يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال تهنئة ملكة صديقي ، و تهنئة خطوبة شعر ، و تهنئة خطوبة مكتوبة ، و تهنئة خطوبة خالتي ، و تهنئة خطوبة اختي ، و تهنئة خطوبة عراقية ، و شعر عن خطوبة صديقتي، اذا كنتم تريدون مشاركة فرحتكم بهذه المناسبة السعيدة مع اصدقائكم و كذالك عائلتكم تابعو معنا .

تهنئة ملكة صديقي

اذا كنت سعيد بمناسبة خطوبة صديقك وتريد تهنئة ملكة صديقي اليك مجموعة من عبارات خاصة بتهنئة ملكة صديقي للمزيد من العبارات تابعو معنا .

تهنئة ملكة صديقي
تهنئة ملكة صديقي
  • أتقدم بأسمى ايات التهاني والتبريكات إلى صديقي الحبيب الغالي “الاسم” بمناسبة الخطوبة و أقول له بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير ألف ألف مبروك.
  • تهنئة لصديق الروح “الاسم” بمناسبة الخطوبة ، مبروك يا صديقي، تستحق الفرح والجمال في حياتك، ألف مبروك.
  • من أسعد المناسبات وأجمل اللحظات فرح من نحب أفراحهم فلقد تم هذه الليلة خطوبة صديقي “الاسم”، فبارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما على خير، وبهذه المناسبة نزف أجمل التهاني لك صديقي، واتمنى لك الحياة الزوجية السعيدة.
  • تهنئة بخطوبة صديقي وحبيبي بمناسبة الخطوبة مبروك للغالي وحبيب القلب “الاسم” وعقبال الفرحة الكبيرة يارب ربي يتمملكك ع خيير ربي يسعدك ويكتبلكك الخير والسعادة و الف مبروك.
  • الف مبروك يا صديقي العزيز، ابارك لصديقي وأخي الغالي “الاسم” بمناسبه الخطوبة الف الف مليون تروليون مبروك وربي يتمملك على خير وعقبال الفرحة الكبيرة يارب أحسن الله إليكما وبارك الله لكما وجمع بينكما على وئام وسكينة.
  • تهنئة قلبية لصديقي “الاسم”، بكل سعادة و فرح أهنأ صديقي و أخي الغالي بمناسبة الخطوبة وقرب الزفاف، الف الف مبروك.

قد يهمك:

تهنئة خطوبة شعر

يمكنكم ايضا تعبير عن الفرحة عن طريق تهنئة خطوبة شعر بدلا من العبارات التي قدمناها في الفقرة السابقة تهنئة خطوبة شعر هي ايضا وسيلة لتهنئة يمكنكم إستخدامها .

بلبل الأفراح غرد
بخطوبة “الاسم” زغرد
بشاجي اللحن أنشد
وحمام الأيك ردد
الصلاة تغشى محمد صلى الله عليه وسلم.

متشابهه كل الليالي . اما ليلة الخطوبة غير
من فرحنا ل”الاسم” نغني . واحساسنا احساس طير
الليله من قدنا في فرحنا وحبنا . الكل يدعي معانا الله يتمم بخير

اقبلت والليل ياخذ راحته فوق الغصون . وانتفض لعيونها يصب الونس للشمع دان
هزت رموش الغرام وجاوبت كل العيون . طفلة ما كنها الا تنثر زهور الحنان
يوم شافوها شهقت كل الحناجر من تكون  . وين جت هالصرخة اللي زلزلت صمت المكان
وقفت تقرأ الوجية وتزرع آيات السكون . طولها يشرب سحاب العز ويدوس الهوان
استدارت واشعلت برد الهوى وبرق الجفون . واعشبت معها الحنايا شوق والشوق امتحان
استجنوا يوم فلت شعرها وزاد الجنون . يوم قامت تطوي الشال وتفل الزعفران
سلت يديها وتثنت ولعبت كل الفنون . ورقصت والليل بيدينه يتل الخيزران
والجمر يستعطف الرمان ويزف الطعون . وجيدها يختال مادرى وش ترك للكهرمان.

“الاسم” يا عسل امتلئت القلوب بالفرح حتى طارت الى هناك الى وديان المحبة
لترسل لك اجمل باقات حبى وفرحى الشديد لخطوبتك التى اتمنى من الله العلى القدير
ان تتوج بالزواج ومن ثم الخلف الصالح ان شاء الله وان تتم على خير بمشيئة الرحمن
داعيا المولى عز وجل ان يسهل ما هو صعب فى وجهك ويأخذ بيدك الى الأمام دوما
فالف مبارك فلكم هى فرحتنا كبيرة بفرحك هذا وان شاء الله عقبال الفرحة الكبيرة
وزفافك الميمون باذن الله يا زين العرسان وجمع الله بينكم على خير
ولا تنسانا من التحلاية بلاش اسحب التهنئة فالف مبارك من كل قلبي
وجعل الله بيتكم عامر دوما بالافراح والمسرات وابعد الله عنكم شر الاحزان
تحياتى لك وتقبل منى فائق الحب والتقدير وخالص التهانى المتواضع.

تهنئة خطوبة شعر 1
تهنئة خطوبة شعر 1
تهنئة خطوبة شعر 2
تهنئة خطوبة شعر 2
تهنئة خطوبة شعر3
تهنئة خطوبة شعر3

تهنئة خطوبة مكتوبة

اليكم تهنئة خطوبة مكتوبة لمشركتها مع اصدقائكم وعائلتكم بمناسبة الخطوبة للمزيد من المعلومات تابعو معنا.

تهنئة خطوبة مكتوبة
تهنئة خطوبة مكتوبة
  • نتقدم بأطيب التهاني وأجمل التبريكات إلى الخطيبين بمناسبة خطوبتهم سائلين من الله عز وجل أن يبارك لهما ويوفقهما في حياتهما ألف مبروك الخطوبة.
  • الف الف مبروك حبيبتي “الاسم” ان شاء الله بالتوفيق يا رب تستاهلي كل خير والله فرحت لك من كل قلبي واتمنى لك والى الانسان الذي اختارة قلبك كل خير وهناء وسعادة وحياة مليئه بالحب لك مني كل امنياتي وحبي لك.
  • بمناسبة الخطوبة السعيدة ارسل لك بأرق التهاني وأصدق الأمنيات إلى أخونا “الاسم” بأن يسعد الله قلوبهم ويؤلف بينهم وعقبال الزفاف قريبا بإذن الله تعالى.
  • تهنئة خاصة بمناسبة الخطوبة الى الاخ الغالي ع قلبي “الاسم” واقول له أسعدك الله وبارك لك في أيامك وجعلك أسعد مخلوق في الأرض يارب.
  • من القلب إلى القلب ومن الوريد إلى الوريد مبارك عليكم يوم الخطوبة السعيد. ألف مبارك وان شاء الله التمام على خير بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير وعقبال عند الجميع ان شاء الله.
  • الف مبروك “الاسم” سيدي الخطوبه وربي يتمم علي خير ياقريبي ونفرحوا بيك قريب ان شاءلله. أجمل اتهاني وتبريكات ازفها الى الغالي على قلوبنا “الاسم” بمناسبة الخطوبه وقرب الزفاف فالف الف مبروك.
  • ابارك لصديقي واخي الغالي بمناسبة الخطوبة “الاسم” الف الف مبروك يا غالي والله فرحتلك من قلبي الله يتمم ع خير وعقبال الزواج الف الف مليون مبروك يا صديقي
  • أجمل التهاني والتبريكات أزفها لصديقي العزيز “الاسم” بمناسبة الخطوبة وقرب الزفاف الف مبروك وعقبى للزفاف تهانينا. أبارك أخي وصديق العمر الغالي “الاسم” بمناسبة الخطوبة وإنشاء الله الف الف مبروك وتستاهل حياة فرح وسعادة وأعقبال زواجكم بأقرب وقت إنشاء الله.

تهنئة خطوبة خالتي

سيعرض لكم موقع اقرا في هذه الفقرة اجمل تهنئة خطوبة خالتي للتعبير عن جمال هذا اليوم وتصنعي في قلبها احلى بهجة وفرحة اليك مجموعة صور تهنئة خطوبة خالتي تابعي الى النهاية.

تهنئة خطوبة خالتي 1
تهنئة خطوبة خالتي 1
تهنئة خطوبة خالتي 2
تهنئة خطوبة خالتي 2

تهنئة خطوبة اختي

خطوبة الاخت من اجمل اللحضات والتي تبحتين عن اجمل عبارات تهنئة خطوبة اختي سيعرض لكم موقع اقرا في هذه الفقرة اجمل تهنئة خطوبة اختي تابعو معنا :

تهنئة خطوبة اختي
تهنئة خطوبة اختي
  • مبـروك يا :اسم الاخت. ياقرة العين مبروك والله بـأجمل تحيه والمسك والطيب نقـدمه هديه.
  • خطوبة مباركة وأسعد الله أيامكم يا اختي وجمع بينكما فى خير اسعدك الله وادامك لنا. نبعث لكم أحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة متمنين لكي خطوبة سعيدة و حياة مليئة بالأفراح و عقبال الفرحة الكبرى و دخولكم القفص الذهبي.
  • مبروك يا اعز اخت مبروك مبروك الف مبروك عقبا للزفاف والسعاده والهناء لك. مبروك حبيبتي على خطوبتك الف مبروك عنجد فرحت الك من قلبي بتستاهلي كل خير وعقبال الفرحة الكبيرة ان شاء الله مالقيت هدية ليكي غير اصدق امنيات من قلبي ليك بحياة مليانة بالخير والسعد والهنا وراحة البال ويبعد عنكم كل مكروه وشر وسامحيني على القصور مبروك اختي ع الخطوبة.
  • ختي الحبيبة أقاوم كل مشاعر السعادة التي تعتريني في هذه اللحظة وتمنع كلماتي من التدفق لأكتب لكِ عن مشاعر الفرح والسرور التي تغمرني وكلماتي تتراقص طرباً على نبضات قلبي فأشدوا لكِ بلحن سعيد بارك الله لكِ وبارك عليكِ وجمع بينكما على خير.

تهنئة خطوبة عراقية

ستجدون في هذه الفقرة اجمل تهنئة خطوبة عراقية لاحلى عروسين بامكانكم اهدائهم تهنئة خطوبة عراقية لتعبير عن فرحتكم تابعو معنا .

  • الف مبروك الزفاف يا “الاسم” الله يعطيك الذريه الصالحه وعقبا لزفافك. ألف مبروك للصديق العزيز “الاسم” بمناسبة الخطوبة وعقبال الفرحة الكبرى وسعادة مستدامة إنشاء آلله. نهنئ ونبارك للاخ الغالي دوما على بالي “الاسم” بمناسبة الخطوبة اليوم الف مبروك ياغالي وعقبى لنا من بعدك.
  • الف مبروك “الاسم” سيدي الخطوبه وربي يتمم علي خير ياقريبي ونفرحوا بيك قريب ان شاءلله. أجمل اتهاني وتبريكات ازفها الى الغالي على قلوبنا “الاسم” بمناسبة الخطوبه وقرب الزفاف فالف الف مبروك.
  • نتقدم بأطيب التهاني وأجمل التبريكات إلى الخطيبين بمناسبة خطوبتهم سائلين من الله عز وجل أن يبارك لهما ويوفقهما في حياتهما ألف مبروك الخطوبة.
  • بكل عبارات التهنئة وبكل ما تحتويه من معاني بكل شموخ المعزة بكل معاني الحب بكل أوجه التقدير بكل سمات الاحترام وبكل أوجه الأخوة أشكركم من أعماق قلبي لتهنئتكم وشكرك وروحك الراقية المميزة الذي أعتز وأتشرف فيه وهذا أن دل فإنما يدل على نبلكم وكرم أخلاقكم وهذا غير مستغرب منكم ربي يبارك بعمرك وممنوتك ولك منى هذه الباقه من الورود علها تعبر ما فى نفسي.

شعر عن خطوبة صديقتي

في ختام هذا المقال اليكم شعر عن خطوبة صديقتي الذي يمكنك ارساله الى صديقتك بمناسبة خطوبتها وللمزيد من المعلومات زورو موقعنا إقرأ .

تهنئة ملكة صديقي - شعر عن خطوبة صديقتي
شعر عن خطوبة صديقتي
 الاسم” يا عسل امتلئت القلوب بالفرح 
حتى طارت الى هناك الى وديان المحبة لترسل لك اجمل باقات حبى وفرحى الشديد لخطوبتك التى اتمنى من الله العلى القدير
ان تتوج بالزواج ومن ثم الخلف الصالح ان شاء الله وان تتم على خير بمشيئة الرحمن داعيا المولى عز وجل ان يسهل ما هو صعب فى وجهك ويأخذ بيدك الى الأمام دوما فالف مبارك فلكم هى فرحتنا كبيرة بفرحك هذا وان شاء الله عقبال الفرحة الكبيرة
وزفافك الميمون باذن الله يا زين العرسان وجمع الله بينكم على خير ولا تنسانا من التحلاية بلاش اسحب التهنئة فالف مبارك من كل قلبي وجعل الله بيتكم عامر دوما بالافراح والمسرات وابعد الله عنكم شر الاحزان
تحياتى لك وتقبل منى فائق الحب والتقدير وخالص التهانى المتواضع.

مبارك عليك اخي “الاسم”
خطوبتك التي فيا ساتسعد
وقرب زفافك الميمون يوما
ساتنعم نعمة فيها وترغد
هنيا يا رفيق الدرب يهنا
ويهناك السعادة يا محمد
وصلى الله على الهادي احمد
صلاة تملا الدنيا وسرمد.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا