يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال افكار توزيعات للطلاب ، و توزيعات لطلاب المدارس ، و توزيعات مدرسية بسيطة ، و توزيعات بداية العام الدراسي ، و افكار توزيعات للطالبات ، توزيعات لاستقبال طلاب المدارس بعد الإجازة الصيفية أو إجازة ما بين الاختبارات، هو ما يبحث عنه المعلمين والمعلمات، والذين يهدفون إلى استقبال طلابهم وطالباتهم بأسلوب جديد ومميز، يبعث على تحفيز النشاط في نفوسهم من بداية العام الدراسي حتى يعمل الطلاب بجد واجتهاد خلال الرحلة الدراسية الجديدة التي ستبدأ بعد إجازة طويلة نوعاً ما، وقد تنوعت أفكار التوزيعات التي يمكن استخدامها في الترحيب بطلاب المدارس، سنتعرف من خلال هذا المقال عبر موقع إقرأ على أفكار توزيعات للطلاب بالمداس.

افكار توزيعات للطلاب

مع اقتراب العام الجديد، يُفضّل الكثير من المُعلمين استقبال طلبتهم بتوزيعات جميلة، وعلى رغم بساطتها، فإنّها تحمل الكثير من الحُبّ في طيّاتها، كما ويُسعد الطُلّاب بها ويزدادون رغبةً في تحصيل العلم والمعرفة، كما وتُعتبر بمثابة فاتحة خير وبهجة للطالب بعامه الجديد، وعديدة هي الأفكار التي تُلائم هذه المناسبة، ولعلّ أبرزها ما نعرضه كالتالي:

افكار توزيعات للطلاب 1
افكار توزيعات للطلاب 1
افكار توزيعات للطلاب 2
افكار توزيعات للطلاب 2
افكار توزيعات للطلاب 3
افكار توزيعات للطلاب 3
افكار توزيعات للطلاب 4
افكار توزيعات للطلاب 4
افكار توزيعات للطلاب 5
افكار توزيعات للطلاب 5

توزيعات لطلاب المدارس

يجب تنظيم عملية إعداد التوزيعات المدرسية، حيث يتم تحديد الفئة العمرية التي يتم تقديم الهدايا من أجلها، ونوع الهدايا التي سيتم تقديمها، وتتفق جميع المراحل على أن تصميم الهدايا أو التوزيعات يجب أن يكون مبهجًا ومبهجًا لتحقيقه. الغرض من إسعاد الأطفال أو الطلاب، وسنعرض لك أدناه توزيعات لطلاب المدارس.

  • توزيعات عيدان الخشب والتي يمكن إضافة حبة شوكولاتة إليها، وإهدائها إلى الطلاب.
  • توزيعات علب كرتون صغيرة بداخلها هدية بسيطة للطلاب.
  • توزيعات أقلام بشكل جميل وملفت للانتباه.

توزيعات مدرسية بسيطة

هناك الكثير من أفكار التوزيع المدرسي البسيطة التي يمكن للطلاب شراؤها، أو يمكن للوالدين توزيعها على أطفالهم لتحفيزهم على بدء دراسة جديدة وممتعة. نعرض لك أدناه بعض الأفكار المميزة لتوزيعات المدارس البسيطة:

  • قم بإعداد توزيع بسيط على شكل حقيبة ظهر من الفوم اللامع، ويتم لصقها على عصا من الخشب أو قش بلاستيكي.
  • تجهيز مجموعة أقلام توضع داخل علية مميزة وملفوفة بشريط من الساتان.
  • تقديم الورود مع بطاقة كتب عليها “عودة حميدة إلى المدرسة”.
  • اكتب عبارة “Benny Return” على Glitter Foam وقم بقصها على شكل نجمة وألصقها على قطعة من البلاستيك shalemo.
  • تجهيز توزيع من الفوم اللامع أو ورق الكرتون على شكل حافلة مدرسية صفراء سحرية مكتوب عليها عبارة “العودة إلى المدرسة”.

توزيعات بداية العام الدراسي

توجد هدايا كثيرة للعام الدراسي تخص الأطفال حتى تحسهم على العودة للمدارس وتقلل من شعورهم بالتوتر، مع إدخال الفرحة والسرور لقلوبهم، وإليكم أفضل أفكار التوزيعات البسيطة المبتكرة للعودة للمدارس وهي كالآتي:

  • الأقلام الرصاص الشخصية: إذ أنه يمكن أن يتم حفر اسم الطفل على القلم الرصاص، لكي يكون له لمسة ممتعة تظهر على لوازم الأطفال.
  • القيام بإنشاء برطمانات الأمنيات تشغلهم مع بداية العام الدراسي: بإمكان المعلمات وضع برطمان زجاجي بداخله أوراق مطوية، وبداخلها آيات قرآنية وأدعية بإمكان الأطفال أن يختاروا ورقة يوميًا، وحلوى صغيرة بداخل هذا البرطمان.
  • زجاجة المياه: بإمكان المعلمات منح الطفل زجاجة مياه يكون مطبوع عليها الصورة والاسم أو حتى استخدام شخصية كرتونية ولابد من التأكد التام بأن الزجاجة آمنة ويصلح غسلها داخل غسالة الأطباق وتمنع التسرب، وبداخلها ماصة تقبل القلب وفولاذ مقاوم للصدأ، وتحفظ لكم برودة كافة السوائل العشر ساعات.
  • حصالة تهدى للأطفال أو حتى يمنح الطفل فرصة حتى يصنعها بنفسه: وهي فكرة جيدة بموسم الدراسة حتى يعتمد الطالب بعد ذلك على نفسه، فهي من الأفكار الجيدة التي تساعده على ذلك، وتغلف وتزين بألوان كثيرة، ويستطيع الوالدين أن يضعوا جائزة مالية تكون بسيطة تمنح للطلاب مع انتهاء الترم الدراسي.

افكار توزيعات للطالبات

يُمكن تخصيص الطالبات ذوات الإحساس العالي، بتوزيعات مختلفة عن الطُلّاب الذكور، حيث تتميز توزيعاتهم بألوانهم الزهرية، وكذلك الوردية، بالإضافة للورود التي تهيم بها الإناثُ عشقًا، لتترك هذه التوزيعات الأثر الجميل في نفس كلّ طالبة، بالإضافة للحُب العميق والذي لا يزول للمعلمة، وبالصور التالية نعرض بعضًا من هذه التوزيعات:

افكار توزيعات للطالبات 1
افكار توزيعات للطالبات 1
افكار توزيعات للطالبات 2
افكار توزيعات للطالبات 2
افكار توزيعات للطالبات 3
افكار توزيعات للطالبات 3
افكار توزيعات للطالبات 4
افكار توزيعات للطالبات 4

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا