يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال افكار توزيعات قرقيعان للاطفال ، و افكار توزيعات قرقيعان للكبار ، و توزيعات قرقيعان 2023 ، و أفكار توزيعات اكياس قرقيعان ، فالطفل يفرح بأبسط الأشياء ما دامت استطاعت جذب انتباهه، ومع اقتراب مناسبة القرقيعان في رمضان هذا العام توفرت الكثير من أشكال الهدايا والأكياس والأفكار الرائعة التي يمكن الاطلاع عليها في هذا المقال الذي يعرض أشكال وافكار توزيعات قرقيعان جديدة و مميزة.

افكار توزيعات قرقيعان للاطفال

يبتهج الأطفال في يوم القرقيعان كثيراً فهو يمثل لهم يوم مهم، يرتدون الملابس الجميلة ويوزعون الحلوى والهدايا والورود على أصدقائهم والأطفال الآخرين، فيما يلي باقة من أجمل افكار توزيعات قرقيعان للاطفال :

افكار توزيعات قرقيعان للاطفال 1
افكار توزيعات قرقيعان للاطفال 1

براد الشاي

حيث يمكن الاستعانة ببراد الشاي النحاسي الجميل ورسم بعض الأشكال البسيطة عليه واستخدامه في احتفال القرقيعان من خلال وضع اشكال مختلفة من الحلويات، وإضافة بعض الرسومات الكرتونية المحببة للأطفال على عصا صغيرة وسط قطع الحلوى لإسعاد الأطفال ومشاركتهم  اهتمامتهم.

افكار توزيعات قرقيعان للاطفال 2
افكار توزيعات قرقيعان للاطفال 2

أكياس ورقية

هناك العديد من الأكياس الورقية المزخرفة بألوان وأشكال مميزة تناسب الأطفال يكن استخدامها ووضع مجموعة منوعة من الحلوى وغلقها على سبيل مفاجأة الاطفال بمحتوها.

بلون الطيور والحيوانات

تعد تلك الطريقة للاحتفال بالقرقيعان من أفضل الطرق المحببة للأطفال لانهاتضم لعبة وحلوى الاطفال اللذيذة حيث يتم شراء ألعاب البلون المميزة على شكل الطيور والحيوانات المحببة للأطفال وفي منتصفها يتم وضع أنواع الحوى المحببة في أكواب بلاستيكية شفافة، وتنسيقها بشكل مميز.

الأكواب الورقية

يمكن استخدام الأكواب الورقية وتصميم وجهه مبتسم عليها، أو قلوب ملونة ، ويمكن كتابة أسم الاطفال بأشكال مزخرفة مميزة، كما استخدام أكواب بلاستيكية ملونة وتعبئتها بالحلويات المشكلة بألوان جذابة وأنواع مختلفة تناسب أذواق كل الأطفال، ومن ثم القيام بتوزيعها.

افكار توزيعات قرقيعان للكبار

كما سبق وتم الاطلاع على عدد كبير من أجمل وأروع الأفكار المميزة لتوزيع الهدايا على الأطفال في مناسبة القرقيعان، فلقد حان الوقت الآن أيضاً لاستعراض عدد من أبرز الأفكار التي يمكن الاستعانة بها في تقديم بعض التوزيعات الفريدة للكبار، ومنها على سبيل المثال:

  • مجموعة أكياس ملونة مصنوعة من الدانتيل ومثبتة في قاعدة ذهبية أنيقة تحتوي على تشكيلة متنوعة من المكسرات وأجود أنواع التمور.
  • كيس أنيق مصنوعة من التل الأبيض الشفاف يحتوي على بعض المكسرات والحلوى الشهية، ومزخرف بعبارة “رمضان كريم”.
  • مجموعة أكياس مكسرات، وتمور قيمة وراقية مصنوعة من الخيش ومرصعة ببعض الفصوص الذهبية اللامعة.

قد يهمك:

توزيعات قرقيعان 2023

تعددت أفكار التوزيعات، وإن اتفقت على أن تكون الهدية مناسبة لعمر الطفل وروح الطفولة، وفيما يلي بعض من الأفكار التي يمكن الاستعانة بها لتوزيعات مميزة:

توزيعات قرقيعان 2023
توزيعات قرقيعان 2023
  • قطع من الصلصال الصحي وتغليفه في كيس مناسب أو علبة هدايا.
  • لعبة منفاخ بالونات الصابون.
  • إكسسوارات وأدوات المدرسية.
  • فوانيس رمضان أو دمى الشخصيات الرمضانية.
  • حلوى مستوردة لا يعرفها الطفل بحيث يتحمس لتذوقها.

أفكار توزيعات اكياس قرقيعان

التجهيز المسبق لهدايا وتوزيعات القرقيعان يجعلها تظهر في صورة جيدة عند تقديمها للأطفال في عيدهم، ويوجد الكثير من افكار توزيعات اكياس قرقيعان التي يمكن تنفيذها أو شراؤها واستخدامها مباشرةً، ومن هذه الأفكار:

أفكار توزيعات اكياس قرقيعان
أفكار توزيعات اكياس قرقيعان
  • يمكن استخدام قماش التُل والأورجانزا في تغليف قطع من الشيكولاتة والحلوى، واستخدام الألوان المفضلة للطفل عند التغليف.
  • صناعة أكياس قماشية سميكة -مبطنة- على شكل هلال رمضان يمكن فتحه من المنتصف عن طريق سحاب سهل الفتح؛ ووضع داخله فوانيس رمضانية متعددة صغيرة.
  • صناعة كيس للتوزيعات من الورق المقوى وطباعة صورة الطفل عليه، ووضع داخله هدية رمزية مثل لعبة أو إكسسوار.
  • وضع حبات البونبون الخفيفة والبالونات الصغيرة داخل بالون كبير ونفخه، ويمكن للطفل فرقعته ليحصل على ما بداخله.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا