من الأول، وتهتم بالأناقة الزائدة في ملابسها أكثر من المعتاد، كما من الممكن ملاحظة أنها تستخدم الألوان التي عرفت أنها تعجبك من محادثاتكما، وذلك للفت انتباهك أكثر.
  • تظهر علامات الغيرة على الفتاة الواقعة بحب شاب وذلك عند تحدثه مع فتاة أخرى أو مدحها، فيُمكن استقصاء مشاعرها من الثناء على أحد النساء أمامها ومشاهدة رد فعلها، مع العلم أنّ هذه الطريقة يُمكن أن تؤثر سلباً على الموقف وتشعرها بالإهانة فيستدعي ذلك منها الابتعاد عنه في بعض الأحيان.
  • قد لا تستطيع بعض الفتيات التعبير عن الحب بطريقة مباشرة، لذلك قد يلجأن إلى صديقاتهن من أجل أجل محاولة إخبارك بأنها تحبك، لكن أيضًا لا تتوقع أن تخبرك صديقتها بذلك بطريقة مباشرة، فأي فتاة لا تستطيع فعل ذلك، بل ستقوم بالأمر بكثير من التلميح، لكنه سيكون تلميحًا أقوى من الذي تحصل عليه من الفتاة نفسها.
  • النظرات : احدى اكبر الاسرار، واحدى اكثرها ملاحظة، فإذا كانت هي تنظر اليك مطولا، فهي اشارة الى الاعجاب، وتبقى هذه النظرات في العادة لفترة طويلة نسبيا، حتى تلاحظها اذا كانت المرأة جريئة اما اذا كانت خجولة فهي ستقوم بتغيير وجهة نظراتها الى جهة آخرى وكلما تكررت تلك العملية فهي اشارة الى انها تكن لك فعلا المشاعر
  • تقوم الفتاة بمراقبة جميع تحركات الشاب المغرومة به لمعرفة تفاصيله الصغيرة فغالباً ما تتواجد معه في العديد من الأماكن كما أنها قد تحاول تلفت نظره إليها، وتُحاول التعرّف على أموره الشخصيّة والتأكد من عدم وجود فتاة أخرى في حياته.

كيف تعرف أن الفتاة تريدك

الحب من المشاعر التي لا تترك مجالاً للشك، لأنه شعور بالدفء يتسرب من بين النظرات والكلمات والأفعال لذلك اذا كانت المرأة تحبك و تريدك فانه سبظهر عليها من خلال تصرفات و ايماءات على ذلك تابعها معنا :

كيف اعرف انها تحبني من خلال الرسائل - كيف تعرف أن الفتاة تريدك
كيف تعرف أن الفتاة تريدك
  • النظر إليك بشكل كام أيضًا هذه من العلامات الواضحة بالنسبة للرجال، فالرجل الذي يحبك ويجدك جذابة لن ينظر إليك سريعًا وفقط وانتهى الأمر وإنما سوف ينظر إليك ويحدق بك بالكامل، أي ينظر إلى وجهك وجسدك ببطء وهدوء قد تكون هذه النظرة مربكة بعض الشيء ولكن إنها علامة جيدة على الإعجاب وعلى أنه يجدك شخص مثير للاهتمام.
  • عندما ترى أن الفتاة تظهر لك باستمرار وتكون في أماكن تذهب إليها أنت فاعلم أنها تذوب فيك، قد تجدها في أماكن تكون أنت متواجد بها أحيانا وهذا قد يكون محض صدفة، ولكن إن استمر ذلك وأصبحت تشعر بأنك مراقب من قبلها أو أينما اتجهت تجدها بالقرب منك، فهذا إن دل على شيء إنما يدل على أنها تحبك وتريد أن تبين لك إعجابها بك، وتطمئن عليك وترتاح من جهتك .
  • النظر إليك بشكل كام أيضًا هذه من العلامات الواضحة بالنسبة للرجال، فالرجل الذي يحبك ويجدك جذابة لن ينظر إليك سريعًا وفقط وانتهى الأمر وإنما سوف ينظر إليك ويحدق بك بالكامل، أي ينظر إلى وجهك وجسدك ببطء وهدوء قد تكون هذه النظرة مربكة بعض الشيء ولكن إنها علامة جيدة على الإعجاب وعلى أنه يجدك شخص مثير للاهتمام.
  • تهتم بك بشكل مبالغ فيه لعل الاهتمام هو العلامة الأكثر أهمية التي تخبرك كيف تعرف من يحبك حتى ولو كان هذا شخص تعرفه منذ مدة طويلة بمجرد أن ينجرف في حبك سوف يظهر اهتمام أكثر وبشكل مبالغ فيه، مثًلا: قد تتذكر تواريخ هامة بالنسبة لك.
  • الفتاة إن كانت تحبك فستسأل عنك دائما وتتفقد أحوالك، خصوصا إذا كانت تعرفك جيدا أو يربط بينكم شيء معين كالعمل أو الهواية، وقد تسألك كيف قضيت يومك أو ماذا فعلت وأين ذهبت، المهم تهتم بك وتفرط من اهتمامها بك، وتحاول ما أمكن أن تجد شيء مشترك بينك وبينها، إذا كنتم تدرسون مع بعض ستقترح عليك أن تنجزا عرض مدرسي مع بعضكم، أو إذا كنتم تعملون مع بعض قد تقترح عليك مشروع معين، وذلك رغبة منها أن تراك لفترة طويلة وتقضي معك وقت ممتع .

كيف تغازل حبيبتك بالرسائل

اصبح الغزل الان فعالا اكثر من خلال الرسائل النصية بدلًا من الخروج سويًا لقضاء الوقت وجهًا لوجه مع حبيبتك و يعنى ذلك احتياج لمعرفة كيفية المغازلة والتودد لها ليس فقط بشكل شخصي، ولكن أيضًا من خلال الرسائل النصية اليك الكلمات و العبارات الغزل قوية جدا ستساعدك على الوصول لقلب حبيبتك :

كيف تغازل حبيبتك بالرسائل
كيف تغازل حبيبتك بالرسائل
  • كم أتمنى يا حبيبتي أن يكون قلبي شفافاً، لعلك بعدها تدركين كيف أحبك وقلبي لغيرك لا ينبض أبداً.
  • لأجلّك أطرح العالم جانباً، فقلبي لن يضمّ إلا حبّكِ، وصدري لن يضمّ إلا شوقكِ وحنانكِ، أقسم أنّني لا ولن أقدر على أن أحسّ إذا كانت الحياة خاليّةً منك، يا من تعانقني بشوقهِا وحنانهِا، يا من تهّدهِد صرخات قلبي، واشتياقي بالشّوق، والأملِ، والحنانِ.
  • أحبك كلّما تاهت الدموع في عـيون البشر وأتمناك كلّما غابت الشمس وظهر القمر، وأعشقك كزهرة تعشق حياة المطر، أحبك ولا شيء يجعلني أحبك سوى القدر.
  • حتّى الورود أبّت إلا أن تشاركني أحاسيسي الصّادقة، فكتبت لكِ أجمل، وأرقّ كلمةٍ يتبادلها العشّاق، أحبّكِ أقولّها بكلّ لغات العالم.
  • حبيبتي لقد أصبح حبك مثل الدماء الحمراء يسير في جسدي بكلّ هدوء، ويعانق ويلامس كل ماهو في طريقه ويجعله ينبض بالحياة.
  • حبيبتي لقد أصبح حبك مثل الدماء الحمراء يسير في جسدي بكلّ هدوء، ويعانق ويلامس كل ماهو في طريقه ويجعله ينبض بالحياة.
  • حبيبتي يبلغ الحب القمة، متى تنازلت المرأة عن عنادها، والرجل عن كبريائه، فنحن بحبنا حتماً قد بلغنا القمة.
  • أحبك يا حبيبتي.. أحبك يا جميلتي فأنت دنيتي وأخرتي.. بدايتي ونهايتي.. أحبك يا أية في الجمال.. أحبك يا بديعة خلق الرحمن.. يا أحلى ما في الأكوان ويا أغلا عليّ من كل إنسان.

كيف تجعل الفتاة تستسلم لك

فكما يعلم الجميع تعتمد المرأة على مشاعرها من أجل تحديد الشخص المناسب لها لذلك اذا كنت بحاجة الى إبهار الفتاة هناك عدة أشياء يمكنك أن تفعلها لكي يزيد اقتناعها بك و تستسلم لك و تبوح بالمشاعر التي تكنها لك :

كيف اعرف انها تحبني من خلال الرسائل - كيف تجعل الفتاة تستسلم لك
كيف تجعل الفتاة تستسلم لك
  • الفتيات تقع في حب الرجل الذي سيستمع إلى مشاكلهن ، وعندما تفتح أذنيك وتدعهن يتحدثن ، فأنت تتقدم على أي رجل آخر يلاحقك تأكد من أنك لا تدفعها لاتخاذ قرار. إنها تريدك فقط أن تستمع حتى تتمكن من حلها. بالطبع إذا طلبت نصيحتك ، يجب أن تعطيها. فقط تأكد من أنك لا تضغط عليها بشدة أو أنها ستغلق الباب بسرعة.
  • احترم حدودها أهم شيء يجب تذكره هنا هو: مشاعرك تجاهها لا تمنحك الحق في إجبارها على الإعجاب بك. وبالمثل ، يجب أن تراها دائمًا كشخص يستحق الحب والاحترام بدلاً من رؤيتها كشيء يجب امتلاكه.
  • يجب أن تظهر شخصيتك القوية أيها الرجل، فالمرأة تحب الرجل الذي يأخذ زمام الأمور أي الذي يعي ما يقول ويتخذ القرارات المناسبة بنفسه دون اللجوء إلى أحد، وهذا يمكن نيله عبر المطالعة المتواصلة والإلمام بمجموعة من المجالات سواء الثقافية، الاقتصادية، السياسية، العلمية، الدينية وغيرها، فقوة الشخص في معارفه ومكتسباته
  • الفتيات كائنات لطيفة يحتجن إلى العاطفة الصادقة في التعامل، والشعور بالأمان والثقة فيمن يحببن لذلك اشعرها بالامان من حين لاخر
  • لا تتصنع ولا تنتحل شخصية غير شخصيتك فالشخصية المنتحلة لا بد وأن تكتشفها المرأة وأصعب ما في الأمر انها تكتشف أن هذا الرجل ضعيف الشخصية وهو ما لا تطيقه المرأة، لذا احذر من هذا الأمر فهو ما قد يؤدي إلى طلاق الأزواج أيضا ذلك أن الزوجة تحس كأنها تتعامل مع رجل غير الذي عرفته قبل الزواج، لذا أيها الرجل أظهر شخصيتك كما هي فمن الممكن أ ما تراه عيبا فيك قد تراه ميزة لا تتسرع في الحكم على نفسك وتقبل نفسك ليتقبلك الآخر