يقدم لكم موقع إقرأ اقوى دعاء لزوجي في ليلة القدر ، و دعاء لزوجي في ليلة الإسراء والمعراج ، و دعاء ليلة النصف من شعبان ، و دعاء لزوجي في ليلة النصف من شعبان ، و دعاء لاولادي في ليلة النصف من شعبان ، و دعاء لامى في ليلة النصف من شعبان ، تبادر الكثيرات من الزوجات والأمهات بالدعاء للزوج والأبناء في كل وقت وحين، وتحرص الكثيرات على أن يُكثرن من الدعاء لهم في ليلة القدر، بل ويُكثرن من الخيرات في أيام شهر رمضان المباركة، بخاصة في العشر الاواخر من شهر رمضان، وذلك من أجل بلوغ ليلة القدر وتحريها ، تابعوامعنا في السطور القادمة دعاء لزوجي في ليلة القدر .

دعاء لزوجي في ليلة القدر

ان أغلب ما تبحث عنه الزوجات على الأنترنيت ما يلي: “دعاء لزوجي في ليلة القدر”, لذا عزيزتي الزوجة هذه بعض الأدعية الرائعة لزوجك في ليلة القدر وفي رمضان أو حتى في غير رمضان:

دعاء لزوجي في ليلة القدر
دعاء لزوجي في ليلة القدر
  • اللهم اني دعوتك في ليله القدر دعوه لشخص اعز عليى من نفسي اللهم ما يخشاه زوجي أن يكون صعبا هونه له وما يخشاه أن يكون عسيرا يسره له اللهم أجعل اسم زوجي من أسعد عبادك وأفتح له باب كل خير وأرزقه رزقا مباركا فيه.
  • اللهم احفظ لي زوجي و أبني بفضل ليله القدر عندك ربي إني اخاف عليهم من ضرر يمسهم اللهم إني استودعتك إياهم فاحفظهم لي يا الله.
  • ربي اني متفائله بك حد السماء السابعه رزقي مستقبلي عائلتي اللهم في ليله القدر احفظ لي اعز مااملك زوجي وبنتي واهلي فأكتب لنا الخير اينما يكون.
  • اللهم احفظ لي زوجي حفظًا يحيط به وألا يصيبه مكروه طوال حياته، اللهم إنا نسألك بعفوك الكريم وبرحمتك أن تحميه من كل شر وتنجيه من كيد الماكرين.
  • اللهم ان كانت هذه ليلة القدر فجعل لزوجي ولي وللمسلمين اوفر الحظ والنصيب.نسخ
  • اللهم أعطه ما يتمني ما تحب له وترضي، اللهم أسألك لهذا الإنسان بأن تجعله عن الهم بعيد وللرحمة قريب وحقق له كل ما يريد وأجعل اليوم له عليه سعيد. اللهم إني أحب هذا الإنسان حباً يجهله وتعلمه أنت فاللهم لا تريني فيه بأساً وأسعد قلبه دوماً وأسألك له كل العفو والعافية وأحفظه من كل الشر.
  • اللهم في ليله القدر اجعل لي زوجي وطفلي كما احب واجعلني لهم كما يحبون واجعلنا اليك كما تحب وترضى اللهم اجعلنا قرة عين لبعضنا البعض.
  • يا رب في ليلة القدر أسألك أن تبارك لزوجي في عمره وعمله، وتوسع رزقه وتغنه بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك، وأسألك يا كريم أن تهده إلى ما فيه صلاح حالنا وحال بيتنا في دنيانا وديننا وآخرتنا، وأن تجعله دائماً دافعاً لنا لكل خير وحاملاً على التقوى والبر، وناهياً عن كل شر، وأن تسعده وتسعدنا به حتى آخر العمر، إنك على ما تشاء قدير.
  • اللهم ثبت له يقينه وأرزقه حلال يكفيه واللهم أبعد كل شيء يؤذيه عنه ولا تحوجه لأي طبيب يداويه، واللهم أسألك ان تستره على وجه الأرض وأن ترحمه في بطن الأرض وأن تغفر له في يوم العرض.
  • اللهم ثبت له يقينه وأرزقه حلال يكفيه واللهم أبعد كل شيء يؤذيه عنه ولا تحوجه لأي طبيب يداويه، واللهم أسألك ان تستره على وجه الأرض وأن ترحمه في بطن الأرض وأن تغفر له في يوم العرض.

قد يهمك :

دعاء لزوجي في ليلة الإسراء والمعراج

الإسراء والمعراج من المعجزات الإلهية التي لها مكانة خاصة في الدين الإسلامي، ويستحب اغتنام الأوقات العطرة بالتجلي إلى الله – سبحانه وتعالى- والدعاء إليه بكل ما يريده الإنسان ، فيما يلي دعاء لزوجي في ليلة الإسراء والمعراج.

دعاء لزوجي في ليلة الإسراء والمعراج
دعاء لزوجي في ليلة الإسراء والمعراج
  • للهم في ليلة الاسراء والمعراج إني أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السموات والأرض أن تجعل أحبتي في حرزك وحفظك وجوارك وتحت كنفك، اللهم ألبسهم ثياب الصحة والعافية، وارزقهم من واسع رزقك، وتقبل أعمالهم بالقبول الحسن يا الله.
  • اللهم في ليلة الاسراء والمعراج اهدي أحبتي ووفقهم واحفظهم في حياتهم، وبارك لهم في رزقهم وذريتهم، وتمّم عليهم الصحة في أبدانهم، وأكتب لهم صباح أملٍ وتفاؤلٍ وانشراحٍ.
  • اللهم يا فاتح الأبواب، ومنزل الكتاب، وجامع الأحباب يا الله، ارزق أحبتي رزقًا كالأمطار يا الله، واجمعهم بكل من يحبون، وهوّن عليهم كل صعب، واجعل أيامهم عيداً، ويومهم سعيداً، وعمرهم مديداً يا الله، واجعل لهم من كل هم فرجاً، ومن كل ضيق مخرجاً.
  • اللهم في ليلة الاسراء والمعراج افتح أبواب السعادة والراحة والأمل في قلوب أحبتي.
  • يا رب استودعك أدعيه فاض بها قلبي فاستجب لي يا لله اللهم لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء ولا تسكن أجسادنا داء وأدفع عنا كل هم وغم وبلاء واشف مرضانا وارحم موتانا يا رب العالمين».
  • «اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك، عدل في قضاؤك اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدًا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي».
  • اللهم في ليلة الاسراء والمعراج حبب إليهم الإيمان وزينه في قلوبهم، وكرِّه إليهم الكفر والفسوق والعصيان، واجعلهم من الراشدين، فضلاً منك ونعمة وأنت خير الرازقين، ادعية مستحبة في ليلة الاسراء والمعراج.
  • “يا رب نسألك في ليلة الاسراء والمعراج أن تحفظنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن، كما نسألك في ليلة الاسراء والمعراج أن تقبل دعاء عبدك العاصي بأن تغفر له ذنوبه ببركة ليلة الاسراء والمعراج يا أكرم الأكرمين”.

دعاء ليلة النصف من شعبان

ليلة النصف من شعبان تلك الليلة التي يقدر فيها رب العالمين سبحانه وتعالى كافة ما سيحصل لعباده في السنة التالية من أرزاق أو مصائب، وقد حرصنا على ان نوفر لكم دعاء ليلة النصف من شعبان المستجاب، وهو:

دعاء ليلة النصف من شعبان
دعاء ليلة النصف من شعبان
  • مشتهر بين الناس دعاء صيغته هي: “اللَّهُمَّ يَا ذَا الْمَنِّ وَلَا يُمَنُّ عَلَيْهِ، يَا ذَا الْجَلَالِ وَالإِكْرَامِ، يَا ذَا الطَّوْلِ وَالإِنْعَامِ. لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ ظَهْرَ اللَّاجِئينَ، وَجَارَ الْمُسْتَجِيرِينَ، وَأَمَانَ الْخَائِفِينَ. اللَّهُمَّ إِنْ كُنْتَ كَتَبْتَنِى عِنْدَكَ فِى أُمِّ الْكِتَابِ شَقِيًّا أَوْ مَحْرُومًا أَوْ مَطْرُودًا أَوْ مُقَتَّرًا عَلَى فِى الرِّزْقِ، فَامْحُ اللَّهُمَّ بِفَضْلِكَ شَقَاوَتِى وَحِرْمَانِى وَطَرْدِى وَإِقْتَارَ رِزْقِي، وَأَثْبِتْنِى عِنْدَكَ فِى أُمِّ الْكِتَابِ سَعِيدًا مَرْزُوقًا مُوَفَّقًا لِلْخَيْرَاتِ، فَإِنَّكَ قُلْتَ وَقَوْلُكَ الْحَقُّ فِى كِتَابِكَ الْمُنَزَّلِ عَلَى لِسَانِ نَبِيِّكَ الْمُرْسَلِ: ﴿يَمْحُو اللهُ مَا يَشَاءُ وَيُثْبِتُ وَعِنْدَهُ أُمُّ الْكِتَابِ﴾، إِلهِى بِالتَّجَلِّى الْأَعْظَمِ فِى لَيْلَةِ النِّصْفِ مِنْ شَهْرِ شَعْبَانَ الْمُكَرَّمِ، الَّتِى يُفْرَقُ فِيهَا كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ وَيُبْرَمُ، أَنْ تَكْشِفَ عَنَّا مِنَ الْبَلَاءِ مَا نَعْلَمُ وَمَا لَا نَعْلَمُ وَمَا أَنْتَ بِهِ أَعْلَمُ، إِنَّكَ أَنْتَ الْأَعَزُّ الْأَكْرَمُ. وَصَلَّى اللهُ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ النَّبِى الأُمِّى وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ وَسَلَّمَ”.
  • ربِّ ان لم أكن من أهل ذلك فأنت اهل الكرم والعفو والمغفره , وجد علي بما انت اهله لا بما استحقه , فقد حسن ظني بك , وتحقق رجائي لك , وعلقت نفسي بكرمك فأنت ارحم الراحمين واكرم الاكرمين .
  • اللهم واخصصني من كرمك بجزيل قسمك واعوذ بعفوك من عقوبتك واغفر لي الذنب الذي يحبس عليا الخلق ويضيق عليا الرزق , حتى اقوم بصالح رضاك وانعم بجزيل عطائك , واسعد بسابغ نعمائك , فقد لذت بحرمك وتعرضت لكرمك , واستعذت بعفوك من عقوبتك , وبحلمك من غضبك , فجد بما سألتك وانل ما التمست منك , اسألك بك لا بشيئ هو اعظم منك .
  • اللهم اجعلني ممن سعد جده , وتوفر من الخيرات حظه , واجعلني ممن سلم فنعم , وفاز فغنم , واكفني شر ما اسلفت , واعصمني من الازدياد في معصيتك , وحبب الي طاعتك ومايقربني منك ويزلفني عندك .
  • سيدي اليك يلجأ الهارب ومنك يلتمس الطالب , وعلى كرمك يعوّل المستقيل التائب , ادبتَّ عبادك بالتكرم وأنت اكرم الاكرمين , وامرت بالعفو عبادك وانت الغفور الرحيم , اللهم فلا تحرمني مارجوتُ من كرمك ولا تؤيسني من سايغ نعمك ولا تخيبني من جزيل قسمك في هذه الليلة بأهل طاعتك , واجعلني في جنة من شرار بريتك .

دعاء لزوجي في ليلة النصف من شعبان

دعاء لزوجي في ليلة النصف من شعبان
دعاء لزوجي في ليلة النصف من شعبان
  • «اللهُمَّ اجعل زوجي من عبادك الصّالحين الملتزمين بطاعتك، واتّباع سنّة نبيّك محمّد – صلّى الله عليه وسلم-، اللهُمَّ اغفر ذنبه، وطهّر قلبه، وحصّن فرْجَه، اللهُمَّ سخّره لي، وسخّرني له، اللهُمَّ جمِّله في نظري، وجمّلني في نظره، اللهُمَّ لا تفرّق بيني وبينه، اللهُمَّ احفظه لي يا أرحم الرّاحمين، يا ذا الجلال والإكرام».
  • اللهمَ اصرف عني وعن زوجي كل ما يكدر صفونا، وأبعد عن زوجي كل سوء يا أرحم الراحمين.
  • «ربِّ، إنك تعلم أن زوجي حبيبي وقرة عيني، فاحفظه لي وبارك في عمره وزدني حبًا له، يا ربّ إن كان يشكو وجعًا وحزنًا فكن له عونًا، وخفّف عنه مصائب الحياة، وإن كان يشعر بالفرح والسرور فزده سعادةً وسرورًا».
  • اللهُمَّ ارزقه في كل طرفة عين فرجا ومخرجا من كل ضيق، ووفقه لما تحب وترضى، واصرف عنه كل مرض وبلاء يا أرحم الراحمين.
  • اللهم ربي، إني أسألك لي ولزوجي من الخير كله، عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله؛ عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم.
  • «اللهُمَّ اقسِم له من خشيتك ما تحول به بينه وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلّغه به جنّتك، اللهُمَّ اغفر لزوجي وللمسلمين كافّةً، واعفُ عنه وارحمه، واكتبه مع الصّالحين الأخيارۜ».
  • «ربِّ اجعل زوجي أكثر تمسكًا بدينه، وزده تقربًا إليك، واجعل الصدق في حديثه وسدِّد خُطاه فيما تحب وترضى، اللهُمَّ تجاوز عن سيئاته، واجعل السعادة تصيبه، واجعل الحزن والهمّ يخطئ طريقه، وأبعد عنه كل ما يكدّر صفوه».

دعاء لاولادي في ليلة النصف من شعبان

دعاء لاولادي في ليلة النصف من شعبان
دعاء لاولادي في ليلة النصف من شعبان
  • اللهم اغفر ذنوبهم، وطهّر قلوبهم، وحصّن فروجهم، وحسّن أخلاقهم، واملأ قلوبهم نورًا وحكمةً، وأهلّهم لقبول كلّ نعمةٍ، اللهم اجعلهم من الذاكرين والمذكورين، وعلّق قلوبهم بطاعتك، واجعلهم من أوجه من توجّه إليك وأحبك.
  • اللهم علّم أبنائى وبناتى ما جهلوا، وذكّرهم ما نسوا، وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنّك سميع الدعاء، اللهم إنّي أسالك لهم قوة الحفظ، وسُرعة الفهم، وصفاء الذهن، اللهم اجعلهم هُداةً مهتدين.
  • (اللهم ابعد عن أولادي كل مرض وكل سقم، اللهم لا تبلينى فيهم، اللهم حصنهم من الفتنة ما يظهر منها وما يبطن).
  • «اللهم اجعلهم أوفر عبادك حظًا في الدنيا والآخرة، واجعلهم من أوليائك وخاصّتك الذين يسعى نورهم بين أيديهم وإيمانهم، ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون، اللهم اجعلهم حفظةً لكتابك، ودعاةً ومجاهدين في سبيلك، ومبلّغين عن رسولك محمدٍ – صلّى الله عليه وسلّم-».
  • اللهم افتح عليهم فتوح العارفين، وارزقهم الحكمة والعلم النافع، وزيّن أخلاقهم بالحلم، وأكرمهم بالتقوى، وجمّلهم بالعافية.
  • اللهم اجعل أولادي من عبادك الصالحين، يا رب اجعلهم حاملين لكتابك مهتدين بسنة نبيك، اللهم اضرب بهم المثل الحسن فى الخلق والدين، اللهم اسعد قلوبهم واسعدنى بصحبتهم يا أرحم الراحمين.

دعاء لامى في ليلة النصف من شعبان

دعاء لامى في ليلة النصف من شعبان
دعاء لامى في ليلة النصف من شعبان
  • اللهمَّ ارزق أُمي فوق عمرِها عمراً، وفوق صحتها عافية، ولا تحرمني من وجودها ورضاها واجعل سعادتها كظلها ترافقها.
  • اللهم أنت ربها، وأنت خلقتها، وأنت هديتها للإسلام، وأنت قبضت روحها، وأنت أعلم بسرها وعلانيتها، وقد دعوناكشفاعة لها فاغفر لها يا غفور.
  • اللهمَّ أقر عيني أُمي بما تتمناه لنا في الدنيّا، اللهمَّ إجعل أوقاتها بذكرك معمورة، اللهمَّ أسعدها حيةً وميتة، ولا تحرمها من هذا الدعاء يا رب العالمين. اللهمَّ اجعل أُمي لا تشكي هماً، ولا تتألم وَجعاً، وأسعدها سعادةً لا اكتفاء منها.
  • اللهمَّ يا باسط اليدين بالعطايا، ابسط على والدتي من فضلِك العظيم وجودك الواسع ما تشرح بهِ صدرها لعبادتك.
  • وطاعتك، والأُنس بِك، والعمل بما يرضيك، ودوام ذِكرك، وبارك لها في عُمرها بركة تهنئها بها في معيشتها وتلبسها بها ثوب العافية في قلبها، وروحها، وعقلها، وجسدها، واغنها من فضلك.
  • وأعِنها في حِلها وترحالِها وذهابها وإيابها، وأطل في عمرِها مع العافية في صحتها ودينها واجعل اللهمَّ آخر كلامها من الدنيا لا إله إلا الله محمد رسول الله، وأنزلها منازل الشهداء والصدّيقين في قبرها.