يعرض لكم موقع إقرأ طريقة تنزيل كلمات كراش الجديدة ، و كلمات كراش مجانا ، و كلمات كراش 2 ، و كلمات كراش APK ، و كلمات كراش محدثة ، و تحميل كلمات كراش للكمبيوتر ، تعتبر لعبة كلمات كراش أقوى وأفضل لعبة كلمات عربية على مستوى العاب كثيرة منتشرة تحمل نفس الفكر حيث أنها تجمع بين التحديات الفردية والمنافسة والتعاون بين الأصدقاء والعائلة حيث يمكنك مشاركة السؤال الذي تقف عاجزا عن حله على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وتويتر وانستقرام وغيرها ، و لتنزيل كلمات كراش الجديدة ، تابعوا معنا المقال.

تنزيل كلمات كراش الجديدة

تنزيل كلمات كراش الجديدة
تنزيل كلمات كراش الجديدة
  • لتنزيل كلمات كراش الجديدة تحتاج إلى العثور على المجموعة الصحيحة من الأحرف لكل كلمة ، ويمكنك رؤية كلمتك في مربعات المعاينة عندما تكون كلمتك صحيحة ، ستملأ المربعات الفارغة لأنك وجدت الإجابة الصحيحة وضع اللعبة الأول يتكون من كلمة مكونة من 4 أحرف. وضع اللعبة الثاني يتكون من 5 أحرف.
  • وضع لعبة كلمات كراش الثالث عبارة عن لغز صور ، يجب عليك تخمين اسم الحرف / الصورة الصحيح. إذا كنت من محبي ألعاب الألغاز أو ألعاب الكلمات ، فإن Word Crush هي اللعبة المناسبة لك سنساعدك في العثور على الإجابات الصحيحة لكل مستوى ولكل وضع لعبة.
  • وأهم ما يميز لعبة كلمات كراش إنها مجانية تمامًا، وتحتوي على بعض المنتجات المدفوعة والتي يتراوح سعرها بين واحد إلى خمسة دولار أمريكي، وتدعم كل من نُظم التشغيل أندرويد وويندوز وايفون.
  • كما أن لعبة كلمات كراش تدعم اللغة العربية بالإضافة إلى عدد كبير من اللغات الأخرى ، و لتحميل لعبة كلمات كراش الجديدة اضغط هنا.

قد يهمك :

كلمات كراش مجانا

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح طريقة تنزيل لعبة كلمات كراش بكل الخطوات التي يجب القيام بها لتثبيت اللعبة، بمجرد ان تنقر رابط التحميل من هنا.

  • بعد القيام بضغط رابط تحميل كلمات كراش في الخطوة السابقة ستنتقل على الفور الى صفحة تحميل اللعبة التي توجد داخل متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ) وتجد بهذه الصفحة ايقونة اللعبة وبعض المعلومات الاساسية لها مثل التقييم الذي حصلت عليه والذي يعد تقييمة 4.7 من أصل 5 وهذا التقييم جيد جدا بالاضافة الى وجود حجم التطبيق الذي يكون 79 ميجا بايت.
  • كما توجد ايضا بعض الصور التوضيحية ولمحة عن اللعبة التي تساعدك في جمع المعلومات الخاصة باللعبة والان يمكنك بدء تحميل لعبة كلمات كراش للأندرويد من خلال نقر زر التثبيت التي توجد أمامك.
  • الان ستلاحظ ظهور اطار حول ايقونة لعبة كلمات كراش الجديدة تمتلئ بصورة متقدمة وتجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بعملية التثبيت مثل : نسبة التحميل التي تمت حتى الآن.
  • يجب عليك الآن أن تنتظر حتى يتم الانتهاء من تحميل اللعبة بشكل ناجح مع العلم ان هذه المرحلة لا تستغرق منك الكثير من الوقت ولكن قد تختلف من مرة الى اخري وهذا يرجع الى قوة وسرعة الانترنت المتصل بهاتفك.
  • حين الانتهاء من تنزيل لعبة كلمات كراش ستقوم بملاحظة ظهور زر التشغيل وهذا يعني ان اللعبة تكون جاهزة الآن للتشغيل حيث يمكنك ان تقوم بتشغيل اللعبة الان بواسطة نقر زر التشغيل ( فتح ) او عن طريق الذهاب لشاشة الهاتف الرئيسية التي تحتوي على جميع التطبيقات المثبتة بالهاتف قم بالبحث عن ايقونة هذه اللعبة ثم قم بالضغط عليها.

كلمات كراش 2

نقدم لعبة كلمات كراش متقاطعة الجزء الثاني بتحديث مستر وألغاز جديدة وشيقة اضغط هنا ؛ كما تأتي اللعبة بمجموعة من الأسئلة التي تحتاج إلي تركيز؛ ومعلومات عامة وأعلام دول؛ بالإضافة إلي كلمة السر للألعاب ، تسابق مع اصدقائك في الفيسبوك حيث أن اللعبة تشمل مئات المراحل بانواع مختلفة ، اكتشف المثل وكلمة السر وكلمات متقاطعة و لعبة الكنز ، لعبة مليئة بالتسلية والتشويق, وتحتاج لحدة في التفكير ودقة ملاحظة.

كلمات كراش APK

تعتمد لعبة كلمات كراش APK على بعض المستويات الكبيرة والمراحل التي تضم مجموعة من الألغاز التي تساعدك في تعلم اللغة العربية وفي نفس الوقت يمكنك أن تنشط القدرات العقلية وتحسين التفكير والعمل المتواصل في إيجاد الكلمات الصحيحة وحل المتقاطعة منها و تجميع الحروف معًا لتكوين الكلمة المناسبة وبذلك سويف تحصد الجوائز والمكافآت التي تساعدك فيما بعد مع تشغيل خاصية مشاهدة الفيديوهات لكي تحصل على الجوائز والهدايا كذلك، فهي من الألعاب الممتعة التي تجعلك تتقدم وتتحسن بها على مدار المستويات التي تم تصميمها مع ألوان مميزة ومدهشة.

  • تنزيل لعبة كلمات كراش للأندرويد ، كلمات كراش APK ، اضغط هنا.

كلمات كراش محدثة

تحميل لعبة كلمات كراش الجديدة للاندرويد والايفون 2023 أحد أشهر ألعاب الألغاز والتفكير المسلية التي يمكنك من خلالها وضع نفسك في اختبار حقيقي لكم المعلومات التي تمتلكها والتي تعرفها، فهي مطروحة أساساً للعالم العربي.

  • تبدا اللعبة بالمستويات السهلة ، ثم المستويات الأصعب عند فتح اللعبة تظهر صورة جزيرة ومياه وبداخلها المستويات ويتم الدخول للمستوي تلو الاخر فعند اختيار المستوي تظهر صفحة المغامرة في هذه الصفحة يوجد بالأعلى اسم المرحلة وبالأسفل صورة ومجموعة من المستطيلات يوجد بها فكرة عن الكلمات المطلوبة صغيرة او كبيرة.
  • يوجد حروف مبعثرة بداخلها كلمات ترتبط بالصورة والمطلوب توفيق الحروف بربطها ببعض سواء لأعلي او لأسفل او يسارا او يمينا الي ان يتكون كلمة مرتبطة بالصورة واذا وجدت صعوبة ف حل المرحلة يمكن اختيار مساعدة مجانية بالضغط علي زر اقصي اليمين من الأسفل ايقونة ع شكل فيديو فيتم تشغيل الفيديو وعند المشاهدة تحصل علي المساعدة المطلوبة لحل اللغز والانتقال الي المرحلة التالية.

تحميل كلمات كراش للكمبيوتر

  • تعد طريقة تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون وتثبيتها سهل جدا كل ما عليك فعله هو الدخول على المتجر داخل هاتفك ثم البدء في كتابة اسم اللعبة في شريط البحث، بعد ذلك قم بالنقر على أيقونة تثبيت التي تظهر لك باللون الأخضر.
  • بعد ذلك عليك الإنتظار قليلًا حتى يكتمل التحميل بشكل نهائي، بعدها تصبح اللعبة موجودة على شاشة هاتفك الرئيسية، يمكنك بعدها الدخول على اللعبة وبدء اللعب مباشرة.
  • ويمكنك الدخول على الرابط الموجود بالأسفل مباشرة ثم إكمال بقية الخطوات الأخرى التي قد تم ذكرها
  • قد تطلب منك اللعبة تسجيل الدخول على حسابك الشخصي على الفيس بوك، لا تتردد في ذلك وسجل الدخول حتى تتمتع بالمزايا والمكافآت التي يتم تقديمها.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا